شركات تركيب المكيفات المركزية بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1
1 HVAC Maintenance Repair 2 LR

شركات تركيب المكيفات المركزية بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركات تركيب المكيفات المركزية بالطائف ، تحتاج جميع أجهزة المكيفات إلى شركة متخصصة فى تركيب مكيفات الهواء ، حيث تعتبر اجهزة المكيفات من كثر الاجهزة الحساسة التى تحتاج الى متخصص فى تركيبها و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى فك وتركيب مكيفات الهواء بمختلف انواعها ، وهى شركة امداد الجنوب .

شركات تركيب المكيفات المركزية بالطائف :

تقدم شركة امداد الجنوب فى الطائف افضل خدمات التركيب للمكيفات بمختلف أنواعها سواء كانت مكيفات مركزية أو مكيفات سبليت أو المكيف الشباك ، حيث تستخدم الشركة احدث الادوات و المعدات الحديثة بتركيب المكيفات ، كما توفر شركتنا افضل فني تكييف وتبريد لدينا لتـركيب جهاز المكيف الخاص بك بأحدث الطرق و التقنيات الحديثة المستخدمة بتركيب المكيفات المركزي ،
كما توفر شركه امداد الجنوب بالطائف خدمة صيانة جميع أنواع مكيفات الهواء المركزيه والسبليت والشباك و الصحراوي ، وذلك بإستخدام أحدث الاجهزة الالكترونية الحديثة بصيانة اجهزة التكييف و العمل على اكتشاف الاعطال واصلاحها ، كما نقوم بتوفير خدمة تنظيف وغسيل المكيفات المركزية والمكيفات السبليت و شباك ، بالاضافة الى خدمات غسيل وتنظيف جميع انواع دكت التكييف المركزى بجدة و مكة والطائف .

اقرا ايضا : تصنيع مجاري الهواء والدكت المركزية

شركات تركيب المكيفات المركزية بالطائف
شركات تركيب المكيفات المركزية بالطائف

افضل شركة تركيب مكيفات سبليت بالطـائف :

يمكن أن يكون تركيب مكـيف سبليت مهمة صعبة إذا لم يتـم إيلاء اهتمام وثيق. لن يكون لمكيف الهواء المنفصل الذي تم تركيبه بشـكل سيئ كفاءة أقل ويستهلك المزيد من الطاقة فحسب ، بل سيتطلب أيضًا دورات صيانة أكثر تكرارًا.

1. اختيار منطقة التثبيت الصحيحة

يجب تركيب مكـيف سبلت على جدار قوي يمكنه استيعاب الوحدة الداخلية والخارجية معًا. حتى إذا لم يتم تثبيت الوحدة الخارجية على نفس الجدار ، فإن الجدار القوي يضمن عدم حدوث اهتزازات في الجدار. تأكد أيضًا من وجود مسافة 15 سم أعلى وجوانب وحدة التكييف الداخلية. يجب أن يكون الارتفاع بشـكل مثالي 7 أقدام فوق سطح الأرض.

2. ثبت لوحة التركيب وحفر فتحة المخرج

سبليت- AC- تركيب لوحة
الآن ، أمسك لوحة الـتركيب على الحائط حيث تريد تركيب الوحدة الداخلية. تأكد من أن اللوحة أفقية. إذا لم يكن لديك مستوى روح / مستوى فقاعة ، استخدم شريط قياس لنفسه. بعد تحقيق الوضع الأفقي ، استخدم قلم رصاص لتحديد النقاط التي سيحدث فيها الثقب للمثبتات. الآن قم بحفر ثقوب على العلامات وأدخل المراسي البلاستيكية. امسك لوحة التركيـب وشد البراغي. أخيرًا ، قم بحفر ثقب يبلغ طوله حوالي 7-8 سم في وضع مناسب للأنابيب والأسلاك للخروج إلى وحدة تكييف الهواء المنفصلة الخارجية.

3. تركيب وحدة تكييف الهواء الداخلية

سبليت- AC- تصاعد
الآن قم بإزالة الغطاء الأمامي لمكيف الهواء المنفصل وارفعه نحو لوحة التـركيب. من خلال فتحة المخرج المحفورة على الحائط ، أرسل عبر الأنبوبين النحاسيين وأنبوب الصرف والسلك. تأكد من أن الانحناءات في الأنابيب النحاسية سلسة للحفاظ على أداء التبـريد الجيد. على نحو مفضل ، قم بربط الأربعة معًا بشريط كهربائي. الآن قم بـتركيب وحدة التيار المتردد بعناية على لوحة التركـيب. أيضًا ، قم بتثبيت الغطاء الأمامي بالتيار المتردد.
الآن دعنا ننتقل إلى الوحدة الخارجية.

4. اختيار مكان التثبيت الصحيح

يجب أن يكون هناك مسافة 30-35 سم على الأقل بين حول الوحدة الخارجية لضمان الأداء الأمثل. أيضا ، تجنب مكان به أشعة الشمس المباشرة أو المتربة.

5. تثبيت الأقواس

بعد تحديد منطقة التثبيت الصحيحة ، ابدأ بعمل ثقب مثقوب للأقواس. تأكد من محاذاة أفقيًا. ثبت الدعامة بمساعدة السحابات المشحونة.

اقرا ايضا : افضل شركة صيانة أجهزة المكيفات بمكة

6. تركيب الوحدة الخارجية

مكيـف سبليت مثبت على وحدة خارجية
الآن ارفع الوحدة الخارجية لوحدة تكييف الهواء المنفصلة وضعها على الحامل في نفس الوقت وتأكد من تطابق فتحات المسامير في الحامل ووحدة التيار المتردد. اربط وحدة التيار المتردد مع الدعامة بإحكام.

7. توصيل الأسلاك

انقسام التيار المتردد اتصال في الهواء الطلق
افتح الغطاء فوق المنافذ الكهربائية. وفقًا لمخطط توصيل وحدة التيار المتردد ، قم بتوصيل كابل الطاقة بالوحدة الخارجية. من الضروري توصيل الأسلاك كما تقترح الشركة المصنعة لتجنب التلف.

8. توصيل الأنابيب النحاسية

ربط الأنابيب النحاسية
قبل توصيل الأنابيب النحاسية ، استخدم مضخة التفريغ لتنظيف الأنابيب النحاسية. قم الآن بتوصيل الأنابيب النحاسية بمنفذ الأنبوب المقابل بمساعدة صواميل التوهج. تأكد من إغلاق الصواميل بإحكام. افتح الآن كلا صمامي الغاز.

شركة تركيب مكيفات مـركزية بالطائف :

هل تبحث عن تركيب مكـيف مركزي؟ مع وجود العديد من الموارد التي تسرد أسعارًا مختلفة وأوقات التثبيت والوحدات الموصى بها لمنزلك ، قد يبدو أحيانًا أن تفعل ذلك بنفسك أسهل. لا ينصح بهذا. قد يكون تركيب وحدة تبريد جديدة بدون الخبرة المناسبة أمرًا خطيرًا ، ناهيك عن أن القيام بذلك قد يؤدي إلى إتلاف نظامك وتقليل الكفاءة. على المدى الطويل ، يؤدي هذا إلى تكاليف إضافية بالنسبة لك .

أفضل شركة تركيب مكـيفات بالطائف :

عملية تركيب التكييف المركزي
في يوم تركيب مكـيف الهواء المركزي ، توقع عملية مشابهة لما هو مذكور أدناه. بالطبع ، قد تختلف الخطوات الفعلية بين المقاولين.
  • إذا طلبت حكومتك المحلية الحصول على تصريح لأعمال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، فسيقوم المقاول الخاص بك إما بالحصول على التصريح أو إبلاغك أنك بحاجة إلى العناية به. في معظم الحالات ، سيقوم المقاول الخاص بك بذلك نيابة عنك.
  • سيقوم المقاول بفك وإزالة مكـيف الهواء الحالي.
  • سيقوم المقاول بتركـيب أنظمة مجاري هواء جديدة أو إجراء إصلاحات لمجاري الهواء.
  • تجهيز موقع التثبيت. قد يتضمن ذلك وضع وسادة خرسانية بالخارج لدعم مكـيف الهواء أو تركيب دعامات على السطح لتركيب نظام معبأ.
  • سيتم وضع وحدتك الخارجية الجديدة بشـكل صحيح. سيقوم المقاول بتثبيته وتأمينه في الموقع.
  • إذا كنت تقوم أيضًا باستبدال معالج الهواء ، فقم بتثبيت الوحدة الداخلية. في حين أنها فكرة ذكية لاستبدال كل من الوحدات الداخلية والخارجية في نفس الوقت ، فقد تختار في بعض الحالات عدم استبدال معالج الهواء عندما يكون لديك وحدة خارجية جديدة مثبتة.
  • توصيل الوحدتين الداخلية والخارجية. سيحدد المقاول الحجم المناسب لخطوط التبـريد وأنابيب الصرف والخطوط الكهربائية. بعض هذه المكونات تربط أجزاء نظام الانقسام.
  • توصيل الثرموستات بالتكييف المركزي. قد يكون لديك ترموستات جديد مثبت أو تستمر في استخدام وحدتك الحالية.
  • سيتم سحب المكنسة الكهربائية لإزالة الملوثات من خطوط التبـريد وشحن مكـيف الهواء المركزي الجديد بمادة التـبريد.
  • سيبدأ نظام التـبريد الجديد ويعمل.
  • سيقوم المقاول بإجراء فحص التـركيب للتأكد من أن التركـيب قد تم بشـكل صحيح وأن النظام يعمل بشـكل صحيح.

ماهى جميع أنواع المكيفات المركزيه :

  • أنظمة سبليت: هذا هو النوع الأكثر شيوعًا لأنظمة تكييف الهواء المركزية في الولايات المتحدة وهو “مقسم” لأنه يستخدم مكونات داخلية وخارجية. يوجد بالداخل معالج الهواء ، والذي يحمل ملف المنفاخ والمبخر. الخارج هو ما يعتقده معظم الناس على أنه “مكـيف الهواء”: خزانة معدنية تحمل ملف المكثف والضاغط. خطوط التـبريد تربط النظام. إذا كنت تستخدم فرنًا للتدفئة المركزية ، فمن المحتمل أن يكون لديك هذا النوع من نظام التبـريد أيضًا.
  • المضخات الحرارية: المضخات الحرارية هي نوع آخر من أنظمة الانقسام. بدلاً من الفرن ومكيف الهواء ، توفر المضخة الحرارية التبريد في الصيف والتدفئة في الشتاء. كما أن لديها معالج هواء داخلي ، وخزانة مضخة الحرارة في الخارج. يمكن أن تكون المضخات الحرارية مصدر هواء أو طاقة حرارية أرضية. تعمل المضخات الحرارية التي تعمل بمصدر الهواء على استخراج الحرارة من الهواء الخارجي أو إطلاقه ، حسب احتياجات التدفئة أو التبـريد. الطاقة الحرارية الأرضية ، وتسمى أيضًا المصدر الأرضي ، تعمل المضخات الحرارية على سحب الحرارة من الأرض أو إيداعها في الأرض لتوفير التدفئة أو التبريد.
  • مكيفات الهواء المعبأة: تجمع مكيفات الهواء المعبأة بين تكييف الهواء الكهربائي ومضخة الحرارة ، أو معدات التدفئة والتبريد. تقع هذه الوحدات على السطح أو خارج المنزل أو المبنى التجاري مباشرة. غالبًا ما يتـم اختيارهم للتطبيقات التجارية نظرًا لمرونتها في التثبيت وبصمتهم الصغيرة.
  • تقسيم صغير بدون مجاري: تعد الأنظمة الخالية من مجاري الهواء خيارًا رائعًا لتبريد المنزل أو العمل بدون مجاري الهواء. تتطلب الأنظمة الأخرى مجاري الهواء لتوزيع الهواء البارد – ولا يتطلب النظام بدون مجاري الهواء. تحتوي أنظمة الانقسام المصغر بدون مجاري على مكـيف هواء خارجي أو مضخة حرارية متصلة بوحدات مناولة الهواء موضوعة في غرفة واحدة أو أكثر في المنزل أو المبنى. يتم توصيل تبريد التحكم إلى كل غرفة أو منطقة منفصلة عن معالجات الهواء الأخرى ، مما يوفر تحكمًا أكبر في استخدام الطاقة ودرجة الحرارة.

افضل شركات تركيب مكيفات شباك :

الخطوة 1: موازنة الوحدة في مكانها

شخص لديه مفك براغي يقوم بتثبيت إطار النافذة في إطار مكيف الهواء.
استعن بمساعد لضبط مكـيف الهواء في موضعه. مع وضع غطاء النافذة السفلية لأعلى إلى أقصى حد ، قم بتوسيط وإدخال مكيف الهواء في النافذة. حافظ على توازنه أثناء تحريك الشفة الموجودة أسفل العلبة مقابل الحافة الخارجية لعتبة النافذة. ثم قم بخفض غطاء النافذة السفلي حتى يستقر على مكيف الهواء ويقابل الحافة العلوية بإحكام.

الخطوة 2: تأمين الوشاح

شخص يقوم بتـركيب الفواصل بين وشاح النافذة وإطار النافذة.
بعد موازنة مكيف الهواء على حافة النافذة ، سيكون من السهل معرفة سبب احتياجك إلى الوشاح العلوي للبقاء في مكانه وتثبيت الوحدة في مكانها. لمنع رفع الوشاح عن طريق الخطأ ، أدخل برغيين على الأقل من خلال الشفة العلوية في علبة مكيف الهواء في إطار النافذة. حفر ثقوب تجريبية لمنع المسامير من تقسيم الخشب. استخدم قليلاً أصغر قليلاً من قلب المسمار وقم بلف قطعة من الشريط اللاصق حول الريشة حتى تعرف مدى العمق الذي يجب أن يصل إليه الثقب.
بعد ذلك ، قم بإرفاق المقاطع على شكل حرف L التي تربط إطار الوشاح السفلي بإطار الوشاح العلوي ، أو قص الفواصل من مخزون 2 × 2 بوصة وقم بتثبيتها بين الوشاح السفلي وأعلى إطار النافذة.

الخطوة 3: ابتعد عن الخارج

شخص مع مفك البراغي يثبت الستائر الجانبية لمكيف هواء النافذة.
اسحب الستائر الجانبية إلى حواف إطار النافذة لمنع دخول الحشرات والرطوبة والهواء الساخن إلى الغرفة. تحقق من تعليمات الشركة المصنعة للحصول على إرشادات حول شد الستائر أو قصها في مكانها.
ستساعد توسيع الستائر على إغلاق غرفتك ، لكنها ليست بديلاً عن العزل. إذا تعرضت نافذتك للكثير من أشعة الشمس ، ففكر في قطع لوح عازل من الفوم الأبيض ليتناسب بشكل مريح حول الفتحة الخارجية. يمكنك أيضًا شراء ألواح عازلة من طراز الأكورديون وتقطيعها لتناسب الفتحة.

الخطوة 4: املأ أي فجوات

شخص يقوم بتركـيب مانع تسرب رغوي بين النافذة والنافذة.
يجب سد أي فجوات بين الوشاح العلوي والسفلي أيضًا. إذا كان المكيف الخاص بك مزودًا بختم رغوي ، فقم بقصه بالحجم ووضعه في مكانه. إذا كنت بحاجة إلى حشوات رغوية جديدة ، يمكنك شراؤها بشكل منفصل

الخطوة 5: استمتع بغرفتك الرائعة

قم بتوصيل الوحدة ، باستخدام سلك تمديد A / C إذا لزم الأمر ، وانتظر حتى تبرد غرفتك. يمكنك الآن الاستمتاع بغرفتك بدرجة حرارة مريحة.
ليس لديك الوقت للقيام بهذا المشروع بنفسك؟ تحقق من خدمة تركيب مكيفات النوافذ المحترفة لدينا.

افضل شركة تركيب المكيفات بالطائف :

تعتبر شركة امداد الجنوب من افضل الشركات المتخصصة فى تركيب مختلف انواع المكيفات اسبليت و المركزي والشباك ، حيث نقوم بتوفير ارخص الاسعار بين كافة الشركات المنافسة لجميع العملاء ، بالاضافة الى فريق المتخصصون فى صيانة المكيفات الذين يمكنهم التعامل مع كافة انواع المكيفات المختلفة فنحن رائدون فى مجالات تركيب المكيفات بالطائف ، فلا تتردد فى التواصل معنا للحصول على خدماتنا المميزة لتركيب و صيانة وتنظيف المكيفات بالطائف .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة