شركة صيانة مكيفات الهواء

noun wavy lines 1781282 1 1 1
1 HVAC Maintenance Repair 2 LR

شركة صيانة مكيفات الهواء

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة صيانة مكيفات الهواء ، تحتاج أجهزة المكيفات الى متخصصون على دراية كبيرة بأعمال صيانة المكيفات ، حيث تعد اجهزة المكيفات من أكثر الاجهزة الحساسة الموجودة بالمنزل والتي تتعرض الى الكثير من المشاكل التى تؤثر على كفاءة عملها ، ولذلك فأن كنت تمتلك جهاز مكيف فأ،ت بحاجة إلي شركة متخصصة فى تصليح وصيانة مكيفات الهواء مثل شركة امداد الجنوب .

شركة صيانة مكيفات الهواء :

تتعرض أجهزة المكيفات الى الكثير من الأعطال والاضرار التى يجعلها بحاجة الى صيانة واصلاح للعودة للعمل مرة اخرى بمنتهى الكفاءة ، حيث تتعرض التكييفات الى مجموعة مختلفة من الاعطال ولكل منها طريقة صيانة مختلفة عن الاخرى ، حيث تقدم شركه امداد الجنوب أفضل خدمات الصيانة للمكيفات بمختلف أنواعها سواء كانت مكيفات سبليت أو المكيفات المركزية والمكيفات الشباك وغيرها من الانواع المختلفة من المكيفات المنزلية ، بالإضافة الى ان شركتنا توفر مجموعة من خدمات صيانة دكت التكييف المركزي وجميع انواع مجاري الهواء وأنظمة التبريد ،
كما تمتلك شركة امداد الجنوب افضل فني متخصص فى أعمال الصيانه للمكيفات بشكل احترافي بلأعلى جودة ، حيث تقوم الشركة بارسال افضل فريق من الفنيين المتخصصون باعمال الصيانة و إصلاح المكيفات ، فنحن رائدون فى مجال اصلاح جميع أنواع المكيفات باستخدام أحدث المعدات بالصيانة للمكيفات ، كما توفر الشركة افضل قطع الغيار الأصلية للمكيف سواء كان مكيف مركزي أو مكيف اسبليت أو تكييف شباك ، كما أن شركة امداد الجنوب من افضل الشركات المتخصصة فى تركيب المكيفات بانواعها كذلك نعمل على تقديم خدمة تركيب دكت التكييف المركزي بكافة انواعها .

أفضل شركة تصليح مكيفات الهواء :

لقد عاد موسم الصيف ، وحان الوقت لطرح مكيفات الهواء الخاصة بك ولكي يفعلوا السحر الذي يفعلونه كل عام. مكيفات الهواء ، التي تم نسيانها في الأشهر القليلة الماضية ، هي مرة أخرى حديث المدينة ، وببساطة لا يمكن التسامح مع مشاكل مكيفات الهواء.
90٪ من المنازل في الولايات المتحدة تستخدم نوعًا من أجهزة تكييف الهواء. يزداد استخدام وحدات التكييف بشكل كبير في الصيف مع ارتفاع درجة الحرارة. ومع ذلك ، غالبًا ما يواجه أصحاب المنازل مشكلة بمجرد بدء تشغيل مكيفات الهواء الخاصة بهم ، خاصة بعد فترة الخمول هذه. يعد إجراء فحص جيد لوحداتك أمرا ضروريًا قبل إعادة استخدامها.
مثل جميع الاجهزة الكهربائية ، تحتاج مكيفات الهواء أيضًا إلى عمليات ضبط منتظمة. يساعدك هذا في تحديد أي مشاكل محتملة قبل أن تتحول إلى إصلاحات مكلفة في المستقبل. أن تكون استباقيًا هنا يساعد أيضًا على زيادة متوسط ​​العمر الافتراضي لوحداتك.

اقرا ايضا : صيانة المكيفات المركزية بجده

أفضل شركة صيانة مكيف الهواء :

يوجد الكثير من المشاكل التى تتعرض لها المكيفات وتؤدى الى تقليل كفاءة عمل المكيف ، وبالتالى نحتاج الى مؤسسة متخصصة فى صيانه وإصلاح جميع أعطال المكيفات من أجل تحسين عمل المكيفات فيما يتعلق بصيانة وتنظيف المكيف ، حيث يوجد لدينا خبراء لصيانة كافة انواع المكيفات لجميع مدن المملكة ، كما نقوم بتقديم قطع غيار اصلية لعملائنا بارخص الاسعار لكافة انواع المكيفات وأنظمة التبريد و التدفئة ، حيث تعتبر شركة امداد الجنوب واحدة من افضل الشركات المتخصصة للصيانة وتصليح اعطال المكيفات بجدة ومكة ، والان سوف نقدم بعض من الاعطال التى يتعرض لها جهاز التكييف و كيفية اصلاح هذه الاعطال والمشاكل بالمكيفات :

1. تسرب المياه (في الداخل)

إذا رأيت تسربًا للمياه من وحدة تكييف الهواء الداخلية ، فإن صيانتك قد فات موعدها! قد يكون تسرب المياه من مكيف الهواء ناتجًا عن انسداد تصريف التكثيف في النظام.
غالبًا ما يتم إنتاج الطحالب أو الفطريات التي تتسبب في ارتجاع الماء في الأنبوب وفي منزلك. قد يكون سبب آخر محتمل لمشكلة التيار المتردد هو أن مضخة التكثيف قد تعطلت تمامًا وتتطلب استبدالها.
محلول تسرب المياه بالداخل:
يعد تسرب المياه أحد مشاكل مكيف الهواء الشائعة ويمكن إصلاحه بمساعدة فني أو حتى حل منزلي. يمكن فك انسداد أنبوب التكثيف المسدود باستخدام مكنسة كهربائية رطبة أو جافة. يمكنك أيضًا سكب 6 أونصات من الخل في خط الصرف لقتل الفطريات أو الطحالب المتراكمة. قد يختلف الموقع الدقيق لأنبوب التصريف داخل وحدتك ، لذا استشر دليل المستخدم مسبقًا.

2. تسرب المياه (في الهواء الطلق)

في أيام الصيف الحارة ، قد تشاهد بركة ماء خارج المنزل تحت ضاغط مكيف الهواء.
قد يكون هذا بسبب عدة أسباب: مرشح الهواء الجاف ، أحواض المكثفات المكسورة ، مانع تسرب التيار المتردد السيئ ، التركيب غير الصحيح ، إلخ.
محلول تسرب المياه للخارج:
بعد تشخيص مشكله التيار المتردد هذه ، يجب عليك إيقاف تشغيل مكيف الهواء وفصل مصدر الطاقة. يمكن أن تصبح الأمور صعبة إذا لم يتم التعامل مع هذه المشكلة في الوقت المناسب. قد تريد الاتصال بأخصائي لمشكلة مكيف الهواء.

3. تسرب مبردات التيار المتردد

مبرد مكيف الهواء ، أو الفريون ، مسؤول عن تبريد الهواء داخل نظام تكييف الهواء الخاص بك. كما يوحي الاسم ، إنها المادة التي من خلالها يقوم مكيف الهواء بتبريد منزلك.
يعتبر تسرب مادة التبريد أحد المشاكل الشائعة لوحدة التكييف ويمكن أن يؤدي إلى تدهور كفاءة مكيف الهواء. علاوة على ذلك ، يمكن أن تكون التسريبات ضارة أيضًا بصحتك وبيئتك. يمكن أن تحدث تسريبات غاز التبريد عندما تتدهور التوصيلات بمرور الوقت ، أو يؤدي حدوث تلف مادي لوحدتك أو الاهتزازات الشديدة إلى إضعاف خطوط التبريد.
محلول تسرب مبرد مكيف الهواء:
في حالة حدوث تسرب طفيف ، يجب عليك زيادة غاز التبريد وتطبيق إصلاح بسيط. في حالة وجود عطل أكبر داخل الأنابيب ، قد تحتاج الشبكة بأكملها إلى التغيير.
أثناء إعادة شحن غاز التبريد ، احرص على عدم زيادة شحن غاز التبريد أو تقليله. يظل أداء مكيف الهواء الخاص بك على أعلى مستوى إذا كان شحن غاز التبريد يطابق مواصفات الشركة المصنعة.
يمكنك اكتشاف التسرب في المنزل باستخدام طرق متعددة. بمجرد اكتشافها ، لا تحاول إصلاح مشكله مكيف الهواء بنفسك لأنها قد تكون خطرة. اتصل بأخصائي على الفور وأصلح التسريب لتجنب المزيد من مشكلات التيار المتردد.
شركة صيانة مكيفات الهواء
شركة صيانة مكيفات الهواء

4. مرشح التيار المتردد المتسخ

تلعب فلاتر مكيفات الهواء دورًا مهمًا في الحفاظ على تدفق الهواء نظيفًا وخاليًا من الغبار والملوثات. ومع ذلك ، فإن فلاتر الهواء المسدودة تقيد تدفق الهواء ، مما يقلل من كفاءة نظام تكييف الهواء الخاص بك. يمكن أن تنسد فلاتر التيار المتردد لأن جزيئات الأوساخ عالقة في الفلتر ولا يتم تنظيفها لفترة أطول.
حل لفلاتر التيار المتردد المتسخة:
تحتوي معظم أنظمة تكييف الهواء على مرشحات قابلة للاستبدال يمكن إزالتها واستبدالها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان الفلتر قابلاً لإعادة الاستخدام ، فيمكن تنظيفه بغسله بالماء والسماح له بالجفاف تمامًا قبل إعادة تثبيته.
الموضوعات ذات الصلة: شرح الأنواع السبعة لفلاتر الهواء – اختر الأفضل لمنزلك
يجب عليك تنظيف المرشح كل أسبوعين وتغيير مرشح الهواء كل شهرين خلال مواسم الذروة عندما يتم استخدام مكيف الهواء في معظم الأوقات. يمكن أن تساعدك وحدات التحكم في التيار المتردد الذكية أيضًا في التحقق من حالة مرشح النظام الخاص بك. يخطرك عندما يحين موعد تنظيف فلاتر الهواء.
يجب أن يكون أصحاب الحيوانات الأليفة حذرين للغاية بشأن فلاتر الهواء لأن فراء الحيوانات الأليفة يمكن أن يؤدي إلى تصعيد المشكلة. ومع ذلك ، يمكن أن تساعد فلاتر الهواء عالية الجودة في منع الانسدادات وتحسين جودة الهواء الداخلي.
إذا كانت الفلاتر المسدودة مشكله متكررة ، يوصى بالاتصال بأخصائي.

5. تلف الضاغط

أحد مكونات التيار المتردد المتكاملة هو الضاغط الذي يساعد المبردات على إجراء التبادل الحراري وتنظيم ضغط التيار المتردد. يمكن أن تؤدي الملفات المتسخة والتغيرات في مستويات غاز التبريد ونقص التشحيم إلى فشل ضاغط التيار المتردد.
إذا لم يكن هناك مبرد كافٍ ، فسوف يصبح الضاغط ساخنًا ويتوقف عن العمل. إذا كان المبرد الزائد أكثر من المطلوب ، سيزيد الضغط في الوحده ، مما قد يؤدي أيضًا إلى فشلها.
حل ضاغط تالف:
إذا كان مكيف الهواء الخاص بك لا يبرد بشكل صحيح أو اكتشف ضعف تدفق هواء HVAC ، فمن المحتمل أن يكون هناك مشكله في الضاغط. اتصل بخدمة تكييف الهواء المحلية لحل مشكلة التكييف الشائعة. إذا كان هناك ضرر شديد ، فإن استبدال الضاغط أفضل من إصلاحه.

6. لفائف المبخر المجمدة

إذا كان مكيف الهواء الخاص بك لا يبرد بشكل صحيح ، قد يكون ذلك بسبب ملف المبخر المجمد. إنها مشكله شائعة في مكيفات الهواء المنزلية وتحدث عندما لا تتلقى وحدتك ما يكفي من الهواء للعمل بشكل طبيعي بسبب تراكم الحطام.
تعمل الأوساخ المتراكمة على الملفات على تقييد تدفق الهواء ، ولا يصل الهواء الدافئ إلى المبرد. في هذه الحالة ، يصبح المبرد باردًا جدًا وتتجمد الرطوبة الموجودة على الملفات.
بمرور الوقت ، يتم تغليف الملف بالثلج ، مما يمنع المبردات الموجودة في الملف من امتصاص الحرارة الكامنة. تؤدي مشكله مكيف الهواء هذه إلى تعطيل تكييف الهواء في منزلك.
حل ملف المبخر المجمد:
لتشخيص هذه المشكلة ، أولاً ، افحص الضرر. ثم اترك ملف المبخر يذوب (إذابة الجليد). توقف عن استخدام الوحده ، وتأكد من فصل الطاقة أولاً. عادةً ما يستغرق ملف المبخر 24 ساعه ليذوب تمامًا.
يمكن تسريع العملية باستخدام مجفف الشعر. لكن احرص على عدم ارتفاع درجة حرارة الملف. في حاله الصقيع المعتدل ، استمر في تشغيل نظامك في وضع المروحة لأن مروحة النفخ تذوب الصقيع دون إغلاق الوحده.
اقرأ هذا الدليل لتنظيف ملفات التكييف تمامًا وتجنب هذه المشكلة في المستقبل.

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات سبليت

7. فشل مكثف

في بعض الأحيان ، عندما يتم تشغيل وإيقاف تشغيل مكيف الهواء الخاص بك بشكل مفاجئ ، مصحوبًا بصوت نقر ، فإنه يشير إلى وجود مشكله في المكثف. يعد المكثف جزءًا مهمًا من وحدة تكييف الهواء ، مما يمنح المحرك دفعة أولية لبدء العمل.
يمكن أن يسخن المكثف عندما يضطر المكيف للعمل بجد في الحرارة الشديدة. أيضًا ، يمكن أن تؤدي تقلبات الطاقة والتغييرات المتكررة في إعداد منظم الحرارة إلى إتلاف مكثفك.
حل لفشل المكثف:
اتصل بأخصائي لفحص مكثفك. لسوء الحظ ، لا يمكنك إصلاحه أو استبداله بمفردك حيث يوجد خطر حدوث صدمة كهربائية.

8. خلل في الترموستات

واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا مع مكيفات الهواء المنزلية هي خلل في الترموستات. على سبيل المثال ، إذا كان مكيف الهواء الخاص بك يعمل لفترة قصيرة وكانت مساحتك اكثر دفئًا من المعتاد ، فسيتم إلقاء اللوم على منظم الحرارة الخاطئ.
قد تكون هناك مشكله خطيرة بسبب تراكم الغبار والتآكل أو حاله بسيطة من البطاريات الفارغة. يمكن أيضًا أن تؤثر البراغي أو الأسلاك داخل منظم الحرارة على أدائه. إذا كنت قد وضعت منظم الحرارة الخاص بك في مكان يحصل فيه على ضوء الشمس المباشر ، قد يكون ذلك سببًا آخر للتأثير على قراءته. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا يعمل منظم الحرارة لديك بشكل صحيح بسبب المعايرة غير الصحيحة.
حل منظم الحرارة الخاطئ:
إذا كان لديك منظم حرارة يعمل بالبطارية ، فتحقق مما إذا كانت البطاريات تعمل بشكل جيد. ثم قم بإزالة الغطاء وخذ فرشاة ناعمة لتنظيف أي أوساخ. إذا لاحظت تراكم التآكل ، فاتصل بأخصائي ، لأن تنظيفه بنفسك يمكن أن يؤدي إلى مزيد من الضرر.
علاوة على ذلك ، تحقق من وضع منظم الحرارة الخاص بك ؛ يوصى بوضعه في غرفة تستخدمها بشكل متكرر ونقلها إلى منطقة مظللة.
ضع ميزان حرارة زجاجي بجوار منظم الحرارة للتحقق من معايرة منظم الحرارة. بعد 15 دقيقة ، تحقق من قراءات كلا الجهازين. إذا كان هناك تباين اكثر من درجة واحدة ، قد حان الوقت لإعادة معايرة منظم الحرارة.
يمكن التخلص من مشكلات منظم الحرارة القديم عن طريق التبديل إلى منظم الحرارة الذكي. فيمكنك ضبطه حسب تفضيلاتك والتحكم به باستخدام هاتفك. يساعد منظم الحرارة الذكي أيضًا في توفير فواتير الكهرباء.

9. AC صنع ضوضاء

إذا لاحظت ضوضاء تيار متردد غريبة وصاخبة من وحدتك ، فهذا يشير إلى وجود مشكله أساسية في التيار المتردد. في كثير من الأحيان ، يرتكب الناس خطأ تجاهلهم ، الأمر الذي يصبح مشكله أكبر. لذلك ، من الأفضل الوصول إلى أساس المشكلة في أسرع وقت ممكن.
يمكن تجربة أنواع مختلفة من الضوضاء ، ولكل منها قصة مختلفة ترويها. على سبيل المثال ، نقاط صوت الطحن تجاه الضاغط أو فشل المحرك. إذا كان هناك عائق في مروحة التيار المتردد أو مشكله في المكثف ، فسوف يصدر صوت نقر. تصدر ضوضاء فقاقيع بسبب تسرب مادة التبريد أو الرطوبة الزائدة في وحدتك.
حل لضوضاء التيار المتردد:
يجب ألا تتجاهل ضوضاء مكيف الهواء وتتصل بأخصائي التدفئه والتهوية وتكييف الهواء على الفور. سيساعدك الفني في تحديد معنى الصوت وإصلاح المشكلة الأساسية.

10. قاطع الدائرة يحافظ على الاطلاق

إذا استمر قاطع الدائرة في التعثر بشكل متكرر ، قد يكون ذلك بسبب مجموعة متنوعة من المشكلات ، بما في ذلك زيادة الطاقة ، وفشل المكثف ، والفلاتر أو الملفات المتسخة ، ومستويات التبريد المنخفضة ، وفشل الضاغط ، والمشكلات المتعلقة بقاطع الدائرة نفسه.
بمجرد ملاحظة هذه المشكلة ، قم بإيقاف تشغيل مكيف الهواء ولا تحاول إعادة ضبط القاطع ، حيث يمكن أن يتسبب ذلك في نشوب حريق.
حل لقاطع الدائرة الكهربائية:
لسوء الحظ ، لا يوجد حل DIY لهذه المشكلة. سيتعين عليك الاتصال بأحد المحترفين لأن قاطع الدائرة يتضمن مكونات كهربائية ويمكن أن يصبح خطيرًا. سيساعد القيام بذلك في الوقت المحدد على تحسين متوسط ​​عمر مكيف الهواء.

11. AC رائحة كريهة

على غرار الضوضاء ، من المهم ملاحظة نوع الرائحة التي ينتجها مكيفك للإشارة إلى المشكلة الأساسية بوضوح. على سبيل المثال ، ترجع الرائحة النفاذة من مكيف الهواء إلى نمو العفن. تشير الرائحة التي تشبه النار إلى احتراق بعض المكونات الكهربائية داخل النظام. تشير رائحة الغاز إلى تسرب مادة ميثيل ميركابتان ، والتي يمكن أن تكون خطيرة.
إذا قمت بتشغيل مكيف الهواء بعد فترة ، فقد تلاحظ رائحة بيضة فاسدة قادمة من الوحدة. وذلك لأن الطيور والحشرات يمكن أن تدخل نظامك وتموت مسببة هذه الرائحة الكريهة.
محلول لرائحة المكيف:
إذا كنت قد قمت للتو بإخراج مكيفات الهواء بعد فصل الشتاء ، فلا داعي للقلق من وجود رائحة غير مألوفة. يجب أن تختفي قريبا. ومع ذلك ، إذا استمرت ، فأنت تواجه مشكله أساسية. تذكر تنظيف مكيف الهواء جيدًا عند إخراجه بعد فترة سكون.
بالنسبة لمشاكل تسرب الكهرباء والغاز ، اتصل دائمًا بمتخصص لإجراء الإصلاحات.

12. تسريب مجاري الهواء

في حاله مكيفات الهواء التي تحتوي على مجاري الهواء ، فإن مجاري الهواء تنقل الهواء البارد إلى منزلك بالكامل. ومع ذلك ، إذا كان هناك تسرب أو ثقب ، فقد يؤثر ذلك على عمل مكيف الهواء. حتى إذا كان مكيف الهواء الخاص بك يعمل لفترة من الوقت ، فسوف تشعر أنه لم يتم تشغيله.
يمكن أن تؤثر القنوات المتسربة على جودة الهواء حيث يمكن للفتحات الموجودة في مجاري الهواء أن تمتص الأوساخ والملوثات الأخرى. يمكن أن يؤدي هذا الحطام الإضافي أيضًا إلى انسداد مرشحات الهواء ويؤدي إلى التبريد والتدفئة غير المتكافئين في منزلك.
حل لتسريب القنوات:
لتحديد مشكله مكيف الهواء الشائعة ، إبحث أولاً عن الثقوب والتمزقات في مجاري الهواء. إذا لم تتمكن من العثور على الثقوب ، ويمكنك تشغيل وحدة تكييف الهواء الخاصة بك بأقصى سرعة للتحقق من تدفق الهواء من خلال الفتحات ؛ ومع ذلك ، لن يعمل هذا إلا إذا كانت وحدتك تهب الهواء. تحدث معظم التسريبات في الموضع الملتصق بالقناتين ، لذا ضع يدك بالقرب من هذه المفاصل لتشعر بخروج الهواء.
بعد العثور على التسريبات ، استخدم شريطًا من رقائق معدنية لإغلاقها. لكن الشريط اللاصق ليس حلاً طويل الأمد ، لذا فإن استخدام مادة مانعة للتسرب لمجاري الهواء المصطكي أفضل. وهي مادة لزجة تضعها على الثقوب والفجوات وتتصلب بعد التجفيف.
 إذا لم تكن متأكدًا من أنك ستفعل ذلك بشكل صحيح ، فاتصل بأحد خبراء التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لمساعدتك.

13. فشل التحكم الكهربائي

قد يؤدي تشغيل مكيف الهواء وإيقاف تشغيله بشكل متكرر إلى تآكل الضاغط والمروحة. يكون هذا اكثر احتمالية عند القيام به بشكل متكرر خلال فترة زمنية قصيرة.
هذا لأن الضاغط والمروحة يجب أن يعملوا بجهد أكبر في كل مرة يتم فيها تشغيل مكيف الهواء ، مما قد يؤدي إلى زيادة الضغط على المكونات والتلف المحتمل بمرور الوقت.
يمكن أن تؤدي زيادة الطاقة أيضًا إلى حدوث عطل كهربائي. علاوة على ذلك ، يمكن أن يتراكم الحمض في وحدتك بسبب عطل كهربائي ، مما يتسبب في مزيد من مشكلات مكيف الهواء.
حل فشل التحكم الكهربائي:
لمعالجة أي مشكله تتعلق بالتحكم الكهربائي ، من الأفضل عدم أخذ الأشياء في يدك. يمكن للمتخصص اكتشاف تراكم الأحماض أثناء عمليات الضبط لأنها علامة رئيسية على وجود مشكله كهربائية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعد الصيانة الدورية لمكيف الهواء في منع حدوث ذلك في المستقبل.

14. فشل مروحة التيار المتردد

تقوم الوحدة الخارجية بنقل الحرارة من الداخل إلى الخارج من خلال مروحة موجودة في الوحدة الخارجية. إذا لم تعمل المروحة خارج المنزل بكفاءة ، فلن يحدث نقل الحرارة المناسب. نتيجة لذلك ، قد يسخن ضاغط مكيف الهواء أو ينقل حمولة السلامة. أسوأ ما في الأمر هو أنه قد يتسبب في تلف داخلي للضاغط ، مما يؤدي إلى استبدال مكيف الهواء.
حل لفشل مروحة التيار المتردد:
إذا توقفت مروحة نظامك ، فقد تكون هناك مشكله في توصيل أسلاك لنظامك أو بعض المكونات السائبة في مكان ما. في مثل هذه الحالات ، ما عليك سوى إزالة الغلاف الخارجي وفحص المشكلة بصريًا.
مرة أخرى ، تأكد من إيقاف تشغيل الطاقة مسبقًا. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، قد يكون من الصعب عليك تشخيص مشكله وحدة تكييف الهواء ، لذلك من الأفضل الاتصال بأخصائي وإصلاحه بشكل صحيح.

15. ضعف تدفق الهواء

إذا كان منزلك يعاني من مسودات باردة وساخنة أو لاحظت اختلالات في الضغط ، فهذه مشكلة في تدفق هواء HVAC. في هذا السيناريو ، لا تستطيع المروحة دفع ما يكفي من الهواء لأسباب مختلفة ، مثل مرشح الهواء المتسخ أو محرك النفخ الخاطئ.
يمكن أن تتسبب قنوات التسرب وانسداد الفتحات ومستويات التبريد المنخفضة أيضًا في حدوث هذه المشكلة. إنها مشكله مزعجة خاصة في أشهر صيف الحارة.
حل لتدفق الهواء الضعيف:
للحصول على منظم حرارة خاطئ ، حاول إعادة معايرته ومعرفة ما إذا كان يعمل. بالنسبة لانسداد فتحة التهوية ، تحقق مما إذا كانت قطعة أثاث أو عنصر مزين يمنع تدفق الهواء. ثم ، ببساطة حركه جانبًا لإصلاح المشكلة. يساعد تنظيف المرشحات أيضًا في تحسين تدفق الهواء. في حاله عدم قدرتك على اكتشاف الحل ، اتصل بأخصائي التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لإجراء تدقيق.

أفضل شركات صيانه وإصلاح جميع أنواع مكيفات الهواء :

ان كنت تبحث عن شركة متخصصة فى اصلاح جميع مكيفات الهواء تمتلك خبرة كبيرة فى مجالات الصيانة للتكييفات ، فلا تتردد فى التواصل مع شركة امداد الجنوب للحصول على أفضل الخدمات للصيانة وتركيب المكيفات للحفاظ على مكيف الهواء الخاص بك من الاعطال ، حيث يوجد لدينا أهم متخصصون وفنيين بصيلنة المكيفات السبليت والشباك و المركزية بارخص اسعار للصيانة لكافة أنواع مكيفات الهواء فى المملكة العربية السعودية .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة