افضل شركة صيانة مكيفات مكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
IMG 20180601 WA0012 768x470 1

افضل شركة صيانة مكيفات مكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

افضل شركة صيانة مكيفات مكة ، تحتاج أجهزة المكيفات الى عمليات الصيانة الدورية بشـكل مستمر وذلك من أجل الحفاظ على المكيف من الاعطال التى قد تلحق به نتيجة عدم القيام بأعمال الصيانة المستمرة لأجهزة التكييفات ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة صيانة مكيفات بمكة المكرمة وهى شركة امداد الجنوب .

افضل شركة صيانة مكيفات مكة :

تقدم شركة امداد الجنوب أفضل خدمات صيانة واصلاح جميع أنواع مكيفات الهـواء سواء كانت مكيفات سبليت أو مكيفات مركزية او مكيفات الشباك ، حيث تستخدم الشركة احدث المعدات و الادوات الـخاصة بصـيانة المكيفات فى مكة ، حيث تقوم الشركة بارسال افضل فني تكييف وتبريد لديها من أجل القيام بجميع أعمال الصيانة لجـميع أنـواع أجـهزة التكييفات ، حيث تمـتلك شركه امداد الجنوب بمكه افضل فريق من العمالة المدربة من فنيين متخصصون فى تصليح وصيانة مكيفات الهـواء ،
كما توفر الشـركة أيضاً خدمة فك و تركيب مكيفات الهـواء السبليت و المركزي والشباك ، فإن كنت تمتلك مكيف هواء جديد وتريد الحصول على افضل الخدمات الـخاصة بتركيب المكيفات فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحـصول على خدماتنا المميزة بفك وتركيب المكيفات ، كما نوفر كذلك خدمات تنظيف وغسيل مكيفات الهـواء المختلفة باستخدام افضل المعدات والادوات الحـديثة بتنظيف المكيفات ، بالاضافة الى خدمات غسيل وتنـظيف دكت التكييف المركزى بمكة و جدة ، حيث تعتبر شركة امداد الجنوب أفضل شركة تنظيف مكيفات بمكة ، فنحن رائدون فى مجال التنظيف و إصلاح مكيفات الهـواء .

اقرا ايضا : شركات تنظيف المكيفات السبليت بمكة

افضل شركة صيانة مكيفات مكة
افضل شركة صيانة مكيفات مكة

أفضل شركة صيانة مكيفات سبليت بمكة :

ما الذي يتم تضمينه في الصـيانة المنقسمة المصغرة ؟
سيقوم الفنيون المعتمدون من شركة امداد بمكة المكرمة بفحص نظامك بدون مجاري الهـواء بالكامل من الأعلى إلى الأسفل. تتضمن قائمة المراجعة المصغرة لضبط التقسيم ما يلي:

تنظيف

نقوم بتنظيف جمـيع الملفات بعمق لإزالة أي حطام لمنع تشكل العفن والعفن. تنظيف الملف ضروري لتحقيق الكفاءة المثلى.

التوصيلات الكهربائية

يمكن أن يؤدي ضعف الأسلاك الكهربائية إلى تشكل الجليد على الملف الخارجي خلال أشهر الشتاء وعلى الملف الداخلي خلال فصلي الربيع والصيف. نتحقق من جمـيع الأسلاك والمكونات الكهربائية بحثًا عن علامات التآكل.

مستويات المبرد

نفحص خطوط التبريد بحثًا عن علامات التسرب.

مشاكل تدفق الهـواء

يمنع مرشح الـهواء المتسخ أو المسدود تدفق الهـواء من ملفات التبادل الحراري الداخلية والخارجية. أثناء التوليف ، نقـوم بإزالة وتنظيف مرشح الهـواء داخل وحدة معالجة الهـواء الداخلية. نقـوم أيضًا بفحص الخزانة الخارجية بحثًا عن أي عوائق لتدفق الـهواء.

تصريف المياه

لمنع الضرر وتسرب المياه ، نقـوم بغسل خطوط الصرف لمنع العفن والطحالب.

ضغط

العديد من المكونات في نظام الانقسام المصغر بدون مجاري معقدة ويجب فحصها فقط بواسطة فني HVAC مؤهل. نـقوم بفحص واختبار المكونات التالية: صمامات التمدد الإلكترونية (EEV) ، وأجهزة الاستشعار والضواغط الرقمية التي تعمل بالعاكس. كل هذه تلعب دورًا في إعداد وتنظيم ومراقبة التسخين الفائق لغاز التبريد.

افضل شركة صيانة مكيفات بجدة :

بعض الأسباب الشائعة التي تجعل الأنظمة الخالية من مجاري الهـواء بحاجة إلى الخدمة ما يلي:

فواتير كهرباء عالية

يمكن أن تشير فواتير الكهرباء المرتفعة بشكل غير عادي إلى وجود خطأ ما في النظام. تم تصميم أنظمة Mini Split لتدوم حوالي 15 عامًا ، لذلك قد تشير فواتير الطاقة المرتفعة إلى أن النظام يفقد كفاءته وقد يحتاج إلى الاستبدال. المشكلات الأخرى المتعلقة بفواتير الطاقة المرتفعة هي فلاتر الهـواء المسدودة أو الأجزاء الفاشلة.

ضوضاء غير عادية

قد تؤدي ضوضاء الطحن الصادرة من الوحدة الداخلية إلى تلف محامل الزيت. يجب فحص هذا لمنع ارتفاع درجة حرارة محرك معالج الهـواء.

تشكيل الجليد على الملفات

يمكن أن يقلل الثلج الموجود على ملفات التبريد الخارجية من تدفق الهواء. قد تكون المروحة المكسورة أو تسرب المبرد أو مرشح الهـواء المسدود هو السبب.

انخفاض في قوة التبريد

قد يعني الانخفاض في طاقة تبريد النظام بمرور الوقت وجود تسرب لغاز التبريد.

اقرا ايضا : شركة تركيب مكيفات مركزية بالقصيم

افضل شركات صيانة مكيفات بمكة المكرمه :

تعـتبر شركة امداد الجنوب بمكة من افضل الشركات المتخصصة فى اصلاح و صيانه المكيفات بمختلف انواعها سواء كانت مكيفات مركزي لأو مكيف شباك او مكيفات اسبليت فى مكه ، حيث يوجد لدينا الكثير من الفنيين المتخصصون بصيانة اجهزة المكيفات فى المملكة العربية السعودية ، بأفضل الأجهزة الحديثة الخاصة بصيـانة المكيفات ، حيث يمكننا التعامل مع كافة انـواع المكيفات بكافة أنواعها ،
كما تستطيع شركتنا توفير قطع الغيار الاصلية لجميع انواع المكيفات بارخص اسعار بالمملكة ، فلا تتردد فى الاتصال بنا للحصول على خدماتنا فى صيانة المكيفات المنزلية بمكة وجدة .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة