شركة صيانة المكيفات السبليت بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1
35

شركة صيانة المكيفات السبليت بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة صيانة المكيفات السبليت بالقصيم ، تحتاج أجهزة المكيفات إلي عمليات صيانة دورية بشكل مستمر وذلك من أجل الحفاظ عليها من التلف و الأعطال التى قد تلحق بها ، فان كنت تبحث عن شركة متخصصة فى جميع أعمال الصـيانة اللمكيفات فأنت فى المكان المناسب ، حيث نقدم لكم اليوم شركة امداد الجنوب فى القصيم المتخصصة فى صيانة مكيفات الـهواء .

شركة صيانة المكيفات السبليت بالقصيم : 

تقدم شركة امداد الجنوب أفضل خدمات صيانة المكيفات بمختلف أنواعها سواء كانت مكيفات سبليت او مكيفات مركزية او مكيفات شباك او الصحراوي او المكيفات الدولابي وغيرها من الأنواع المخـتلفة الاخرى من أجهزة التكييفات ، حيث تقوم الشركة باستخدام أحدث الأجهزة الالكترونية الحديثة بصيانة كافة أنواع المكيفات على أيدى افضل فني تكييف وتبريد لدينا ، حيث تقوم الشركة بإرسال افضل فريق من الفنيين المتخصصون فى اعمال صيانه المكيفات للتعرف على نوع العطل الموجود بالمكيف والقيام باصلاحه ،
كما تعمل شركتنا على توفـير قطع الغيار الاصلية لجميع انواع المكيفات ، كما تستخدم شركة امداد الجنوب بالقصيم افضل الطرق والاساليب الحديثة المستخدمة بصيانة المكيف الصيـانة الدورية من خلال أفضل خبراء تصليح وصيانة المكيفات بالمملكة العربية السعودية ، كما أننا متخصصون أيضاً فى تقديم خدمة فك وتركيب المكيفات الاسبليت و الشباك والمركزية ، فأن كنت تمتلك مكـيف جديد فلا تردد فى الاتصال بنا و التواصل معنا للحصول على افضل الخدمات المميزة ، حيث تعتبر شركة امداد الجنوب بالقصيم من افضل شركات تركيب المكيفات فى المملكة بارخص الأسعار بين كافة الشركات المتخصصة فى تركيب اجهزة التكييف السبلت والشباك و المركزي .

اقرا ايضا : افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة

افضل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم :

بالإضافة الى خدمات الصيـانة للمـكيفات تعمل شركة امداد الجنوب بمكة وجدة والقصيم بتوفير خدمة غسيل وتنظيف المكيفات بمختلف انواعها ، حيث تستخدم الشركة افضل مواد التنظيف عالية الجودة المستخدمة بتنـظيف المكيفات ، حيث نقوم بفك جهاز المكيف والعمل على تنظيفه والقيام بتركيبه مرة اخرى ، فنحن رائدون فى مجال تنظيف وغسيل المكيفات بأرخص اسعار للتنظيف حيث توفر الـشركة اقوى عروض وخصومات على جميع خدماتها المقدمة لكافة العملاء ،
كذلك نوفر خـدمات تنظيف دكت التكييف المركزى و مجاري الهـواء ، حيث يتم توفير جميع خدمات التنظيف المخـتلفة للمكـيفات ، كما نقوم بتقديم افضل وسائل نقل للمـكيفات للمكان الذي يريده العميل بدون حدوث أى أضرار للمكيفات ، كما نعمل على توفـير أفـضل خدمـات تعبئة و شحن غاز الفريون لجميع أنواع المكيفات ، حيث تتميز شركة امداد الجنوب بالقصيم بتوفير كافة خدماتها بشكل متميز على أعلي مستوي من الكفاءة و الخبرة .
شركة صيانة المكيفات السبليت بالقصيم
شركة صيانة المكيفات السبليت بالقصيم

أفضل شركة صيانة مكيفات سبليت :

الصـيانة الوقائية مهمة جدا. حيث يساعد في ضمان :
  • الأداء الأمثل
  • التوفير في الطاقة والتكلفة
  • عمر ممتد
  • الـهواء النظيف ، والقضاء على البكتيريا ، والوقاية من العفن
  • لذا أظهر بعض الحب لمكيف الهـواء الخـاص بك ؛ ستؤتي ثمارها
هناك عدة أنواع من مكيفات الهـواء. أيًا كان النوع لديك ، هناك خطوتان يجب اتباعهما قبل المضي قدمًا:
اقرأ دليل المستخدم المرفق مع الوحدة للحصول على الإرشادات الخاصة بها.
افصل الطاقة عن الوحدة! قد يكون هذا بسيطًا مثل فصله. ومع ذلك ، إذا كان لديك مكـيف هواء مركزي ، فستحتاج عادةً إلى إغلاق المفتاح الموجود في صندوق التوصيل بالقرب من الوحدة ، أو إغلاق القاطع المناسب على اللوحة الكهربائية.
تنظيف الفلاتر
في مكـيف الهـواء ، يكون المرشح بنفس أهمية الزيت في المحرك. تعد الصـيانة الدورية للفلتر أمرًا ضروريًا: فالمرشحات المتسخة ستقلل من تدفق الهـواء ، مما قد يتسبب في تلف كبير للضاغط.

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات سبليت بمكة

إليك الصيانة المطلوبة عدة مرات خلال الصيف:

اغسل واشطف فلاتر مكـيف الهـواء القابلة لإعادة الاستخدام في ماء فاتر. تأكد من جفافها تمامًا قبل إعادة تثبيتها. إذا كان نموذجك يستخدم مكونات يمكن التخلص منها ، فقم بإزالتها واستبدالها.
إذا كان لديك مكـيف هواء بالغرفة أو مكـيف هواء مركزي بدون مجاري ، فقم بتنـظيف الشبكة التي تغطي المرشحات وتأكد من عدم وجود ما يعيق تدفق الهواء (مثل الستائر والأثاث).
يعتمد عدد المرات التي تحـتاج فيها إلى القيام بذلك على تعليمات الشـركة المصنعة ، ولكن أيضًا على مدى تعرض الوحدة للغبار (النشاط في المنـزل ، ما إذا كان لديك حيوانات أليفة ، وما إلى ذلك).

مكيـف هواء الغرفة

قم بتنظيف المكثف (جزء مكـيف الهـواء الذي ينفث بالخارج) مرة واحدة في السنة ، وقم بإزالة أي حطام (مثل الأوراق الميتة) قد يكون قد دخل. يمكنك استخدام ضاغط الهـواء في مكان منخفض ، أو الغسل بالماء الفاتر ومنظفات خفيفة.
تأكد من عدم انسداد فتحات تصريف المكثفات.

مكـيف هواء بنظام سبليت أو مضخات حرارية

تتكون مكيفات الهـواء والمضخات الحرارية المثبتة على الحائط أو المركزية من وحدة داخلية واحدة أو أكثر تغذيها وحدة خارجية. نظرًا لأن الوحدة الخـارجية معرضة للعوامل الجوية ، فإنها تحتـاج إلى عناية منتظمة:
إذا لزم الأمر ، قم بتنـظيف أي حطام عالق في مبيت مكيف الهـواء. يجب ألا يكون هناك أي نبات أو مادة أخرى (مثل الورق) تعوق تدفق الهـواء سـواء داخل أو حول الجزء الخارجي من مكيف الهـواء.
في الربيع والخريف ، اغسل الملفات الخارجية بخرطوم الحديقة برفق (استخدم ضغطًا منخفضًا).
لاحظ أنه للحفاظ على الكفاءة ، تتطلب هذه الأنظمة فحصًا وتنظيفًا شاملاً من قبل شركة متخصصة كل ثلاث سنوات ، أو في كثير من الأحيان. وفي حالة مضخات الحرارة المركزية الأكبر التي تعمل أيضا على تدفئة المنزل ، والتي يلزم إجراء اختبار الأداء لها ، يجب إجراء ذلك سنويًا.

حماية الوحدة خلال فصل الشتاء

كيف تحمي مكيف الهـواء الخاص بك خلال موسم البرد:
بغطاء من القماش أو حاوية صلبة في حالة الوحدات الثابتة والمركبة.
في سقيفة الحديقة أو المرآب أو الطابق السفلي في حالة مكيفات الهـواء المحمولة والغرفة التي يتم تركيبها في النافذة.

أفضل شركة صيانة مكيفات سبليت بالقصيم :

وفى النهاية نود ان ننصحك بالقيام بعمليات الصيانة الدورية لجهازك المكيف أي كان نوعه ، حيث تتعامل شركتنا مع جميع أنواع المكيفات المختلفة ، فلا تتردد فى التواصل مع شركة امداد الجنوب فى القصيم ان كنت تريد الحصول على أفـضل خدمات صيانة مكيفات بالقصيم ، للحفاظ على مكيف الهـواء من أعطال المحتملة وكل ذلك من خلال ارخص سعر لخدمات صيانة المكيفات السبليت فى المملكة العربية السعودية .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “شركة صيانة المكيفات السبليت بالقصيم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة