افضل شركة تركيب المداخن بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
images 20

افضل شركة تركيب المداخن بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

افضل شركة تركيب المداخن بمكة ، ان كنت تبحث عن شركة متخصصة فى تركيب المداخن بمختلف انواعها فانت فى المكان الصحيح حيث تعتبر شركة امداد الجنوب بمكه المـكرمة من افضل الشركات المتخصصة بتركيب المداخن بالمملكة العربية السعودية .

افضل شركة تركيب المداخن بمكة :

تركيب مدخنة المطبخ
إذا كنت هنا ، فهذا يعني أنك اشتريت مدخنة بالفعل وتبحث عن طريقة لتثبيتها.
يوفر معظم مزودي المداخن التثبيت بتكلفة إضافية ، ويمكن أن يساعدك الحصول على بعض المعرفة حول التثبيت في الحكم على عملهم. كما أن جميع المداخن تأتي مع أنابيب بلاستيكية وهي ليست جيدة ويمكن أن تنكسر بعد استخدامها لبضعة أشهر. سيكلفك الاتصال بفني التركيب للمرة الثانية لتغيير أنبوب مجرى الهواء. من الأفضل شراء أنبوب مجاري الهواء وغطائه مع المدخنة وتثبيته دفعة واحدة. ألقِ نظرة على مواصفات المدخنة قبل شراء أنبوب مجاري الهواء. يعتمد حجم أنبوب مجرى الهواء على نوع المدخنة.

اقرا ايضا : شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة

افضل شركات تركيب مداخن المطاعم بمكة :

1-الحجم :

يلعب حجم المدخنة دورًا مهمًا جدًا أثناء التثبيت. يمكن لمدخنة كبيرة أن تمتص الدخان من موقدك حتى عند نزوح القليل من الدخان. ولكن ، إذا كان حجم المدخنة يتطابق مع حجم الموقد ، فمن المهم جدًا وضع المدخنة فوقه مباشرةً ، أي مطابقتها من طرف إلى طرف.
إذا كان لديك مدخنة أصغر ، فقم بمطابقة وسط المدخنة والموقد.
تحقق من دليل شراء المدخنة هذا لمزيد من الوضوح.

2- المسافة بين موقد الغاز والمدخنة :

يجب أن تكون المسافة بين أعلى الموقد والمدخنة بين 26 بوصة إلى 30 بوصة. إذا كانت المسافة أقل من 26 بوصة وتم تشغيل موقد الغاز بدون أي إناء على الموقد ، فقد تشتعل المدخنة بسبب الزيت في المجمعات. وإذا تجاوزت المسافة بين المدخنة والموقد 36 بوصة ، فلا يمكن للمدخنة التخلص من كل الحرارة والدخان. وبالتالي ، فإن الشوائب تستقر مما يجعل أرفف المطبخ دهنية ومتسخة.
تحدد المسافة من الموقد كفاءة المدخنة.

3- القناة :

في حالة المداخن ذات الأنابيب ، تأكد من أن القناة يجب ألا تزيد عن 12 قدمًا. أكثر أنواع مجاري الهواء تفضيلاً هو الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم لقوتها ومتانتها. تأتي معظم المداخن مع مادة PVC التي تذوب بسهولة في حالة الحرارة الزائدة أثناء الشفط.
شيء آخر هو أن القناة يجب ألا تحتوي على عدد أكبر من الانحناءات. الانحناءات تجعل من الصعب على الدخان الوصول إلى العادم. وبالتالي ، فإن الأنبوب الصغير مع عدد أقل من الانحناءات يكون أكثر فعالية.

4. قطع القناة :

في الجدار الخارجي للمطبخ ، قم بعمل فتحة دائرية بعرض 6 بوصات للقناة. يجب أن يكون هذا القصاص على ارتفاع 7 أقدام فوق مستوى الأرضية على الجدار الخارجي للمطبخ. في حالة عدم وجود ثقب مسبقًا ، اتصل بفني تركيب المدخنة لعمل ثقب صحيح لتركيب المدخنة في الموضع الصحيح.
هناك طريقة أخرى يمكن أن تكون باستخدام الفتحة المقطوعة لمروحة العادم الخارجية لتمرير القناة من خلالها. إذا كنت تعيش في منزل أو شقق مستأجرة ، فمن الأفضل اختيار أنواع المداخن الخالية من القنوات لتجنب مثل هذه المواقف.

5- تكلفة تركيب مدخنة المطبخ :

تتكون الرسوم العامة لتركيب مدخنة المطبخ من تكلفة العمالة وتكلفة مواد مجاري الهواء. قد يكون الوقت الذي يستغرقه مهندس التركيب للزيارة ما بين 24 إلى 48 ساعة من تسليم المدخنة. هذه هي التكلفة القياسية التي تتقاضاها مداخن العلامات التجارية الكبرى للتركيب .
افضل شركة تركيب المداخن بمكة
افضل شركة تركيب المداخن بمكة

أفضل شركة  تركيب مداخن بمكة المكرمة :

إن العامل المهم الذي يجب ألا يغفله المرء عند انشاء مطبخ جديد هو تضمين واختيار أفضل مدخنة مطبخ.
في يومنا هذا على وجه الخصوص ، مع أهمية الصحة والسلامة بشكل أساسي ، انتقلت المدخنة من مجرد إضافة جيدة المظهر عند إعداد منزلك إلى شيء ضروري للغاية. مما يجعل شراء واحدة من أفضل تجار المـداخن الموثوق بهم.
بعد كل شيء ، يبدو المطبخ ذو المظهر الجيد بدون مدخنة ذات مظهر جيد غير مكتمل!
فيما يلي سرد ​​لعدة أسباب تجعل تركيب مدخنة في المطبخ خطوة ذكية للأسرة الواعية:

اقرا ايضا : شركات تنظيف المكيفات بالقصيم

يساعد في الحفاظ على منزلك خاليًا من الدخان عن طريق امتصاص الدخان والأبخرة.

تظل الوظيفة الأساسية والأكثر أهمية للمدخنة هي امتصاص الدخان والأبخرة التي تنشأ عند الطهي. هذا يمنع الدخان من التسرب إلى غرفة الجلوس وبالتالي خنق من حولهم. هذه هي الميزة الأساسية لكل من مدخنة المطبخ ذات الأسعار المعقولة وكذلك

مدخنة مطبخ متطورة

ويساعد في ضمان صحة الرئتين لجميع أفراد الأسرة أيضًا. استنشق الهواء النظيف خلال هذا الوباء – مثل هذا الفوز
يحافظ على جدران المطبخ خالية من الزيت.
الكثير من الطبخ  زيتي تقليديًا ويتضمن الكثير من القلي. هل تعلم أن الأدخنة التي تنبعث من الطهي تحتوي أيضًا على جزيئات زيت تؤدي إلى تكون الأوساخ؟ عادةً ما تمتص المدخنة الزيت وتمنعه ​​من الالتصاق بالجدران ، وبالتالي تحافظ على نظافة الديكور وطول عمره. أيضا ، هذا يعني تنظيف أقل في المطبخ!

تساعد المداخن في إعادة تدوير الهواء:

إذا قمت بتركـيب مدخنة بدون مجاري في مطبخك ، فإن مرشحات الفحم تعمل على تنقية الهواء القديم الذي يدخل المدخنة ويمرر الهواء النقي مرة أخرى إلى المطبخ. خطوة ذكية لمنزل ذكي!

تقلل كمية الحرارة أثناء الطهي:

من خلال امتصاص كل الهواء الساخن قبل أن تتاح له فرصة التبدد حول المطبخ ، تساعد المدخنة عادةً في تقليل الانزعاج عند الطهي.

يضيف إلى حاصل النمط.

عندما تنفق الكثير من المال على الحفاظ على منزلك بمظهر جيد ، فلماذا تتنازل عن المطبخ؟ المطبخ هو المكان الذي يصلك منه كل الطعام الجيد. مما يجعل المطبخ ذو المظهر الجيد شرطًا للمضيف المثالي لإخراج أفضل الأطباق – وإطلالة جميلة في محيط أنيق عند التواجد فيه .

افضل شركة تنظيف مداخن المطاعم بمكة :

تعمل شركة امداد الجنوب بجدة ومكة بتقديم خدمة تنظيف مداخن المطابخ والمطاعم بالاضافة الى فك وتركيب المـداخن ، حيث تستخدم الـشركة افضل المواد المستخدمة لتنظيف المـداخن فى مكة المـكرمة ، بالاضافة الى تقديم فريق من الفنيين و العمالة المدربة بتنظيف وتعقيم مداخن المنازل و مطاعم ، كما نقدم كذلك خدمات تركيب جميع انواع الشفاطات والمداخن فى مكه ،

 فنحن فى شركه امداد الجنوب رائدون فى مجال تركيب وتنظيف شفاطات ومداخن المطاعم والمطابخ المنزلية ، كما تقدم الشركة افضل و ارخص اسعار لتركيب المـداخن ، حيث تمتلك الشـركة احدث تقنيات حديثة لتركيب المـداخن ، كما توفر شركتنا احدث وافضل المعدات بتركـيب المـداخن بمنتهى الدقة و الكفاءة .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

1 فكرة عن “افضل شركة تركيب المداخن بمكة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة