شركات تركيب المكيفات الاسبليت بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
فك وتركيب مكيف سبليت

شركات تركيب المكيفات الاسبليت بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركات تركيب المكيفات الاسبليت بجدة , يُعد  أحد الخيارات التي تقدم حلاً متعدد الاستخدامات للتحكم في المناخ هو نظام تكييف الـهواء السبليت لدينا. يمكن استخدام مكيف الهـواء بنظام اسبليت في أي مكان تقريبًا ، من منزل كبير إلى شقة صغيرة ، حيث تحتاج الوحدة الداخلية الصغيرة فقط إلى جدار أو أرضية أو مساحة صغيرة في السقف وتكون الوحدة الخارجية قابلة للتركيب على الأرض أو على الحائط.

لقد جمعنا بعض إيجابيات وسلبيات نظام تكييف الـهواء المنفصل لمساعدتك في اتخاذ قرار بشأن نظام التدفئة و / أو التبريد الأكثر فعالية بالنسبة لك.

شركات تركيب المكيفات الاسبليت بجدة :

مكونات المكيف الأسبلت:

يتكون مكيف الهـواء السبلت من مكونين. وحدة داخلية ووحدة خارجية. يعد مكيف الـهواء بنظام سبليت مثاليًا للمنازل أو الغرف التي لا يمكنها استيعاب وحدات النوافذ بسهولة. ولأنها لا تتطلب مجاري هواء ضخمة ، فهي خيار مناسب .
مع اقتراب فصل الصيف ووفرة صفقات التكييف ، قد تجد نفسك تتساءل ، “أي مكيف افضل ، شباك أم سبليت ؟” تعد معرفة الإجابة على هذا السؤال أمرًا حيويًا للغاية لاتخاذ قرار الشراء الصحيح ويمكن أن يؤدي إجراء البحث أيضًا إلى منعك من الإنفاق دون داع. ومع ذلك ، لفهم الفرق بين مكيفات سبليت والشباك حقًا ، سيتعين عليك التعرف على أكثر من مجرد نقاط أسعارها أو تركيبها.
تقدم أنظمة مينى- سبليت مجموعة متنوعة من المزايا مقارنة بأنظمة الـهواء المركزيه التقليدية ، بما في ذلك كفاءة الطاقة وسهولة تركيب  المكيفات وحتى التدفئة و التـبريد. ستلاحظ فرقًا في فواتير الطاقة بعد التثبيت
تعتبر الأنظمة السبليت أرخص للتثبيت والتشغيل ، ومع ذلك ، فهى تغطي مساحة صغيرة فقط مقارنة بالنظام الأنبوبي ، لذا فهى الأفضل للممتلكات الأصغر. لاقتناء احدث مكيفات أسبليت رجاء التواصل مع شركة امداد الجنوب لتركيب المكيفات الأسبليت فى السعودية-جدة .
شركات تركيب المكيفات الاسبليت بجدة
شركات تركيب المكيفات الاسبليت بجدة

اقرا ايضا : افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة

مميزات تركيب مكيف سبليت جدة :

  • متوفر في نماذج دورة باردة فقط أو عكسية.
  • تتوفر مجموعة ضخمة مع مجموعة مختارة من الأحجام والألوان والتصاميم.
  • التشغيل الهادئ – معظم الضوضاء الناتجة عن الوحدة الخارجية – تتخصص بعض الطرز في التشغيل الهادئ للغاية مما يجعلها مثالية لمناطق النوم أو مناطق العمل.
  • يمكن لأنظمة الترشيح المتطورة أن تلتقط الجسيمات الدقيقة مثل الغبار وجراثيم العفن والمواد المسببة للحساسية الأخرى.
  • يمكن أن يقلل إعداد مزيل الرطوبة من الرطوبة في الغرفة.
  • كفاءة في استخدام الطاقة – تحصل بعض الطرز على تصنيف طاقة 7 نجوم.
  • رخيصة للتشغيل – تكلفة تبـريد غرفة متوسطة الحجم تتراوح بين 25 و 35 درجة مئوية في الساعة.
  • تسمح لك موديلات الأنظمة متعددة الانقسامات بتبريد أو تسخين غرف متعددة (حتى 6) من وحدة خارجية واحدة ، مع تحكم فردي لكل وحدة داخلية.
  • لا يلزم القنوات.
  • تبريد أو تسخين سريع.
  • فعالة من حيث التكلفة للتثبيت.

سلبيات تركيب مكيفات سبليت بجده :

  • يمكن أن يكون الضاغط الخارجي صاخبًا – خاصةً إذا لم يتم صيانته بشـكل صحيح.
  • المساحة اللازمة للوحدة الخارجية – غير مناسبة لبعض المنازل ذات الشرفة المحدودة أو ساحة الفناء.
  • يمكن أن تزيد تكاليف التثبيت إذا لم يكن من الممكن وضع الوحدات الداخلية والخارجية على مقربة شديدة.
  • قم بتدوير الهـواء داخل الغرفة فقط – لا يوجد هواء نقي.
  • يتطلب تركيبًا محترفًا مرخصًا ويتم توصيله عبر دائرة مخصصة للنظام الكهربائي في منزلك.
  • يمكن أن يكون مزعجًا جدًا لمن ينامون بشـكل خفيف.

عمر مكيفات سبليت التى تقدمها شركة تركيب مكيفات بجدة:

تم تصميم معظم أنظمة سبليت لتدوم حوالي 7 سنوات. إذا كنت بحاجة إلى إصلاح مكيفات الهـواء بعد هذا الوقت ، فقد يكون من الصعب جدًا العثور على أجزاء من الشركة المصنعة الأصلية ، والتي تحمل قطعًا لمدة 7 سنوات فقط.
تشتهر أفضل العلامات التجارية لمكيفات الهـواء ، على سبيل المثال قد تتميز بعض الانواع  بأنها تدوم 10 سنوات أو أكثر. تتوفر قطع غيار لدينا على نطاق أوسع بكثير مما ستجده للعلامات التجارية منخفضة التكلفة.

ممـيزات التى تقدمها الشركة فى تركيب و استبدال احد مكيفات سبليت :

إن انتظار تعطل مكيف الهـواء قبل استبداله ليس افـضل فكرة. سيؤثر تعطل النظام سلبًا على الراحة ، ناهيك عن جودة التهوية الداخلية .
تشمل مزايا تركيب مكيفات الـهواء:

  • تكاليف صيانة أقل: كلما كان نظام مكيفات أقدم ، كلما احتاج إلى إصلاحات وصيانة ، مما يؤدي إلى زيادة التكلفة. نظرًا لصعوبة العثور على الأجزاء الأصلية ، ترتفع التكاليف كما تزداد فرص عدم تطابق المكونات ، مما قد يؤدي إلى إصلاحات إضافية.
  • كفاءة الطاقة: تستخدم مكيفات الهـواءالتي يزيد عمرها عن 15 عامًا كهرباء أكثر من الوحدات الحديثة. نقص الكفاءة يعني ارتفاع فواتير الطاقة ؛ تحدد نسبة كفاءة الطاقة الموسمية (SEER) مدى كفاءة الوحدة (كلما ارتفع تصنيف SEER ، زادت كفاءتها).
  • تحسين الرفاهية: يمكن لمكيفات الهـواء الجديدة إزالة الغبار والملوثات والمواد المسببة للحساسية والفيروسات من الهـواء بشكل أكثر موثوقية. تعني الراحة المحسنة أنه يمكنك الاستمتاع بمنزلك بغض النظر عن درجة الحرارة أو البرودة بالخارج – والنوم بشـكل أفضل أيضًا.
  • يمكن أن يضيف تركيب مكيفات الهـواء الجديدة قيمة إلى منزلك. بمرور الوقت ، يمكن أن يعني توفير الطاقة أن الوحدة تدفع عن نفسها. يبحث مشترو المـنازل المحتملون أيضًا بشـكل إيجابي على مكيفات هواء أحدث وأكثر كفاءة وموثوقية دون الحاجة إلى تحديث نظام HVAC في المنزل.
تنظيف و صيانة مكيفات سبليت بجدة:
تعد وحدة مكيف الهـواء بنظام سبليت بمثابة العمود الفقري المطلق في مناخ شبه الجزيرة العربيه القاسي – مما يبقيك منتعشًا وباردًا في الصيف ودافئًا في الشتاء ، مع الحفاظ على انخفاض تكاليف الطاقة.
لكن العمل الجاد هو عَمل مُنهك ، وهذا هو السبب في أن الصيانة السنوية المنتظمة لوحدة تكييف الـهواء ذات الدورة العكسية ضرورية. كما تتخيل ، يتراكم الغبار والحطام والحشرات بسرعة ويؤثر على صحة وحدة تكييف الهـواء – مما يؤدي إلى تعطيل تدفق الهواء وجودة الهواء والتسبب في تآكل وتمزق لا داعي له وجعل نظامك أقل كفاءة في استخدام الطاقة (مما يؤدي إلى فواتير طاقة أعلى ).
هذا هو السبب في أننا نوصي بفحص دورى من خلال شركة امداد الجنوب بجدة لعملائنا في جدة كل عام. خدمات مكيفات سبليت  لدينا هي الأفضل في جدة .

مميزات فنى تركيب مكيفات سبليت بجدة:

بعد إجراء بحث شامل عن خيارات التحكم في المناخ المتاحة لك ، نوصيك بالسعي للحـصول على مشورة الخبراء من متخصص فني فى تكييف الهـواء والذي سيكون قادرًا على إرشادك من خلال أفضل الخيارات لمنزلك أو عملك. سيكونون قادرين على تزويدك بتوصيات لتصميم المبنى ، واحتياجات التدفئة والتبريد ، وقيود الميزانية.
تقدم الشركة فريق كامل مميز من الموظفين والفنيين الذين يزورون موقع عمل محدد للعمل نيابة عن الشركة. على سبيل المثال ، قد ترسل الشركة فنى معدات ل تركيب أو إصلاح أو صيانة قطعة ثقيلة من المعدات. يعد إطار العمل القوي في جدة ضروريًا لضمان إصلاحه أو صيانته لمواصلة العمل كما هو مخطط له.
يتمتع فنى تركيب مكيفات سبليت بالعديد من المميزات منها : يتعامل مع مهام تنظيف /غسيل وصيانة وتركيب جميع  أنواع مكيفات السبلت .

اقرا ايضا : افضل شركة تركيب المداخن بمكة

للتواصل مع شركة تركيب مكيفات سبليت جدة:

شركة امداد الجنوب افضل شركة تركيب و صيانة مكيفات سبليت بجدة حيث  تقدم لكم  افضل مكيفات سبليت من اصدارات متعددة بأسعار مميزة في السوق , و من الخدمات الأخرى التى تقدمها الشركة تركيب وصيانة انواع مختلفة من المكيفات : المكيفات المركزية , و مكيفات الشباك .
للمزيد من افضل اعمال و خدمات صيانة مكيفات بجدة : فك , تركيب , تصليح  و تنظيف مكيفات سبليت بجدة , فنحن رائدون فى مجال الصيانة و التركيب و التنظيف للمكيفات المركزي و سبلت والشباك فى المملكة العربية السعودية بارخص اسعار بين كافة الشركات المنافسة بصيانة وتركيب المكيفات .
 تواصل معنا عبر صفحة الشركة امداد الجنوب بجده ، للحصول على افضل خدماتنا المميزة .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة