شركة تركيب مكيف مخفي

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركات تركيب مكيفات الطائف

شركة تركيب مكيف مخفي

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تركيب مكيف مخفي ، هل تبحث عن شركة متخصصة فى تركيب التكييف المخفي ؟ اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم اليوم افضل شركة متخصصة فى تقديم خدمات التركيب للمكيفات المخفية على ايدى افضل الفنيين المتخصصون بالمجال ، فهيا بنا نتعرف معاً على الخدمات التى تقدمها الشركة .

شركة تركيب مكيف مخفي

تقدم شركه امداد الجنوب لجميع عملائها الكرام أفضل اعمال لتركيب المكيف المركزي المخفي ، حيث تستخدم شركتنا احدث الادوات والمعدات الحديثة لتركيب التكييفات باللإضافة الى توفير خدمة فك مكيفات الهواء ، وذلك بارخص الاسعار بامملكة العربية السعودية ، فنحن رائدون فى مجال فك وتركيب جميع انواع أجهزة تكييف الهواء المخفي بأحدث الطرق والاساليب الحديثة لتركيب المكيفات ، تعد شركتنا واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى التعامل مع كافة أنواع أجهزة المكيفات المركزية المختلفة مثل المكيف الكونسيلد والمكيف مركزي كاسيت والبكدج والصحراوي ،

شركة تركيب مكيف مخفي
أفضل مكيف كونسيلد

بالإضافة الى توفير خدمة تمديد وتركيب دكت المكيفات المركزية حيث يوفر فريق العمل لدينا احدث التقنيات الحديثة لتركيب مكيفات الهواء من خلال اختيار افضل نوع مكيف مناسب للمكان وكذلك اختيار المكان المناسب لوضع المكيف وتمديد الدكت المركزي ، فإن كنت بحاجة الى شركة رائدة فى المجال فلا تتردد بالتواصل مع شركتنا للحصول على افضل خدماتنا المميزة بتركيب المكيفات داخل المملكة على ايدي افضل خبراء لديها يمتلكون الكفاءة والخبرة الكبيرة بتركيب المكيفات .

اقرا ايضا : ماهي افضل انواع المكيفات

ماهو التكييف المخفي كونسيلد

التكييف المخفي هو أحد أنظمة التكييف سبليت التي توفر توزيعاً متساوياً للهواء دون ظهور وحدات التكييف الداخلية في الغرف والأماكن حسب التطبيق. التكييف المخفي هو أحد أنظمة التكييف العملية والأكثر طلباً في مختلف المشاريع السكنية والتجارية والحكومية.

شركة تركيب مكيف مخفي
مكيف كاسيت مخفي

ماهي أهم متطلبات المكيف المخفي

التصميم المسبق: لمخططات التكييف والتي توضح مواقع الوحدات الداخلية والخارجية ومسارات مجاري الهواء وفتحات التهوية “الجريلات” وتمديد مواسير النحاس إلى الجدران.
ارتفاع السقف: تشغل الوحدات الداخلية لمسارات التكييف ومجاري الهواء المخفية مساحة سقف تتراوح من (30 سم إلى 50 سم) ومن ثم أعمال الجبس والتي تشغل أيضاً ما يقارب (10 سم) ويجب مراعاة ارتفاع السقف ليكون عند الحد الأدنى (3.50 متر) تقريباً، ليناسب جميع الارتفاعات

البدء في الأساس في الوقت المناسب: حيث يتم غرس المواسير التي يمر من خلالها النحاس في الجدران وقبل صب الأسقف للدور الأرضي أو البدروم إن وجد. المتطلبات المعمارية والإنشائية: بالنسبة لبعض المشاريع يجب مراعاتها عند تركيب التكييف المخفي، مثل عمل الفتحات اللازمة للممرات المؤدية إلى الجدران.

مميزات المكيف المخفي

المظهر الجمالي: كون الوحدة الداخلية مخفية بالسقف المستعار “الجبس” ولا يظهر عليها أي تمديدات أو توصيلات مما يعمل على الحفاظ على الديكورات دون تشويه أو فواصل.
 توزيع جيد للهواء: حيث يتم دفع الهواء البارد من جهة مختلفة إلى جهة سحب الهواء، مما يؤدي إلى توزيع الهواء البارد في الفراغ بالكامل، على عكس مكيف الحائط. الهدوء: عادة ما يتم تركيب وحدات التكييف الداخلية المخفية في الممرات والموزعات، مما يعمل على عزل أي ضجيج بعيداً عن المكان المراد تكييفه.
 التكلفة: يعتبر التكييف المخفي متوسط ​​التكلفة مقارنة بالأنظمة الأخرى، ويمكنك الاختيار من بين موديلات وعلامات الانفرتر الموفرة للكهرباء.
 الصيانة: سهولة عمل الصيانة من خلال فتحة الجبس الخاصة بالوحدة الداخلية مع توفر قطع الغيار.

شركة تركيب مكيف مخفي
مكيف مخفي

 مكونات التكييف المخفي

الوحدة الخارجية: والتي تحتوي على الضاغط وصمام التمدد وتوضع في مكان خارجي مثل أسطح المباني.
الوحدة الداخلية: تحتوي على مراوح دفع الهواء ومبادل حراري مسؤول عن التبريد، ويتم تركيبها على السقف الخرساني وفوق السقف المعلق.
مجاري الهواء : هي مجاري الهواء التي تربط الوحدة الداخلية بفتحات التهوية الخاصة بالجريلات
الأنابيب النحاسية: هي الأنابيب التي تربط الوحدة الداخلية بالخارجية والتي يمر من خلالها سائل التبريد “الفريون”.
المشاوي: أو فتحات التهوية، والتي يتم توزيعها عن طريق السقف المستعار بطريقة مناسبة لنشر الهواء في المكان.
منظم الحرارة: وحدة تحكم للتشغيل والإيقاف والتحكم في درجة التبريد المطلوبة مع كل فراغ على حدة.

مراحل تركيب التكييف المخفي

يتميز التكييف المخفي بتحقيق المعادلة الناجحة وهي (الاعتمادية، السعر مقارنة ببقية الأنظمة، يوفر مساحة أكبر للتصميم الداخلي والديكور، ولا يسبب ضوضاء أو اهتزازات مزعجة)
إن تركيب التكييف المخفي يرتبط بجميع مراحل البناء، لذلك يجب أن يكون هناك تنسيق دائم بين مهندس التكييف والمهندس أو المشرف المختص في كل مرحلة بناء.

بعد الانتهاء من تصميم المخططات التنفيذية للتكييف والتي توضح بشكل محدد مواقع الوحدات الداخلية والخارجية ومسارات مجاري الهواء والشبكات وأماكن زرع المواسير بالحوائط التي يمر من خلالها النحاس بالأسلاك، وبعد اعتماد المخطط يتم البدء بالتأسيس حسب جاهزية المشروع للمراحل التالية:

زراعة مواسير بلاستيكية (pvc) يمر من خلالها النحاس مع الأسلاك قبل الحوائط الاستنادية بدءاً من الدور الأرضي أو البدروم إن وجد وقبل صب الأسقف الخرسانية.
إنشاء مواسير لتصريف المياه الخارجة من الوحدة الداخلية للتكييف المخفي وربطها بأقرب نقطة صرف.
تركيب أسلاك وحدة التحكم “الترموستات” في الجدران حسب المخطط.
عمل علامات على الجدران لتحديد وفتح مسارات التنصت وتمديد النحاس، وتكون قبل التجصيص وبعد الانتهاء من الأعمال الكهربائية.
يتم التأكد من مطابقة مخططات التنفيذ مع مخططات الأسقف الجبسية المعتمدة من مصمم الديكور والمالك، وبعد اعتمادها نهائياً يتم البدء بالمراحل التالية:

شركة تركيب مكيف مخفي
شركة تركيب مكيف مركزي

تركيب الوحدات الداخلية للتكييف المخفي وربطها بمواسير الصرف والترموستات والأسلاك النحاسية.
تفصيل مسارات الهواء “Duct” وصناديق مخارج الهواء (Plenum Box) ثم توريدها وعزلها بالموقع وتركيبها شاملة التوصيلات المرنة (Flexible) وجميع القلابات (Dumber) حسب المواصفات العالمية (SMACNA)
تركيب الوحدات الخارجية للتكييف المخفي على السطح بعد الانتهاء من التبليط وعزل السطح.
تركيب الشحوم بعد الوجه الأول للدهان.
تركيب وتوصيل لوحة التحكم “الترموستات”
تشغيل واختبار أجهزة التكييف لمدة (72 ساعة)

اسعار المكيف المخفي

تعتمد أسعار التكييف المخفي بشكل أساسي على: السعات تبدأ من (1.5 طن حتى 5 طن) العلامات التجارية المتوفرة في السوق السعودي المخططات المعمارية توضح المساحات وتقسيم المساحات والأدوار ثم رفع هذه المساحات وتحديد قدرة التبريد المطلوبة يمكنك طلب عرض أسعار تفصيلي من خلال التواصل مع شركة امداد الجنوب للحصول على افضل أسعار للمكيفات واختيار ما يناسبك من حيث الأداء والسعة ،

فقط اتصل بنا الان للحصول على افضل خدماتنا من تركيب و صيانة و تنظيف للمكيف المخفي والتكييف المركزي صحراوي و سبلت بارخص سعر ، فنحن رائدون فى أعمال المكيفات على أيدي افضل مهندسيين بأفضل المعدات والادوات الحديثة ، فشركتنا من افضل شركات التركيب لجميع أنواع الأجهزة الخاصة بالتبريد والتكييف فى المملكة .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم 0550887434
  • أو من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • أو من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييفات والتبريد – شارع التحلية – جدة ).

1 فكرة عن “شركة تركيب مكيف مخفي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة