شركة تركيب المكيف المركزي

noun wavy lines 1781282 1 1 1
Comment installer 1 climatisation 1

شركة تركيب المكيف المركزي

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تركيب المكيف المركزي ، يوجد الكثير من شركات تركيب المكيفات المركزية فى المملكة العربية السعودية ولكن ان كنت تمتلك جهاز مكيف هواء مركزي وتحتاج الى شركة متخصصة بتركيب مكيفات الهواء المركزية فسوف نقدم لكم اليوم افضل شركة متخصصة فى أعمال التركيب للمكيفات بمختلف أنواعها بالإضافة الى خدمة تركيب دكت التكييف المركزي بالمملكة وهى شركه امداد الجنوب .

شركة تركيب المكيف المركزي

تقدم شركة امداد الجنوب أفضل خدمات فك وتركيب جميع أنواع المكيفات المركزيه باستخدام أحدث المعدات والادوات الخاصة بالتركيب حيث تستخدم شركتنا مجموعة متميزة من معدات تركيب التكييفات بانواعها سواء كانت مكيفات مركزية او مكيفات سبليت او تكييف شباك ، كما تمتلك الشركة أيضاً افضل فريق من الفنييون المتخصصون باعمال تركيب تكييفات الهواء بارخص اسعار للتركيب بين كاف الشركات المتخصصة فى اعمال تركيب الدكت للمكيفات المركزيه ،
كذلك توفر شركة امداد الجنوب خدمات صيانة المكيفات المركزيه على ايدي افضل الخبراء المتخصصون باصلاح وصيانة جميع انواع المكيفات المركزيه ، حيث يتم ارسال افضل فني تكييف وتبريد لدى الشركة للتعرف على الاعطال الموجوددة بجهاز المكيف والعمل على اصلاحها بمنتهى الكفاءة والخبرة ، يمكننا تصليح جميع الأ‘طال التى توجد بالمكيفات ، كذلك تقدم الشركة خدمة تنظيف وغسيل المكيفات مركزى ، حيث تعمل الشركة على توفير احدث المعدات الخاصة بتنظيف المكيفات بمختلف أنواعها ، فنحن رائدون فى مجال صيانه وتنظيف و إصلاح المكيفات المركزيه بانواعها المخفي و اسبليت و صحراوي و الكاسيت و كونسيلد و البكج وغيرها من الانواع للتكييف المركزي .

أفضل شركة تركيب مكيفات مركزية :

اليكم دليل تركيب مكيفات الهواء المركزى  ، مرحبًا بك في دليل تثبيت مكيف الهواء خطوة بخطوة ، مرحبًا بكم في شرة امداد الجنوب للتكييف المركزي خطوة بخطوة

دليل التثبيت.

من السهل تركيب مكيف الهواء الخاص بك. اتبع جنبا إلى جنب مع هذا الدليل البسيط ، الكامل

إرشادات السلامة عند تركيب الهواء المركزي

  • يجب تثبيت جميع المنتجات وفقًا لخدمات تركيب الشركة المصنعة
  • التعليمات وإرشادات السلامة.
  • يجب أن يتم تنفيذ جميع الأعمال وفقًا للمباني المحلية والوطنية والكهربائية و
  • الرموز الميكانيكية.
  • ارتدِ معدات السلامة المناسبة عند إجراء التثبيت.
  • احصل على تصاريح محلية إذا لزم الأمر.
  •  لا تضبط أو تتعامل مع غاز التبريد ما لم تكن معتمدًا من وكالة حماية البيئة.
  • لا تتعامل مع الأسلاك الكهربائية ذات الجهد العالي ما لم يتم تدريبها بشكل صحيح.
  • كن حذرًا عند التعامل مع الصفائح المعدنية – فقد تكون حادة جدًا.
  • قد يتسبب التركيب غير الصحيح للمنتجات أو خدمه الفرن بشكل غير صحيح في حدوث ذلك
  • إصابة خطيرة أو وفاة.
  •  دليل التثبيت هذا ليس شاملاً للموضوع ولا يحل محله
  • تعليمات الشركة المصنعة أو متطلباتها.
  •  إذا لم تفهم تمامًا كيفية تثبيت منتجك بعد قراءة ملف
  • تعليمات الشركة المصنعة ، اتصل بالتدفئة المحلية وتكييف الهواء
  • للمساعدة ولا تحاول تثبيته بنفسك.
  • منتجات شركة امداد أو شركائها أو مصنعي المنتجات أو أي شركة أخرى
  • لا يمكن تحميل موفري العناصر التي اشتريتها المسؤولية عن أي أضرار ،
  • المسؤولية أو التقاضي عن أي عواقب أو أضرار أو إصابات ناتجة عن
  • الاستخدام أو التثبيت غير السليم.

اقرا ايضا : تركيب دكتات التكييف المركزى

شركة تركيب المكيف المركزي
شركة تركيب المكيف المركزي

اختر مكانًا لوحدة التكثيف ، في الهواء الطلق. بعض المواقع أفضل من آحرون. بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:

• يجب أن تكون الأرض مستوية وآمنة.
• احتفظ بالوحدة بعيدًا عن الخط الثابت والمباشر
ضوء الشمس ، إذا أمكن. سوف يعمل أكثر
بكفاءة في الظل.
• لا ينبغي وضع الوحدة مباشرة
تحت الحضيض أو حيث المياه الزائدة
يمكن أن تصب عليه. المطر لن يضر
الوحدة ، ولكن من الأفضل الاحتفاظ بها
البلل دون داع.
• يجب أن تكون الوحدة قريبة من الدائرة الكهربائية
لوحة في المنزل لسهولة تشغيل الأسلاك.
• لا ينبغي وضع الوحده في مكان قريب جدًا منها
النباتات. الوحده بحاجة إلى تصريح حولها
لتدفق الهواء الكافي.
• لأسباب تجميلية يجب أن تكون الوحده
وضعها في منطقة مخفية قليلاً
من وجهة نظر المنزل مباشرة.
• يجب أن تكون الوحده على بعد ثلاثة أقدام من الغاز
أو عداد كهربائي. انظر الرموز المحلية.

2. تأكد من وجود 10 إلى 12 بوصة

الخلوص بين وحده التكثيف
وجدران منزلك.

3. قطع الشجيرات مرة أخرى ، إذا لزم الأمر.

4. ضع وسادة التكثيف في المكان

تم اختياره لوحدة التكثيف. يصنع
تأكد من أن البقعة مستوية. مستوى الأرض مع
مجرفة إذا لزم الأمر.

5. مركز وحدة التكثيف على

وسادة التكثيف.

خطوات تركيب مكيف مركزي

يمكن لمعظم مالكي المنازل إجراء التحضير الأساسي لخدمات تركيب مكيف الهواء ، ولكن يجب إكمال اللمسات الأخيرة بواسطة مقاول معتمد من وكالة حماية البيئة. يجب ألا تتعامل مع مبردات مكيف الهواء إلا إذا كنت معتمدًا للقيام بذلك. ولكن يمكنك خفض تكاليف التركيب عن طريق إعداد ملفات المكثف والمبخر وتشغيل خطوط التوصيل بنفسك. سيحتاج المقاول إلى إكمال تركيب الأسلاك وغاز التـبريد قبل أن تتمكن من بدء تشغيل النظام. أولاً ، قم ببعض الأبحاث حول أفضل حجم للوحدة لمنزلك ، وتأكد من أن لديك دائرة كهربائية بقوة 220 فولت يمكنك تخصيصها لمكيف الهواء.

الخطوة 1

تأكد من تركيب مجاري الهواء المناسبة قبل إعداد مكيف الهواء الخاص بك. افصل الطاقة قبل العـمل بأي جهاز كهربائي.

الخطوة 2

ضع المكثف أعلى وسادة المكثف بمكان خارجي مستوي بمسافة قدم تقريبًا عن الجدار الخارجي لمنزلك. يُعد المكان الرائع بعيدًا عن الأنظار مثاليًا.

الخطوه 3

اقطع ثقبًا صغيرًا في الحائط بالقرب من المكثف باستخدام منشار ثقب. ستمر الأسلاك وخطوط التوصيل الأخرى عبر هذه الفتحة وتوصيل الضاغط بالفرن / معالج الهواء.

الخطوة 4

قم بتركيب ملف المبخر داخل وحده إمداد الفرن الخاص بك. قد يتطلب ذلك قطع ثقب في القاعة بمقصات معدنية وإنشاء رف لوضعه. إذا كان لديك معالج هواء ، فسيتم بالفعل تثبيت الملف بالداخل. ضع الملف بحيث تكون خطوط المبخر متجهة للخارج.

الخطوة 5

قم بتوصيل خط الشفط من وحده التكثيف وتشغيله من خلال الفتحة على طول السقف للوصول إلى ملف المبخر. ثبته بالسقف باستخدام كتائف التركيب.

الخطوة 6

قم بتوصيل خط الشفط بصمام السطح الموجود على وحده التكثيف. لا تخلق مكامن الخلل في الخط ؛ استخدم أنابيب نحاسية إذا كنت بحاجة إلى إنشاء زاوية لإعادة توجيهها إلى المكثف.

الخطوة 7

قم بتوصيل خط السائل بصمام وحدة التكثيف المناسب. استخدم حوامل السقف وقم بتشغيلها عبر المنزل إلى المبخر. لا تقم بتوصيل الخطوط بالمبخر ، حيث سيكمل المقاول هذه الخطوة. سيقوم المقاول أيضًا بتفريغ غاز التبريد من خلال النظام ، وهي خطوة يجب ألا تكملها بنفسك.

الخطوة 8

قم بتشغيل خطوط الكهرباء ذات الجهد المنخفض من دائرة الطاقة الرئيسية إلى وحدات الضاغط والمبخر.

الخطوة 9

قم بتركيب ترموستات وتوصيله بخط الطاقة الرئيسي ومعالج الهواء / الفرن.
شركة تركيب المكيف المركزي
شركة تركيب المكيف المركزي

شركة تركيب مكيف الهواء المركزي

السلامة اولا

قبل أن تبدأ ، من المهم أن تكون على دراية باحتياطات السلامة التي ينطوي عليها تركيب مكيف الهواء.
ارتدِ ملابس واقية. ارتدِ قفازات سميكة ونظارات واقية عند التعامل مع أي أدوات أو معدات قد تصيبك إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح.
افصل الطاقة. افصل الطاقة عن الغرفة التي تقوم بتركيب وحده تكييف الهواء فيها قبل بدء العمل عليها ؛ سيساعد ذلك في منع حدوث صدمة كهربائية أو إصابة ناتجة عن خلل في الأسلاك أو غيرها من المخاطر المرتبطة بالأعمال الكهربائية في منزلك. إذا كنت لا تعرف كيفية فصل الكهرباء عن منزلك بأمان ، فابحث عن شخص يمكنه أن يوضح لك كيفية ذلك قبل متابعة التثبيت!
احرص على عدم إيذاء نفسك عند الحواف الحادة أثناء العمل على وحده تكييف الهواء أو مكوناتها (مثل مجاري الهواء). قد يؤدي ضرب نفسك بمفك البراغي إلى حدوث إصابة خطيرة ؛ توخى الحذر عند التعامل مع هذه الأدوات حتى لا تؤذي نفسك!

احصل على أدواتك معًا

قبل أن تتمكن من بدء التثبيت ، تحتاج إلى جمع الأدوات والمستلزمات الخاصه بك.
كحد أدنى ، ستحتاج إلى مفك براغي ، كماشة ، وقاطع أسلاك ، ومثقاب (يكون المثقاب الكهربائي مفيدًا إذا كانت وحده التيار المتردد لديك بها براغي يصعب الوصول إليها).
ستحتاج أيضًا إلى سلم للنهوض على السطح بأمان ؛ سلك تمديد إذا كانت وحده التيار المتردد الخاصه بك بعيدة عن مكان دخول الكهرباء إلى المنزل ؛ وبعض أنواع أجهزة القياس لتحديد ما إذا كان مكيف الهواء الخاص بك سيتناسب بشكل مريح في المنطقة المخصصة له (مثل شريط قياس).

افصل الوحدة القديمة وانزعها

الآن بعد أن أصبحت لديك الوحده الجديدة في مكانها ، حان الوقت للتخلص من الوحده القديمة. يتضمن ذلك فصل خطوط التبريد والأسلاك الكهربائية والقنوات من كلا الوحدتين. هذا يعني أيضًا إزالة أي لوحات جدارية أو سقف استخدمتها للوصول إلى منظم الحرارة أثناء التثبيت.
عند إزالة نظام التكييف القديم ، تأكد من عدم إتلاف أي من مكوناته – خاصة إذا كانت لا تزال تحت الضمان!
إذا لم تحصل على واحدة جديدة بعد ، فتحقق من مكيفات الهواء TCL! بالتأكيد ، ويمكنك العثور على شيء يناسب منزلك!

قم بتركيب مكيف الهواء الجديد

الخطوة الأولى لتركيب مكيف الهواء الجديد هي التأكد من استوائه. بهذه الطريقة ، لن تتعوج الوحده عندما تنتهي وستنفخ الهواء البارد في كل ركن من أركان المنزل.
استخدم مثقابًا بنفس قطر مسامير الربط الخاصه بك لعمل ثقوب تجريبية في الجدار حيث تخطط لتثبيته.
أدخل مسمارًا واحدًا في كل ثقب تجريبي وقم بتثبيته بإحكام باستخدام مفك البراغي أو مفتاح ألين (المعروف أيضًا باسم مفتاح ألين).
أعد توصيل الأسلاك وأضف غاز التبريد
الآن بعد أن أصبح مكيف الهواء الجديد في مكانه ، ستحتاج إلى إعادة توصيل الأسلاك وإضافة المبرد. تختلف عملية ذلك وفقًا لنوع مكيف الهواء لديك ، لذلك اتبع تعليمات الشركه المصنعة إذا كان ذلك ممكنًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فتعرف على نوع المبرد الذي يستخدمه نموذجك قبل شراء أي علب أو أنابيب بديلة – قد يكون من الأفضل الانتظار حتى وصولها قبل متابعة هذه الخطوة.
قم بتثبيت فتحات Intake و Outtake
يجب أن يتم وضع فتحات السحب والسحب بشكل صحيح حتى يعمل مكيف الهواء بكفاءة. ستساعدك الخطوات التالية في تحديد ما إذا تم إعداد مجارى الهواء بشكل صحيح:
قياس عرض فتح نافذتك. ستحتاج إلى هذا القياس لاختيار مرشح بحجم مناسب لوحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاصه بك.
قم بقياس عمق فتحة النافذة وأضف عدة بوصات (5-6) بحيث يكون لديك مساحة لتركيب مرشح جديد دون لمس الزجاج أو الأجزاء المعدنية داخل الوحده. سيكون هذا الرقم مفيدًا أيضًا عند اختيار ما إذا كنت تريد شراء ملف مبخر ممتد الارتفاع أم لا ، مما يتيح مساحة أكبر بينه وبين الأشياء الأخرى الموجودة أمامه مثل الأثاث أو الجدران.
قم بالقياس من سطح الجدار الخارجي حيث ترغب في تثبيت معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء حتى تصل إلى منتصف الطريق على سطح الجدار الداخلي حيث توجد فتحة النافذة (على سبيل المثال ، قم بالقياس من سطح الجدار الخارجي حتى نقطة منتصف الطريق التي من خلالها ستلائم معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء عند تركيبها). هذا القياس مهم لأنه يساعد في تحديد المسافة التي يجب وضع قطعتين منفصلتين فيها حتى تعمل أنظمة مجارى الهواء في كلا الجانبين بشكل صحيح معًا – إذا لم تكن هناك مسافة كافية بين هاتين النقطتين ، فقد يعاني تدفق الهواء بسبب نقصهما !
قم بتشغيل مكيف الهواء وتحقق من عدم وجود تسرب. سترغب في تشغيل مكيف الهواء والتحقق من وجود تسريبات.
إذا لاحظت أي مناطق بها برك صغيرة من المياه ، فمن المحتمل أن نظامك ليس مغلقًا بشكل صحيح ، مما قد يؤدي إلى نمو العفن ومشاكل أخرى. سيبدأ الماء المكثف بالتنقيط في الغرفة إذا كان هناك فجوة بين الوحده وصينية التكثيف أو في حالة انكشاف خط الصرف. لذا كن حذرًا عند تركيب التكييف وتأكد من تركيبه بشكل صحيح.

وختاماً :

ان كنت بحاجة الى مؤسسة متخصصة فى تركيب المكيفات المركزية بأرخص اسعار فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول على افضل خدمات تركيب اجهزة المكيفات المركزيه والتكييف سبلت و التكيف بكج و دولابي و مخفي و الشباك بأعلي جودة ، كما نقوم بالتعامل مع العديد من انواع المكيفات غير المركزي ومركزي وذلك بارخص الاسعار وافضل خصومات ، بالإضافة الى خدمات توريد المكيفات المركزية وتصميم الدكتات بجميع مدن المملكة وغيرها من الخدمات الاخرى .

للتواصل مع الشركة :

  • 3يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم 0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييفات والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “شركة تركيب المكيف المركزي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة