شركة تركيب مكيف دكت مركزى

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تركيب الدكتات

شركة تركيب مكيف دكت مركزى

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تركيب مكيف دكت مركزى ، ان كنت تبحث عن افضل شركة متخصصة فى أعمال تركيب المكيف الدكت فلا تتردد بالتواصل مع شركتنا شركة امداد الجنوب الرائدة فى مجال تركيب المكيفات الدكت المركزية بارخص اسعار على ايدى افضل الفنييون المتخصصون فى مجال التركيب للمكيفات المركزية باستخدام احدث المعدات والادوات الحديثة ، حيث تتعامل شركتنا مع جميع انواع الدكتات المركزية المختلفة .

شركة تركيب مكيف دكت مركزى

تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات لتركيب مكيفات الهواء الدكت المركزي ، حيث تستخدم شركتنا أحدث الاجهزة الحديثة لتركيب التكييف المركزي وذلك على ايدى افضل فريق من الفنيين المتخصصون فى تقديم افضل اعمال تركيب التكييف الدكت بجدة ومكة وغيرها من مدن المملكة العربية السعودية ،

تعتبر شركه امداد من الشركات الرائدة فى توفير كافة الاعمال الخاصة بتركيب دكتات المكيف المركزي حيث تتعامل الشركة مع جميع أنواع الدكت للتكييف المركزى و تقوم بتركيب و تأسيس و تصميم الدكت على يد أفضل مجموعة متميزة من الفنييون الرائدون فى اعمال فك وتركيب دكت تكييف مركزي فى جدة ومكة بأقل تكلفة للتركيب فى المملكة .

اقرا ايضا : صيانة التكييف المركزي في جدة

شركة تركيب مكيف دكت مركزى
تكييف مركزي

شركة تركيب مكيفات مركزية

تقدم شركة إمداد الجنوب أفضل خدمات تمديدات مجاري الهواء للتكييف المركزي وتركيبها باستخدام أحدث المعدات والأدوات لتركيب مجاري الهواء على أيدي أفضل المهنيين والفنيين المتخصصين في توفير مجاري الهواء للتكييف ومجاري الهواء وجميع أنظمة التدفئة والتبريد سواء كانت خدمة أم لا، يمكننا توفير جميع الخدمات لمجاري التكييف المركزي سواء كانت خدمة أم لا.

تقوم شركة إمداد الجنوب بتوفير أعمال الصيانة لمجاري التكييف المركزي باستخدام أحدث معدات الصيانة لمختلف أنواع المجاري الهوائية، كما توفر أفضل الخبراء في مجال صيانة وإصلاح أعطال مجاري التكييف في جدة ومكة المكرمة أفضل قطع الغيار الأصلية لأجهزة التكييف بأقل الأسعار في المملكة لعملائنا.

بالإضافة إلى ذلك ولأن شركة إمداد الجنوب تستخدم أفضل الأساليب والتقنيات الحديثة في أعمال تركيب مجاري التكييفات فإن شركة إمداد الجنوب بجدة هي أرخص الأسعار ومن أفضل الشركات في تركيب مكيفات مجاري الهواء.

كما تتخصص الشركة في خدمات التكييف لجميع أنواع المكيفات وكذلك المكيفات ذات الأنابيب مثل مكيفات السبليت ومكيفات الشباك ومكيفات الكاسيت ومكيفات الكاسيت السقف المخفية ومكيفات الدولاب ومكيفات الباكدج، ومكيفات الكاسيت . وباعتبارنا شركة رائدة في مجال تصنيع وتركيب وتوريد مكيفات الهواء المركزية بأحدث الطرق، لدينا كل ما تحتاجه للعمل بجودة عالية.

ما هو تكييف الهواء الدكت ؟

تكييف الهواء الأنبوبي او الدكت ، والمعروف أيضًا باسم مكيف الهواء المركزي، هو نظام تكييف هواء قادر على تدفئة وتبريد منزلك أو مكان عملك بالكامل. يحتوي النظام على وحدة داخلية وخارجية، وعادة ما تكون الوحدة الداخلية مخفية في مساحة السطح.

ترتبط الوحدة الداخلية بكل غرفة في منزلك بنظام قنوات مخبأة في السقف. ترسل الوحدة الخارجية الهواء الساخن أو البارد إلى المنزل وتدفعه الوحدة الداخلية إلى أسفل القنوات لتدفئة أو تبريد كل غرفة والتحكم في درجة حرارة المساحة بأكملها.

خطوات تركيب المكيف الدكت المركزي

شركة تركيب مكيف دكت مركزى
شركة تركيب مكيف دكت مركزى

التحضير من قبل صاحب المنزل

1 – تغطية الأثاث والمفروشات المهمة بالغبار.

يجب أن تكون المثبتات من الأوراق المتساقطة. ومع ذلك، فإن غبار الجبس في حالة الأسقف الجصية وغبار المنشار في حالة الأسقف VJ سيسقط على الأسطح مثل المقاعد والطاولات.

2 اختيار موقع الوحدة الخارجية (المكثف)

يجب أخذ العوامل التالية في الاعتبار عند اختيار موقع الوحدة الخارجية
1. بعيدًا عن غرف النوم
2. بعيداً عن غرف نوم الجيران
3. بعيدًا عن مناطق المعيشة الخارجية
4. بعيدًا عن لوحة التبديل قدر الإمكان
قد يوصي أخصائيو التركيب الأقدم بموقع مختلف بناءً على، على سبيل المثال، طول الأنابيب إلى الوحدة الداخلية.

3 تحديد موقع وحدة التحكم.

عادة ما يتم تركيب وحدات التحكم في المواقع التي يتم استخدامها فيها بشكل متكرر. غرفة العائلة.
يجب تركيب وحدة التحكم في غرفة العائلة.
لاحظ أن فني الكهرباء قد يوصي بموقع مختلف، اعتماداً على ما إذا كان من الممكن تمرير الكابلات تحت الجدار.

يوم التركيب

يصل أخصائي تركيب أجهزة التكييف. اعتماداً على حجم وتعقيد عملية التركيب، سيكون هناك ثلاثة إلى أربعة أطقم تركيب.
ستقوم شركة إمدادو الجنوبية بتوصيل الوحدات الداخلية والخارجية في صباح يوم التركيب.

مرحلة التركيب

شركة تركيب مكيف دكت مركزى
شركة تركيب مكيف دكت مركزى

الخطوة 1

يقوم موظفو التركيب أولاً بإجراء مسح تفصيلي للسقف. وهذا يسمح لهم بتخطيط موقع الوحدة الداخلية، وتخطيط الأنابيب، وموقع شبكة الهواء المرتجع والموضع الأمثل للوحدة الخارجية. يتم تنفيذ هذه المخططات بالتشاور مع المالك لضمان عمل نهائي مثالي.

الخطوة الثانية

قطع فتحة السقف لشبكة الهواء الراجع والتحضير للمرحلة التالية.

الخطوة الثالثة

تفكيك الوحدة الداخلية إلى ثلاثة أجزاء وتركيبها في تجويف السقف:
أ. وحدة خلط الهواء – هذا جزء مهم من الوحدة ويجمع بين الهواء النقي وهواء العادم عبر مجموعة من المخمدات لزيادة الكفاءة.
ب. سطح المروحة
ج. وحدات لفائف المروحة.
لاحظ أنه يجب أن يقوم مصمم نظام مجاري الهواء بتحديد حجم شبكة الهواء الراجع بحيث تتناسب جميع المكونات مع الفتحة وأن تكون أبعاد كل نظام مجاري هواء مختلفة.

الخطوة الرابعة

قم بتعليق الوحدة الداخلية بواسطة هيكل السطح للتخلص من الاهتزاز في جميع أنحاء السطح. يتم تركيب درج أمان أسفل الوحدة الداخلية المعلقة لاستقبال سائل التفريغ. ثم يتم تصريف درج الأمان وتصريف المكثفات في أخدود في السطح.

الخطوة الخامسة

يتم وضع الوحدة الخارجية في موضعها ويتم تشغيل أنابيب المبرد والتوصيلات الكهربائية من الوحدة الخارجية إلى الوحدة الداخلية.
قم بتشغيل دائرة كهربائية 32 أمبير (4 مم) من لوحة التوزيع إلى الوحدة الخارجية.

الخطوة السادسة

حفر ثقوب للناشر وتركيب الناشر.

شركة تركيب مكيف دكت مركزى
شركة تركيب مكيف دكت مركزى

الخطوة السابعة

قم بتوصيل قناة إمداد الهواء وتوصيلها بغطاء الخلط بالوحدة الداخلية.
قناة إمداد الهواء إلى الغرفة أدناه
تخرج قناة إمداد الهواء الرئيسية من وحدة إمداد الهواء.

الخطوة 8

قم بتوصيل مجرى الهواء الراجع من الوحدة الداخلية بصندوق الهواء الراجع (فوق شبكة الهواء الراجع). وبهذا يكتمل تركيب نظام الهواء.

الخطوة 9

قم بتشغيل كابل التحكم إلى محرك المنطقة وقم بتشغيل الكابل من وحدة التحكم الجدارية إلى الوحدة الداخلية.

الخطوة 10 التشغيل التجريبي

قم بتشغيل نظام تكييف الهواء وتحقق من جميع الوظائف بدقة.
اكتمل التركيب الآن. جميع الأجزاء والأعمال مشمولة بالضمان.

إمداد من أفضل الموجودين في المملكة يقدمون جميع الأعمال الخاصة والشاملة للمكيفات في جدة ومكة المكرمة والقصيم، حيث أن فريق العمل لديه خبرة كبيرة في إيجاد أفضل الحلول لجميع الأعطال التي تظهر في المكيفات وإصلاحها، ونحن جميعًا تواصل مع شركة إمداد الجنوب للحصول على أفضل خدمة من خلال خبراء إمداد لأنظمة التكييف في المملكة، حيث أننا نتميز بتقديم السعر المناسب لعملائنا كما أننا نقدم خصومات على توصيل وتركيب جميع أنواع المجاري الهوائية.

افضل شركات تركيب المكيفات الدكت

إذا كنت تفكر في تركيب مكيف هواء مركزي في منزلك، اتبع إرشادات التركيب الصحيحة وتجنب الأخطاء الشائعة أو كن خبيراً في تركيب المكيفات قد تكون بعض المشاريع التي تقوم بها بنفسك صعبة وإذا لم تكن خبيراً في هذا المجال، فيجب عليك استشارة خبير. على سبيل المثال، إذا كان منزلك لا يحتوي على أنابيب تكييف هواء، فمن الأفضل أن تستعين بخبير. ومع ذلك، يمكنك أن تطلب من كهربائي مرخص توصيل القنوات بلوحة الخدمة.

عند تركيب مكيف هواء مركزي، تأكد من أن طريقة التركيب مناسبة. تختلف طرق التركيب من منزل إلى آخر ويجب عليك دائماً طلب المشورة من مقاول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. في بعض الحالات، يمكن تركيب الأنابيب في العلية وتوصيلها بكل غرفة. وبالمثل، يمكن توصيل الأنابيب من الطابق الثاني من خلال خزانة. هناك العديد من المزايا لتركيب التكييف المركزي في المنزل.

أول شيء يجب مراعاته عند تركيب مكيف هواء مركزي في المنزل هو مكان تركيبه. يجب تركيب النظام خارج المنزل. يجب توصيل مجاري الهواء بالوحدة وتركيبها على الارتفاع المناسب. يجب تركيب الوحدة في الهواء الطلق حيث يوجد تدفق هواء كافٍ. يجب أن تكون الوحدة في مكان بعيد عن النوافذ وبعيداً عن الطريق ويسهل صيانتها.

بمجرد تحديد موقع القنوات بشكل مناسب، يجب تركيب مكيف الهواء المركزي. يمكن تركيبه في العلية أو على السطح. سيضمن الموقع المناسب تدفق الهواء الكافي وسهولة التركيب. عند تركيب نظام التكييف المركزي، من المهم اختيار نظام مجاري الهواء الذي يتناسب مع تصميم المنزل وطرازه.

بمجرد اتخاذ قرار بشأن مجاري الهواء، فإن الخطوة التالية هي التفكير في مكان تركيب الوحدة. يجب تركيب وحدات التكييف المركزي خارج المنزل، ويفضل أن تكون على السطح. وتعتبر الوسادة الخرسانية أو السطح خياراً جيداً. يجب أن تكون في مكان يتوفر فيه تدفق هواء كافٍ ويسهل الوصول إليه للصيانة. كما يجب تركيبها في مكان بارز بحيث يمكن لموظفي الصيانة الوصول إليها بسهولة.

مميزات المكيف الدكت المركزي

شركة تركيب مكيف دكت مركزى
شركة تركيب مكيف دكت مركزى

1. التدفئة والتبريد المنزلي بالكامل

يمكن توصيل نظام تكييف الهواء بقناة واحدة بكل مساحة في منزلك أو مكان عملك. وهذا يعني أنه يمكنك استخدام جهاز تحكم عن بعد واحد للتحكم في درجة حرارة كل غرفة في مساحتك، بما في ذلك التدفئة والتبريد. وهذا يعني أيضًا أنك ستحتاج فقط إلى تثبيت نظام واحد لتغطية المساحات الكبيرة التي تحتوي على غرف متعددة.

وهذا يجعل التحكم في درجة الحرارة في مساحتك بأكملها أسهل، مع جهاز تحكم واحد فقط ونظام واحد يدعو للقلق.

2. مظهر منخفض المظهر

عندما يكون شكل ومظهر مساحتك أولوية، فإن مكيفات الهواء الأنبوبية هي خيارك الأفضل. تتميز أنظمة تكييف الهواء الأنبوبية بتصميم أنيق منخفض المستوى سيختفي تقريبًا في ديكور منزلك. يتم تركيب الوحدة الداخلية داخل السقف ويتم تبريدها من خلال فتحات منخفضة الارتفاع في السقف أو الجدران (والتي بالكاد تلاحظها).

تتميز وحدتنا الرفيعة بأنها سرية بشكل خاص، ومثالية للشقق والمكاتب والمباني الأخرى ذات الحد الأدنى من مساحة السقف.

3. عملية هادئة

يجب أن تكون قادرًا على الشعور بمكيف الهواء الخاص بك، وليس سماعه! لهذا السبب نحب مكيفات الهواء الأنبوبية – نظام كاريير هادئ جدًا لدرجة أنك ستنسى وجوده. تسمح لك أجهزة التحكم عن بعد الخاصة بنظامنا أيضًا بالتحكم في سرعة المراوح بحيث يمكنك خفضها عندما يكون السلام والهدوء أمرًا مهمًا.

4. مناطق مرنة

إذا كنت لا تستخدم المساحة طوال اليوم، فلا فائدة من التحكم في درجة حرارتها، أليس كذلك؟ تسمح لك أنظمة تكييف الهواء الأنبوبية من كاريير بالتحكم في درجة حرارة المناطق (أو الغرف) المنفصلة بحيث إذا كنت لا تستخدم مساحة ما، فلن تضطر إلى إهدار الطاقة في تسخينها أو تبريدها. ويمكنه أيضًا أن يسمح لك بضبط درجات حرارة مختلفة في كل منطقة، وفقًا لتفضيلات العملاء.

على سبيل المثال، في ذروة الصيف، يمكنك تبريد غرف المعيشة فقط خلال النهار، ثم تبريد غرف النوم الخاصة بك في الليل.

5. زيادة قيمة الممتلكات الخاصة بك

أصبحت مكيفات الهواء ذات القنوات ميسورة التكلفة بشكل متزايد، لكنها لا تزال تعتبر عنصرًا فاخرًا من قبل العديد من الأشخاص. قد يساعد تثبيت واحدة في منزلك على زيادة قيمتها وإثارة إعجاب المشترين المحتملين إذا قررت البيع.

6. يمكن أن يكون التثبيت أرخص

تعتبر وحدات النظام المقسمة ذات الجدار العالي رائعة. ولكن إذا كنت تقوم بتدفئة وتبريد غرف متعددة في نفس المساحة، فستحتاج إلى تركيب عدة وحدات، وهو ما قد يكون مكلفًا. مع نظام تكييف الهواء الدكت، ستحتاج فقط إلى تثبيت نظام واحد، مما قد يوفر لك المال عند التثبيت.

7. كفاءة

يمكن لأنظمة تكييف الهواء ذات مجاري الهواء تسخين أو تبريد مساحات كبيرة ومتعددة الغرف بكفاءة، مما يوفر لك المال على فاتورة الطاقة الخاصة بك. وينطبق هذا بشكل خاص إذا كنت تستخدم وظائف تقسيم المناطق على نظامك بشكل جيد وتقوم فقط بتدفئة أو تبريد الغرف التي تستخدمها.

يعد تكييف الهواء الدكت او مجاري الهواء  هو المعيار الذهبي لمكيفات الهواء عالية الجودة في المملك العربية السعودية إنها فعالة للغاية وسهلة الاستخدام، ويمكن تثبيتها بطريقة تجعلها غير مرئية تقريبًا. إذا كنت تقوم بتدفئة أو تبريد مساحة كبيرة أو متعددة الغرف، فإن نظام تكييف الهواء ذو ​​الأنابيب العاكسة عالي الجودة هو خيارك الأفضل.

شركة تركيب مكيف دكت مركزى
شركة تركيب مكيف دكت مركزى

وختاما :

ان كنت تبحث عن افضل الشركات المتخصصة فى تركيب وصيانة وتنظيف المكيفات الدكت المركزي فى جده ومكة وغيرها من المدن فلا تتردد بالتواصل مع شركة امداد الجنوب الرائدة فى مجالات واعمال تركيب المكيف المركزي بجده ومكة بأحدث الطرق والاساليب الحديثة بارخص الاسعار المقدمة الى العميل ، بالإضافة الي خدمات تركيب المكيفات سبليت والمكيف صحراوي والمكيف المخفي و المزيد من الانواع المختلفة .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

1 فكرة عن “شركة تركيب مكيف دكت مركزى”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة