افضل شركة صيانة أجهزة المكيفات بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
product 661588

افضل شركة صيانة أجهزة المكيفات بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

افضل شركة صيانة أجهزة المكيفات بمكة ، تعد صيانة المكيفات من أهم العمليات التى يحتاج لها جهـاز المكيف باستمرار من أجل الحفاظ عليه من الاعطال ، حيث تعتبر أجهزة المكيفات من اهم الأجهزة الحساسة فى المنزل والتي تحتاج الى معاملة خاصة ، فإن كنت تمتلك جـهاز مكيف فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى صيانة المكيفات و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة صيانة مكيفات بالمملكة وهى شركة امداد الجنوب بمكة المكرمة .

افضل شركة صيانة أجهزة المكيفات بمكة :

تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات اصلاح وصيانة المكيفات بالمملكة العربية السعودية ، يث تسـتخدم شركتنا احدث الأجهزة و المعدات الحديثة المستخدمة بصيانة المكيفات فى مكة ، حيث تتعامل شركه امداد الجنوب مع جميع أنواع أجهزة التكييفات المختلفة سواء كانت مكيفات سبليت أو مكيفات مركزية ومكيفات الشباك وغيرها ، فشركتنا رائدة فى مجال الصيانة للمكيفات بمنتهى الكفاءة و الخبرة ،
حيث تمـتلك الشركة مجموعة من افضل فنيين متخصصون فى تصليح و صيانه اجهزة مكيفات الـهواء بجدة ومكة ، حيث تقـوم الشركة بتوفير أحدث الطرق و الاساليب الحـديثة بصيانة المكيفات ودكت التكييف المركزي ، كما توفر الشركة كذلك خدمة تركيب جميع أنواع المكيفات عن طريق ارسال افضل فني متخصص بتركيب المكيفات المركزية واسبليت و شباك ، فلدينا افضل فريق متخصص لجميع اعمال وخدمات التركيب والصيانة للمكيفات بمكة .

اقرا ايضا : شركة تركيب مكيفات مركزية بالقصيم

افضل شركة صيانة مكيفات بمكة المكرمة :

كذلك تهتم شركة امداد الجنوب بمكة بخدمات تنظيف و غسيل المكيفات وذلك بإستخدام افضل الأدوات والمعدات الـحديثة بتنظضف وغسيل المكيفات ، حيث تقـوم مجـموعة عمل الشركة باعمال فك المكيف و القيام بتنظيفه بافضل الادوات من الداخل و الخارج ، فنحن متخصصون فى أعمال التنظيف للمـكيفات بالاضافة الى خدمة غسيل وتنظيف دكت التكييف المركزى ،
حيث تعتبر شركة امداد الجنوب من افضل شركات صيانة و تنظيف مكيفات الهـواء بمكة ، كما نعمل على توفير ارخص الاسعار لتنظيف و إصلاح المكيفات بمكة و جدة و بجميع مدن المملكة ، كما يوجد لدينا أيضاً خدمات شحن وتعبئة غاز فريون لكافة انواع المكيفات مركزي وسبليت والشباك ، فلا تتردد فى التواصل مع شـركتنا للحصول على افضل خدماتنا المميزة .
افضل شركة صيانة أجهزة المكيفات بمكة
افضل شركة صيانة أجهزة المكيفات بمكة

شركة صيانة مكيفات سبليت بمكة المكرمة :

ستضمن الصيانة المناسبة لمكيف الهـواء أو نظام المضخات الحرارية استمرار المعدات في توفير التـبريد أو التدفئة اللازمة خـاصة خلال الصيف أو الشتاء.
بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها بسيطة ولا تتطلب فني خدمة للقيام بها. سيوفر لك تجهيز نفسك بهذه المعرفة التقنية البسيطة الوقت والمال على المدى الطويل.

صيانة التكييف – فحص المكثف

في مكيـف الهـواء النموذجي ، عادة ما توجد وحدة التكثيف خارج منزلك حيث يوجد الضاغط والمروحة وملفات التكثيف. عند تبريـد منزلك ، تقـوم هذه الوحدة برفض الحـرارة إلى المناطق المحيطة عن طريق نفخ المروحة فوق ملفات التكثيف. تأكد من عدم وجود عوائق أمام المروحة وتدفق هواء المكثف.
عادة ، ستجد أوراقًا جافة وأكياسًا بلاستيكية ومواد أخرى غير مرغوب فيها عالقة في المكثف خاصةً إذا لم تستخدمه لفترة طويلة.
إذا لزم الأمر ، استخدم فرشاة لإزالتها من الملفات وتأكد من أن الـهواء يمكن أن ينفجر دون عائق من المكثف.
لا يتعين عليك تغطية الوحدة عند عدم استخدامها لأن هذه الوحدات قوية بما يكفي لتحمل درجات الحـرارة الخارجية القاسية للمنزل. فقط تأكد من أن الوحدة التي تشتريها تتوافق مع معايير السلامة مثل UL أو CE Mark.
تذكر أن تفصل التيار الكهربائي عن الوحدة قبل تنظيف المكثف.
تذكر ، إذا كنت لا ترغب في إجراء الصيانة الخاصة بك ، فهناك العديد من المقاولين الذين سيتعاملون مع الأمر نيابة عنك ولكنه سيكون أكثر تكلفة.

صيانة التكييف – فحص وتنظيف الفلاتر

تم تجهيز معظم وحدات المبخر الداخلية بمرشحات قابلة للإزالة تحبس الغبار لمنع الأوساخ من انسداد ملفات المبخر. يمكن إزالة هذه الفلاتر بسهولة وغسلها بالماء والصابون المحايد للتخلص من الأتربة. اشطفها وجففها قبل وضعها مرة أخرى في الوحدة. لا تسـتخدم البنزين أو المواد الكيميائية لتنظيف الفلتر.
افعل ذلك مرة واحـدة في الشهر على الأقل. تأتي بعض الوحدات أيضًا مع مرشحات إلكتروستاتيكية تعمل كنظام مرشح ثانوي للمبخر. قم بتغييرها إذا كانت متسخة.

صيانة مكـيف الهـواء – فحص وتنظيف المبخر

إذا كانت ملفات المبخر الداخلي متسخة ، فاستخدم مكنسة كهربائية أو قطعة قماش مبللة لتنظيفها. افعل ذلك مرة واحدة في الشهر على الأقل أو كل أسبوعين حسـب تكرار الاستخدام.
سيضمن الحفاظ على نظافة المبخر عدم فقدان قدرة تبريد مكـيف الهـواء بسبب الأوساخ التي تعيق تدفق الهـواء إلى الغرفة.

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات مركزية بمكة المكرمة

تحقق من مجاري الـهواء

إذا كنت تستـخدم نظام تكييف هواء مركزي ، فتحقق من مجاري الهـواء للتأكد من أن مجاري الهـواء محكمة الإغلاق عن طريق إغلاق الوصلات المفكوكة أو المتشققة بإستخدام مادة مانعة للتسرب. سيساعد هذا في ضمان كفاءة مكـيف الـهواء. نظف الفلتر واستبدله إذا لزم الأمر. تأكد من عدم انسداد فتحات التهوية بالأثاث في المنزل.

جهاز التحكم

إذا كانت وحدتك تحتوي على جـهاز تحكم عن بعد ، فتأكد من أنها تعمـل عن طريق فحص الشاشة واستخدامها للتحكم في الوحدة. إذا كنت لا تستخدم وحدة التحكم لفترة طويلة ، فقم بإزالة البطاريات. سيضمن التعرف على وظائف التحكم الإلكتروني أنك قادر على تشغيل مكيـف الهواء بشكل فعال.
لاحظ أن هناك بعض أوضاع التشغيل مثل التـبريد أو التدفئة أو المروحة أو الوضع التلقائي حسـب النظام الذي اشتريته. يوصى بإستخدام الموقت وأنماط توفير الطاقة الأخرى لتوفير الطاقة.
لاحظ أن هناك بعض أوضاع التشغيل مثل التـبريد أو التدفئة أو المروحة أو الوضع التلقائي حسب النظام الذي اشتريته. يوصى بإستخدام الموقت وأنماط توفير الطاقة الأخرى لتوفير الطاقة.

وحدة الطاقة

من الجيد دائمًا تشغيل الوحدة وتشغيل مكـيف الهواء في نهاية الربيع للتأكد من أنه لا يزال في حالة صالحة للعمل. تأكد من أنك تقوم بتشغيل الوضع الصحيح ودرجة الحرارة للحصول على تأثير التبريد أو التدفئة المطلوب.

بدء وإيقاف تشغيل الوحدة

بالنسبة لنظام الانقسام المزود بجهاز تحكم عن بعد أو جـهاز تحكم سلكي ، استخدم دائمًا جهـاز التحكم عن بُعد أو اللوحة السلكية لبدء تشغيل مكيـف الهواء أو إيقاف تشغيله بدلاً من تشغيله / إيقاف تشغيله باستخدام مفتاح إمداد الطاقة إلى مكيف الهواء. سيساعد هذا في الحفاظ على تشغيل دورة حياة المفتاح.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة