شركات تنظيف مكيفات سبليت بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
تنظيف مكيفات سبليت جدة

شركات تنظيف مكيفات سبليت بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركات تنظيف مكيفات سبليت بجدة ، يعتقد البعض ان عمليات تنظيف المكيفات من اسهل العمليات التى من الممكن أن يقوم بها أى من الافراد الغير متخصصين بالمجال ، ولكن هذا اعتقاد خاطئ حيث تحتاج أجهزة المكيفات الى عناية خاصة حيث تعتبر من اكثر الاجهزة الحساسة فى المنزل ، ولذلك فانت بحاجة الى شركة متخصصة فى تنظيف المكيفات بمختلف انواعها واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم شركة امداد الجنوب أحد افضل شركات تنظيف المكيفات بجدة فهيا بنا نتابع .

شركات تنظيف مكيفات سبليت بجدة :

تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات التنظيف للمكيفات فى جدة ، وذلك من خلال استخدام احدث المعدات و المنظفات المستخدمة بتنـظيف المكيفات بالمملكة العربية السعودية ، كما تمتلك شركتنا مجموعة من أمهر الفنيين المتخصصون فى جميع اعمال التنظيف و الصيانة للمكيفات المنزلية ، حيث يوجد لدينا أفضل الخبراء المتخصصون بتنظيف و غسيل مكيفات الهواء بمختلف انواعها سواء كانت مكيفات سبليت او مكيفات مركزية او مكيفات شبـاك وغيرها من الانواع ،
حيث تقوم الشركة بإرسال افضل فني تكيـيف وتبريد لديها من اجل القيام باعمال التنـظيف للمكيفات من خلال فك اجزاء المكيف وتنظيفه ، حيث يتم تنظيف وغسيل المكيف م الداخل و الخارج باستخدام احدث المعدات لتـنظيف مكـيف الهواء بارخص اسعار بجده بين جميع شركات تنظيف المكيفات ، حيث لا يوجد غني عن جهاز التكييف و خاصة فى فصل الصـيف فى مدينة جده ولهذا يجب علينا الاهتمام بعمل صيانة وتنظيف لجهاز المكيف الخاص بك ، كما نوفر من خلال شركة امداد الجنوب خدمة تنظيف دكـت التكييف المركزي و مجاري الهواء بافضل الطرق و الاساليب الحديثة .

اقرا ايضا : شركة تنظيف مكيفات شباك بالقصيم

أفضل شركة تنـظيف مكيفات سبليت بجدة :

قد يبدو تنظيف وحدة تكييـف الهواء مهمة صعبة وغير ضرورية. بعد كل شيء ، طالما أنه يمكن أن يحافظ على منزلك باردًا ، فلماذا تهتم ، أليس كذلك؟ خطأ! يجلب التـنظيف المنتظم لوحدة تكـييف الهواء الكثير من الفوائد المالية والصحية لك ولعائلتك.

تحسين كفاءة مـكيف الهواء

يسمح تنظيف مكـيف الهواء الخاص بك بأداء أكثر كفاءة عن طريق تقليل الضغط والضغط اللذين يتسبب بهما تراكم الغبار والحطام عادة على وحدتك. عندما تنسد مرشحات الهواء وتصبح متسخة ، يتم إعاقة تدفق الهواء الطبيعي مما يجعل وحدتك تعمل بجهد أكبر مما ينبغي. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يغطي الغبار ملف المبخر ، تتأثر قدرته على امتصاص الحرارة ، مما يقلل بشكل أكبر من الكفاءة والقدرة على تبريد منزلك.

فواتير كهرباء مخفضة

في المنزل العادي ، تشكل أنظمة التبريد جزءًا كبيرًا بشـكل كبير من استهلاكك الكهربائي الشهري. على نفس المنوال ، تستهلك وحدة تكيـيف الهواء المتسخة مزيدًا من الطاقة بشـكل أساسي لأن وحدتك مجبرة على العمل بجدية أكبر لرفع تكاليف التشغيل. بشـكل عام ، تستخدم مكيفات الهواء هذه في أي مكان ما بين خمسة إلى عشرة بالمائة من الكهرباء. من خلال تنظيف وحدة التكيـيف الخاصة بك ، فإنك تقلل من حاجة وحدتك للعمل بجدية أكبر وبالتالي تخفض بعض الدولارات من فاتورة الكهرباء.
شركات تنظيف مكيفات سبليت بجدة
شركات تنظيف مكيفات سبليت بجدة

تجنب عمليات إصلاح واستبدال مكيفات الهواء المكلفة في المستقبل

ترك مكيفات الهواء تعمل في حالة قذرة سيؤدي في النهاية إلى مشاكل أكبر وفشل كامل. نظرًا لتجمع وحدة تكييف الهواء لديك المزيد من الغبار والأوساخ ، سيصبح تنظيفها أكثر صعوبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وحدتك معرضة للسخونة الزائدة لأن ملفات المبخر غير قادرة على تبديد الحرارة بشـكل فعال. علاوة على ذلك ، فإن وحدتك معرضة لتطوير عمليات تراكم الجليد. يمكن تجنب هذه المشكلات من خلال تنظيف وحدتك بانتظام بواسطة شركة تنظيف مكيفات الهواء المحترفة مثل امداد الجنوب بجدة .
بالإضافة إلى ذلك ، أثناء عملية تنظيف وحدتك ، يمكن للخبير اكتشاف المشكلات المحتملة التي قد تواجهها وحدتك في المستقبل. وبالتالي ، تجنب الإصلاحات الأكثر تكلفة ، أو الأسوأ من ذلك ، الاضطرار إلى استبدال وحدة تكييـف الهواء بالكامل. صحيح أنه سيكلفك استئجار خدمات الخبراء ؛ ومع ذلك ، فإن هذا أرخص بكثير عند حساب تكاليف الإصلاح والاستبدال في المستقبل.

جودة هواء داخلية أفضل

تقوم وحدة تكييف الهواء بأكثر من مجرد تبريد منزلك ؛ كما أنها تلعب دورًا مهمًا في المساعدة في الحفاظ على تدوير الهواء داخل منزلك نظيفًا وصحيًا. توفر الوحدة المتسخة أرضًا خصبة لتكاثر العفن والفطريات والبكتيريا والجراثيم. في الواقع ، عندما تقـوم بتشغيل وحدتك ، تنفجر هذه الجزيئات في الغرفة وتلوث الهواء ، مما يعرضك أنت وعائلتك لمجموعة متنوعة من عدوى الجهاز التنفسي وتسبب نوبات الربو.
يوفر الحفاظ على وحدة تكييف الهواء الخاصة بك بشـكل صحيح وتنظيفها بانتظام الكثير من الفوائد. تلك المذكورة أعلاه ليست سوى بعض الأسباب الرئيسية التي تجعلك تفكر في وجود شركة تكييف هواء محترفة مثل شركة امداد الجنوب بجدة إلقاء نظرة و تنظيف وحدة تكييف الهواء كل اثني عشر شهرًا.

خطوات تنظيف مكيفات سبليت بجدة :

لبدء تنظيف مكيـف الهواء المنفصل ، ستحتاج إلى مكنسة كهربائية وبعض منتجات التنظيف. أولاً ، قم بإزالة الغطاء الأمامي. بعد ذلك ، اسحب الشبكات وزعانف التهوية البلاستيكية الأفقية. ثم استخدم فرشاة صغيرة لمسح الجزء الداخلي من ملف المبخر. ثم رش الملف وشفرات المروحة بمحلول تنظيف. أخيرًا ، أعد تركيب صينية التصريف في الوحـدة ونظف باقي النظام.
لتنظيف الوحـدة الداخلية للسبليت الصغير ، قم بإزالة اللوحة الأمامية. بعد ذلك ، استخدم منظفًا معتدلًا على الفلتر. ثم امسح السطح الخارجي بالكامل بقطعة قماش نظيفة. تابع ذلك عن طريق تجفيف الوحـدة بمنشفة نظيفة. بعد ذلك ، أزل الفلتر واغسله بمنظف بدون شطف. يمكنك أيضًا استخدام فرشاة ناعمة لتنظيف الأجزاء الصغيرة.

كيف تقـوم بتنـظيف مكيف هواء سبليت

قبل تنظيف وحدة معالجة الهواء الداخلية ، تأكد من فـصل السلك الكهربائي وفصل مكيف الهواء. تأكد من فصـل الطاقة الكهربائية قبل تنظيف وحدة معالجة الهواء الداخلية. هذا يمنع الصعق بالكهرباء. يمكنك أيضًا استخدام منظف بخاخ منزلي لتنظيف الملفات ومكونات المروحة. قبل البدء في التنظيف ، تأكد من إيقاف تشغيل الوحـدة. إذا كانت الكهرباء تعمل ، فسيتعين عليك إعادة تشغيلها مرة أخرى.
إذا كان فلتر مكيف الهواء الخاص بك مصنوعًا من المعدن ، فيمكنك استخدام الماء الدافئ لإزالة أي أوساخ أو حطام. بعد ذلك ، امسح مصفاة الفلتر بقطعة قماش مبللة. يجب أيضًا تنظيف مصافي فلاتر الغبار الموجودة عادةً في الخارج. سيساعدك أخذ قطعة قماش مبللة ووضع محلول التنظيف على الوحـدة الخارجية في التخلص من أي أوساخ وأوساخ زائدة. تذكر أن تقـوم بتجفيفه قبل تشغيل الوحـدة.

اقرا ايضا : شركة تصليح مكيفات سبليت بمكة

كيفية تنظيف مكيف الهواء بنظام سبليت

من أجل تنظيف مكيف الهواء المنفصل بشـكل صحيح ، من الضروري إيقاف تشغيله. ثم قم بتشغيل الـوحدة. من الأفضل إطفاء المروحة حتى لا تتلفها عن طريق الخطأ. بمجرد إيقاف تشغيل الوحـدة ، قم برش المنظف داخـل الـوحدة بخرطوم ماء أو قطعة قماش لإزالة أي جزيئات زائدة. إذا تم توصيل الفلتر ، فقد تضطر إلى استبداله.
قبل أن تتمكن من البدء في تنظيف الجزء الداخلي من مكيف الهواء المنفصل ، يجب إزالة الغطاء الأمامي. ستحتاج إلى إزالة اللوحة المليئة بالغبار والأتربة. إذا لم يكن لديك الوقت ، يمكنك أيضًا استخدام المكنسة الكهربائية لتنظيف الجزء الخارجي من الوحـدة. يجب أن تترك خلوصًا لا يقل عن نصف متر حول الجزء الخارجي للوحدة ، حيث سيمنع ذلك أي حطام من السقوط فيها.

كيفية تنظيف مكيف الهواء ذي الدورة العكسية

بعد إزالة اللوحة الأمامية ، يجب رفع اللوحة الأمامية للوصول إلى الفلاتر. يمكنك إزالة الغبار والأوساخ من المرشحات. بعد ذلك يمكنك تنظيف الوحـدة بأكملها. بعد ذلك ، يمكنك استخدام فرشاة لإزالة أي آثار للغبار على الوحـدة من الداخل والخارج. ثم امسح الهواء المتسخ بقطعة قماش ناعمة. بمجرد الانتهاء ، تكون على وشك الانتهاء!
إذا كنت تستخدم مكنسة كهربائية ، فعليك الحرص على عدم لمس ملفات المبخر. بصرف النظر عن غبار المرشح ، يجب عليك أيضًا تنظيف اللفافة. ستحتاج أيضًا إلى إزالة شواية الهواء الراجع ، حتى تتمكن من الوصول إلى الفلتر. أخيرًا ، ستحتاج إلى إيقاف تشغيل الوحـدة. بمجرد إيقاف تشغيله ، يجب عليك قلب شواية الهواء الراجع. بمجرد الانتهاء ، ستحتاج إلى إزالة الفلتر.
بصرف النظر عن الغبار ، يجب عليك أيضًا تنظيف الوحـدة الداخلية بانتظام. إذا تم استخدام مكيف الهواء الخاص بك لفترة من الوقت ، سيكون هناك بعض الرطوبة في الداخل. سوف يساعد المكنسة الكهربائية الرطبة / الجافة على إزالة الرطوبة ومنع العفن. لمنع إلحاق الضرر بمنزلك ، استخدم قطعة قماش لمسح الوحـدة الداخلية بقطعة قماش مبللة. بعد ذلك ، نظف الفلتر للتأكد من أنه نظيف تمامًا.

وختاماً :

ان كنت تمتلك جهاز مكيف سبليت فلا تتردد فى التواصل مع شركة امداد الجنوب بجدة ومكة المتخصصة فى توفير جمـيع خدمـات تنظيف وصيانة المكيفات بارخص سعر بالمملكة العربية السعودية على ايدى افضل الخبراء و الفنيين المتخصصون فى صيانة و تنظيف المكيفات بالمملكة العـربية السـعودية .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

1 فكرة عن “شركات تنظيف مكيفات سبليت بجدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة