صيانة المكيفات المركزية بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1
32ff8bb5 0433 47dc 8ea5 ce87f04ba17f

صيانة المكيفات المركزية بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1

صيانة المكيفات المركزية بالطائف ، تعد المكيفات المركزية من أهم أجهزة المكيفات المنتشرة بجميع أرجاء المملكة العربية السعودية ، ولكنها مثل أى نوع من الأجهزة تحتاج الى عمليات الصيانة الدورية بشكل مستمر ان كنت تريد الحفاظ عليها من التعرض للاعطال ، ولهذا فأنت بحاجة الى شركة متخصصة تعمل على تقديم كافة الخدمات الخاصة بصيانة المكيفات المركزية واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة صيانة مكيفات بالطائف وهى شركة امداد الجنوب .

صيانة المكيفات المركزية بالطائف :

تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات صيانة المكيفات بمختلف انواعها لجميع العملاء بالمملكة ، حيث تعتبر شركة امداد واحدة من افضل الشركات الخاصة بصيانة المكيفات فى مدينة الطائف على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة ، حيث تستخدم الشركة احدث المعدات والادوات الخاصة بأعمال صيانه مكيفات الهواء بمنتهى الكفاءة ، حيث تمتلك شركه امداد افضل فريق من الفنيين المتخصصون بصيانة واصلاح مكيفات الهواء المركزي ، كما تتعامل شركتنا كذلك مع جميع أنواع أجهزة التكييف الاخرى مثل المكيفات الشباك والمكيف سبليت ومكيفات الهواء الصحراوي والمكيفات الدولابي والكاسيت المخفي والكونسيلد ،
فنحن خبراء فى مجال المكيفات حيث يمكننا توفير كافة الخدمات والاعمال الخاصه بالمكيفات مثل خدمة تنظيف وغسيل المكيفات على ايدى افضل فني تكييف وتبريد لدينا يمكنه اجراء عملية التنظيف للمكيفات على أعلي مستوى ، بالإضافة الى تقديم خدمة غسيل وتنظيف دكت المكيف المركزي ومجاري الهواء ، كما نقدم أيضًا خدمات تركيب المكيفات سواء كانت مكيفات مركزية أو شباك أو مكيف اسبليت ، وذلك لأن شركة امداد أحد أفضل الشركات الرائدة فى اصلاح وصيانة وتركيب وتنظيف جميع انواع المكيفات بالطائف و جدة ومكة وغيرها من مدن المملكة .

افضل شركة صيانة مكيفات مركزية بالطائف :

مع اقتراب فصل الصيف بسرعة ، حان الوقت للتحقق من أن مكيف الهواء الذي كان خامدًا طوال فصل الشتاء. يمكن أن يساعدك القليل من الصيانة قبل الموسم على تجنب مشاكل مكيف الهواء الأكثر شيوعًا ، مما يبقيك باردًا بشكل مريح حتى تنكسر الحرارة.

يمكن لقائمة مرجعية بسيطة أن تبقيك منظمًا. فيما يلي أهم عشر نصائح لصيانة مكيفات الهواء.

أهم 10 نصائح لصيانة مكيفات الهواء المركزية

1. إزالة الأوساخ والغبار والحطام.

يعد التنظيف الروتيني أمرًا أساسيًا لصيانة أي نظام أو جهاز منزلي. غالبًا ما تتعرض مكيفات الهواء لوحدات النوافذ ومكثفات الهواء المركزية الأكثر أهمية للعوامل الجوية. تنتهي الأوساخ وحبوب اللقاح والسخام والأغصان والأوراق والحشرات وأنواع أخرى من الحطام في جميع أنحاء الوحدة. إذا انتهى الأمر بالكثير من الحطام داخل مكيف الهواء ، فقد يتداخل مع مكون ميكانيكي أو يضعف كفاءة نظام التبريد.
خذ الوقت الكافي لإزالة الأغصان والأوراق وأشياء أخرى. استخدم قطعة قماش مبللة لمسح السخام والأوساخ. استمر في القيام بذلك بشكل دوري طوال موسم الصيف.

2. تنظيف وتصويب زعانف مكيف الهواء.

تحتوي مكيفات الهواء على سلسلة من صفائح الألمنيوم الرقيقة تسمى “الزعانف”. يمكن أن تتراكم المادة اللزجة بداخلها ، لذلك يجب تنظيف الزعانف بين الحين والآخر. عادة ما تكون الفرشاة ذات الشعر الخشن وبعض الماء والصابون هي كل ما تحتاجه ، لكن استخدم لمسة لطيفة. هذه الزعانف رفيعة جدًا ويمكن ثنيها بسهولة.
أثناء التنظيف ، تأكد من أن الزعانف مستقيمة. يمكن أن تعرقل زعانف الانحناء تدفق الهواء. يمكن لقطعة معدنية متينة القيام بهذه المهمة ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على أمشاط زعنفة مكيف الهواء لإدارة المهمة.

3. استبدال أو تنظيف الفلتر.

يعد استبدال مرشح المنفاخ من أهم قطع العناية بمكيف الهواء. يتراكم المرشح الجسيمات بمرور الوقت ، تمامًا كما يفعل مرشح هواء السيارة. يتداخل المرشح المتسخ مع تدفق الهواء ويسهل تراكم الغبار والأوساخ على الملفات نفسها. هذا يعني أن مكيف الهواء الخاص بك يجب أن يعمل بجهد أكبر لجعل منزلك بدرجة حرارة مريحة. وفقًا لوزارة الطاقة الأمريكية ، يمكن أن يؤدي الفلتر المتسخ إلى زيادة استهلاك طاقة مكيف الهواء بنسبة تصل إلى 15٪.
إذا كان لديك هواء مركزي ، فعادة ما يكون المرشح في نهاية مجرى العودة. عادةً ما تحتوي مكيفات الهواء ذات الوحدات النافذة على مرشح ينزلق إلى الداخل والخارج خلف الشواية الأمامية.
بعض المرشحات قابلة لإعادة الاستخدام. اغسلها ببساطة بالماء الدافئ والصابون وجففها جيدًا قبل الاستبدال. إذا كان مكيف الهواء الخاص بك يستخدم مرشحات يمكن التخلص منها ، فيمكنك العثور على بدائل في أي متجر لاجهزة الكمبيوتر. يوصي الخبراء بتنظيف الفلتر أو استبداله كل ستة أشهر.

4. مراقبة عزل الوحدة.

إذا كان لديك هواء مركزي ، فراقب أي عزل في جميع أنحاء النظام. قد ترى عازلًا رغويًا حول الأنابيب النحاسية التي تقود من المكثف إلى منزلك. إذا ظهر العازل تالفًا ، فقم بإزالته بعناية واستبدله بمواد جديدة. يمكنك العثور على عازل مواسير رخيص الثمن في أي متجر لاجهزة الكمبيوتر.

5. نظف مروحة المكثف.

مروحة المكثف هي مكون آخر يتراكم فيه الأوساخ. تأكد من عدم سقوط الأغصان أو قطع أخرى من الحطام الكبير بين شفرات المروحة. قد يؤدي ذلك إلى إتلاف المروحة عند تشغيل الجهاز. استخدم قطعة قماش مبللة لمسح الأوساخ عن الشفرات أيضًا.

6. قم بفك انسداد استنزاف المبخر.

يمكن أن ينسد مبخر مكيف الهواء أو مصارف المكثفات بالطحالب أو الأوساخ أو أنواع أخرى من الأوساخ. يمكن أن ينتج عن ذلك رائحة كريهة عند إستخدام مكيف الهواء. تمنع السدادات أيضًا الوحدة من الحفاظ على مستويات الرطوبة قيد الفحص. قد تؤدي الرطوبة الزائدة من مكيف الهواء الذي لم تتم صيانته بشكل جيد إلى تلطيخ جدران منزلك أو تلطيخها.

اقرا ايضا : دكتات تكييف مركزي

صيانة المكيفات المركزية بالطائف
صيانة المكيفات المركزية بالطائف
استخدم فرشاة ذات شعيرات ضيقة لاعمال تنظيف البالوعة. يمكن أن يختلف موقع الصرف اعتمادًا على طراز الوحدة وطرازها. الرجوع إلى دليل وحدتك لتحديد الموقع الدقيق.

7. تنظيف ملفات المبخر والمكثف.

يلزم تنظيف ملفات مبخر ومكثف مكيف الهواء بشكل روتيني ، تمامًا كما يحدث في ثلاجة المطبخ. قم بتمرير قطعة قماش مبللة على طول الملفات لإزالة المواد المتراكمة. يؤدي وجود الكثير من الغبار والأوساخ إلى جعل الملفات أقل كفاءة ، مما يؤدي إلى إجهاد وحدتك وزيادة فواتير الطاقة الخاصه بك.

8. حافظ على مساحة نظيفة وجافة حول الوحدة.

بعض أعمال صيانة الهواء المركزية وقائية. قم بتقييم المنطقة المحيطة بالمكثف. تقليم الأشجار أو الشجيرات التي تنمو بالقرب من الوحدة. تأكد من أن المكثف محمي بشكل معقول من الجريان السطحي الذي قد يتبع عاصفة شديدة. تحقق من تجمع المياه والأعشاب المتضخمة وأعشاش الحيوانات والأدلة على الحشرات.

9. اعزل الأبواب والنوافذ.

ستحصل على المزيد من العمر الافتراضي لمكيف الهواء الخاص بك إذا لم تفرط في إجهاده. قم بتطبيق مواد تجريدية للطقس على نوافذك أو قم بتثبيت علاجات النوافذ لجعل منزلك اكثر كفاءة في استخدام الطاقة. سيساعدك هذا في الحفاظ على درجة حرارة داخلية اكثر برودة لفترة أطول ، وسيتم تشغيل مكيف الهواء بشكل أقل.

10. إنشاء جدول زمني لصيانة نظام تكييف الهواء المهنية.

من الأفضل ترك بعض مهام الصيانة ، مثل فحص مستويات غاز التبريد وتقييم المكونات الكهربائية ، للمهنيين. قم بإنشاء جدول زمني لعمليات فحص الخدمة السنوية أو نصف السنوية. سيكتشف الفني ذو السمعة الطيبة المشكلات المحتملة قبل أن تصبح مشكلات خطيرة قد تكلفك ثروة صغيرة.

أفضل شركة صيانة دكت المكيفات المركزية:

في نظام HVAC المركزي ، تلعب مجاري الهواء في منزلك دورًا مهمًا: فبدون القنوات ، لن يتم توزيع الهواء المكيف والمفلتر على جميع مناطق المعيشة في جميع أنحاء المنزل.
لكن أعمال مجاري الهواء ليست مجرد مسألة وجـود ممرات لتدفق الهواء من الفرن أو مكيف الهواء إلى الغرف. يؤثر تصميم مجاري الهواء على توازن التدفئة والتبريد في جميع أنحاء المنزل ، فضلاً عن الكفاءة الكلية لنظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وعمره. ويمكن أن تؤثر القنوات التالفة أو المتسربة أو المسدودة بشكل كبير على كل من الراحة المنزلية وكفاءة الطاقة ، حتى لو لم تكن على دراية بالضرر.
في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على كيفية عمل تصميم مجاري الهواء مع أو ضد الراحة المنزلية ، وسنستكشف لماذا يجب تضمين مجاري الهواء في الصيانة الدورية لنظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC).

تركيبات مجاري الهواء بكفاءة

قد يبدو مبدأ مجاري الهواء بسيطًا بدرجة كافية ، لكن تصميم مجاري الهواء يجب أن يأخذ في الاعتبار عددًا من العوامل المختلفة. على سبيل المثال لا الحصر:
  • كيف يتم وضع مجاري الهواء وحجمها بطولها؟ هل سيصل الهواء الكافي إلى مناطق بعيدة عن معالج الهواء المركزي ، أم سينفجر جميعًا من فتحات التهوية الأقرب؟ يساهم حجم المقاطع العرضية للقناة وطول القنوات وتصميمها وتصميم الفتحات في ذلك.
  • هل كمية الهواء الخارجة تساوي كمية الهواء التي يتم إعادتها إلى نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء من خلال فتحات العودة؟ إذا كانت الكميات غير متساوية ، فقد ينتهي الأمر بمنزلك مضغوطًا أو منخفض الضغط ، مما قد يسمح للهواء بالتسلل عبر الشقوق في الغلاف الحراري لمنزلك. وعندما يكون هذا الهواء رطبًا ، يمكن أن يشجع على نمو العفن.
  • هل القنوات الموجودة داخل الغلاف الحراري لمنزلك ، أم أنها معرضة لدرجات الحرارة الخارجية؟ إذا تم الكشف عنها ، هل هي معزولة جيدًا بما يكفي بحيث لا تحاول درجة حرارة الهواء في مجاري الهواء أن تتساوى مع درجة الحرارة الخارجية؟ (الغلاف الحراري الخاص بك هو الحاجز بين درجة حرارة منزلك ودرجة الحرارة الخارجية ، ويتضمن عزل منزلك.)
  • هل تمر القنوات عبر تجاويف الجدار أو مساحات الزحف مما يحد من المساحة المتاحة للعزل ويمكن أن يجعل الوصول للصيانة أكثر صعوبة؟
  • هل القنوات مصممة بحيث تحمل أو تضخم الضوضاء الصادرة عن نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء؟
  • هل ستكون هناك فتحات وفتحات رجوع في جميع غرف المنزل ، أم في مواقع معينة فقط؟ إذا لم تكن هناك فتحات تهوية في كل غرفة ، فكيف سيؤثر ذلك على التيارات الهوائية والدورة الدموية داخل المنزل؟ هل سيتم تركيب قنوات العبور لدعم تدفق الهواء من المناطق التي لا تحتوي على فتحات تهوية إلى المناطق الموجودة بها؟
  • هل تدعم مجاري الهواء نظام تقسيم المنزل؟ إذا كانت الفتحات أو المخمدات مغلقة جزئيًا أو كليًا للحد من تدفق الهواء إلى مناطق معينة من المنزل ، فهل يمكن لمجاري الهواء ومناولة الهواء تعويض انخفاض الضغط داخل النظام؟

عند النظر في هذه العوامل ، يكون للمقاولين عدد من التصاميم المختلفة للاختيار من بينها. بعض تركيبات تصميم مجاري الهواء الشائعة هي:

  • الأنظمة الشعاعية ، ويتم تشغيل عدد من القنوات من موقع HVAC المركزي إلى فتحات التهوية الفردية ، وهناك القليل من التفرع أو لا يوجد أي تفرع.
  • أنظمة الجذع والفروع ، حيث تنفد قنوات الإمداد الكبيرة من نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، مع قنوات أصغر تتفرع من قنوات الإمداد وتتصل بفتحات فردية.
  • في كثير من الحالات ، ويتم الانتهاء من تصميم مجاري الهواء للمنزل عند بناء المنزل ويمكن إجراء بعض التعديلات. ومع ذلك ، عند تجديد المنزل ، قد يختار أصحاب المنازل توجيه بعض الاهتمام نحو تحسين تصميم مجاري الهواء. هناك عدد من مهام الصيانة المستمرة والترقيات لنظام مجاري الهواء والتي يمكن أن تعزز أداء مجرى الهواء.

صيانة مجاري الهواء

مثل أي نظام ، يمكن أن تتدهور مجاري الهواء أو تتضرر على مدار عمرها التشغيلي. يمكن أن تصبح المفاصل وموانع التسرب مفكوكة ، ويمكن أن تؤدي الاهتزازات من نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء إلى إزاحة مجاري الهواء بمرور الوقت ، ويمكن أن يتطاير الغبار والحطام الآخر في القنوات ، ويمكن أن تتسبب الحوادث في إتلافها أو تشوهها.
بغض النظر عن جودة تصميم مجاري الهواء ، قد لا تحصل على أقصى استفادة من نظام مجاري الهواء بدون الصيانة الروتينية لمجاري الهواء. يمكن تنفيذ بعض مهام صيانة مجاري الهواء من قبل صاحب المنزل ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى اهتمام متخصص في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. فيما يلي بعض المهام التي قد تفكر فيها:
  • اغلاق تسرب الهواء في القنوات. يفقد المنزل العادي حوالي 10 إلى 30 في المائة من الهواء المكيف بسبب تسرب القنوات. عندما يفقد هذا الهواء ، تضيع الطاقة المستخدمة لتسخينه أو تبريده. إذا تم الاحتفاظ بالقنوات داخل الغلاف الحراري للمنزل ، فقد يتم احتواء الطاقة داخل منزلك ، ولكن لا يزال من الممكن إطلاقها في تجاويف الجدران ومساحات الزحف ، وليس مناطق المعيشة التي تريد ضبط درجة حرارتها.
  • تأكد من عدم وجود عوائق في فتحات التهوية والعودة. يؤدي وضع قطعة من الأثاث أو أي أداة أخرى أمام فتحات التهوية إلى تعطيل تدفق الهواء ويمكن أن يمنع الهواء من الدوران في الغرف. عندما يكون الانسداد كبيرًا ، يمكن أن يكون له تداعيات في جميع أنحاء تصميم مجاري الهواء ، مما يؤدي إلى تغيير الضغط في النظام والمساهمة في احتراق محرك مروحة HVAC.
  • اعزل مجاري الهواء. سواء تم تثبيت مجاري الهواء داخل الغلاف الحراري لمنزلك أم لا ، فإن العزل سيساعد الهواء الذي يمر عبر القنوات في الحفاظ على درجة حرارته حتى يصل إلى مناطق المعيشة.
  •  استعن بمتخصص في تنظيف مجاري الهواء ومعتمد من شركة امداد الجنوب . إذا كان الأثاث الموجود أمام فتحات التهوية سيئًا ، فقد يكون وجود انسداد داخل مجاري الهواء ضارًا بنفس القدر إن لم يكن أكثر من ذلك. وإذا انفجرت العوائق – على سبيل المثال ، مرشح الهواء المزاح الذي تم امتصاصه في مجاري الهواء – ووصلت إلى نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء المركزي ، فيمكن أن تتراكم وتتداخل مع تشغيله أو حتى تشكل خطر نشوب حريق.
  • قم بتركيب ضوء الأشعة فوق البنفسجية في مجاري الهواء. تستخدم مصابيح الأشعة فوق البنفسجية الأشعة فوق البنفسجية لتعقيم الهواء ، والقضاء على البكتيريا ، وكذلك العفن والجراثيم الفطرية. يمكن أن يساعد ذلك في منع تراكم العفن والمستعمرات الفطرية داخل القنوات ، حيث يصعب غالبًا التحكم في الرطوبة. يمكن أن يوفر أيضًا فائدة صافية لجودة الهواء الداخلي.
  • اختبار القنوات. يمكن لمتخصص التدفئة والتهوية وتكييف الهواء أخذ قراءات ضغط الهواء داخل القنوات أثناء تشغيل النظام وتحليل مقدار الهواء الذي تفقده ومدى توازن النظام. يمكنهم أيضًا تقديم توصيات حول كيفية تحسين تصميم مجاري الهواء في منزلك.
  • لا تغلق الفتحات في الغرف لتقليل تكاليف التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. في حين أنه قد يبدو بديهيًا أن دخول الهواء الأقل تكييفًا إلى الغرف يعني انخفاض فاتورة الطاقة بشكل عام ، إلا أنه في الواقع يعني أنه يتم جلب المزيد من الهواء في درجة الحرارة الخارجية ليتم معالجته من خلال فتحات العودة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الفتحات مسدودة تمامًا (أو مغلقة) ، تحدث نفس المشكلات مع انخفاض الضغط كما هو الحال مع الفتحات المسدودة بالأثاث أو بسبب العوائق داخل القنوات. إذا كنت ترغب في التحكم في التدفئة والتبريد على أساس كل غرفة على حدة ، فاسأل المقاول عن نظام تقسيم لمنزلك.
  • لمعرفة المزيد حول تصميم مجاري الهواء في منزلك ، أو لتحديد موعد اختبار مجاري الهواء أو تنظيفها ، اتصل بنا في مؤسسة امداد الجنوب اليوم للحصول على افضل الخدمات لصيانة و تصليح كافه  الأنواع من المكيفات المركزيه .

اقرا ايضا : فني تركيب مكيفات سبليت بمكة

أفضل شركة تنظيف دكت المكيفات المركزية :

طرق التنظيف المناسبة
ما تحتاج لمعرفته حول تنظيف دكت الهواء المركزية
تنظيف دكت الهواء تسمية خاطئة. في الواقع ، يجب تنظيف نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بالكامل. يمكن أن يؤدي الفشل في تنظيف كافه مكونات النظام إلى إعادة تلوث النظام بأكمله ، وبالتالي تقليل فوائد التنظيف.
مثلما لن تقوم بتنظيف نصف أرضية غرفة المعيشة فقط ، فلن تقوم بتنظيف جزء من نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك. توصي شركة امداد الجنوب  بتنظيف النظام بأكمله ، بما في ذلك المكونات التالية:
  • مجاري الهواء
  • لفائف
  • وعاء استنزاف
  • السجلات
  • مشاوي
  • جلسة مكتملة الهواء
  • منفاخ المحرك والتجميع
  • مبادل حراري
  • مرشح الهواء
  • منقي الهواء
هناك مكونان رئيسيان لتنظيف أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC): كسر الملوثات السائبة ، وجمع الملوثات.

كسر الملوثات فضفاضة

يتطلب تنظيف أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بشكل صحيح إزالة مصادر التلوث. تبدأ إزالة المصدر باستخدام جهاز أو أكثر من اجهزة التقليب المصممة لتخفيف الملوثات من الأسطح داخل نظام التدفئة وتكييف الهواء. تتضمن أمثلة أجهزة التحريك: الفرشاة ، والسياط الهوائية وفوهات الهواء المضغوط أو “كرات الربان”. يمكن أيضًا تحقيق التحريض من خلال تنظيف الأسنان بالفرشاة أو التنظيف بالمكنسة الكهربائية.

مجموعة الملوثات

أثناء التنظيف ، فيتم وضع نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بالكامل تحت ضغط سلبي مستمر (فراغ) لمنع انتشار الملوثات. يسمح الضغط السلبي المستمر بإزالة الجسيمات الدقيقة جدًا من النظام عندما تصبح محمولة بالهواء ، مما يضمن عدم إطلاق هذه الجسيمات في مساحة المعيشة عند تشغيل النظام بعد التنظيف. يعمل هذا الضغط السلبي أيضًا على استخراج الملوثات المخففة ، والتي يتم جمعها وإزالتها من منزلك.

الوصول إلى النظام

لا يعد تنظيف نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء عملية معقدة ، ولكن كل وظيفة فريدة من نوعها. حيثما أمكن ، يجب الوصول إلى الأجزاء الداخلية لمجاري الهواء من خلال الفتحات الموجودة مثل ناشرات الإمداد ، وشبكات الإرجاع ، وأغطية نهاية مجاري الهواء وفتحات الخدمة الحالية. قد يحتاج فنيو التنظيف لقطع فتحات الوصول في مجرى الهواء للوصول إلى الداخل بأدوات التنظيف المختلفة. يتطلب إنشاء فتحات الخدمة هذه ، وإغلاقها اللاحق ، حرفية ومهارات مهنية.

متطلبات المعدات

هناك مجموعة متنوعة من المعدات المتاحة لمتخصصي تنظيف أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC). يمكن استخدام كل من المكانس المحمولة والمثبتة على الشاحنة لإيقاف انتشار الملوثات وتنظيف النظام .

كيماويات مضادات الميكروبات

تشمل المواد الكيميائية المضادة للميكروبات المطهرات والمطهرات ومزيلات الروائح التي يمكن تطبيقها على الأسطح غير المسامية في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لمعالجة التلوث الجرثومي والمساعدة في السيطرة على الروائح.  لا ينبغي النظر في هذه المنتجات إلا بعد إجراء التنظيف الميكانيكي للأسطح .

أهمية صيانة وتنظيف المكيفات المركزية بالطائف :

مع حلول الربيع والصيف ، يصبح مكيف الهواء جزءًا أساسيًا من منزلك. لكننا غالبًا ما ننسى أنظمة التبريد لدينا حتى تحدث مشكلة. لمنع حدوث أي مشاكل هذا العام والحفاظ على تشغيل مكيف الهواء الخاص بك بسلاسة طوال الصيف ، من المهم تحديد موعد لتنظيف مكيف الهواء. فيما يلي 5 فوائد للتنظيف السنوي لمكيف الهواء:
  • تقليل الضغط على مكيف الهواء الخاص بك. في موعدك ، سنقوم بتنظيف كافه الأوساخ والحطام المتراكمة من مكيف الهواء الخاص بك. لا يسمح الغبار والحطام بتشغيل النظام بكفاءة قدر الإمكان. يتسبب مكيف الهواء المتسخ أيضًا في إجهاد مكوناته وقد يؤدي إلى إصلاحات باهظة الثمن في المستقبل.
  • اكتشف أي مشاكل محتملة مبكرًا. أثناء قيامنا بتنظيف مكيف الهواء الخاص بك ، سوف نتحقق من كل جزء على حدة للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح. إذا كان هناك أي أجزاء تالفة ، فيمكننا استبدالها بسرعة قبل أن تصبح مشاكل أكبر.
  • إطالة عمر مكيف الهواء الخاص بك. من خلال تقليل الضغط على مكيف الهواء والحفاظ على كافة المكونات في حالة جيدة ، سوف تطيل عمر مكيف الهواء الخاص بك. يمكن أن يضيف التنظيف المنتظم لمكيف الهواء سنوات إلى عمر نظام HVAC الخاص بك.
  • تقليل فاتورة الطاقة الخاصه بك. إذا كان مكيف الهواء الخاص بك يعمل بكفاءة ، فلن يحتاج إلى نفس القدر من الطاقة للحفاظ على برودة منزلك. سيوفر لك مكيف الهواء النظيف نقودًا كل شهر من فاتورة الطاقة الخاصه بك.
  • جودة هواء أفضل في منزلك. سيؤدي تنظيف الغبار والأوساخ في مكيف الهواء إلى منع هذه الجزيئات من الانتقال إلى فتحات التهوية وحول منزلك. جودة الهواء الصحي مهمة في الحفاظ على راحتك وأمان عائلتك.
  • عندما تكون جاهزًا لتحديد موعد لتنظيف مكيف الهواء ، اتصل بخبرائنا في شركة امداد الجنوب . لدينا خبرة في خدمة مجموعة متنوعة من وحدات تكييف الهواء ويمكننا استخدام خبرتنا للحفاظ على برودة عائلتك وراحتها هذا الصيف.

وختاماً :

ان كنت بحاجة الى شركة متخصصة فى صيانة وتنظيف مكيفات الهواء مركزيه فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول على افضل الاعمال الخاصه بالصيانة للمكيفات ، حيث تعد شركة امداد الجنوب أحد افضل شركات صيانة وتنظيف المكيفات بمختلف انواعها الاسبليت والشباك وغيرها ، بالإضافة الى توفير افضل قطع غيار أصلية لجميع انواع المكيفات وتعبئة وشحن غاز الفريون لكافة التكييفات على أيدي افضل الخبراء والفنييون فى إصلاح وصيانة المكيفات بالطائف .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “صيانة المكيفات المركزية بالطائف”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة