فني مكيفات جدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركات تركيب المكيف المركزي بمكة المكرمة 0550887434

فني مكيفات جدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

فني مكيفات جدة ، هل قمت بشراء مكيف هواء جديد وتبحث عن افضل فني تكييف وتبريد لتركيب المكيف بالشكل الصحيح اذا انت فى المكان المناسب ، حيث تقدم شركة امداد الجنوب افضل فنييون لديها يمكنهم تقديم افضل خدمات التركيب والصيانة للمكيفات بمختلف أنواعها ، فهيا بنا نتعرف على خدمات الشركة معاً .

اقرا ايضا : صيانه مكيفات بجده

فني مكيفات جدة

تقدم شركة إمداد الجنوب أفضل خدمات هدم وتركيب المكيفات في جدة، باستخدام أفضل المعدات والأدوات الحديثة المتخصصة في هدم وتركيب جميع أنواع المكيفات، حيث أنها من أفضل الشركات المتخصصة في التعامل مع جميع أنواع المكيفات. .
حيث أن شركة إمداد الجنوب بجدة تقدم فريق عمل من أفضل الفنيين والخبراء المتخصصين في أعمال فك وتركيب وصيانة المكيفات، كما أن الشركة لديها وسائل نقل خاصة لنقل الأجهزة من وإلى الموقع المناسب الذي يرغب فيه العميل.

فإن كنت تبحث عن افضل شركة متخصصة فى تقديم خدمة تركيب المكيفات فى جده فلا تتردد بالتواصل مع شركه امداد الجنوب أحد افضل شركات تركيب المكيفات على أيدي افضل الفنييون المتخصصون بتركيب اجهزة التكييف المختلفة سواء كانت مكيفات الهواء سبليت او المكيفات المركزية والمكيف الشباك ،

فنحن رائدون فى مجال التركيب للمكيفات بالممكة العربية السعودية على يد افضل مهندس متخصص فى تقديم كافة الخدمات الخاصة بالمكيفات مركزية والتكييفات الاسبليت والشباك وغيرها من الانواع ، حيث تعد شركتنا واحدة من افضل شركات تركيب المكيفات بجدة ، فقط اتصل بنا الان على رقم الشركة للحصول على افضل خدمات المكيفات لجميع العملاء بارخص اسعار مميزة بين جميع الشركات المنافسة فى المجال بجده .

فني مكيفات جدة
تركيب مكيف مركزي

افضل شركة مكيفات بجدة

توفر شركة إمداد الجنوب عمالة مدربة تدريباً عالياً لتركيب أنواع مختلفة من وحدات التكييف. تقوم الشركة بإيفاد أفضل فنيي التكييف والتبريد عند التواصل مع الشركة للقيام بأعمال التركيب بأعلى كفاءة وخبرة، كما أنها متخصصة في تركيب وحدات التكييف المركزي في جدة.
كما تقدم الشركة أيضاً خدمات صيانة وإصلاح التكييف المركزي والتكييف المجزأ والشباك.

يتم استخدام أحدث المعدات المستخدمة في عملية صيانة أجهزة التكييف من قبل خبراء وفنيين متخصصين في صيانة وتركيب أجهزة التكييف، فإذا كنت تبحث عن أفضل الخبراء في مجال الصيانة فنحن أفضل شركة للصيانة في جميع مدن المملكة العربية السعودية لا تتردد في الاتصال بنا.
كما أننا نوفر لجميع العملاء قطع غيار أصلية لجميع أنواع المكيفات. تتخصص إمداد الجنوب أيضاً في تنظيف وغسيل المكيفات، وكما يعلم الجميع مدى أهمية عملية تنظيف وغسيل المكيفات، فنحن نقدم أفضل مواد التنظيف للمكيفات التي لن تتلفها.

شركة تركيب مكيفات بجدة

يجب اتباع عدة خطوات وطرق عند تركيب مكيف هواء مركزي، ومنها

الخطوة 1: شراء نظام تكييف مركزي:

إن شراء نظام تكييف مركزي هو قرار كبير – فهو يتطلب منك تقييم حجم وتخطيط منزلك، بما في ذلك الغرف التي تنوي توصيلها بنظام التكييف المركزي. التكييف المركزي ليس حلاً سحرياً.

نحن في جنوب توريدات جدة، لا نقدم فقط خدمات التنظيف والصيانة لمكيفات الهواء الحالية. بل يمكننا مساعدتك في العثور على أفضل نظام تكييف لمنزلك! لا تقلق بشأن شراء نظام تكييف مركزي – يمكننا مساعدتك في العثور على النظام المناسب لمنزلك.

الخطوة 2: تقييم مجاري الهواء.

هذا صحيح بشكل خاص إذا كانت القنوات قديمة نسبياً. يجب إصلاح أو تقوية أي ثغرات أو شقوق أو مناطق مهترئة قبل تركيب نظام تكييف مركزي. تنظيف القنوات سيجعل عملية التركيب أسهل أيضاً.

فني مكيفات جدة
صيانة المكيفات المركزي

الخطوة 3: تركيب الوحدة الخارجية:

اختر أفضل موقع لتركيب الوحدة الخارجية. تأكد من أنها لا تسد ممرًا أو تهب الهواء الساخن مباشرة إلى الحديقة أو المنزل. ضع وسادة حيث سيتم وضع مكيف الهواء. لتدوير الهواء بشكل مناسب، قم بتركيب الوحدة الخارجية على بعد 6-10 بوصات تقريباً من جميع الجدران.
قم بحفر ثقوب في جدران المنزل من أجل أنابيب التبريد وأنابيب التصريف. يجب أن يكون قطر الفتحة حوالي 2 بوصة لتمر الأنابيب من خلالها. تأكد من أن الفتحة ليست بعيدة جدًا عن الوحدة الخارجية. الأفضل أن تكون على بعد قدمين أو أقل.

الخطوة 4: قم بقياس الطول المناسب لخط المبرد وأنبوب التصريف:

قم بقياس طول خط المبرد وأنبوب التصريف. قم بقياس المسافة بين السعة النهائية والوحدة الخارجية بحيث يمكن توصيل الوحدتين الداخلية والخارجية. يجب تركيب ملف المبخر داخل القاعدة وتوصيله بالوحدة الخارجية عبر أنبوب.

الخطوة 5: قم بتوصيل الأسلاك الكهربائية:

حدد موقعًا بالقرب من الوحدة الخارجية حيث سيكون مفتاح الفصل للوحدة الخارجية قم بتركيبه على الجدار الخارجي. أحكم ربط الأسلاك المانعة للماء على طرفي صندوق الفصل. أحكم ربط البراغي حول الأسلاك لتأمينها. قم بتوصيل سلك تأريض بالعروة الموجودة في صندوق الفصل. قم بتوصيل السوط الممتد إلى داخل المنزل بالطرف الذي يحمل علامة “خط”.
مرر السوط عبر الفتحة الموجودة في الجدار الخارجي وقم بتوصيله بصندوق التوصيل الكهربائي. افتح لوحة الوصول على وحدة التكثيف الخارجية وقم بتوصيل الأسلاك بالمواقع المناسبة.

الخطوة 6: قم بتوصيل الثرموستات:

تأكد من إيقاف تشغيل الفرن قبل تنفيذ هذه العملية. قم بإزالة غطاء توصيل الثرموستات الموجود على جانب الفرن. يجب أن يكون هناك سلك تحكم في هذا الموقع. يجب توصيل سلك التوصيل من وحدة المكثف بالثرموستات. ارجع إلى دليل التركيب لتوصيل السلك الصحيح.

الخطوة 7: املأ خط غاز التبريد:

بعد ذلك، قم بملء خطوط غاز التبريد وتنظيف نظام التكييف المركزي. غاز التبريد مادة خطرة ومن المهم الاتصال بفني مرخص للتعامل مع غاز التبريد. بما أن المبردات هي المسؤولة عن توفير الهواء البارد للمنزل، فإن زيادة مستويات المبردات إلى أقصى حد هي خطوة مهمة في تركيب التكييف المركزي.

الخطوة 8: تنظيف المكان

نظف المكان المحيط بمكيف الهواء. إذا كنت تبحث عن خدمة احترافية، يجب أن يكون مقاول التكييف قادراً على تنظيف المنطقة قبل اكتمال التركيب. هذا مهم لضمان عدم قيام مكيف الهواء بنفخ الغبار والحطام حول المنزل.

فني مكيفات جدة
انواع التكييفات المركزية

الخطوة 9: قم بتشغيل مكيف الهواء:

قم بتشغيل مكيف الهواء واختبره. يجب أن ينفخ الهواء البارد في الغرفة من كل قناة هواء، ويجب أن يعمل المكيف المركزي بهدوء وكفاءة. اتبع كل خطوة بعناية قبل تشغيل المكيف، حيث أن الخطوات غير الصحيحة في عملية التركيب يمكن أن تتداخل مع قدرة التبريد للمكيف. تتخصص شركة إمداد الجنوب في جميع أنواع تركيبات التكييف وهي واحدة من أفضل شركات تركيب وإصلاح وتنظيف المكيفات بأعلى جودة لجميع الخدمات المقدمة لعملائنا.

شركة صيانة المكيفات بجدة

تقدم شركة إمداد الجنوب بجدة أفضل الخدمات لصيانة أجهزة التكييف المنفصلة باستخدام أحدث معدات الصيانة وأفضل التسهيلات والأدوات.
كما تمتلك إمداد جدة أفضل فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة التي ترسلها الشركة.
تقوم الشركة بإرسال أفضل فنيي التكييف والتبريد عند الاتصال بهم لتحديد نوع العطل في المكيفات والقيام بأعمال الإصلاح.
كما تقدم الشركة خدمات فك وتركيب أجهزة التكييف من أي مكان ونقلها إلى أي مكان دون التسبب في أي ضرر.
تعتبر شركة إمداد الجنوب بجدة من أفضل الشركات لصيانة وتركيب أجهزة التكييف المنفصلة والمركزية في جدة.
لديها مجموعة من الفنيين المتخصصين في أعمال الصيانة والتركيب لجميع أنواع المكيفات.
كما تقدم الشركة العديد من قطع الغيار الأصلية للمكيفات.

فني مكيفات جدة
سعر مكيف مركزي

وختاما

تعد شركة امداد الجنوب من افضل الشركات المتخصصة فى تقديم كافة انواع الخدمات الخاصة بالمكيفات سواء كانت خدمات صيانه مكيفات او اصلاح و تصليح للتكييفات المختلفة على ايدى افضل مجموعة من الفنيين المتخصصون بتقديم خدمه الصيانة والتركيب للمكيفات بأنواعها فى مدينة جدة ، كما توفر شركتنا افضل خدمات لتنظيف المكيفات شباك والمكيف اسبليت والمركزية باستخدام افضل معدات لتنظيف و غسيل المكيف ، حيث يقوم فريق العمل لدينا بتوفير افضل اعمال التنظيف للتكييف بارخض اسعار وأقوي عروض وخصومات على كافة الخدمات المقدمة ،

يقدم فريقنا خبرة كبيرة فى مجال المكيفات بجدة على يد افضل فنيين متخصصون بجميع أعمال المكيفات ، فقط اتصل بنا على أرقام الشركة للحصول على أهم وافضل خدماتنا للمكيفات بأحدث التقنيات عن طريق الخبرة الواسعة التى يمتلكها فني الشركة فى صيانة واصلاح جميع الأعطال الموجودة بالمكيفات بأعلي جودة لكافة العملاء الكرام بجدة .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “فني مكيفات جدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة