شركه صيانة مكيفات سبليت

noun wavy lines 1781282 1 1 1
فني تكييف مركزي بجدة

شركه صيانة مكيفات سبليت

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركه صيانة مكيفات سبليت ، ان كنت تبحث عن أفضل شركة متخصصة فى صيانة المكيفات السبليت فأنت فى افضل شركه لصيان جميع انواع المكيفات الاسبليت بالمملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة افضل اعمال الصيانة الدورية للمكيفات على ايدى افضل الفنيين المتخصصون بالصيانة للمكيفات بأنواعها المختلفة .

شركه صيانة مكيفات سبليت

تقدم شركة امداد الجنوب أفضل خدمات صيانة و تصليح المكيفات السبليت بانواعها ، وذلك على ايدى افضل الخبراء المتخصصون بصيانة واصلاح جميع أنواع المكيفات وليس فقط مكيف الهواء السبليت ، حيث تتعامل شركة امداد مع كافة انواع المكيفات سواء كانت مكيفات الهواء المركزي والمكيفات الشباك بالإضافة الى تكييف الهواء الالصحراوي والمخفي والكونسيلد و المكيف الكاسيت وغيرها من الانواع المختلفة ، كما تعمل شركة امداد الجنوب على توفير قطع الغيار الاصلية للمكيفات السبلت بارخص اسعار بين كافة الشركات المتخصصة بالصيانة ،

اقرا ايضا :فني تركيب مكيفات الطائف

شركه صيانة مكيفات سبليت
صيانة مكيفات سبليت

يقوم فني التكييف والتبريد بالشركة بالتعرف على نوع الاعطال الموجودة بالمكيف واصلاحها بمنتهى الكفاءة والجودة ، فنحن من افضل شركات اصلاح وصيانة المكيفات سبلت والمكيفات مركزي بالمملكة العربية السعودية ، كما تقوم شركة امداد بتوفير افضل اعمال تركيب المكيفات بجدة ومكة باستخدام احدث الادوات والمعدات الخاصة باعمال فك وتركيب المكيفات .

افضل شركة صيانة مكيفات سبليت

تعتبر شركتنا من الشركات الرائدة فى المجال منذ سنوات كثيرة لما تملكه من خبرة كبيرة فى مجالات الصيانة والتركيب للمكيفات السبليت والمكيفات مركزية والمكيف شباك ، كذلك نوفر من خلال الشركة افضل خدمات تنظيف و غسيل للمكيفات بانواعها على ايدى افضل مجموعة من الخبراء بمجال التنظيف للتكييفات ، حيث نقوم بارسال مجموعة من العمال المتخصصون والذين يمكنهم توفير افضل أعمال التنظيف للمكيفات من خلال فك جميع أجزاء المكيف وتنظيفه واعادة تركيبه مرة اخرى بطريقة احترافية ،

لا تتردد بالتواصل معنا من خلال ارقام شركة امداد للحصول على افضل خدماتنا المميزة بجميع اعمال صيانه وتصليح وتنظيف وتركيب المكيفات بكافة انواعها داخل المملكة العربية السعودية مع الحصول على ضمان على كافة الاعمال التى تقدمها الشركة لعملائها الكرام .

صيانة المكيفات سبليت

تلعب مكيفات الهواء دورًا أساسيًا في الحفاظ على درجة الحرارة المناسبة لمنازلنا ومكاتبنا، خاصة خلال فصل الصيف. أصبحت مكيفات الهواء المنفصلة مشهدًا شائعًا في كل منزل، مما يحافظ على برودة منزلك أثناء الطقس الحار. الاستخدام المطول لمكيف الهواء دون أي صيانة يمكن أن يؤدي إلى تعطل جهازك او وجود اعطال به ، مما يؤدي إلى نفقات غير ضرورية.
تعد صيانة وتنظيف أي مكيف هواء بشكل دوري أمرًا حيويًا لتدفق الهواء النقي بحرية، كما أنها تساعد في زيادة عمر الوحدة. يمكن أن يكون تنظيف الاقسام الداخلية لمكيف الهواء المنفصل أمرًا سهلاً إذا اتبعت الخطوات التالية :

خطوات إصلاح وصيانة المكيفات الاسبليت

شركه صيانة مكيفات سبليت
فني تركيب مكيفات

الخطوة الاولى 

قبل أن تتمكن من البدء في تنظيف مكيف الهواء الخاص بك، يرجى تذكر إيقاف تشغيل النظام لديك. يعد تنظيف نظام تكييف الهواء أثناء تشغيله أمرًا خطيرًا، ويجب تجنبه. لإيقاف تشغيل الطاقة، حدد موقع لوحة الخدمة الموجودة على المكثف أو الضاغط الخارجي. عادةً ما يكون هذا صندوق إغلاق بالقرب من الوحدة.

الخطوة الثانية

الخطوة الأسهل والأكثر أهمية لتنظيف مكيف الهواء الخاص بك تبدأ بتعقيم أو استبدال مرشحات الهواء. يحتوي نظام تكييف الهواء الخاص بك إما على مرشحات قابلة للاستبدال أو قابلة لإعادة الاستخدام موجودة في الفرن أو خزانات معالجة الهواء الموجودة داخل جانب مدخل الهواء أو بالقرب منه.

الخطوة الثالثة

لتنظيف ملفات مكثف مكيف الهواء، قم بإزالة الألواح الجانبية والعلوية، المعروفة أيضًا باسم الشبكات الواقية، من وحدة المكثف. يمكن القيام بذلك باستخدام مفك براغي أو مفك صامولة – أي نوع من أدوات التثبيت المطلوبة. ما عليك سوى فك الألواح الجانبية وسحبها بعيدًا عن الوحدة. ارفع الجزء العلوي، الذي قد يكون ثقيلًا، وتجنب سحب أي أسلاك متصلة بالمروحة.

الخطوة الرابعة

قم بإزالة الأوراق والحطام الموجود في قاعدة المكثف لتنظيف مكيف الهواء. إذا كان مكثف تكييف الهواء يحتوي على تصريف، فتأكد من تخليصه من أي مواد أيضًا.

الخطوة الخامسة 

فك مرشحات الهواء بمجرد فصل أو رفع اللوحة الأمامية لمكيف الهواء المنفصل الخاص بك، فإن القطع الطويلة المستطيلة المثبتة بالوحدة هي مرشحات الهواء الخاصة بك. حدد الألسنة التي تربط مرشحات الهواء بالوحدة، واضغط عليها وقم بإزالة مرشحات الهواء. إذا لم تتمكن من تحديد موقع علامات التبويب، فراجع دليل المستخدم للحصول على إرشادات. قم بإزالة الغبار من المرشحات بمساعدة المكنسة الكهربائية أو فرشاة الأسنان.

الخطوة السادسة

اغسل مرشحات الهواء
بمجرد نجاحك في فك مرشحات الهواء من الوحدة وإزالة الغبار عنها، اغسلها بصابون خفيف وماء بارد نظيف للتخلص من جزيئات الأوساخ الصغيرة. استخدم إسفنجة أو وسادة تنظيف لفرك المرشحات لإزالة جميع الغبار بلطف. اشطف المرشحات جيدًا وجففها بالهواء بالكامل قبل إصلاحها مرة أخرى. تجنب تجفيف مرشحات الهواء تحت أشعة الشمس المباشرة لأن معظمها قد لا يكون مصنوعًا للتجفيف في الشمس.

شركه صيانة مكيفات سبليت
شركة تركيب مكيفات سبليت

الخطوة السابعة 

تنظيف مرشحات البكتيريا
بمجرد إزالة مرشحات الهواء، تحتوي بعض الطرز أيضًا على مرشحات البكتيريا التي تتطلب التنظيف. يمكنك تنظيفها بالمثل كما تفعل مع مرشحات الهواء. اترك مرشحات الهواء تجف تمامًا في الهواء قبل إصلاحها مرة أخرى. يمكنك أيضًا استخدام منظف ومنقي مكيف الهواء للتخلص من البكتيريا والجراثيم الموجودة في المرشحات. سيقوم المنظف أيضًا بإزالة أي روائح كريهة من مكيف الهواء.

الخطوة الثامنة

تنظيف زعانف التبريد

تبدو زعانف التبريد وكأنها مجموعة من الخطوط المعدنية التي يتم تركيبها في مكيف الهواء وتكون مرئية بمجرد إزالة مرشحات الهواء. استخدم منفاخ الهواء لتنظيف الغبار من زعانف التبريد. يمكنك إرفاق صندوق أو كيس بمنفاخ الهواء حتى يتمكن من جمع كل الغبار من الزعانف. انفخ بعناية فوق الخطوط المعدنية بأكملها دون لمسها. تنظيف الزعانف سيعزز عملية التبريد. يمكنك رش منظف مكيف الهواء على الزعانف بخفة وتركها تجف حتى تملأ غرفتك بالهواء النقي اللطيف في المرة القادمة التي تقوم فيها بتشغيل مكيف الهواء.

الخطوة التاسعة 

تنظيف الملفات الملفات عبارة عن قطع معدنية مستديرة تمتد عبر مركز الوحدة الداخلية. أفضل طريقة لتنظيف هذه الملفات هي استخدام رذاذ المبخر بدون شطف. يمكنك العثور عليها في متاجر الأجهزة المحلية أو عبر الإنترنت أيضًا. بمجرد رش منظف المبخر على الملفات، اتركه وامسحه بعد حوالي 20-30 دقيقة.

الخطوة العاشرة

رذاذ مضاد للفطريات يساعد رذاذ مكيف الهواء المضاد للفطريات في الحد من نمو العفن في الأجزاء الداخلية من الوحدة. استخدم الرذاذ لتطهير الملفات والزعانف حيث من المرجح أن تتشكل السموم. يمكنك أيضًا تعقيم مرشحات هواء مكيف الهواء بمساعدة الرذاذ المضاد للفطريات. اترك الرذاذ لمدة 5 دقائق تقريبًا قبل تثبيت مرشحات الهواء مرة أخرى في مكيف الهواء. يمكنك العثور على هذا الرذاذ عبر الإنترنت في حالة عدم العثور عليه في متجر أجهزة قريب.

الخطوة الحادية عشر 

إصلاح الهواء والبكتيريا عودة المرشحات قبل أن تقوم بتركيب مرشحات الهواء والبكتيريا مرة أخرى في مكيف الهواء، تأكد من أنها جافة. استخدم قطعة قماش جافة لمسح كل الرطوبة بسرعة. قم بإصلاح كلا المرشحين مرة أخرى داخل مكيف الهواء. يجب أن ينزلقوا بسهولة إلى مواقعهم، وإذا واجهت أي صعوبة، تحقق من دليل المستخدم. في المرة القادمة التي تقوم فيها بتشغيل مكيف الهواء، من المفترض أن تمنحك هذه المرشحات هواءً نظيفًا ومنعشًا. قم بتغطية المرشحات عن طريق تثبيت اللوحة الأمامية. قم بتثبيت اللوحة بشكل صحيح ونظفها بقطعة قماش جافة.

شركه صيانة مكيفات سبليت
فني تركيب مكيفات

الخطوة الثانية عشر 

اغسل خطوط الصرف افصل الأنبوب الذي يفصل بين الوحدتين الداخلية والخارجية. يمكن أن تساعد مجموعة التدفق المضغوطة في إزالة انسداد خطوط تصريف التيار المتردد.  تأتي مجموعات التدفق المضغوطة مزودة بفوهة مضغوطة يمكن أن تساعد في إزالة أي انسدادات في أنبوب الصرف. باستخدام قوة الماء أو المنظف وبمساعدة الفوهة المضغوطة، يمكنك فك انسداد خط تصريف مكيف الهواء. تأكد من تجفيف خط الصرف بالهواء لمدة ساعة على الأقل قبل إعادة توصيل الأنبوب وتشغيل مكيف الهواء.

الخطوة الثالثة عشر 

قم بتشغيل مكيف الهواء لتنظيف نفسه بمجرد إصلاح جميع الأجزاء مرة أخرى بأمان، من الضروري إعادة توصيل الوحدة بمصدر الطاقة والتحقق مما إذا كان مكيف الهواء يعمل بشكل صحيح. اضبطه على أقصى قدر من التبريد وقم بتشغيل مكيف الهواء لمدة 15-20 دقيقة تقريبًا لتصريف كل المياه القذرة التي من المحتمل أن تخرج بمجرد بدء تشغيل الوحدة.

احتفظ بكيس أو قطعة قماش ودلو للتنظيف في متناول يدك لجمع كل المياه القذرة. بمجرد أن يتم بصق كل المياه القذرة بواسطة مكيف الهواء، يجب أن تشعر بنسيم بارد ونظيف يتدفق إلى الغرفة.

صيانة المكيفات السبليت

إذا كنت تستخدم مكيف الهواء في منزلك على نطاق واسع، فمن الضروري على الأقل تنظيف مرشحات الهواء بشكل دوري بحيث يعمل دائمًا بالمستوى الأمثل. علاوة على ذلك، إذا سمح الوقت، يمكنك أيضًا تنظيف الملفات باستخدام مكنسة كهربائية دون استخدام رذاذ بدون شطف. يعد تنظيف مكيف الهواء الخاص بك وصيانته إحدى الطرق لتحسين عمر الجهاز بالإضافة إلى التحكم في استهلاك الطاقة المنزلية بشكل عام. إذا كنت تتطلع لشراء مكيف هواء سبليت جديد لمنزلك أو مكتبك، يمكنك زيارة منافذ البيع بالتجزئة المتميزة القريبة منك. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا الاتصال بخبرائنا للحصول على أي مساعدة أو مشورة.

وختاما

ان كنت بحاجة الى متخصص ومحترف فى تقديم الخدمات الخاصة بصيانة وإصلاح المكيفات فلا تتردد بالتواصل مع شركة امداد الجنوب أحد افضل الشركات التى توفر افضل خدمات صيانة المكيفات المركزية والشباك والسبليت وغيرها من المكيفات المختلفة ، حيث نوفر أحدث الطرق والاساليب والتقنيات الحديثة لجميع العملاء بخدمات الصيانة والاصلاح باختلاف نوع المكيف واختلاف انواع الأعطال ، فلدينا خبرة واسعة فى المجال بأعلي جودة للصيانة للمكيفات ،

كما تعد الشركة من أكثر الشركات التى تهتم بتوفير أرخص سعر للصيانة لدينا مع تقديم الضمان اللازم على الخدمات المقدمة بواسطة أمهر فريق عمالة لديه الخبرة بتقديم خدمة الصيانة لكافة انواع تكييفات الهواء اسبليت ، فيجب أن تهتم لصيانة مكيفك وفحصها دائما وتوفير قطع غيار أصلية عالية الجودة حتى لا تضر  بامن و سلامة بجهازك .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم 0550887434
  • أو من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • أو من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييفات والتبريد – شارع التحلية – جدة ).

1 فكرة عن “شركه صيانة مكيفات سبليت”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة