تنظيف مكيفات سبليت جدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
1 141

تنظيف مكيفات سبليت جدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

تنظيف مكيفات سبليت جدة ، تحتاج عملية تنظيف المكيفات السبليت إلى أساليب و طرق و معدات متخصصة بتـنظيف المكيفات ، حيث تعد عمليات التنظيف للمكـيفات من أهم العمليات التى تحتاجها أجهزة المكيفات باستمرار ولذلك فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى تنظيف مكيفات الهواء مثل شركة امداد الجنوب أحد أفضل شركات تنظيف المكيفات بجدة .

تنظيف مكيفات سبليت جدة :

تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات تنظيف وغسيل المكيفات الاسبليت وذلك باستخدام احدث المعدات و الادوات المخصصة فى غسيل وتنظيف مكيف الهواء بجده ، كما توفر الشركة أيضاً مجموعة من افضل الفنيين المتخصصون بتنـظيف المكيفات بمختلف انواعها سواء كانت مكيفات سبليت أو المكيفات المركزية أو المكيف الشباك ، حيث أننا رائدون فى مجال التنظيف للمكـيفات بأحدث الطرق و الأساليب الحديثة ،
كما أن شركه امداد الجنوب بجدة تتعامل مع جميع أنواع المكيفات المختلفة وليس فقط الأسبليت مثل تكييفات المركزي و شباك و التكييف الصحراوي و الدولابي وغيرها ، كما تقوم الشركة كذلك بتوفير خدمة صيانة المكيفات و توفير قطع الغيار الاصلية لجميع انواع المكيفات بالمملكة العربية السعودية ، بالاضافة الى خدمات تعبئة وشحن غاز الفريون للمكيفات ،
حيث تعتبر شركتنا من افضل الشركات المتخصصة فى تقديم كافة الخدمات الخاصة بالمكيفات بجميع مدن المملكة ، حيث توفر الشركة خدمـات فك وتركيب مكيفات الـهواء سبليت فى جده وكذلك يوجد لدينـا افضل خدمات لتنظـيف دكت الهـواء المركزي بارخص اسعار بين كافه شركات تنظيف المكيفات المركزية والسبليت والشباك .

اقرا ايضا : غرف التبريد والتجميد

افضل شـركة تنظيف مكيفات بجدة :

قد يتكون الانقسام الصغير من وحدة داخلية (ملف مبخر ومنفاخ) ووحدة خارجية تضم الضاغط. يحتاج كلاهما إلى تنظيف منتظم لضمان تدفق هواء جيد والحفاظ على عمل الوحدات الخالية من مجاري الهـواء لسنوات.

الخـطوة 1: قطع الطاقة عن النظام.

قم بإيقاف تشغيل قاطع الدائرة الذي يتحكم في الوحدات الداخلية والخارجية لتجنب التعرض لصدمة شديدة.

الخـطوة الثانية: تنظيف المرشحات.

ارفع الغطاء الأمامي لمقصورة Mitsubishi المصغرة الخالية من مجاري الـهواء بقدر ما ستذهب وافصل الخطافات على كلا الجانبين. قم بإزالة الفلتر (قد يكون هناك اثنان.) قم بعملية تنظيف المرشحات بفرشاة مرفقة.
إذا كانت المرشحات متسخة بشكل خاص واستغرقت وقتًا طويلاً بين عمليات التنظيف ، اغسل مرشحات الهـواء بالصابون والماء الدافئ. تأكد من جفافها تمامًا قبل إعادتها إلى الوحدة.

الخـطوة الثالثة: تنظيف المبادل الحراري.

ضع المرشحات جانبًا واستخدم الفرشاة المرفقة في المكنسة الكهربائية لتنـظيف زعانف المبادل الحراري ، والتى ستراها داخل الوحدة. اعتني بهذه الوظيفة ، لأن الزعانف هشة.

الخـطوة الرابعة: نظف المروحة.

قم بإزالة الغطاء السفلي واستخدم المكنسة الكهربائية لتنـظيف شفرات المروحة ومحرك المروحة وملفات التبريد. إذا كان لا يزال هناك غبار مرئي ، امسح المنطقة برفق بقطعة قماش جافة.

الخـطوة الخامسة: نظف وعاء التكثيف.

أخيرًا ، امسح أي رطوبة على المقلاة ، والتى يمكن العثور عليها في الجزء السفلي من وحدة الانقسام الصغيرة Mitsubishi. تأكد من أن خرطوم الصرف يعـمل كما ينبغي. إذا كان هناك ماء راكد ، فقد يكون مسدودًا. صب القليل من الخل الأبيض لمسحه.

الخطوة السادسة: ابدأ في تنظيف الوحدة الخارجية عن طريق إزالة الحطام من العلبة.

للحفاظ على كفاءة الطاقة للأنظمة الخالية من مجاري الهـواء ، تحتاج إلى تنظيف الوحدات الداخلية والخارجية. ابدأ التنـظيف بإزالة المخلفات السائبة التي تجدها في الهيكل.

الخـطوة السابعة: نظف الشبكات بالمكنسة الكهربائية واغسلها.

قد تتمكن من إزالة الأوساخ الموجودة على شبكات التبادل الحراري باستخدام مكنسة كهربائية أو قطعة قماش جافة. ومع ذلك ، إذا كانت الشبكة متسخة ، فقد تحتاج إلى رشها بالصابون السائل وغسلها بخرطوم الحديقة.
تنظيف مكيفات سبليت جدة
تنظيف مكيفات سبليت جدة

الخـطوة الثامنة: تنظيف الجزء الداخلي من الغلاف.

قم بفك وإزالة الجزء العلوي من الانقسام الصغير وامسح شفرات المروحة بقطعة قماش. بعد ذلك ، قم بتفريغ الجزء الداخلي من الهيكل ، بما في ذلك ملفات المكثف.

الخـطوة التاسعة: نظف وعاء التكثيف والخرطوم.

امسح صينية التصفية بقطعة قماش. إذا رأيت أي عفن ينمو ، رشه بمحلول مبيض ونظف الخرطوم بالخل.

اقرا ايضا : غسيل مكيفات سبليت جدة

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة :

أصبحت مكيفات الهـواء المنفصلة المصغرة ، والمعروفة أيضًا باسم مكيفات الهـواء الخالية من مجاري الهـواء ، شائعة بشكل متزايد في السنوات الأخيرة نظرًا لكفاءتها في استخدام الطاقة ومرونتها. ومع ذلك ، مثل جميع أجهزة التكييف ، فإنها تتطلب صيانة دورية للتأكد من أنها تعـمل في أفضل حالاتها. من اهم مهام الصيانة لمكيفات الهـواء المنفصلة هي التنـظيف.
يعد تنظيف مكيف الهـواء المنفصل المصغر أمرًا مهمًا لعدة أسباب.
أولاً ، يساعد في الحفاظ على كفاءة الوحدة. عندما تتسخ الفلاتر والملفات الموجودة في مكيف الهـواء ، فإنها يمكن أن تقيد تدفق الـهواء ، مما قد يجعل الوحدة تعمل بجهد أكبر لتبريد أو تدفئة منزلك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى ارتفاع فواتير الطاقة وعمر افتراضي أقل للوحدة.
ثانيًا ، يمكن أن يؤدي تنظيف مكيف الـهواء المنفصل الصغير إلى تحسين جوده الهـواء في منزلك. يمكن أن يتراكم الغبار والأوساخ وغيرها من الحطام على المرشحات والملفات ، والتي يمكن أن تنتشر بجميع أنحاء منزلك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تدني جوده الـهواء الداخلي ويمكن أن يؤدي إلى تفاقم الحساسية أو أعراض الربو.
ثالثًا ، يمكن أن يؤدي تنظيف مكيف الـهواء المنفصل الصغير إلى منع نمو العفن والعفن الفطري. غالبًا ما تحتوي مكيفات الهـواء المنفصلة المصغرة على حوض تصريف يجمع التكثيف ، والذي يمكن أن يصبح أرضًا خصبة للعفن والعفن إذا لم يتم تنظيفها بانتظام.
لتنـظيف مكيف الهـواء المنفصل المصغر ، يجب أولاً فصل الطاقة عن الوحدة. ثم قم بإزالة المرشحات واغسلها بمنظف معتدل. اتركها تجف تمامًا قبل استبدالها. بعد ذلك ، استخدم فرشاة ناعمة ومنظف معتدل لتنظيف الملفات وداخل الوحدة. تأكد من إزالة أي حطام أو أوساخ متراكمة. يوصى أيضًا بالاتصال بفني محترف لتنظيف الوحدة بشكل أكثر شمولاً والتحقق مما إذا كانت هناك أي مشكلة أخرى تحتاج إلى إصلاح.
يوصى بتنظيف مكيف الهـواء المنفصل الصغير مرة واحدة على الأقل سنويًا ، لكن من الأفضل القيام بذلك مرتين سنويًا ، خاصة إذا كان لديك حيوانات أليفة أو إذا كنت تعيش في منطقة بها مستويات عالية من الغبار والتلوث. من خلال الحفاظ على مكيف الهـواء المنفصل الصغير والحفاظ عليه نظيفًا ، يمكنك التأكد من أنه يعمل بكفاءة ، ويحسن جودة الهـواء في منزلك ، ويمكن أن يمنع الإصلاحات المكلفة في المستقبل.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “تنظيف مكيفات سبليت جدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة