شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
77d93341 1e5a 4592 bcb2 3c78b7c9d855 1

شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة ، تعتبر عمليات صيانة المكيفات من أهم العمليات التى يحتاج اليها المكيف باستمرار من اجل حمايته من الاعطال التى قد يتعرض لها ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة وهى شركة امداد الجنوب .

شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة :

تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات صيانة وتنظيف مكيفات الهـواء بكافة انواعها ، حيث تتعامل شركتنا مع جميع أنواع المكيفات سبليت والمركزية والشباك و الصحراوي وغيرها من الانواع المختلفة من التكييفات ، حيث تستخدم شركتنا احدث الاجهزة الحديثة المستخدمة بصيانة المكيفات المنزلية ، وذلك على أيدى افضل فني تكييف وتبريد لدينا يقوم باعمال الصـيانة للمكـيفات على أ‘لي مستوى من الكفاءة و الخبرة ،

ما توفر شركه امداد الجنوب فى جدة ارخص أسعار لصيانه و تصليح المكيفات المركزية وسبليت و شباك ، يث تعـتبر اسعارنا من افضل اسـعار تنظيف وصيانة أجهزة التكييف المختلفة بين جميع شركات غسيل و صيانه المكيفات بجده ومكة ،

كما تعمل الشركة كذلك على توفير قطع الغيار الاصلية لجميع أنواع المكيفات بالاضافة الى خدمة تنظيف وغسيل مكيفات الـهواء باستخدام افضل مواد التنظيف للمكـيفات ، كما نعمل على توفير خدمات تنظيف وغسيل دكت التكييف المركزي وجميع أنظمة التكييف و مجاري الهـواء ، كما نوفر أيضاً خدمات فك وتركيب مكيفات الهـواء و نقلها للمكان الذي يريده العميل .

اقرا ايضا : افضل شركة صيانة المكيفات بجدة

افضل شركة صيانة مكيـفات بجدة :

إذا كان منزلك مزودًا بمكيف هواء ، فإن إجراء صيانة دورية له يمكن أن يساعد في الحفاظ على تشغيله بشكل صحيح طوال العام – خاصة في فصل الصيف عندما يكون من الضروري الحفاظ على البرودة.
مرة واحدة في السنة على الأقل – ويفضل أن يكون ذلك في الربيع ، قبل أن تبدأ في استخدام الوحدة للتبريد – من الجيد إجراء الفحص الخاص بك أو تعيين متخصص لإجراء الضبط. يمكن أن يساعد القيام بذلك في منع السقطات المحتملة على الطريق.
أثناء التنقل في كيفية ووقت إجراء الـصيانة الروتينية للمنزل ، من المهم وضع إجراء فحص للمكيف هنا فى شركة امداد الجنوب بجدة لمنحك السبق الصحفي في صيانة مكيفات الـهواء للمساعدة في الحفاظ على وحدتك .

1. افصل كل الطاقة عن الوحدة.

نظرًا لأن صيانة وحدة التكييف عادةً ما تتضمن فتحها والضغط عليها ، فمن الأفضل دائمًا قطع الطاقة قبل البدء. افصل الطاقة عن صندوق القاطع وصندوق الإغلاق الخارجي بالقرب من الوحدة ، إن أمكن.

2. ابدأ بفحص الوحدة الخارجية.

بعد شتاء طويل ، من المهم فحص الوحدة الخارجية بحثًا عن أي مشاكل. أنه ينبغي:
كن نظيفًا وخاليًا من العوائق مثل الأوساخ والحطام والأوراق وقصاصات العشب.
كن مستويًا على الأرض.
لديك ما لا يقل عن قدمين من الخلوص من حوله.
احصل على عازل حول خطوط التبريد غير ممزقة أو متضررة.
شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة
شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة

3. تحقق من شفرات المروحة الخارجية والأسلاك.

قم بإزالة لوحة الوصول على الوحدة لفحص الأسلاك بحثًا عن أي علامات لارتفاع درجة الحرارة ، والتي قد تشمل العزل المنصهر على الأسلاك والأسلاك السوداء أو المحروقة. إذا كان كل شيء يبدو جيدًا ، فاستبدل لوحة الوصول.
بعد ذلك ، قم بإزالة قفص المروحة الموجود أعلى الوحدة الخارجية باستخدام مفك براغي أو مفتاح ربط. قم بإزالة أي أوراق أو حطام باستخدام يديك (نوصي بارتداء القفازات) أو باستخدام مكنسة كهربائية رطبة / جافة. إذا كانت الوحدة الخارجية بحاجة إلى التنظيف ، فيمكنك استخدام خرطوم الحديقة لرش الوحدة من الداخل إلى الخارج. لا تسـتخدم غسالة الضغط.
افحص شفرات المروحة بحثًا عن أي شقوق أو رقائق. إذا لاحظت أن أيًا من “الزعانف” المحيطة بالوحدة مثنية ، فقم بتصويبها بعناية باستخدام سكين الزبدة. قم بإجراء أي تغييرات ضرورية أخرى للتأكد من أن الوحدة مستوية ولديها الخلوص والعزل المناسبين حول خطوط التبريد. بمجرد أن يصبح كل شيء نظيفًا ومستقيمًا ، قم بتأمين قفص المروحة والعودة إلى الداخل.
إذا واجهتك أي مشكلات أثناء صيانة مكيف منزلك لا يمكنك حلها بسهولة ، مثل الأسلاك المنصهرة أو اختيار شفرات المروحة البديلة الصحيحة ، فستحتاج إلى الاتصال بأخصائي لإجراء خدمة صيانة التـكييف.

4. تغيير مرشح الهـواء.

حان الوقت الآن للتحقق من وحدة التكـييف الداخلية. إذا لم تكن قد قمت بذلك مؤخرًا ، فاتبع إرشادات الشـركة المصنعة لإيقاف تشغيل مرشح الهـواء. يجب أن يتم ذلك كل شهر إلى ثلاثة أشهر لتحقيق الكفاءة المثلى.

5. افحص منظم الحرارة.

في هذه المرحلة من عملية صيانة مكيف الهـواء ، يجب أن يكون من الآمن إعادة تشغيل الطاقة إلى الوحدة. اضبط إعدادات درجة الحرارة حتى تدخل الوحدة وتبدأ في تبريد الهـواء. يجب أن تحتوي الفتحات على هواء بارد بشكل ملحوظ يخرج منها ، ويجب ألا تسمع أي أصوات غريبة قادمة من النظام.
خلال الأيام القليلة المقبلة ، تحقق للتأكد من أن منظم الحرارة يعمل بشكل صحيح عن طريق الحفاظ على منزلك في درجة الحرارة المناسبة.

اقرا ايضا : افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة

6. دع ضمان المنزل يقوم ببعض أعمال صيانة المكـيف نيابة عنك.

إذا كنت قد أجريت صيانة لمكيف الهـواء المركزي وكانت الوحدة تُصدر أصواتًا غريبة أو لا تعمل بشكل صحيح بطرق أخرى ، فقد تحتاج إلى متخصص لخدمة وحدتك.
لا تتعثر في دفع تكاليف صيانة المكيفات الباهظة الثمن بدون تغطية ضمان المنزل. يغطي ضمان تكييف الهـواء الخاص بنا وحدات الانقسام والوحدات الكهربائية المركزية ذات الأنابيب ، والوحدات الحرارية الأرضية ، ومكيفات الهـواء الجدارية ، والتقسيمات الصغيرة. عندما يواجه نظامك مشكلة مغطاة بسبب البلى ، فسنساعد في إصلاح الجزء أو استبداله ، وفقًا لقيود واستثناءات عقدك.
استمتع بتغطية إضافية مع خطة شركة امداد الجنوب بجدة  الخاصة بنـا للصيانة للمـكيفات . يتضمن ضبط HVAC مجانيًا واحدًا لكل مدة عقد ، ومبرد غير محدود ، ومضاعفة حدود تغطية الجهاز ، وإصلاح تسرب السقف. قارن خطط ضمان المنزل اليوم للعثور على افضل تغطية لمنزلك وميزانيتك.

أفضل شركة صيانه مكيـفات المركزية بجدة :

تحتاج مكيفات الهـواء إلى صيانة سنوية للحفاظ على الأداء المناسب. من خلال الصـيانة المناسبة ، ستعمل معدات تكييف الهـواء والتدفئة بشكل أكثر اقتصادية وستكون أكثر موثوقية لسنوات قادمة.

إطالة عمر مكيف الهواء الخاص بك

بدون صيانة دورية يفقد التكيـيف حوالي 5٪ من كفاءته كل عام. هذا يعني أنه في كل عام لا تتم صيانة وحدتك ، فإنك تنفق المزيد من المال لجعل وحدتك تعمل بكفاءة أقل. ستسمح الصيانة الدورية للفنيين باكتشاف أي مشكلات بسيطة وإصلاحها بسرعة ، مما يحافظ على تشغيل وحدة التكـييف بأداء مثالي. عندما يتم اكتشاف المشكلات الصغيرة في وقت مبكر ، فإنها تميل إلى عدم التحول إلى مشكلات كبيرة ، مما يؤدي إلى نظام عمل أفضل يستمر لفترة أطول.

انخفاض تكاليف الطاقة

ببساطة ، كلما كانت وحدتك في حالة أفضل ، كانت تعمل بشكل أفضل. فكر في الوقت الذي حصلت فيه على وحدة تكييف الهواء الجديدة لأول مرة. ربما عملت بشكل أفضل بكثير من وحدتك القديمة ، وربما كانت تكلفتها أقل بكثير للتشغيل أيضًا. ستؤدي صيانة نظام التكـييف إلى استمرار تشغيله بشكل صحيح دون الحاجة إلى العمل بجهد كبير لدفع الهواء البارد إلى الخارج. هذا يوفر لك الطاقة ويقلل من فاتورة الكهرباء الخاصة بك.

زيادة كفاءة النظام

يسير هذا جنبًا إلى جنب مع خفض تكاليف الطاقة الخاصة بك. كلما قل عدد الحواجز بين حالة العـمل المناسبة لنظامك ، كان يعمل بشكل أفضل. عندما يتم العثور على مشاكل بسيطة وحلها ، يكون نظامك قادرًا على العـمل بأقصى إمكاناته ، مما يزيد من كفاءة النظام ويقلل من تكاليف الطاقة مع تبريد منزلك بشكل أكثر فعالية.

احفظ الضمان الخاص بك

تتطلب العديد من الضمانات صيانة دورية على وحدتك ، على الأقل في السنوات القليلة الأولى. حتى لو كان نظامك يعمل بشكل مثالي ، فإن تجاهل متطلبات الصيانة الدورية سيؤدي إلى إبطال الضمان. إذا حدث ذلك وكان لديك مشكلة مع مكيف الهواء ، فستضطر إلى الدفع من جيبك لحل المشكلة التي كان من الممكن منعها أو تغطيتها بالكامل.

منع تكاليف الإصلاح المكثفة

عادةً ما يتم اكتشاف المشكلات الصغيرة أثناء فحوصات الصيانة الدورية ، ويمكن عادةً إصلاحها بسرعة كبيرة وبتكلفة زهيدة. إذا مرت المشكلات الصغيرة دون أن يلاحظها أحد أو تم تجاهلها ، فمن المحتمل أن تتحول إلى مشكلات أكبر بكثير تتطلب إصلاحات مكثفة أو حتى استبدال النظام بالكامل.

وختاماً :

ان كنت تمتلك جهاز مكيف فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول على افضل خدماتنا المميزة المقدمة لكافة العملاء فى جده ، حيث تعتبر شركتنا من افضل الشركات المتخصصة بصيانة جميع انواع اعطال المكيفات المركزيه ، وصيانه مكيفات الاسبليت و تكييفات الشباك بارخص اسعار على ايدى افضل فنيين لتنظيف و اصلاح أعطال المكيفات ، حيث اننا رائدون فى مجال الصيانة للمكيفات بجدة .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

1 فكرة عن “شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

مكيف كارير بكج 30 طن بارد مكيف كارير بكج 30 طن بارد 13 مشاهدة (7/4/2024) مكيف كارير بكج 30 طن بارد ، تقدم شركة إمداد الجنوب أفضل أنواع مكيفات الدكت المركزية ومكيفات السبليت بأرخص سعر… تابع القراءة
شركة تركيب مكيف مركزي بالرياض شركة تركيب مكيف مركزي بالرياض 32 مشاهدة (7/3/2024) شركة تركيب مكيف مركزي بالرياض ، تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات لتركيب المكيفات المركزية بارخص الاسعار بالمملكة العربية السعودية… تابع القراءة
افضل انواع المكيفات بالدمام افضل انواع المكيفات بالدمام 34 مشاهدة (7/3/2024) افضل انواع المكيفات بالدمام ، تعمل شركه امداد الجنوب على توفير مجموعة متميزة من افضل أنواع المكيفات سواء كانت المكيفات… تابع القراءة