شركة تنظيف مكيفات بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
images 4

شركة تنظيف مكيفات بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تنظيف مكيفات بجدة ، تعد عمليات التنظيف للمكيفات من أهم العمليات التى يحتاج اليها جهاز التكييف ، حيث يعتقد الكثير ممن الاشخاص ان هذه عملية تنظيف المكيف من أسهل العمليات التى من الممكن أن يقوم بها أى شخص ، ولكن عملية تنظيف وغسيل المكيفات تحتاج الى فني متخصص للقيام بها وذلك للمحافظة على المكيف من أى اضرار تلحق به .

شركة تنظيف مكيفات بجدة :

تقدم شركة امداد الجنوب أحد افضل خدمات غسيل وتنظيف مكيفات الهـواء بمختلف انواعها ، حيث تتعامل شركتـنا مع جميع أنواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت أو مكيفات مركزية او مكيفات الشباك وغيرها من انواع المكيفات المنزلية المختلفة ، حيث تمتـلك شركه امداد الجنوب فى جدة أفضل فريق من الفنيين المتخصصون فى صيانة وتنظيف مكيفات الهـواء ، حيث تقوم الشركة بارسال افضل فنى تكييف وتبريد لديها من اجل التعرف على نوع المشكلة سواء كانت لتنظيف مكيف الهـواء او خدمة اصلاح للمكيف او تنظيف دكت للمكيف المركزي و مجاري الهـواء او غيرها من الخدمات التى توفرها شركة امداد الجنوب بجده ،
حيث تستخدم شركة امداد الجنوب أحدث أجهزة الكترونية لتنظيف وصيانة مكيفات الهـواء ، كما تعمل الشركة على توفير ارخص اسعار بين كافة شركات صيانه وتنظيف مكيفات الهـواء بجميع مدن الممـلكة الـعربية السعودية ، حيث تعتبر شركة امداد الجنوب واحدة من أفضل الشركات المتخـصصة فى مجال التنظيف والصيانة للمـكيفات بأفضل المعدات والادوات بارخص الاسعار حيث توفر الشركة أفضل الخدمات عالية الجودة بافضل سعر لجميع العملاء .

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات الشباك بمكة

افضل شركة تنظيف المكيفات بجدة :

إذا كنت لا تزال تتعرق خلال الصيف حتى مع تشغيل مكيف الهـواء الخاص بك بكامل طاقته ، فربما تكون قد حك رأسك بالسبب. في حين أن هناك بعض الأسباب التي تفسر سبب تعطل مكيف الهـواء ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب تراكم الأوساخ والغبار. إذا كنت ترغب في استعادة مكـيف الهـواء الخـاص بك إلى طاقته الكاملة ، فيجب أن يكون أول شيء في قائمة مهامك هو التنظيف الكامل والشامل.
يمكن أن يكون مكيف الهـواء المتسخ معطلاً رئيسًا لهدوء منتصف الصيف. في حين أن العديد من مكيفات الهـواء الحديثة مجهزة بوظائف التنظيف الذاتي ، فلا شيء يضاهي التنظيف العملي المناسب للبت والقطع المخـتلفة داخل وحدتك والتي يمكن أن تنسد بالغبار والأوساخ بمرور الوقت.

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة :

يمكن أن يكون مكـيف الهـواء والتدفئة المصغر بدون مجاري حلاً أنيقًا لتدفئة أو تبريد مساحة محددة. نظرًا لعدم وجود مجاري هواء لتوزيع الهـواء ، فإن هذه الأنواع من أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء مثالية لتدفئة أو تبريد غرفة إضافية ، أو غرفة في الطابق العلوي تكون دافئة جدًا في الصيف ، أو دور علوي ، أو حتى مرآب. ولكن حتى هذه الأنظمة المدمجة تحتاج إلى صيانتها الخاصـة لإبقائها في حالة عمل جيدة. من اهم مهام الصيانة التي يمكنك القيام بها بنفسك تنظيف فلاتر الهـواء.
شركة تنظيف مكيفات بجدة
شركة تنظيف مكيفات بجدة

الخطوة 1: قم بإيقاف تشغيل الوحدة.

غالبًا ما تأتي الوحدات المصغرة مثل وحدة كاريير إنفينيتي الخالية من مجاري الهـواء مع جهاز تحكم عن بعد حيث يمكنك ضبط منظم الحرارة. اختر يومًا لا يؤثر فيه إيقاف تشغيل النظام لفترة قصيرة على راحتك. قم بإيقاف تشغيل النظام أولاً كمخاوف تتعلق بالسلامة.

الخطوة 2: حدد موقع وحدة النفخ المثبتة على الحائط وافتحها.

تحتوي وحدة المنفاخ أو “وحدة الرأس” على ملف المبخر ومعالج الـهواء الكل في واحد. ابحث عن الحافة السفلية لغطاء الوحدة وارفعها برفق لفتحها. في الداخل ، سترى مرشحين بلاستيكيين للهواء فوق ملف المبخر. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه معرفة مقدار الغبار المتراكم لديك وما إذا كانت المرشحات بحاجة إلى التنـظيف

الخطوة 3: حرك مرشحات الهـواء برفق.

يتم تثبيت فلاتر الهـواء البلاستيكية في مكانها مع وجود قنوات محززة على كل جانب. من خلال الدفع من أسفل إلى أعلي وإلى الخارج ، سيحرر الفلتر من المسار ويسمح لك بإزالته برفق. احرص على عدم نفض الغبار من الفلتر في كل مكان والذي سيتعين عليك تنظيفه لاحقًا. نظرًا لإيقاف تشغيل الوحدة ، يمكنك ترك الوحدة الرأسية مفتوحة.

الخطوة 4: نظف المرشحات.

باستخدام رذاذ لطيف من فوهة رذاذ حوض المطبخ ، يمكنك بسرعة رش كل الغبار / الحطام الذي التقطته فلاتر الهواء في بضع دقائق فقط. بعد ذلك ، يمكنك السماح لهم بالتجفيف على المنضدة الخاصة بك حتى يجفوا. بالتناوب ، يمكنك استخدام مكنسة كهربائية مع ملحق الفرشاة لإزالة كل الغبار المتجمع هناك. العيب الوحيد لاستخدام المكنسة هو إذا كان الشفط مرتفعًا جدًا مما قد يؤدي إلى تلف أو تمزق مرشح الـهواء نفسه. عادة ما يمنع مرفق الفرشاة هذا.

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات الشباك بالقصيم

الخطوة 5: أعد تثبيت المرشحات وقم بتشغيل نظامك.

بعد أن تجف المرشحات ، يمكنك إعادة تثبيتها. ابحث عن القنوات الموجودة على الجوانب داخـل وحدة النفخ حتى تتمكن من إعادة هذه المرشحات إلى موقعها الأصلي ، لأعلى وخلف المزلاج لتأمينها. ثم أغلق غطاء وحدة النفخ. أنت الآن جاهز لإعادة تشغيل وحدة HVAC بدون مجاري الهواء.

وختاماً :

ان كنت تمتـلك مكيف هواء وتريد الحصول على افضل الخدمات المتهلقة بالمكيف من تركيب او نظافة او صيانة فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا المتخصصة بتقديم افضل خدمات المكيفات بجميع أنواعها السبليت و المركزية و شباك ، حيث نقدم افضل الخدمات على أعلى مستوى من الكفاءة باسعار رخيصة للعملاء فالشركة تمتلك افضل مجموعة من العمالة المدربة بتنظيف وصيانة المكيفات بجدة ومكة وغيرها من مدن المملكة العربية السـعودية .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة