مكيف مركزي رخيص

noun wavy lines 1781282 1 1 1
Puis je installer une climatisation 1 1

مكيف مركزي رخيص

noun wavy lines 1781282 1 1 1

مكيف مركزي رخيص ، هل تبحث عن ارخص مكيف مركزي فى المملكة العربية السعودية بأفضل امكانيات وأعلي مواصفات ؟ لا تتردد فى التواصل مع شركة متخصصة فى مجال المكيفات المركزية مثل شركة امداد الجنوب فهي واحدة من افضل المؤسسات المتخصصة فى تركيب وصيانة وبيع مكيفات الهواء المركزي بارخص الاسعار فى المملكة ، فهيا بنا نتعرف على خدمات الشركة بالتفصيل .

مكيف مركزي رخيص

تقدم شركه امداد الجنوب أفضل انواع من مكيفات الهواء المركزي ، وتوفر الشركة جميع الانواع المختلفة من المكيفات المركزي بسعر مميز ، سواء كانت المكيفات البكدج والمكيفات المخفية و الكاسيت و المكيف الكونسيلد المخفي بالإضافة الى توفير جميع أنواع مجاري الهواء والدكت المركزي للبيع بأرخص أسعار لجميع العملاء فى المملكه ،
كما تقوم شركتنا بتوفير جميع الخدمات الخاصة بالمكيفات مثل خدمة تصليح و صيانة المكيفات المركزي باستخدام أحدث المعدات والادوات الخاصة بصيانة أجهزة التكييف بأسعار رخيصة ومناسبة لجميع العملاء على ايدى افضل فني تكييف وتبريد لدينا بالشركة ، كما تعمل شركة امداد الجنوب أيضا على تقديم خدمات تنظيف و غسيل المكيفات المركزي بجدة ومكة المكرمة ، فلدينا افضل مجموعة من الفنييون المتخصصون بتنظيف كافه انواع التكييفات سواء كانت مكيفات سبليت او المكيفات شباك والمكيفات المركزي ، فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول على أفضل انواع من اجهزة المكيفات المركزيه رخيصة الثمن بأقل التكاليف و أعلي الامكانيات حيث يوجد لدى شركة امداد أكبر تشكيلة من وحدات التكييف المركزى بأرخص سعر للتكييفات المركزي بين كافة شركات المكيفات بالمملكة .

افضل فني تكييف مركزي :

هل ترغب فى مكيف هواء مركزي لمنزلك بسعر مميز وبواصفات عالية الجودة ، معنا ستجد أفضل اسعار للتكييفات واجود الانواع وافضل امكانيات من المكيفات المركزي و اسبليت ، كما نوفر كذلك أفضل قطع الغيار الاصلية المستخدمة لصيانة جميع انواع المكيفات ووحدات التبريد والتدفئة والتكييف ، حيث يتم ارسال أفضل فنى تكييف وتبريد لدى الشركه لكى يقوم بتقديم أفضل العروض والخصومات على كافة الأنواع من المكيفات المركزي و يمكنك من خلالها اختيار ما يناسبك ، معنا ستجد أفضل الماركات للمكيفات مركزية وبأسعار بيع مناسبة للجميع فقـط تسوق من خلال موقعنا الالكتروني وتواصل معنا عبر ارقام الشركه للحصول على أفضل ماركات المكيفات المركزي بسعر مميز ورخيص .

أفضل مكيف مركزى

اكتشف أفضل طريقة للحفاظ على البرودة خلال أشهر السنة الحارة باستخدام أحد أنواع مكيفات الهواء الشهيرة.
عندما تبدأ درجات الحرارة بالخارج في الارتفاع ، يمكن أن تشعر بعدم الراحة بسرعة. يمكن أن يساعدك الغوص في المسبح أو الجلوس في الظل على الهروب من الحرارة في الهواء الطلق ، ولكنك ستحتاج على الأرجح إلى نظام تكييف الهواء في الداخل إذا كنت ترغب في تجنب التعرق في الطقس الحار.
هناك عدة أنواع من مكيفات الهواء للاختيار من بينها ، بما في ذلك الأنظمة القائمة بذاتها ، مثل مكيفات الهواء المحمولة أو مكيفات الهواء التبخيري ، وأنظمة سبليت ، مثل مكيفات الهواء المركزي ومكيفات الهواء المنفصلة المصغرة بدون مجاري ، والتي تحتوي على مكونات داخل وخارج بيت.

اقرا ايضا : سعر المكيف المركزي فى السعودية

مكيف مركزي رخيص
مكيف مركزي رخيص

 أفضل 7 مكيفات هواء  لتبريد كل غرفة في منزلك

قبل اختيار مكيف لمنزلك ، تعرف على العديد حول الأنواع المختلفة من أجل العثور على الوحدة أو نظام تكييف الهواء الشامل الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك. يقدم هذا الدليل نظرة عامة مفصلة على أكثر أنواع مكيفات الهواء شيوعًا ، بما في ذلك اعتبارات التكلفة والتركيب والكفاءة.

تكييف مركزي

أحد أكثر أنواع مكيفات الهواء شيوعًا هو مكيف الهواء المركزي. تم تصميم هذا النظام لتبريد المنزل بأكمله عن طريق دفع الهواء البارد عبر قنوات المنزل والخروج من خلال الفتحات ، على غرار الطريقة التي يدفع بها الفرن الهواء الساخن عبر القنوات والخروج من خلال الفتحات لتدفئة المنزل خلال الأشهر الباردة.
عادةً ما يتم التحكم في مكيفات الهواء المركزي بواسطة ترموستات ويمكن تصميمها بقدرات ذكية ، مما يسمح للمستخدم بضبط درجة الحرارة ، أو ضبط دورات التبريد ، أو ببساطة تشغيلها أو إيقاف تشغيلها ​​،

مزايا

  • يبرد المنزل بأكمله من خلال انظمة مجاري الهواء الموجودة
  • عمليه داخلية هادئة نسبيًا
  • يمكن التحكم بها من ترموستات المنزل

سلبيات

  • تكلفة شراء و تركيب أولية عالية
  • غالبًا ما تكون المكونات الخارجية عالية وغير جذابة
  •  كيفية تنظيف وحدة تكييف الشباك للحفاظ عليها تعمل بسلاسة طوال الصيف

مكيف شباك

إذا كان السعر المرتفع لمكيف الهواء المركزي يمثل رادعًا ، فإن مكيفات الهواء على النوافذ هي خيار فعال من حيث التكلفة  للشراء والتركيب. تم تصميم هذه الأجهزه الأصغر حجمًا للجلوس في النافذة مع وجود الجزء الأمامي بالداخل والجزء الخلفي بالخارج. يتيح ذلك لمكيف الهواء إطلاق التكثيف والحرارة في الخارج أثناء استخدام مروحة مدمجة لدفع الهواء البارد إلى المنزل.
تأتي مكيفات الهواء للشباك بأحجام متعددة ويمكن استخدامها حتى مع أجهزة التحكم عن بعد أو الأجهزه اللاسلكية إذا كانت تتمتع بإمكانيات نظام ذكي. هذا النوع من مكيفات الهواء مثالي للشقة أو الشقة التي لا تحتوي على تكييف مركزي في جميع أنحاء المبنى. فـقط كن على علم بأن هذه الوحدات يمكن أن تسقط من النوافذ إذا لم يتم تركيبها بشكل صحيح ، مما يشكل خطرًا على أي شخص يسير أسفل الوحدة.

مزايا

  • تكلفة أولية منخفضة
  • تركيب سهل نسبيًا
  • يحفظ في مساحة الأرضية

سلبيات

  • يسد النافذة أثناء تركيب الوحدة
  • التشغيل بصوت عال وخطر محتمل على السلامة

مكيف هواء ذكي

الميزة الجديدة التي أصبحت شائعة في العديد من طرازات مكيفات الهواء هي توافق المنزل الذكي أو النظام الذكي ، والذي يسمح للمستخدم بفحص وضبط إعدادات مكيف الهواء عن بعد. ببساطة عن طريق سحب التطبيق المقابل على الهاتف أو الجهاز اللوحي ، يمكنك إيقاف تشغيل مكيف الهواء أو تشغيله ، وضبط درجة الحرارة ، وإنشاء جدول تبريد ، والمزيد.
تتوفر الميزات الذكية الآن في كل أنواع مكيفات الهواء تقريبًا ، بما في ذلك مكيفات الهواء المحمولة والنوافذ ذات الأسعار المعقولة ، بالإضافة إلى مكيفات الهواء المركزي للمنزل بالكامل الأكثر تكلفة.

مزايا

  • مجموعة واسعة من الخيارات مع توافق النظام الذكي
  • تعمل الميزات على تحسين راحة المستخدم وإمكانية الوصول إليه
  • يمكن أن تساعد في تحسين كفاءه الطاقة

سلبيات

  • تتطلب اتصالاً لاسلكيًا لتعمل بشكل فعال
  • بعض انظمة التكييف الذكية لها سعر مرتفع

مكيف هواء سبليت صغير دون مجاري الهواء

لا يحتوي كل منزل على نظام مجاري هواء واسع النطاق يمكنه حمل الهواء البارد في جميع أنحاء المنزل. تحتوي بعض المنازل على إضافات أو غرف ضيوف تم إجراؤها بعد تركيب نظام التدفئة والتبريد الأولي. قد يكون لديك أيضًا مناطق من المنزل نادرًا ما يتم استخدامها. إذا كان أي من هذه السيناريوهات مألوفًا ، فيمكن أن يكون مكيف الهواء المنفصل المصغر بدون مجاري طريقة رائعة لتبريد المنزل دون تركيب قنوات جديدة.
يتكون مكيف الهواء المنفصل المصغر دون مجاري من وحدة مكثف خارجية ومنفاخ مدمج يتم تركيبه عادة على حائط داخل المنزل. يتم توصيل هذين المكونين بواسطة قناة كبيرة تحمل خطوط التبريد وخط كهربائي وخط تصريف يقوم بإفراغ الرطوبة المتراكمة في الخارج. ومع ذلك ، قبل اتخاذ قرار بشأن هذا النظام ،

مزايا

  • وحدات يتم التحكم فيها بشكل فردي
  • يساعد في تقليل تكاليف الطاقة غير الضرورية
  • يحفظ في مساحة الأرضية

سلبيات

  • غير مخصص لتبريد الغرف الكبيرة أو المنازل بأكملها
  • سعر تركيب مرتفع

مكيف هواء محمول

يعرف معظم الأشخاص الذين استأجروا شقة أو عاشوا في شقة أنه قد يكون من الصعب الحفاظ على ظروف التدفئة والتبريد المثلى في الداخل ، خاصة إذا كان المبنى لا يحتوي على نظام تكييف مركزي. تعد مكيفات الهواء خيارًا جيدًا ، ولكن اعتمادًا على إدارة المبنى ، قد يُطلب منك تركيب الوحدة بشكل احترافي ، مما قد يؤدي إلى زيادة السعر.
مكيفات الهواء المحمولة بديل رائع. فهي غير مكلفة نسبيًا ولا تنطوي على نفس مخاطر مكيفات الهواء على الشباك. ما عليك سوى إعداد مكيف هواء محمول في مكان مناسب بالقرب من النافذة ومأخذ كهربائي متاح. يحتوي التكييف على خرطوم عادم يمتد من الوحدة إلى النافذة المتاحة لتنفيس الحرارة إلى الخارج بينما تقـوم المروحة المدمجة بضخ الهواء البارد إلى الغرفة.  وهي سهلة التركيب والاستخدام بشكل لا يصدق ، على الرغم من أنها تشغل مساحة أرضية.

مزايا

  • خيار فعال من حيث التكلفة
  • رائع للشقق والشقق والمنازل الصغيرة
  • من السهل اقامة

سلبيات

  • يشغل مساحة أرضية في المنزل
  • صاخبة جدا أثناء العملية

مكيف الهواء عبر الحائط

على غرار مكيف الهواء المنفصل المصغر ، تم تصميم مكيفات الهواء عبر الجدار لتبريد الغرف الصغيرة أو الأجزاء المعزولة من المنزل دون الاعتماد على القنوات. يتمثل الاختلاف الرئيسي في أن مكيفات الهواء التي يتم توصيلها عبر الحائط تتصل مباشرة بالوحدة الخارجية بدلاً من التوصيل عبر خطوط الكهرباء وغاز التبريد.
تُعرف هذه الوحدات أيضًا باسم مكيفات الهواء المثبتة على الأرض ، على الرغم من أن هذا المصطلح غالبًا ما يكون مضللًا لأنه يتم تثبيته من خلال جدار المنزل. سبب هذا المصطلح هو أن هذه الوحدات تقع عادة في أسفل الجدار ، بالقرب من الأرض. لا تحظى مكيفات الهواء عبر الحائط بشعبية مثل أنواع مكيفات الهواء الأخري لأنك تحتاج إلى قطع ثقب في الحائط بحجم الوحدة بأكملها بدلاً من مجرد تشغيل قناة في الهواء الطلق. نظرًا للتصميم القائم بذاته ، يمكنك أن تتوقع أن تدفع اقل لمكيف الهواء من خلال الحائط مقارنةً بنظام ميني سبليت.

مزايا

  • موقع التركيب المنخفض يحسن إمكانية الوصول
  • عملية داخلية هادئة نسبيًا
  • يوفر مساحة مع تصميم مثبت على الحائط

سلبيات

مطلوب ثقب كبير في الحائط للتثبيت
عقبات مثل الأثاث يمكن أن تمنع تدفق الهواء

مكيف هواء حراري

مكيف الهواء الحراري هو بديل لمكيف الهواء المركزي. يقوم هذا النظام المبتكر بنقل الهواء البارد عبر القنوات الموجودة بالمنزل ، مما يدفع الهواء البارد للخارج عبر الفتحات من أجل تقليل درجة حرارة المنزل بأكمله. يمكن أن توفر أيضًا الحرارة للمنزل خلال الأشهر الباردة وعادة ما يكون لها تكلفة طاقة اقل من الفرن القياسي أو نظام تكييف الهواء المركزي. ومع ذلك ، فإن تكلفة الشراء والتركيب الأولية أعلى بكثير من الخيارات الأخرى ،
تعمل انظمة الطاقه الحرارية الأرضية عن طريق تدوير المياه إلى الأرض. في الشتاء ، تمتص المياه الباردة من المنزل الحرارة من التربة العميقة تحت الأرض ، على عمق حوالي 10 أقدام. ثم يتم إعادة الحرارة إلى المنزل حيث تستخدم المضخة الحرارية ضاغطًا لزيادة درجة الحرارة قبل إطلاق الهواء الساخن في المنزل. خلال أشهر الصيف ، تحمل المياه الحرارة خارج المنزل وتطلقها في عمق التربة ، مما يسمح للأرض أن تكون بمثابة بالوعة حرارة.

مزايا

  • يبرد المنزل بأكمله من خلال أنظمة مجاري الهواء الموجودة
  • الكفاءة العالية تحافظ على انخفاض تكاليف التبريد
  • عمر أطول من أنظمة التبريد الأخرى

سلبيات

  • تكلفة شراء وتركيب أولية عالية
  • غير مناسب للشقق أو الوحدات السكنية أو المنازل ذات مساحة الفناء المحدودة
مكيف مركزي رخيص
مكيف مركزي رخيص

مكيف صحراوي

هناك خيار آخر تم استخدامه منذ آلاف السنين وهو مكيف الهواء التبخيري ، والذي يشار إليه أحيانًا باسم مكيف الهواء بالمستنقعات. تختلف أسعار هذه الوحدات  للوحدات الصغيرة المحمولة لأنظمة تكييف الهواء التبخيري للمنزل بالكامل. على عكس مكيفات الهواء النموذجية التي تستخدم المبرد لتبريد الهواء ، تعتمد مكيفات الهواء التبخيري على الماء أو الثلج لتبريد الهواء.
تقوم هذه الأنظمة بنفخ الهواء الدافئ عبر دلاء من الثلج أو من خلال وسادات مبللة بالماء. تعمل درجة حرارة الماء أو الجليد على تبريد الهواء أثناء ضخه في المنزل. ومع ذلك ، فإن العيب الأساسي لهذه الأجهزه هو أنها تعمل بكفاءة فقط مع الماء البارد أو الثلج ، مما يعني أن الوحدات المحمولة تحتاج إلى المراقبة وإعادة التعبئة بانتظام. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل المكيفات الصحراوية على زيادة الرطوبة في المنزل ، لذلك إذا كانت الرطوبة العالية مشكلة مستمرة ، فهذه الأجهزة ليست الخيار الصحيح.

مزايا

  • متوفر كوحدات محمولة أو منزلية بالكامل
  • لا تعتمد على المواد الكيميائية الضارة كالفريون للتبريد
  • يزيد الرطوبة للمساعدة في تحسين الظروف الجافة والجافة

سلبيات

  • طاقة التبريد أقل من مكيفات الهواء القياسية
  • يمكن أن تكون زيادة الرطوبة مشكلة بالنسبة للبعض
  • يجب مراقبة الجليد و / أو الماء بانتظام وإعادة تعبئته

كيفية اختيار مكيف الهواء

معرفة المزيد عن أنواع مكيفات الهواء المختلفة ليست سوى الخطوة الأولى في عملية الشراء. ستحتاج أيضًا إلى النظر في تصنيف كفاءة الطاقه للجهاز لتحديد ما إذا كان المنتج فعالًا من حيث التكلفة على المدى الطويل أو إذا كنت ستنفق المزيد على فواتير الكهرباء فقط لمحاولة مواكبة متطلبات الطاقه للوحدة.
توفر الشركات المصنعة لمكيفات الهواء تصنيف كفاءة الطاقه (EER) ، مما يسمح لك باختيار منتج يناسب احتياجاتك. في حين أن مكيفات الهواء منخفضة الكفاءة عادةً ما يكون لها تكلفة أولية أقل ، إلا أن هذا التصنيف منخفض الكفاءة يمكن أن يؤدي إلى زيادة كبيرة في فواتير الخدمات الخاصة بك.

افضل شركة صيانة تكييف مركزي

تعتبر شركة امداد الجنوب واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى تقديم جميع اعمال الصيانة للمكيفات المركزية ، بالإضافة الى إصلاح كافة أعطال المكيفات المركزية والمكيف سبلت والشباك وغيرها ، كما اننا متخصصين بتركيب جميع الأجهزة من المكيفات وتركيب دكت التكييف بافضل الاسعار واقوى العروض و الخصومات على كافة وجميع اجهزة المكيف المركزية بالمملكة العربية السعودية .

للتواصل مع الشركة :

  • 3يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم 0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييفات والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “مكيف مركزي رخيص”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة