شركة تنظيف مكيفات بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تنظيف مكيفات بمكة

شركة تنظيف مكيفات بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تنظيف مكيفات بمكة ، تحتاج أجهزة المكيفات الى عمليات التنـظيف المتكررة وذلك من أجل الحفاظ على المكيف من الاعطال التى تلحق به نتيجة الاوساخ والاتربة التى قد يتعرض لها مكيف الهـواء ، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم افضل شركة تنظيف مكيفات بمكة المكرمة وهى شركة امداد الجنوب أحد افضل شركات التنـظيف للمكيفات بالمملكة العربية السعودية .

شركة تنظيف مكيفات بمكة :

تقدم شركة امداد الجنوب أحد افضل خدمات تنظيف وغسيل مكيفات الهـواء بمختلف أنواعها ، حيث تستخدم الشركة أفضل الادوات ومعدات غسيل وتنظيف المكيفات فى مكة المكرمة ، كما تمتلك شركة امداد الجنوب افضل فريق من فنيين المدربون على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بتنـظيف المكيفات ، حيث تعتبر شركة امداد الجنوب من افضل الشركات المتخصصة فى اعمال تنظيف المكيفات بمختلف أنواعها بمكه و بجدة وغيرها من مدن المملكة ،
كما توفر شركه امداد الجنوب خدمة صيانة جميع مكيفات الهـواء سواء كانت مكيفات سبليت او مكيفات مركزية او التكييف الشباك فى مكه ، حيث تعمل الشـركة على توفير افضل خبراء و فنييون فى مجال الصيانة والتنظيف للمكيفات حيث ان شركتنا متخصصة فى تقديم كـافة الخدمات لتنظيف وصيانة المكيفات بواسطة ارخص الاسعار بين كافة شركات صيانه وتنظيف المكيفات بمكة .

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات الشباك بالقصيم

أفضل شركة تنظيف المكيفات بمكة :

كما تقدم الشـركة كذلك خدمات فك و تركيب جميع أنواع مكيفات الـهواء المركزية و السبليت والشباك فى مكة و جدة ، كما توفـر الشـركة وسائل نقل مخصصة لنقل اجهزة المكيفات الى أى مكان يريده العميل ، حيث نقـدم من خلال شركة امداد جميع الخدمات الخاصة بأجهزة التكييفات لجميع العـملاء ، فنحن رائدون فى المجال حيث يمكـنك الحصول على افضل الخدمات
 من خلال شركتنـا بمكة .
كما تعمل شركة امداد الجنوب على توفيـر خدمات تنظيف دكت مكيفات الهـواء و مجاري الهـواء ، حيث تستخدم الشركة افضل التقنيات الحديثة بتنـظيف المكيفات ، حيث تقوم الشـركة بارسال أفضـل مجموعة عمل لديها من اجل القيام بخدمات التنـظيف لللمكيف بأعلي جودة ، كل ذلك من خلال أرخص أسعار مميزة لجـميع العملاء .

افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة :

الخطوة 1: اجمع المواد الخاصة بك
تتمثل الخطوة الأولى في تنظيف نظام ميني سبليت في تجميع المواد قبل بدء عملية التنـظيف. سيضمن ذلك حصولك على الأدوات التي تحتاجها في متناول اليد لإزالة جمـيع الأوساخ من مكـيف الهـواء المنفصل المصغر بـدون مجاري الهـواء. إليك ما ستحتاجه:
  • 3٪ بيروكسيد الهيدروجين أو
  • منظف ​​الملفات التجارية
  • صابون أطباق أو منظف معتدل
  • ماء دافئ
  • مشط زعنفة أو فرشاة ذاتَ شعيرات ناعمة – أو أي أداة تنظيف ملفوفة
  • مكنسة كهربائية مع فرشاة
  • هواء مضغوط
  • سلم قوي – اختياري ؛ لأنه عندما يكون مكـيف الهـواء المنفصل الصغير مرتفعًا جدًا
  • السكين الحاد – لإعادة تنظيم الزعانف
  • خرطوم حديقة عادي
شركة تنظيف مكيفات بمكة
شركة تنظيف مكيفات بمكة

الخطوة الثانية: الوصول إلى مكـيف الهـواء سبليت ميني

باستخدام سلم أو قاعدة متينة ، قم بالوصول إلى وحدة الانقسام الصغيرة. لن تحتاج إلى إزالة الوحدة الداخلية من الحامل الخاص بها ، ولكن تأكد من أن لديك قاعدة متينة لتخطيها أثناء قيامك بالتنظيف. يمكنك أيضًا تحضير الأقمشة حول المنطقة لحماية الأرضيات والأثاث الآخر من الماء المتساقط أو الغبار.

الخطوة 3: افصل الغطاء الأمامي وافتحه

افصل نظام الانقسام الصغير بـدون مجاري. من المهم فصل الوحدة قبل البدء في التنظيف لمنع حدوث صعق كهربائي عرضي. إذا لم تتمكن من فصل الوحدة ، فافصل مؤقتًا جمـيع التوصيلات الكهربائية من خلال قاطع الدائرة المتصل بالسبليت الصغير. بعد ذلك ، افتح الغطاء الأمامي لوحدتك لبدء إجراء التنظيف المنفصل الصغير.

الخطوة 4: قم بتنظـيف مرشح الهـواء وحوض التصريف

في الداخل ، ستجد فلاتر الهـواء ووعاء التصريف وخرطوم التصريف المتصل بها وملف المبخر. أخرج مرشح الـهواء وصينية الصرف القابلة للإزالة ، واغسلهما بشكل منفصل ببعض الماء الدافئ والصابون اللطيف. استخدم فرشاة لتنظيف شبكة مرشحات الهـواء ، واتركها لتجف في الهـواء ، أو قم بالتربيت بقطعة قماش جافة.

الخطوة 5: تفريغ ملف المبخر

استخدم المكنسة الكهربائية الخاصة بك مع ملحق الفرشاة ، وقم بتنـظيف الغبار والحطام برفق من ملف المبخر في وحدتك الداخلية. استخدم فرشاة أو مشط زعنفة لإزالة الغبار من بين الملفات. يمكن لعلبة من الهـواء المضغوط إزالة الغبار من أعماق الوحدة إذا لزم الأمر. نظف الغبار المتطاير.

اقرا ايضا : شركة غسيل مكيفات مركزية بمكة

الخطوة 6: رش بمحلول مطهر

بعد نفض الغبار عن معالج الهـواء المنفصل الصغير الذي لا يحتوي على مجاري ، قم برش الوحدة بمطهر. يؤدي محلول بيروكسيد الهيدروجين بنسبة 3٪ إلى حل المشكلة ، ولكن إذا كان لديك وصول إلى منظف ملف تجاري ، فيمكنك استخدام محلول التنظيف أيضًا – ما عليك سوى اتباع تعليمات الشركة المصنعة.

الخطوة 7: تنظيف السطح الخارجي للوحدة

قم بتنـظيف الوحدة الخارجية لنظام الانقسام الصغير بدون مجاري الهـواء عن طريق مسح الغبار بقطعة قماش مبللة ، ثم وضع محلول مطهر على الغلاف الخارجي. تأكد من تنظيف الأوساخ من الفتحات أيضًا لتنظيفها بالكامل.

الخطوة 8: إصلاح الزعانف المقوسة

إذا لاحظت أي زعانف مثنية في ملفاتك ، والتى قد تحدث مع مرور الوقت بسبب البلى ، فما عليك سوى استخدام سكين غير حاد لفرد الزعانف إلى وضعها الأصلي. ومع ذلك ، افعل ذلك بحذر لأن الزعانف تنحني وتنكسر بسهولة. لا تجبر زعانف وحدة التيار المتردد على الانحناء إذا كانت المقاومة قوية جدًا ؛ بدلاً من ذلك ، اتصل بفنيينا في Luce Aircon لإصلاحها.

الخطوة 9: قم بتنظيف الوحدة الخارجية

لتنظـيف الوحدة الخارجية ، قم بفك غلاف الوحدة ، وأخرج وحدة المروحة من الهيكل. استخدم خرطوم الحديقة لرش الماء على ملفات الضاغط وشفرات المروحة لإزالة الغبار. استخدم رذاذ الماء القوي للتخلص من أي أوساخ عالقة.

الخطوة 10: تجفيف ثم قطعها معًا

اترك كل شيء يجف قبل إعادة تجميع الوحدتين الداخلية والخارجية معًا. أعد الطاقة إلى مكـيف الهـواء الذي لا يحتوي على مجاري ، وشغل الوحدة الداخلية للسبليت الصغير بمجرد أن يجف تمامًا للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح.

 شركه تنظيف مكيفات شباك بمكة :

الخطوة 1: نظف مرشح الـهواء.

قبل تنظيف مكيـف الهـواء الخاص بك ، تأكد من فصله عن مصدر الطاقة. بعد ذلك ، حدد مكان الفلتر وقم بإزالته على وحدة التيار المتردد. تتميز بعض وحدات النوافذ بمرشحات يمكن سحبها للخارج ؛ قد يطلب البعض الآخر أولاً إزالة الغطاء الأمامي بمفك البراغي. انظر إلى دليل الشركة المصنعة للطراز الخاص بك لتحديد أفضل طريقة لإزالة مرشح وحدة تكـييف الهـواء.
بعد إزالة الفلتر ، استخدم مكنسة كهربائية يدوية لاستخراج أكبر قدر ممكن من الغبار والحطام. بعد ذلك ، امسك دلوًا بالماء والصابون وفرشاة ذاَت شعيرات واغسل الفلتر في الماء الصخري ، وقم بتنظيفه برفق بالفرشاة حسب الحاجة حتى يتم تنظيفه. قم بتجفيف الفلتر في الهـواء تمامًا قبل إعادة تركيبه.

الخطوة الثانية: تنظيف ملفات التكيـيف والزعانف.

حدد موقع ملفات المبخر والزعانف في وحدتك ، والتي تحول الهـواء الساخن إلى هواء بارد ، ونظفها بإستخدام فرشاة أسنان أو فرشاة أخرى ذات شعيرات ناعمة. كن لطيفًا وتعامل مع الملفات والزعانف بعناية حتى لا تثنيها أو تتلفها. رش الملفات والزعانف بالهواء المضغوط لإزالة أي أوساخ وغبار متبقي.

الخطوة 3: تنظيف الجزء الخارجي والشواية.

نظف شواية مكيـف الهـواء بقطعة قماش مبللة أو خرقة. إذا كانت الأوساخ كبيرة ، قم بإزالة الشواية وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة واغمرها في ماء دافئ وصابون ، بإستخدام فرشاة أو قطعة قماش للتنظيف بين فجوات الشواية. جفف الشواية تمامًا قبل إعادة تركيبها.
بعد ذلك ، امسح أعلى وجوانب وحدة تكيـيف النافذة بقطعة قماش مبللة. إذا كان مكيف الهـواء الخاص بك يحتوي على مصرف و / أو صينية تنقيط ، فتأكد من تنظيفها أيضًا عن طريق إفراغها ومسحها نظيفًا. اتركه يجف تمامًا قبل العودة إلى وحدة التكييف.

الخطوة 4: منع العفن وإعادة التجميع.

باستـخدام بيروكسيد الهيدروجين في زجاجة رذاذ ، قم بمعالجة المناطق الخارجية لمكيف الهـواء حيث يتدفق الهـواء للحماية من العفن والعفن. اترك وقتًا كافيًا حتى تجف جمـيع الأجزاء تمامًا قبل إعادتها إلى مكانها. الآن ، كل ما تبقى للقيام به هو الاسترخاء ، والاستمتاع بوحدة تكييف الهواء النظيفة الخاصة بك حيث تنفث هواءًا منعشًا وباردًا في منزلك.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “شركة تنظيف مكيفات بمكة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة