صيانة جميع انواع التكييفات

noun wavy lines 1781282 1 1 1
ارخص اسعار مكيفات اسبليت

صيانة جميع انواع التكييفات

noun wavy lines 1781282 1 1 1

صيانة جميع انواع التكييفات ، تعد شركة امداد الجنوب من الشركات المتخصصة فى تصليح وصيانة جميع أنواع مكيفات الهواء المختلفة ، حيث تتعامل شركتنا مع كافة الأنواع من تكييفات الهواء على ايدى افضل فريق من الفنيين المتخصصون باعمال تركيب وصيانة المكيفات بأحدث الطرق والاساليب الحديثة لصيانة المكيفات بالمملكة العربية السعودية .

صيانة جميع انواع التكييفات

تقدم شركة إمداد الجنوب فى المملكة العربية السعودية أفضل خدمات الإصلاح والصيانة لجميع أنواع المكيفات المركزية والسبليت مع أفضل الفنيين والخبراء في صيانة المكيفات. حيث يقوم بفحص المكيف ومعرفة نوع العطل والعمل على إصلاح هذه الأعطال في المكيف، كما تقدم الشركة خدمات استبدال المكيفات القديمة بأخرى جديدة، كما يمكننا توفير قطع الغيار الأصلية للمكيفات المركزية والشباك والسبليت.
حيث أن المكيفات من أكثر الأجهزة الحساسة التي تحتاج إلى عناية واهتمام،

كما تحتاج الشركة إلى فريق عمل محترف لفك وتركيب المكيفات أثناء التنظيف، حيث تستخدم الشركة أحدث الأدوات والأجهزة المستخدمة لتنظيف وتنظيف المكيفات السبليت والمركزية, بالإضافة إلى توفير جميع أنواع خدمات تنظيف وغسيل المكيفات داخل المملكه ، كما تقدم الشركة خدمات أخرى بخلاف خدمات صيانة المكيفات.
حيث تقدم الشركة خدمات توريد المكيفات لجميع أنواع التكييفات المختلفة من مركزي ومكيف اسبيلت والمكيف صحراوي وكاسيت ودولابي والمكيفات الشبابيك ويمكننا نقل جميع المكيفات إلى الموقع الذي يرغب فيه العميل من خلال أفضل وسائل النقل التي توفرها الشركة.

اقرا ايضا : شركة تمديد مكيف دكت بجازان

صيانة جميع انواع التكييفات
صيانة مكيفات

افضل شركة صيانة مكيفات

نقدم لك النصائح الأساسية التالية لمساعدتك في الحفاظ على مكيف الهواء وإطالة عمره الافتراضي
1- استبدال الفلاتر:
تقلل الفلاتر المتسخة من كفاءة مكيف الهواء الخاص بك، لذلك يجب تزويد الوحدات المركزية ووحدات النوافذ بفلاتر جديدة كل شهر خلال موسم التبريد (يجب تنظيف الأنواع القابلة للغسل).
بالنسبة لمكيفات الهواء المنزلية، تحقق من الحد الأدنى لقيمة تقرير كفاءة المرشح (MERV) (1-12). فكلما ارتفعت القيمة، زادت قدرة الترشيح (وكلما زادت الطاقة المطلوبة لتمرير الهواء، وبالتالي تحقيق التوازن بين مخاوف جودة الهواء وتكاليف الطاقة).

2- إصلاح تسربات مكيف الهواء:
يمكن أن تفقد قنوات الهواء ما يصل إلى 30% من تدفق الهواء من خلال التسريبات، ومن المعروف أن مكيفات النوافذ يصعب إغلاقها بشكل صحيح. استخدم “خدعة الدخان” القديمة للعثور على التسريبات.
بالنسبة لمكيفات النوافذ، أشعل عوداً من البخور وأمسكه في مكان التقاء الوحدة بإطار النافذة؛ أما بالنسبة للمكيفات المركزية، فأمسكه بالقرب من وصلة مجرى الهواء. إذا تصاعد الدخان، فهذا يعني وجود تسرّب. بالنسبة للقنوات، أغلق الفجوات الصغيرة بشريط لاصق والفجوات الكبيرة بمادة لاصقة لمجاري الهواء. بالنسبة لوحدات تكييف النوافذ، قم بتعبئة الرغوة بين الجهاز وإطار النافذة، مع وضع شريط لاصق إذا لزم الأمر.

3- استخدم جهاز توقيت:
ليست هناك حاجة لتشغيل مكيف الهواء بأقصى سرعة أثناء العمل. بالنسبة للوحدات المركزية، قم بتركيب ترموستات قابل للبرمجة بحيث يمكن ضبطه على درجة حرارة أعلى عندما تكون خارج المنزل ودرجة حرارة أقل عندما تكون في المنزل.
تحتوي وحدات النوافذ الحديثة على مؤقتات مدمجة وثرموستات قابلة للتعديل، أو يمكنك شراء المؤقتات من متاجر تحسين المنزل. وإلا، سيتعين على ضاغط الهواء أن يعمل أكثر لتبريد المنزل لاحقاً.

4- العزل للحفاظ على برودة الهواء
يجب تغليف مجاري الهواء في السندرات الساخنة ومساحات الزحف للحفاظ على برودة الهواء في الداخل. يمكن استخدام الستايروفوم أو الألواح العازلة أو العزل الرغوي الصلب. قم بتأمين العازل والعزل الصلب بشريط رغوي (وليس شريط لاصق). في المساحات الصغيرة، استخدم الأغطية لتوفير بعض العزل.

5- صيانة الضاغط أو المكثف:
يجب تركيب المكثفات ووحدات النوافذ على الجانب الشمالي أو الشرقي من المنزل أو حجبها لحمايتها من أشعة الشمس. سيقلل التركيب في ضوء الشمس المباشر من الكفاءة بنسبة تصل إلى 10%.”
عادةً ما تكون ضواغط الهواء والمكثفات في أنظمة التكييف المركزية موجودة خارج المنزل، بالقرب من المبنى. توجد الضواغط والمكثفات عادةً خارج المنزل. تعمل الضواغط والمكثفات بشكل أفضل عندما يكون هناك مساحة 24 بوصة تقريباً في جميع الاتجاهات.

6- الحفاظ على برودة مكيف الهواء:
يمكن أيضاً تركيب مظلات لحماية النوافذ المواجهة للجنوب من أشعة الشمس القوية. يمكن أيضاً تركيب مظلات لحماية النوافذ المواجهة للجنوب من أشعة الشمس القوية. ضع في اعتبارك استخدام مكيف الهواء مع مراوح أرضية أو سقفية لنشر الهواء البارد بفعالية أكبر.

7- قم بصيانة المكيف مرة كل عام:
يجب أن يكون الوكيل الذي قام بتركيب جهاز التكييف المركزي الخاص بك (أو الوكيل الذي تجده محلياً) قادراً على وضعك على جدول زمني سنوي للتنظيف، بالإضافة إلى تنظيف الفلاتر.
حدد موعداً لإجراء هذا الفحص قبل بداية موسم التبريد (أو الآن إذا لم يتم إجراؤه في وقت سابق من العام) وتأكد من أنه يتضمن المهام التالية
تنظيف الملفات وفحصها
تنظيف الفلاتر أو استبدالها
ضبط سيور المروحة واستبدالها
تشحيم المحرك والمحامل
تنظيف وفحص المنفاخ والمروحة
فحص أدوات التحكم والسلامة
فحص المبرد والضغط
فحص درجات حرارة التشغيل

صيانة جميع انواع التكييفات
صيانة المكيفات

8. التأكد من تدفق الهواء
يمكن أن يؤدي إغلاق الأبواب الداخلية أكثر من اللازم إلى عدم توازن نظام التكييف المركزي وتقليل تدفق الهواء في جميع أنحاء المنزل. إذا كانت الخصوصية مطلوبة، اترك الباب مفتوحاً قليلاً.
9. قم بالترقية لزيادة الكفاءة:
بموجب القانون الفيدرالي، يجب أن تكون مكيفات الهواء أكثر كفاءة مما كانت عليه قبل 10 سنوات فقط. ابحث عن مؤشر يسمى نسبة كفاءة الطاقة الموسمية (SEER) لمكيفات الهواء المركزية أو ببساطة نسبة كفاءة الطاقة (EER) لوحدات النوافذ. ويتطلب المعيار أن تكون نسبة كفاءة الطاقة الموسمية 13 ونسبة كفاءة الطاقة الموسمية 8. المعدات ذات الأرقام الأعلى ستكون تكاليف تشغيلها أقل.

مميزات صيانة التكييفات

يمكن للصيانة الدورية لأنظمة تكييف الهواء تحسين أدائها. فوفقاً لبعض التقديرات، يمكن للصيانة الدورية أن تحافظ على ما يصل إلى 95% من كفاءة التشغيل والأداء الأصلي. ويؤدي ذلك إلى عدد من الفوائد، بدءاً من زيادة كفاءة الطاقة إلى انخفاض مستويات الرطوبة وتقليل الإصلاحات. بعض فوائد صيانة المكيفات مفصلة أدناه.

زيادة كفاءة الطاقة:
يمكن أن تساعد الصيانة الدورية لمكيف الهواء في تشغيله بكفاءة أكبر. فمرشحات الهواء المسدودة ولفائف المكثف المتسخة
وغيرها من المشاكل تعني أن النظام يجب أن يعمل بجهد أكبر للقيام بعمله،

مما يعني استهلاك المزيد من الطاقة في هذه العملية.
تزيد أنظمة التكييف غير الفعالة من فواتير الطاقة وتترك بصمة كربونية كبيرة على البيئة. ومن ناحية أخرى، فإن الصيانة المنتظمة
توفر المال على فواتير الطاقة وتساهم في إراحة ضميرك.
عمر تشغيلي أطول:

كما هو الحال مع أي قطعة رئيسية من المعدات، فإن الصيانة المنتظمة تطيل العمر التشغيلي للنظام. جميع الموديلات لها عمر تشغيلي محدود،
ولكن مع العناية والاهتمام المناسبين،

يمكنك الحصول على أقصى استفادة من نظام التكييف الخاص بك. تذكّر أن وجود خلل أو عطل
في أحد المكونات يمكن أن يؤدي إلى الضغط على المكونات الأخرى. كلما تم إجراء الإصلاحات بشكل أسرع، كلما كان النظام بأكمله يعمل بشكل أفضل.

يمكن تخفيض تكاليف الإصلاح الإجمالية:
لقد مررنا جميعاً بهذه التجربة. بدا أن نظام التكييف يعمل بشكل جيد، ولكن بعد ذلك توقف النظام بأكمله عن العمل. وفجأة، أصبحت هناك حاجة إلى إصلاح طارئ مكلف. في كثير من الحالات، يمكن إدارة مثل هذه الإصلاحات بل وتجنبها من خلال الخدمة والصيانة الدورية.
عندما تتصل بإمداد  لصيانة نظام التكييف الخاص بك، سيقوم الفني بفحص الأجزاء التالفة أو البالية واستبدالها على الفور. وبالمثل، يمكن أن يؤدي تنظيف المكونات مثل المكثفات والفلاتر إلى إطالة عمرها الافتراضي وتأجيل الحاجة إلى الاستبدال.

جودة هواء أفضل:
إذا كانت لديك أي شكوك حول ما إذا كان نظامك ينظف الهواء في بيئتك، افتح اللوحة الأمامية وألقِ نظرة على الفلاتر. ما لم تكن جديدة أو تم تنظيفها مؤخراً، يجب أن يكون الفلتر مليئاً بالغبار. فكلما زاد الغبار المتراكم، قلّت فعالية الفلتر في تنقية الهواء الذي يمر عبره.
ستضمن الفحوصات المنتظمة أن الفلتر يعمل كما ينبغي. لن يؤدي ذلك إلى تقليل أوجه القصور الداخلية الناجمة عن تراكم الغبار والأتربة فحسب، بل سيضمن أيضًا أن يتنفس كل شخص في الغرفة هواءً أنقى.

صيانة جميع انواع التكييفات
تركيب مكيف مركزى

افضل شركات صيانة تكييفات الهواء

تعتبر أجهزة التكييف من أكثر الأجهزة الحساسة الموجودة في المنازل وتتطلب صيانة مستمرة، لذلك نقدم لكم اليوم شركة إمداد الجنوب، خدمات الصيانة والإصلاح لمختلف أنواع المكيفات من مكيفات مركزية أو سبليت ومكيفات صحراوية وشباك تمتلك الشركة خبرة كبيرة في التعامل مع جميع أنواع المكيفات بكفاءة عالية، حيث تمتلك الشركة أفضل فريق من الفنيين المتخصصين في مجال الإصلاح والصيانة، للحفاظ على المكيفات من الأعطال.

كما أنه عند التواصل مع شركة إمداد الجنوب فإن الشركة متخصصة في مجال الإصلاح والصيانة للحفاظ على أعطال المكيفات، حيث أنها تستطيع إيفاد أفضل الفنيين المتخصصين في مجال إصلاح وصيانة المكيفات للحفاظ على أعطال المكيفات، كما أنها تستطيع إرسال أفضل الفنيون المتخصصون والخبراء في مجال التكييف والتبريد الذين يستطيعون تحديد المشكلة والعمل على إصلاحها بمنتهى الدقة والكفاءة لديها أفضل فريق من الفنيين، كما تقدم الشركة قطع غيار أصلية للمكيفات.

كما أن شركة إمداد الجنوب من أهم الشركات التي تقدم خدمات تنظيف وغسيل المكيفات المركزية وأنظمة الاسبليت والدكت المركزي  وغيرها من أنواع المكيفات المختلفة، شركة إمداد الجنوب  لتنظيف وغسيل المكيفات المركزية باستخدام أفضل المعدات والأدوات الخاصة بالتنظيف والغسيل، وإلى جانب خدمات تنظيف المكيفات المركزية، تقدم الشركة أيضاً خدمات توريد أنواع مختلفة من المكيفات في المملكه .

خدمات شركة امداد الجنوب لصيانة جميع انواع المكيفات

تعمل شركه امداد الجنوب عبى توفير افضل خدمة صيانه وتصليح للتكييف بمختلف انواعه ، حيث تتعامل شركتنا مع كافة أنواع التكييفات سواء كانت مكيفات الهواء سبيلت والمكيفات المركزية او اجهزة المكيفات الشباك ، حيث تمتلك الشركة خبرة شاملة فى مجال الصيانه واصلاح المكيفات عن طريق ارسال افضل فني تكييف وتبريد لديها للعمل على اصلاح كافة اعطال المكيفات ، كما نوفر أيضا افضل الخدمات الخاصة بتركيب و فك المكيفات ،

يمكنك الاتصال بنا الان للحصول على افضل خدماتنا بتركيب وإصلاح الاعطال للمكيفات اسبليت والمركزي والمكيفات شباك بجميع الماركات على ايدى افضل فنيين متخصصون ويعملون على مدار الساعة بالعمل على تقديم اعمال الصيانة والتركيب و غسيل المكيفات بارخص الاسعار بالإضافة الي اعمال تأسيس وتنفيذ مشاريع دكت المكيف المركزي ، حيث يتمتع فريق العمل لدينا بالخبرة الكبيرة لصيانه المكيفات وتركيبها و العديد من الخدمات الاخرى مثل تاسيس وتمديد المكيفات المركزية ، هيا اتصل بنا الان للحصول على افضل خدماتنا المميزة .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

1 فكرة عن “صيانة جميع انواع التكييفات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة