شركة تركيب دكت المكيفات المركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
E3KanttXoAECmg4

شركة تركيب دكت المكيفات المركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تركيب دكت المكيفات المركزية بجدة ، يبحث الكثير من الاشخاص عن افضل شركات لتركيب المكيفات المركزية ، واليوم من خلال المقال سنقدم لكم افضل شركة فك وتركيب مكيفات الهواء بمختلف انواعها بجدة ، وهى شركة امداد الجنوب المتخصصة فى اعمال الفك و التركيب للمكيفات ، حيث تتعامل الشركة مع كافة انواع المكيفات المختلفة سواء كانت مكيفات الدكت المركزي او التكييف السبليت او المكيف شباك او الكونسيلد المخفي و بكج وصحراوي  وغيرها .

شركة تركيب دكت المكيفات المركزية بجدة :

تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات فك وتركيب مكيفات الهواء المركزيه بجدة ، حيث تستخدم شركتنا افضـل طرق و أساليب متخصصة لتركيب المكيفات ، وذلك باستخدام أفضل الأجهزة و المعدات بتركيب جميع أنواع المكيفات فى جدة .
كما نقدم من خلال الشركه الكثير من الخدمات الاخرى الخاصة بمجال المكيفات مثل خدمات تنظيف وغسيل مكيفات مركزية على أيدى أفـضل خبراء و فنيين شركه امداد بجده ، حيث تمتلك الشركة اكبر فريق عمل من العمالة المدربة على أعمال غسيل وتنظيف كافة انواع المكيفات مركزي و سبليت والدكت ، كما تستخدم شركتنا افـضل مواد التنظيف المتخصصة فى تنظيف المكيفات من الداخل والخارج دون حدوث اى اضرار للمكيفات .

تركيب و صيانة دكت التكييف المركزي بجدة :

الى جانب خدمات التركيب التى تقدمها الشركة الرائدة توفر ايضا شركتنا خدمة صيانة التكييفات ، حيث تعتبر شركة امداد الجنوب فى جده من أفضل الشركات المتخصصة فى اصلاح وصيانة تكييف الهواء الاسبليت والمركزي ، كما توفر الشركه أيضاً قطع الغيار الاصلية لجميع انواع المكيفات .
تقوم شركة امداد الجنوب بجدة بتوفير وسائل نقل للمـكيفات من أى مكان يريده العميل دون حدوث اى اضرار بالمكيفات ، فنحن متخصصون فى اعمال نقل المكيفات وفكها وتركيبها لكافة عملائنا بجدة .
حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات الخاصة بالمكيفات مثل خدمات تنظيف وصيانه دكتات المكيفات المركزى و مجاري الهواء ، بالإضافة الي شحن مكيف الهواء بمواد غاز الفريون ، فنحن واحدة من أكبر شركات تركيب المكيفات فى المملكة العربية السعودية والتى توفر لكافة العملاء أقل تكلفة وارخص اسعار بتركيب المكيفات بجده .

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات اسبليت بجدة

شركة تركيب دكت المكيفات المركزية بجدة
شركة تركيب دكت المكيفات المركزية بجدة

افضل شركة تركيب دكت المكيفات المركزية بجدة :

هل حان الوقت لتركيب مجاري الهواء HVAC في منزلك؟ سواء كنت تقوم ببناء نـظام جديد أو استبدال مجاري الهواء القديمة الخاصة بك ، حيث تعتبر القنوات هي جزء لا يتجزأ من نظـام التدفئة والتبريد الخاص بك. ينقلون الهواء الساخن والبارد الذي يجعلك مرتاحًا. إذا كانت وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاصة بك هي القلب ، ففكر فيها على أنها شرايين وأوردة.
بالنسبة للعديد من مالكي المنازل ، يعد أي نوع من تركيب أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء مهمة شاقة ، وتحتاج إلى شركة تركيب مكـيفات متخصصة . تابع القراءة لمعرفة كل شيء عن عملية تركيب مجاري الهواء والتكييف .

تركيب دكت المكيفات المركزية بجدة :

ابدأ بخطة :

الخطوة الأولى في تركيب مجاري الهواء هي مرحلة التخطيط. سيقومون بإنشاء تخطيط لمجاري الهواء في منزلك ورسم خريطة لنقاط الاتصال الخاصة بهم.
أثناء هذه الخطوة ، سيحتاج الفني أيضًا إلى حساب فقدان الحرارة ومكاسبها في كل غرفة.
يمكن أن يساعدك الفني في تحديد الموضع المثالي لفتحات العادم ومكيف الهواء والفرن الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، ستتخذ قرارًا بشأن نوع القنوات التي ستستخدمها. يختار معظم مالكي المنازل الصفائح المعدنية المصنوعة من الفولاذ المجلفن.

إنشاء فتحات مجاري الهواء :

لإنشاء فتحات مجاري الهواء ، سيحتاج الفني الخاص بك إلى قطع ثقوب في الحوائط الجافة. تسمى الفتحات التي تنقل الهواء الساخن أو البارد من وحدة التكييف أو الفرن بفتحات الإمداد ، وتسمى الفتحات التي توجه الهواء مرة أخرى إلى وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاصة بك بفتحات العودة.
اعتمادًا على تصميم منزلك ، قد تكون هذه الفتحات ذات أحجام مختلفة في غرف مختلفة.

الحصول على نـظام HVAC عبر الإنترنت :

إذا كنت تحصل على نـظام جديد تمامًا ، فسيقوم الفني بتركيب الفرن والمكثف ومعالج الهواء بعد قطع فتحات الفتحات.
ومع ذلك ، إذا كنت تستبدل قنواتك ، فسيكون كل ذلك في مكانه بالفعل.

تركيب القنوات :

مع تشغيل نظـام HVAC ، سيكون للقنوات الخاصة بك شيء للاتصال به. الآن سيبدأ الفني الخاص بك في وضع مجاري الهواء الفعلية.
خلال هذه الخطوة ، سيحرصون على تجنب الانحناءات ، حيث يساهمون في نظـام HVAC أقل كفاءة. إذا كنت تقـوم باستبدال مجاري الهواء الخاصة بك ، فسيحاول الفني الخاص بك تعديل قنواتك الجديدة في أقسام قديمة قابلة للتطبيق.
بمجرد وضع القنوات ، يتم توصيلها بوحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاصة بك.

اقرا ايضا : توريد وتركيب الشيلرات بجدة

ختم النظام :

يعد نظـام مجاري الهواء غير المحكم إهدارًا للطاقة. إذا هرب الهواء ، فسيتعين على نـظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) أن يعمل بجدية أكبر لمواكبة الطلب.
في هذه الخطوة الأخيرة ، سيستخدم الفني الخاص بك صمغًا مصطكيًا أو شريطًا مدعومًا بالمعدن لإغلاق أي تسرب.

تم تركيب مجاري التكييف بشكل صحيح :

تركيب أو استبدال مجاري التكييف ضرورة في أي منزل. بدون تدفئة وتبريد مناسبين ، من المستحيل أن تعيش بشكل مريح.
تحتاج إلى التأكد من أن مجاري الهواء الخاصة بك قد تم تركيبها بواسطة محترف يعرف مداخل ومخارج مجاري الهواء ، يمكنك الوثوق في أن المحترفين في شركة امداد الجنوب بجدة يعرفون بالضبط ما يفعلونه. تواصل معهم على موقع الويب الخاص بهم إذا كان لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى تحديد موعد.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة