شركة تصليح مكيفات مركزية بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة صيانة تكييف بالقاهرة

شركة تصليح مكيفات مركزية بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تصليح مكيفات مركزية بمكة ، هـل تبحث عن افضل شركات صيانة واصلاح للمكيفات ؟ هل تعانى من مشاكل أعطال المكيفات فى المنزل ؟ لا داعى للقلق من اليوم ، حيث ان شركة امداد الجنوب أحد افضل شركات صيانة المكيفات المركزية بمكة المكرمة تقدم لكم أفضل خدمات اصلاح وصيانة جميع انواع المكيفات بالمملكة العربية السعودية .

شركة تصليح مكيفات مركزية بمكة :

تقدم شركة امداد الجنوب أحد افضل خدمات الصيانة لجميع أنواع مكيفات الهواء ، سواء كانت مكيفات سبليت أو مكيفات مركزية أو المكيف الشباك وغيـرها من أجهزة التكييف المختلفة ، حيث تستـخدم الشركة افضل المعدات والادوات المختلفة الخاصة بصيانة و إصلاح المكيفات ،
كما تمتلك شركة امداد الجنوب افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة ، متخصصون فى أعمال اصلاح و صيانه المكيفات باستخدام افـضل الطرق و الاساليب الحديثة فى صيانة المكيفات ، كما تعمل الشركة على توفـير قطـع الغيار الاصلية لجميع أنواع المكيفات المركزية و شباك والمكيفات الاسبليت بمكه و بجدة و القصيم وغيرها من مدن المملكة العربية السعودية .

افضل شركة صيانة مكيفات بمكة المكرمة :

عند التواصل مع شركة امداد الجنوب فى مكة المكرمه تقوم الشركة بارسال افضل فني تكييف وتبريد لديها للتعامل مع مكيف الهواء والتعرف على نوع الأعـطال الموجودة بالمكيف والعمل على اصلاحه ، حيث يمكننا التعرف على الأعطال الموجودة فى المكيف بمنتهى السرعة و الدقة والقيام بفك المكيف واصلاحه واعادة تركيب المكيف مرة اخرى بمنتهى الكفاءة ،
حيث تعتبر شركه امداد الجنوب بمكة من أفضل الشركات المتخصصة فى فك وتركيب المكيفات ، بالاضافة الى نقـل المكيفات الى اى مكان يريده العميل وذلك من خلال توفير وسائل نقـل مخصصة لنقل المكيفات ، كما توفر شركة امداد الجنوب أيضاً خدمة تنظيف وغسيل مكيفات الهواء ، حيث تستـخدم الشركة أفـضل مواد غسيل وتنظيف المكيفات التى لا تعـمل على الاضرار بالمكيف المركزى او الشباك او السبلت ، بالاضافة الى خدمات تنظيف دكت التكييف المركزى .
شركة تصليح مكيفات مركزية بمكة
شركة تصليح مكيفات مركزية بمكة

أفضل شركة صيانة مكيفات مركزية بمكة المكرمة :

تحتوي مكيفات الهواء المركزية على مكونين منفصلين: المكثف والمبخر. عادة ما توجد وحدة المكثف خارج المنزل على لوح خرساني. يتـم تثبيت ملف المبخر في الفتحة الكاملة أو تقاطع القناة الرئيسية فوق الفرن.
ترتبط معظم مكيفات الهواء المركزية بنظام توزيع الهواء القسري بالمنزل. وبالتالي ، يتـم استخدام نفس المحرك والمنفاخ ومجاري الهواء المستخدمة للتدفئة لتوزيع الهواء البارد من نظام تكيـيف الهواء. عندما يعمل مكيف الهواء المركـزي ، يتدفق الهواء الساخن داخل المنزل إلى الفرن عبر مجرى الهواء الراجع. يتـم نقل الهواء الساخن بواسطة المنفاخ عبر ملف المبخر المبرد في القاعة ثم يتـم توصيله عبر القنوات لتبريد المنزل. عندما يعمل مكيـف الهواء ولكن المنزل لا يبرد ، فمن المحتمل أن تكون المشكلة في نظام التوزيع.
يتـم إغلاق كل من المبخر والمكثف. لذلك ، يجب استدعاء شخص خدمة محترف لإجراء أي صيانة تقريبًا بخلاف التنظيف الروتيني. يجب فحص مكيفات الهواء المركزية بشكل احترافي وتعديلها قبل بداية كل موسم تبريد. ومع ذلك ، لا تدع صيانتك تنتهي بهذا الفحص السنوي. على الرغم من عدم وجود العديد من الإصلاحات التي يمكنك إجراؤها بنفسك ، إلا أن هناك إجراءات صيانة محددة يمكنك اتباعها للحفاظ على تشغيل نظامك بأقصى كفاءة.

تنظيف المبخر

يقع مبخر نظام الهواء المركزي مباشرة فوق الفرن في القاعة المكتملة. قد لا يمكن الوصول إلى المبخر ، ولكن إذا كان متاحًا ، يجب تنظيفه مرة واحدة في السنة. إذا كانت الغرفة الكاملة تحتوي على مادة عازلة مغلفة بورق الألمنيوم في مقدمتها ، فيمكنك تنظيف المبخر ؛ إذا كانت القاعة عبارة عن صندوق مغلق من الصفائح المعدنية ، فلا تحاول فتحه. إليك كيفية تنظيف مبخر يسهل الوصول إليه:

الخطوة 1:

قم بإزالة العزل المغطى بالرقائق أمام السقيفة ؛ من المحتمل أنه تم تسجيله في مكانه. أزل الشريط اللاصق بحذر لأنه سيتعين عليك استبداله لاحقًا. يوجد خلف العزل لوحة الوصول ، والتي يتـم تثبيتها في مكانها بواسطة عدة براغي. قم بإزالة البراغي ورفع اللوحة.

الخطوة 2:

نظف الجزء السفلي بالكامل من وحدة المبخر بفرشاة صلبة. يمكن أن تساعدك مرآة اليد الكبيرة في رؤية ما تفعله. إذا لم تتمكن من العودة بالكامل لتنظيف المنطقة بأكملها ، فقم بإخراج المبخر قليلاً. يمكن أن ينزلق المبخر للخارج حتى لو كان به أنابيب صلبة متصلة به ، ولكن احذر من ثني الأنابيب.

الخطوة 3:

تنظيف الدرج أسفل وحدة المبخر. هذه الصينية تحمل التكثيف بعيدًا عن المبخر. صب ملعقة كبيرة من المبيض المنزلي في فتحة البكاء في صينية لمنع نمو الفطريات. في الطقس شديد الرطوبة ، تحقق من تصريف المكثفات وحوض المقلاة كل يوم. إذا كان هناك الكثير من الرطوبة في المقلاة ، فقد يتم انسداد فتحة البكاء من خط الصرف إلى خط الصرف. افتح فتحة البكاء بقطعة من السلك.

الخطوة 4:

أعد الوحدة إلى مكانها ، وأعد تركيب اللوحة ، وأعد تركيب الشريط العازل فوقه.

الخطوة 5:

أعد تشغيل مكـيف الهواء ، وتحقق من عدم وجود تسرب للهواء. ختم أي تسرب بشريط لاصق.

تنظيف المكثف

في معظم أنظمة تكييف الهواء ، توجد وحدة المكثف خارج المنزل وهي عرضة لتراكم الأوساخ والحطام من الأشجار ، وجز العشب ، والغبار المحمول بالهواء. يحتوي المكثف على مروحة تحرك الهواء عبر ملف المكثف. يجب عليك تنظيف الملف على جانب السحب ، لذا قبل إيقاف تشغيل مكيف الهواء ، تحقق لمعرفة الاتجاه الذي يتحرك فيه الهواء عبر الملفات. إليك كيفية تنظيف المكثف:

الخطوة 1:

قـطع أي عشب أو حشائش أو كروم نمت حول وحدة المكثف ؛ يمكن أن يعوقوا تدفق الهواء.

الخطوة 2:
نظف المكثف بمنظف الملف التجاري ، المتاح في متاجر مستلزمات الثلاجات. يتم تضمين تعليمات الاستخدام. ملف التنـظيف نظيف (لا تستخدم الخرطوم) ؛ دعها تجف.

الخطوة 3:

نظف الزعانف بفرشاة ناعمة لإزالة الأوساخ المتراكمة. قد تضطر إلى إزالة الشبكة الواقية للوصول إليهم. لا تنظف الزعانف بخرطوم الحديقة ، لأن الماء قد يحول الأوساخ إلى طين ويضغطها بين الزعانف. نظف الزعانف بعناية شديدة: إنها مصنوعة من الألمنيوم الخفيف ويمكن إتلافها بسهولة. إذا كانت الزعانف مثنية ، فقم بتصويبها باستخدام مشط الزعانف ، الذي يُباع في معظم متاجر قطع غيار الأجهزة. تم تصميم مشط الزعانف لينزلق في الفراغات بين الزعانف. استخدمه بعناية لتجنب إتلاف الزعانف.

الخطوة 4:

افحص الوسادة الخرسانية التي يرتكز عليها المكثف للتأكد من أنها مستوية. اضبط مستوى النجارين من الأمام إلى الخلف ومن جانب إلى جانب أعلى الوحدة. إذا استقرت الوسادة ، ارفع الوسادة بقضيب نقب أو قطعة 2 × 4 ، ثم اجبر الحصى أو الصخور تحت الخرسانة لتسويتها.

خلال فصلي الخريف والشتاء ، يجب حماية وحدات المكثف الخارجية من العناصر لمنع انسداد الأوراق وتلف الجليد. قم بتغطية وحدة المكثف بغطاء مكثف تجاري مصنوع ليناسب شكل الوحدة أو استخدم أغطية بلاستيكية ثقيلة مثبتة بسلك قوي.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة