شركات تركيب مكيفات بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
images 2021 12 19T060822.427

شركات تركيب مكيفات بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركات تركيب مكيفات بجدة ، هل تبحث عن شركة متخصصة فى أعمال تركيب المكيفات ؟ هل قمت بشراء مكيف هواء جديد وتحتاج الى فني متخصص فى تركيب أجهزة التكييف ؟ لا تقلق انت فى المكان الصحيح ، حيث نقدم لكم اليوم افضل شركة متخصصة فى فك وتركيب جميع انواع مكيفات الهواء بالمملكة العربية السعودية وهى شركة امداد الجنوب .

شركات تركيب مكيفات بجدة :

تقدم شركة امداد الجنوب أفضل خدمات التركيب للمكيفات بمختلف أنواعها سواء كانت مكيفات سبليت أو المكيفات المركزية أو المكيف الشباك وغيرها من الانواع المختلفة من المكيفات المنزلية فى جدة ، حيث تستخدم شركه امداد الجنوب احدث الأدوات و المعدات الحديثة المستخدمة بتركيب المكيفات ، على أيدى افضل فريق من الخبراء و الفنيين المتخصصون فى تركيب جميع أنواع أجهزة التكييفات ،

حيث تقوم الشركة بارسال افضل فنى تكييف وتبريد لديها للقيام بأعمال التركيب للمكيف ، واختيار المكان المناسب لوضع الجهاز ، بحيث يعمل على توزيع الهواء ليصل الى كافة الاماكن بالمنزل ، كذلك توفر شركة امداد الجنوب فى جده خدمة صيانة مكيفات الهواء على أيدى خبراء و فنييون تصليح وصيانة المكيفات فى المملكة ، حيث ان شركتنا رائدة فى مجال صيانه المكيفات لما تمتلكه من خبرة فى المجال ،

فلدينا خبرات كبيرة بصيانة جميع انواع المكيفات مركزي وسبليت و شباك ، بالاضافة الى خدمات تنظيف وغسيل المكيفات بارخص سعر بجده لجميع أنواع المكيفات ، كما نعمل أيضًا على تقديم خدمات غسيل وتنظيف دكت التكييف المركزي وجميع انواع مجاري الهواء المختلفة .

اقرا ايضا : صيانة مكيفات الدكت

فني تركيب مكيفات سبليت بجدة :

تركيب مكيف هواء مهمة حاسمة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل القيام بذلك بواسطة محترفين مدربين على القيام بذلك. التثبيت الجيد ليس مهمًا فقط لطول عمر مكيف الهواء الخاص بك ولكن أيضًا لأداء وظيفته بشكل جيد. سيوفر مكيف الهواء الذي تم تركيبه بشكل صحيح المقدار المناسب من التبريد ويزيد من المتانة أيضًا. كما أنه يساعد في الحصول على الخدمة والصيانة بموجب الضمان.
بينما يقوم أحد المحترفين بتركيب مكيف هواء ، من المهم بالنسبة لك ، كمستهلك ، أن تعرف أيضًا بعض الجوانب الرئيسية لتركيب مكيف الهواء المنفصل.

1. مكان التركيب

حدد الموقع الدقيق للوحدة الداخلية والخارجية. لا ترغب في تركيب مكيف الهواء في مكان يكون فيه التبريد غير فعال أو سيبرد كثيرًا بحيث تشعر وكأنك في منطقة القطب الشمالي.

2. قوة الجدار

تأكد من أن الجدار الذي سيحمل الوحدة الداخلية لمكيف الهواء قوي بما يكفي. يجب أن تكون قادرة على تحمل اهتزاز الوحدة.

3. التباعد

يوصى بأن تكون مساحة الوحدة الداخلية لوحدة التكييف المنفصلة 10 – 15 سم على الأقل من المساحة المفتوحة حول الجزء العلوي والجوانب. هذا ضروري لتدفق الهواء المناسب. قد يؤدي منع تدفق الهواء إلى صعوبة طرد الحرارة. سيؤدي ذلك إلى رفع تكاليف تشغيل مكيفات الهواء. كما يمكن أن يتسبب في إتلاف الضاغط أيضًا.

4. ارتفاع الوحدة الداخلية

في غرفة بارتفاع 10 أقدام ، من أجل التبريد الأمثل ، يوصى بارتفاع 7-8 أقدام فوق سطح الأرض. سيضمن ذلك أن الهواء البارد ينتشر جيدًا في جميع أنحاء الغرفة. كما يضمن عدم انشغال التكييف بتبريد السقف الساخن مما يعني ارتفاع فاتورة الكهرباء بالنسبة لك.

5. موقع الوحدة الخارجية

تعد المساحة المفتوحة مثالية للوحدة الخارجية لمكيف الهواء المنفصل ، وربما الشرفة ، في البلكان ، والجزء الخلفي من الجدار الجانبي وأيضًا على ألواح Pari Pari أيضًا بطريقة تجعل الوصول إليها آمنًا وآمنًا للتركيب والخدمة . تعني المساحة المفتوحة أنه لا يوجد شيء يمنع التدفق أو الهواء. سيضمن ذلك قدرًا كبيرًا من الحرية للضاغط والمكثف لأداء جيد. تأكد من أن الوحدة الخارجية ليست تحت أشعة الشمس مباشرة.
إذا لم يكن التراس متاحًا ، فإن المساحة الخارجية بجدار قوي يمكنه تحمل وزن الوحدة الخارجية دون تقييد تدفق الهواء ، تكون جيدة أيضًا.
من المهم أيضًا التأكد من أن الوحدة الخارجية على سطح مستو. تضم الوحدة الخارجية جميع الأجزاء الأساسية لمكيف الهواء بما في ذلك الضاغط والمكثف. تهتز الوحدات الخارجية. إذا لم يكن السطح مسطحًا ، فقد يؤدي الاهتزاز المستمر ، خاصة خلال أشهر الصيف عند استخدام مكيف الهواء دون توقف تقريبًا ، إلى تلف الضاغط والمكثف. الضاغط التالف والمكثف ليس جيدًا. سيؤدي ذلك إلى زيادة تكاليف الخدمة وفي أسوأ الحالات ، قد تحتاج إلى استبدال الوحدة نفسها.

6. المسافة بين الوحدات الداخلية والخارجية

المسافة بين الوحدتين مهمة لضمان الأداء الأمثل والفعال لمكيف الهواء الخاص بك. كلما اقتربت المسافة ، كان الأداء أكثر فعالية. يوصي خبراء شركة امداد الجنوب  بعدم فصل وحدة المكيف بأكثر من 15 مترًا.

افضل شركة تركيب مكيفات سبليت جدة :

1. يضمن التبريد المناسب
2. يضمن كفاءة أداء الوحدة
3. يضمن أن الوحدة تستهلك طاقة أقل وبالتالي تقليل فاتورتك الشهرية
4. يخفض تكاليف الخدمة والصيانة
5. يحسن من طول عمر مكيف الهواء الخاص بك
توصي شركة امداد الجنوب لصيانة وتركيب مكيفات السبليت  بشدة باستخدام مهندسي خدمة الشركة المحترفين لتنفيذ تركيب مكيف الهواء الخاص بك. تقدم امداد لعملائها تركيبًا خاليًا من المتاعب بحيث يوفر مكيف الهواء أداءً لا تشوبه شائبة لمدة أطول. توفر امداد أيضًا خدمتين مجانيتين عند الطلب.
شركات تركيب مكيفات بجدة
شركات تركيب مكيفات بجدة

أفضل شركات فك وتركيب مكيفات بجدة :

بدلاً من ذلك ، كل ما عليك فعله هو إعداد الوحدات الداخلية والخارجية ثم توصيلها بالكابلات. بالطبع ، هذه نظرة عامة على العملية. يتبع عرض أكثر تفصيلاً لهذا النوع من تركيبات تكييف الهواء هذا النوع من النمط:

1. تركيب المبادل الحراري التبخيري الداخلي

أولاً ، سيقرر القائم بالتركيب ، بمساعدتك ، المكان المناسب لوضع الوحدة الداخلية. يجب ربطها بالحائط ووضعها على بعد 7 أقدام على الأقل من الأرض. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تحتوي وحدات التكييف على مساحة خالية من العوائق تتراوح بين 6 و 12 بوصة حولها في جميع الاتجاهات. هذا للسماح بتدفق هواء كافٍ من وإلى الجهاز.
بمجرد تحديد هذه المساحة ، سيقوم المهندس بعد ذلك بتثبيت لوحة التركيب على الحائط. ستكون هذه الصفيحة المعدنية بين الوحدة نفسها والجدار لمنع أي أضرار لأي منهما ، بالإضافة إلى الحفاظ على الوحدة آمنة.
بعد ذلك ، سيتم إنشاء ثقب عن طريق حفر دائري بالقرب من تركيب مكيف الهواء. يبلغ قطرها عادة 3 بوصات ، ويتم ذلك لإفساح المجال لتمرير الكابلات. سيتعين عليك التحقق من أنه أينما تم وضع لوحة التثبيت والفتحة ، لا توجد أنابيب خلفها.
يتم إجراء فحص سريع للكهرباء الداخلية للوحدة قبل توصيل الكابلات عبر الفتحة وإخراجها إلى أي مكان ستكون فيه الوحدة الخارجية. يتم بعد ذلك تثبيت الوحدة نفسها بالكامل على لوحة التركيب.

2. تركيب وحدة التكثيف الخارجية :

في نفس مسار تركيب الوحدة الداخلية ، يجب وضع المكثف الخارجي على بعد 12 بوصة على الأقل من الحائط. أيضًا ، بالطبع ، يجب تثبيته بالقرب من الفتحة التي تم حفرها مسبقًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على أي شخص يقوم بتثبيت الوحدة التأكد من أنها ليست على بعد 10 أقدام من التلفزيون أو الهوائي.
يتم وضع وسادة خرسانية على الأرض لتشكيل أساس للوحدة. يمكن أن تتحرك الأرض الطبيعية وتتحول بمرور الوقت ، لذا فإن وضع شيء ثابتًا هو المفتاح. في كثير من الأحيان يتم رفعها أيضًا – لمنع تشكل أي برك من المطر تحت المكثف.
ثم يأتي الوضع المادي للوحدة. يتم تثبيت المبادل الحراري الخارجي على الخرسانة باستخدام وسادات أو وسادات مطاطية. لن تبقيها في مكانها فحسب ، بل ستقلل أيضًا من اهتزازات الماكينة.
أخيرًا ، يتم فحص الأسلاك الداخلية قبل توصيل الكبل الذي تم تمريره عبر الحائط بالجهاز الخارجي.

3. اللمسات الأخيرة :

بعد ذلك ، يتم إجراء بعض عمليات التحقق والتأكيدات في اللحظة الأخيرة للإعداد لضمان وظيفته وكفاءته.
في هذه المرحلة ، سينزف فنيو التركيب المحترفون أي رطوبة وهواء من الوحدة. ويوجد هذا عادة في قسم المبردات بالجهاز. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يعمل جهاز تكييف الهواء بشكل صحيح وسيغذي منزلك بدرجة حرارة خاطئة.
يتم بعد ذلك تغطية أي كابلات مفكوكة في الأنابيب. لا يوفر هذا حماية إضافية من التلف ومياه الأمطار فحسب ، بل إنه ينظم كل شيء أيضًا. قد لا تكون تركيبات تكييف الهواء مصممة لتكون الأكثر جاذبية من الناحية المرئية. لكن اللمسات الصغيرة مثل هذه يمكن على الأقل أن تجعلها تبدو جيدة الاعتناء بها ويتم تجميعها بشكل احترافي.
الخطوة الأخيرة هي أن يقوم المثبت بتشغيل الجهاز والتحقق من أنه يعمل. إذا تم القيام بكل شيء بشكل صحيح ، يجب أن تشعر غرفك بالتدفق المفاجئ للهواء البارد.

تركيب وحدات التكييف المحمول :

عملية التثبيت الفعلية لمكيفات الهواء المحمولة سريعة جدًا. يمكنك ببساطة إحضارهم وإجراء بعض التعديلات وتشغيلهم! هذا هو واحد من الفوائد الحقيقية الوحيدة على الرغم من لسوء الحظ. غالبًا ما تكون الأنظمة منخفضة الطاقة للغرفة التي تبحث عنها لتبريدها وتترك المالك غير سعيد إلى حد ما.

هناك بعض الجوانب السلبية الأخرى لوحدة تكييف الهواء المحمولة والتي يجب أخذها في الاعتبار قبل الشراء:

  • ستحتاج إلى إيجاد طريقة للتنفيس عن تركيب تكييف الهواء الذي اخترته من خلال نافذة. هذا يعني أنه أينما تم وضع وحدتك ، يجب أن تكون قريبة من النافذة وقريبة من المقبس الكهربائي. أكثر ما يحصل عليه هذا التثبيت تقنيًا هو تركيب مجموعة محول النافذة. تأتي جميع وحدات تكييف الهواء المحمولة تقريبًا مزودة بواحدة من هؤلاء. إنها تشبه الأنابيب البلاستيكية ، لا تختلف عن الأنابيب القابلة للانضغاط في هوفر ، وتتصل من الجهاز إلى نافذتك. على وجه التحديد ، يجب وضع نهاية الإخراج في فجوة تم إنشاؤها بواسطة نافذتك. إذا كانت نوافذك مفتوحة على مفصلات ، فقد لا تكون مناسبة لهذا النوع من الوحدات. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى نوع النوافذ التي تنزلق لأعلى بحيث يمكنك إنشاء فجوة صغيرة. من هناك ، تحتاج إلى إدخال محول النافذة في هذه المساحة المفتوحة. إذا لم يكن مناسبًا ، فقد يتعين عليك أن تكون مبدعًا بعض الشيء في مهاراتك في الأعمال اليدوية.
  • يمكن أن يكون صوتًا مرتفعًا جدًا – تحتوي مكيفات الهواء المحمولة على جميع أجزاء العمل الخاصة بها داخل نفس الغرفة التي تتناول فيها الطعام أو تشاهد التلفاز ، لذلك يمكن أن يكون مستوى الضوضاء مزعجًا للغاية بسهولة. من الممكن ضبط الإعدادات لإبطاء سرعة المروحة لتحسين ذلك ، أو يمكنك تحريك الوحدة إلى أقصى زاوية إذا كان الكابل الكهربائي أو أنبوب العادم طويلًا بدرجة كافية.

اقرا ايضا : شركات غرف التبريد والتجميد

أفضل شركة تركيب مكيفات بجدة :

طريقة تركيب التكييف الشباك :
قبل شراء مكيف هواء النافذة وتثبيته ، فأنت تريد معرفة نوع النافذة التي لديك – النوافذ القياسية التي تفتح برفعها لأعلى ، والنوافذ المنزلقة التي تفتح على الجانب أو النوافذ ذات الأبواب المفتوحة التي تنفتح. ثانيًا ، تحتاج إلى قياس فتح نافذتك. مسلحًا بنوع وحجم نافذتك ، يمكنك بعد ذلك تحديد نوع وحدة النافذة هو مكيف الهواء المناسب.

خطوات تركيب المكيفات الشباك :

  • اترك وقتًا كافيًا – إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتركيب مكيف هواء نافذة ، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول مما تعتقد. من الأفضل أن تكون في الجانب الآمن وأن تخطط لمدة ساعتين تقريبًا.
  • جهز النافذة – تأكد من عدم وجود تلف ناتج عن التلف حول النافذة. إذا رأيت أيًا منها ، فقم بتثبيت إطار النافذة حتى يتمكن من حمل وزن مكيف الهواء. قم بإزالة أي حطام قد يكون على إطار النافذة. قم بإزالة نافذة العاصفة أو الشاشة إذا كان من الممكن أن تتداخل مع وحدتك. إذا كنت تعتقد أن نافذتك لا يمكنها تحمل وزن مكيف الهواء ، فقد تحتاج إلى إرفاق دعامة دعم. سيؤدي ذلك إلى نقل بعض وزن الوحدة من النافذة وتقليل فرصة إتلاف النافذة.
  • تحضير مكيف الهواء – حرك ألواح الأكورديون على كل جانب من جوانب مكيف الهواء. هذه قابلة للتعديل ويمكن فتحها أو غلقها حتى تملأ وحده تكييف الهواء وألواح الأكورديون عرض النافذة.
  • ضع مكيف الهواء – ضع وحده تكييف الهواء في النافذة المفتوحة وقم بتثبيتها إما في الجزء السفلي من إطار النافذة أو على حامل الدعم (إذا قمت بتركيب واحد). نظرًا لثقل وحدات تكييف الهواء في الشباك ، سيستغرق إكمال هذه الخطوة شخصين. ثم توسيط الوحدة في الفتحة.
  • قم بتأمين مكيف الهواء – قم بخفض النافذة إلى الجزء العلوي من الوحدة ، بحيث تكون شفة الوحدة ، أو الشفة العلوية ، أمام غطاء النافذة. استخدم البراغي لربط شفة الوحدة بالوحدة. باستخدام مسامير إضافية ، قم بإرفاق كتيفة على شكل حرف L لتوصيل وشاح النافذة السفلية بغطاء النافذة العلوي. هذا سيمنع النافذة من الفتح عن طريق الخطأ.
  • إرفاق لوحات الأكورديون – اسحب كل لوحة أكورديون إلى حافة النافذة. قم بلفها في وشاح النافذة حتى تبقى في مكانها.
  • إضافة العزل – تأتي العديد من مكيفات الهواء للشباك مزودة بشريط عازل من الرغوة. إذا كان جهازك قديمًا أو لم تتمكن من العثور عليه ، فيمكنك شراءه من معظم متاجر الأجهزة. قص الشريط بحيث يكون بعرض النافذة. ضعه بين ضلف النافذة العلوي والسفلي حتى يملأ الفراغ.
  • بمجرد اتباع هذه الخطوات السبع ، يصبح مكيف هواء النافذة جاهزًا للتوصيل والتشغيل.

التثبيت المؤقت مقابل التثبيت الدائم للتيار المتردد :

عادةً ما يتم تركيب وحدات تكييف الهواء في النوافذ لفترة زمنية معينة – أكثر شهور السنة حرارة. عندما ينتهي الصيف ، يمكنك إزالة التكييف بسهولة ، ومرة ​​أخرى يمكنك فتح وإغلاق النافذة.
بالطبع ، يمكنك ترك وحده النافذة على مدار العام ، على الرغم من أن ذلك سيعيق قدرتك على رفع النافذة وخفضها.
يمكن أيضًا تركيب وحدات تكييف فردية في فتحة الفتحة في الجدار الخارجي للغرفة. يعتبر هذا النوع من الترتيبات شائعًا في الموتيلات والمباني السكنية القديمة ، وهو أكثر من حل دائم: تظل الوحدة في مكانها ، حتى عندما لا تكون قيد الاستخدام خلال فصل الشتاء. ومع ذلك ، فإن تركيب مكيف هواء “عبر الحائط” أكثر صعوبة ، وهو أكثر من مشروع يقوم به المحترف.

مميزات شركات تركيب مكيفات جدة :

على الرغم من فوائد ثقافة “اصنع بنفسك” ، هناك أيضًا بعض العيوب. على سبيل المثال ، قد يحاول صاحب المنزل الذي يتوق إلى توفير بضعة دولارات إصلاحًا كهربائيًا يدويًا وينتهي به الأمر بصدمة سيئة أو قد يتسبب في تلف مكلف للإصلاح. هذا هو السبب في أنه من الأفضل في بعض الحالات الاتصال بمحترف . في عالم المكيفات ، هذا هو الحال بشكل عام . استمر في القراءة لمعرفة أهم خمس فوائد لاستئجار خدمات إصلاح مكيفات الهواء من شركة امداد الجنوب  .

هل أنت مستعد لأفضل إصلاح لتكييف الهواء

1 – سلامة الافراد :

هناك العديد من الفوائد لتوظيف خدمات إصلاح مكيفات الهواء المحترفة ، ولكن الأهم هو سلامة المنزل. أنظمة HVAC معقدة – أكثر تعقيدًا يدركها معظم مالكي المنازل. بالإضافة إلى السخان أو مكيف الهواء الفعلي ، فإن معظم أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لديها شبكة من مجاري الهواء التي توفر الهواء في جميع أنحاء المنزل. إذا لم تكن لديك معرفة دقيقة بكيفية عمل نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، فإن إجراء إصلاحات حول هذا الأمر قد يعرضك للخطر بسبب مخاوف السلامة التالية:
  • المخاطر الكهربائية
  • ، بما في ذلك الصدمات والحرائق المنزلية
  • التعرض للمواد الكيميائية
  • لمواد التبريد والمذيبات والغازات الخطرة
  • مخاطر الجهاز التنفسي
  • ، مثل التسمم بأول أكسيد الكربون
  • إصابات HVAC الشائعة
  • ، مثل هبوط السلم
  • في حين يتم تدريب فنيي HVAC المحترفين على كيفية الحفاظ على سلامتهم أثناء إجراء إصلاحات تكييف الهواء ، فإن معظم مالكي المنازل ليسوا كذلك. لهذا السبب عندما تحتاج إلى مساعدة في التدفئة وتكييف الهواء في المملكة العربية السعودية ، فمن الأفضل الاتصال بشركة إصلاح التكييف محترفة مثل امداد الجنوب بجدة .

2. أفضل جودة الهواء الداخلي

هل تعلم أن الهواء الداخلي يمكن أن يكون أكثر تلوثًا من الهواء الخارجي في أكبر المدن الصناعية وأكثرها؟ لا يدرك معظم الناس أن الهواء الداخلي ليس بالضرورة أنظف من الهواء الخارجي ، وفي كثير من الحالات ، يكون في الواقع أقل نظافة. وذلك لأن مواد البناء والمنتجات الشخصية ومنتجات التنظيف تطلق مركبات عضوية متطايرة (VOCs) ، وهي مواد كيميائية ضارة بصحة الإنسان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتجمع الفطريات والمواد المسببة للحساسية الأخرى في المنزل أو في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتنتشر في جميع أنحاء المنزل.
يمكن لخدمة إصلاح مكيفات الهواء المحترفة إجراء اختبار جودة الهواء الداخلي وتنبيهك إلى أي مشكلات محتملة. يمكن لمتخصصي أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ( التكييف والتبريد ) في شركة امداد الجنوب اقتراح حلول مراقبة جودة الهواء مثل ترشيح الهواء ، وأجهزة الترطيب المركزية ، وأجهزة إزالة الرطوبة المركزية وأنظمة المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية.

3. زيادة كفاءة الطاقة

عند تكييف الهواء في الإسكندرية ، فيرجينيا ، للمنازل في حرارة الصيف ، يمكنك توقع فواتير خدمات أعلى مما كنت تتوقعه أثناء درجات الحرارة المعتدلة. ومع ذلك ، إذا ارتفعت فواتير الخدمات العامة فجأة ، فقد يكون ذلك علامة على وجود خطأ ما. في أغلب الأحيان ، يشير الارتفاع الشديد في فواتير الخـدمات إلى وجود مشكلة في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لديك. لسوء الحظ ، يصعب تشخيص المشكلة إذا كنت لا تعرف ما الذي تبحث عنه.
لحسن الحظ ، يمكن لفني متخصص في إصلاح أجهزة تكييف الهواء اكتشاف المشكلات. يمكن أن يؤدي إصلاح بسيط لمكيف الهواء أو تغيير الفلتر أو إصلاح مجاري الهواء إلى حل المشكلة وخفض فواتير الخدمـات. بالإضافة إلى إنفاق أقل على التكاليف المتعلقة بالطاقة ، يمكنك تقليل بصمتك الكربونية بمساعدة خدمة إصلاح مكيفات الهواء المحترفة.

4. إصلاحات أقل للمكيفات

في عالم التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، لا تختفي المشكلات مع مرور الوقت ؛ في الواقع ، تميل إلى أن تصبح أكبر. عندما يهمل أصحاب المنازل جدولة الصيانة الروتينية لنظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وإصلاحات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، فإنهم يخاطرون بتحول مشكلة صغيرة إلى مشكلة كبيرة. من أجل محفظتك وراحتك ، لا يمكنك السماح بحدوث ذلك. بمجرد ملاحظة خطأ ما ، من المهم الاتصال بفني التكييف والتبريد موثوق به. فيما يلي بعض العلامات التحذيرية الشائعة التي تشير إلى أن مكيف الهواء يحتاج إلى الإصلاح:
  • تدفق الهواء غير الكافي
  • هواء دافئ يهب من فتحات التهوية
  • دورة قصيرة
  • تسرب المياه
  • الروائح الكريهة
  • ضوضاء غير عادية
إذا لاحظت أيًا من مشاكل التيار المتردد هذه ، فاتصل بشركة Cardinal Plumbing، Heating & Air على 703-718-5559. سنرسل فني التكييف والتبريد متمرسًا لمعالجة المشكلة قبل أن تكبر.

5. أطول عمر للمكيف

عندما تقوم بجدولة صيانة دورية لمكيف الهواء ، فأنت لا تتحايل فقط على المشكلات الكبيرة ؛ أنت في الواقع تزيد من عمر نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لديك. تمامًا مثل الزيارات المنتظمة للطبيب يمكن أن تساعدك في اعتراض المشكلات الصحية المحتملة ، يمكن أن تمنع صيانة نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء التكييف والتبريد ) المشاكل الصغيرة من إتلاف نظامك. لهذا السبب تقدم شركة امداد الجنوب  خطة صيانة أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ستتلقى مزايا للمكيفات التالية :
  • زيارتان لصيانة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء من 25 نقطة في السنة: واحدة لإعداد نظام التبريد لفصل الصيف والأخرى لإعداد نظام التدفئة الخاص بك لفصل الشتاء
  • شحن واستبدال فلتر الهواء الخاص بك في كل زيارة
  • تعفير مطهر لنظام مجاري الهواء في كل زيارة
  • إعفاء من رسوم التشخيص لموعد خدمة التكييف والتبريد .
  • خصم على جميع الخدمات المؤداة
  • لا يوجد رسوم للعمل الإضافي أو ما بعد الدوام
  • تذكير الخدمة
  • عضوية قابلة للتحويل (طالما أنك تتنقل داخل منطقة خدمتنا)

وختاماً :

بالإضافة إلى هذه المزايا ، يتلقى أصحاب المنازل أيضًا العديد من الامتيازات والخصومات المتعلقة بتركيب وفك المكيفات اسبليت ومركزي وشباك بجميع مدن  المملكة عند انضمامهم إلى خطة الصيانة. فما تنتظرون؟ فهيا تواصلوا مع شركة امداد الجنوب للحصول على افضل الخدمات للتركيب بواسطة ارخص اسعار واقوى عروض ، حيث تعتبر شركة امداد من افضل الشركات المتخصصة فى اعمال تركيب و اصلاح الدكت والمكيفات سبلت والمركزية وشباك فستفضل التعامل معنا باستمرار ، كما يوجد لدينا المزيد من الاعمال والخدمات الاخرى التى تقدمها الشركة لكافة العملاء و المتابعون الى جانب الفك والتركيب وصيانه وتنظيف المكيفات .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “شركات تركيب مكيفات بجدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة