افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
64026

افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة ، هـل تحتاج الى شركة متخصصة فى اعمال تنظيف المكيفات ؟ هل تعانى من مشكلة تنظيف المكيفات فى المنزل ؟ كل هذه الاسئلة سنجيب عنها اليوم من خلال شركة امداد الجنوب أحد افضل شركات تنظيف المكيفات فى المملكة العربية السعودية .

افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة :

تحتاج مكيفات الهواء إلي عمليات تنظيف وغسيل بصفة دورية وذلك من أجل الحفاظ على المكيف من الاعطال التى قد تلحق به نتيجة التعرض للاتربة والغبار ، حيث تعد شركة امداد الجنوب من أفضل شركات غسيل وتنظيف المكيفات بالمملكة ، كما تقدم الشركة افضل خدمات لتنظيف اجهزة التكييفات باستخدام احدث المعدات والادوات الحديثة بتنظيف المكيفات بمختلف أنواعها سواء كانت مكيفات مركزية او مكيفات سبليت او المكيفات الشباك وغيرها من الانواع ،
كما توفـر شـركتنا كذلك افضل خدمات التنظيف لكافة انواع دكت المكيفات فى جدة ، حيث تمتلك شركه امداد الجنوب افضل فريـق من فنيين متخصصون باعمال  التنظيف لجمـيع أجهزة التكييف ، كما توفر شركـتنا أيضاً خدمة صيانة جميع أنواع المكيفات باستخـدام افضل و أحدث معدات الصيانة للمكيف ، حيث تعتبر شركة امداد بجده من افضل الشركات المتخـصصة فى تنظيف وصيانة مكيفات الهواء بارخص اسعار بأفضل التقنيات عالية الجودة ، فنحن رائدون فى مجال التنظيف والصيانة للمكيفات بالمملكة .

اقرا ايضا : انواع دكتات التكييف

أفضل شركة غسيل مكيفات بجدة :

فوائد تنظيف وحدة التكييف الخاصة بك

وحدة تكـييف الهواء الخاصة بك مثل أي شيء آخر في منزلك من حيث أنها تحتاج إلى التنظيف بانتظام للحفاظ على الكفاءة المثلى. لحسن الحظ ، هناك بعض الطـرق الفعالة التي يمكنك من خلالها الحفاظ على نظافة نظام تكيـيف الهواء في منزلك بين مواعيد الصـيانة المهنية والفحوصات. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول الفوائد الرئيسية لتنظيف نظام التبريد الخاص بك – وكيفية القيام بذلك بأمان.

تعزيز الكفاءة

نظام التبريد الأنظف هو أكثر كفـاءة. التنـظيف الجيد لجميع الأجزاء الرئيسية يزيل الغبار والحطام الزائد. مع وحدة المكثف ، يساعد رذاذ الماء القوي أيضًا على إبقائه أكثر برودة ، مما يعني أنه يستخدم طاقة أقل. ستعمل أيضًا على تعزيز كفـاءة النظام بشكل عام عن طريق الحفاظ على نظـافة باقي وحدة تكـييف الهواء.

تمديد عمر التيار المتردد

مكيف الهواء الذي يتم الاعتناء به جيدًا يستمر لفترة أطول. السبب الرئيسي هو أن تقليل الأوساخ والحطام يعني أن نظامك لا يضطر إلى العمل بجد للحفاظ على منزلك باردًا. هذا يترجم إلى تقليل التآكل على الوحدة ، مما يلعب دورًا في مساعدتها على الاستمرار لفترة أطول. ستقلل أيضًا من الغبار والحطام الذي يمكن أن يتجمع على فتحات مكيف الهواء بمرور الوقت ويؤدي إلى تدهور الآليات والأجزاء الداخلية المختلفة.

توفير المال

إذا كانت وحدة التكيـيف الخاصة بك أكثر كفـاءة ولا تعـمل بجهد مفرط لتبريد منزلك ، خمن ماذا؟ ستوفر المال أيضًا! يحدث هذا بسبب انخفاض مخاطر احتياجات الإصلاح الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نظام التبريد الذي يدوم لفترة أطول يعني أنه لا داعي للقلق بشأن الاستثمار في وحدة تكيـيف جديدة تمامًا كما هو الحال في كثير من الأحيان ، مما يعني إمكانية توفير المزيد من التوفير.
افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة
افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة

تنظيف وحدة التكـييف بشـكل جيد

طريقة بسيطة وفعالة لبدء عملية التنـظيف هي استخدام خرطوم الحديقة لتنظيف الوحدة الخارجية. ما عليك سوى رشه بالماء لغسل الأوساخ والحطام. يمكنك حتى ضبطه بأمان على إعداد أقوى للتخلص من الحطام الصعب. ابدأ من الأعلى وانتقل إلى أسفل الوحدة. أيضًا ، قم يدويًا بإزالة أي أوراق وفروع على الوحدة الخارجية أو حولها. الأجزاء الرئيسية لمكيف الهواء المطلوب تنظيفها هي:
  • المكثف: هذه هي الوحدة الخارجية التي سترشها وترشها. فقط كن حذرا مع الميكانيكا الداخلية. ركز جهودك على الرش على الأجزاء الخارجية التي يمكن الوصول إليها.
  • الزعانف: استخدم فرشاة ناعمة لتنظيف الزعانف برفق. يمكن إزالة المروحة أيضًا ، ويمكنك الضغط بالماء الخفيف أو المتوسط ​​للتخلص من أي حطام. يمكن أيضًا رش الزعانف بالماء أو بخراطيم المياه.
  • ملفات المبخر: يمكن تنظيف ملفات المبخر بخفة بمزيج من الماء الدافئ والمنظف الذي يوضع في زجاجة رذاذ.
  • لا يشعر بعض الأشخاص بالراحة عند تنظيف ملفات المبخر أو أي أجزاء داخلية. إذا كان هذا ينطبق عليك ، فاتصل بنا وسنساعدك بكل سرور. لا تنسَ أمر فلتر مكيف الهواء أيضًا. يجب تغييره كل 60 إلى 90 يومًا. إذا كان لديك مرشح قابل لإعادة الاستخدام ، فاتبع إرشادات الشركة المصنعة للتنظيف.

شركة تنظيف المكيفات بجدة :

يفترض معظم الناس أن الهواء الدافئ من وحدة تكيـيف الهواء الخاصة بهم يعني انخفاض غاز التبريد. هذا ليس السبب دائمًا. في كثير من الأحيان ، لا تستطيع وحدات التكـييف التي تعـمل بالنافذة وعبر الجدار نفخ الهواء البارد بسبب انسداد ملفات المبخر والمكثف أو زعانف التبريد. فيما يلي بعض أخطاء تكييف الهواء التي يمكنك تجنبها.
تكلفة التنظـيف الاحترافي كبيرة جدا. ولكن يمكنك القيام بالمهمة بأكملها من خلال شركة امداد الجنوب بجدة  في غضون ساعة تقريبًا بإستخدام افضل فريق من الفنيين  ، فيمكنك دائمًا الاتصال بالمحترف (أو شراء وحدة أحدث وأكثر كفاءة). ولكن قبل القيام بذلك ، تحقق من إرشادات تنظيف مكـيف الهـواء خطوة بخطوة أدناه.

إجراء التنظـيف:

أولاً ، قم بإزالة حامل الفلتر البلاستيكي / لوحة الزخرفة. عادة ما يستقر. ثم أخرج الوحدة من النافذة أو أزحها خارج الحائط. (احصل على المساعدة ، إنها ثقيلة).
إذا كنت تعـمل على وحدة تكييف نافذة ، فقم بإزالة إطار التركيب والحالة. عادة ما توجد براغي العلبة على طول الحافة السفلية . لاحظ موقع أي مسامير ذات طول فردي حيث يتعين عليهم الرجوع في نفس الأماكن عند إعادة التجميع. بالإضافة إلى ذلك ، لن يعمل مكـيف الهواء بشـكل كامل إذا لم تفعل ذلك.

تمشيط الحصير

افرد زعانف التبريد المثنية بمشط زعنفة.
طابق الطرف الصحيح من مشط زعنفة مكـيف الهواء مع تباعد الزعانف على الملفات.
ثم أدخل مشط زعنفة مكيف الهواء واسحب لأعلى لتصويب الزعانف.
ارتدِ قفازات جلدية لمنع الجروح السيئة.

اقرا ايضا : شركة غسيل مكيفات مركزية بمكة

نظف الخام

قم بشراء عبوتين من منظف ملف وحدة التكـييف
قبل تطبيق المكنسة ، قم بتنـظيف كل التراكمات المرئية من كلا الملفين.

ضع منظف رغوي

أطلق الرذاذ على السطح الكامل للملفين واترك الرغوة تقوم بالعمل نيابة عنك.
إذا كان التراكم ثقيلًا ، فقم بالفرشاة في اتجاه الزعانف بفرشاة من النايلون.

قم بصيانة محرك المروحة

أثناء عمل الرغوة ، نظف شفرات المروحة بمنظف منزلي وخرقة.
إذا كان محرك المروحة يحتوي على منافذ تزييت مغطاة بالبلاستيك أو المطاط ، فقم بفكها واضغط في بضع قطرات من زيت المحرك الكهربائي .
أخيرًا ، اغسل (أو استبدل) مرشح الهواء وأعد تركيب الوحدة.
قد تهب أكثر برودة . إذا لم يكن كذلك ، فلديك مشاكل أخرى
وإذا لم يكن لديك مكيف هواء ، فتحقق من هذه الطرق المبتكرة للحفاظ على البرودة طوال الصيف.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بجدة :

  • تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات تنظيف و صيانه مكيفات الهواء بمختلف انواعها المركزية والسبليت والشباك وغيرها من الانواع .
  •  كما نقدم كذك ارخص الاسعار بين كافة الشركات المتخصصة فى فك وتركيب مكيفات الهواء ، حيث توفر الشركة افضل الأسعار لكافة العملاء
  • كما تعمل شركة امداد الجنوب على توفير افضل فريق من العمـالة المدربة على أعلي مستـوى من الكفاءة والخبرة لصيانة وتنظيف المكيفات بجدة .
  • أيضاً تقدم شركتنا الضمان اللازم على جميع الخـدمات المقدمة للعملاء بجدة .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة