شركة تركيب المداخن

noun wavy lines 1781282 1 1 1
IMG 20200905 WA0052 720x405 1

شركة تركيب المداخن

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تركيب المداخن ، هل تبحث عن شركة متخصصة فى تركيب مداخن و شفاطات المطاعم والمصانع والمطابخ ؟ اذاً انت فى المكان المناسب ، حيث تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات التركيب لجميع انواع المداخن باستخدام احدث المعدات والادوات المستخدمة لتركيب وتنظيف مداخن وشفاطات المطابخ بالمملكة العربية السعودية ، فهيا بنا نتعرف على الخدمات التى تقدما الشركة .

شركة تركيب المداخن

توفر شركه امداد الجنوب أفضل اعمال فك وتركيب شفاطات ومداخن المطاعم والمصانع والمطابخ وغيرها ، حيث تمتلك شركتنا مجموعه من افضل عمالة مدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بتركيب المداخن بمختلف انواعها ، حيث تتعامل شركة امداد الجنوب مع جميع أنواع المداخن المختلفة حيث نمتلك الخبرة الكبيرة فى تركيب المداخن بالإضافة الي خدمه تصنيع المداخن على ايدى افضل الفنييون المتخصصون بتصنيع مدخنة و شفاط المطاعم والمطابخ بالمواصفات العالمية ،
حيث تقوم الشركة بارسال افضل فني لديها بتركيب الشفاطات والمداخن للقيام بأعمال التركيب للمداخن والشفاطات ، بالإضافة الى تقديم أعمال تنظيف وغسيل المداخن عن طريق استخدام افضل المنظفات والمعدات الحديثة للتنظيف ، حيث تعتبر مؤسسة امداد الجنوب واحدة من افضل شركات غسيل وتنظيف المداخن وشفاطات المطبخ بواسطة افضل عمالة مدربة على أعلى مستوى بتنظيف مداخن مطابخ فى المملكة ، كذلك تعمل الشركة على توفير كافة أعمال الصيانة للشفاطات والمداخن للمطابخ والمطاعم و المصانع و الشركات الخاصة وذلك بارخص اسعار لجميع العملاء .
شركة تركيب المداخن
شركة تركيب المداخن

أفضل فني تركيب مداخن مطابخ

 أنواع الشفاط الرئيسية
هناك أنواع عديدة من الشفاطات . ستتناول هذه الصفحة بعض انواع الشفاط الرئيسية وتناقش بعض اعتبارات التثبيت المهمة:
  • شفاطات تحت الخزانة
  • اغطية الحائط
  • السحب

تحت أغطية الخزائن

الشفاطات تحت الخزانة هي أكثر انواع الشفاطات بأسعار معقولة. إذا كانت المساحة الموجودة فوق النطاق غير مملوءة بميكروويف ، فعادة ما تحتوي على واحد من هؤلاء.
يعد تركيب هذا النوع من الشفاط أمرًا أساسيًا ويكتمل عادةً في أقل من ساعة. هناك نوعان من الاعتبارات الرئيسية: هل لدي 110 Volt Power قم بتشغيل إلى المنطقة وهل سأقوم بالتنفس للخارج أو إعادة تدوير الهواء مرة أخرى إلى مطبخي. راجع مواصفات الشفاط لمعرفة حجم مجاري الهواء المطلوبة للخيارات ذات الفتحات.

شفاطات مدخنة / مثبتة على الحائط

تأتي الشفاطات المثبتة على الحائط في مجموعة كبيرة من التصميمات والأحجام. يمكن أن تتراوح أحجام الشفاط المثبت على الحائط من 24 درجة في الطرف الصغير إلى أكثر من 60 درجة للتطبيقات الكبيرة.
لا يوجد تركيب قياسي للغطاء المركب على الحائط. التثبيت خاص بنوع الطراز ، لذا تأكد من استخدام الدليل الخاص بك للتأكد من أنك جاهز.
شفاطات المداخن عبارة عن وحدات مثبتة على الحائط بها مجاري هواء يمكن رؤيتها ومثبتة على الحائط ومغطاة بغطاء زخرفي. سيتم تركيب المروحة أو المنفاخ أسفل فتحة التهوية.
بغض النظر عن طراز الوحدة المثبتة على الحائط ، فإن الاعتبارات هي نفسها:
هل لديك الخط الكهربائي الصحيح الذي يعمل على وحدتك؟
هل مجرى الهواء الخاص بك يعمل بالقطر الصحيح وهل هو موجود في المكان الصحيح؟
ملحوظة: يمكن أن تكون شفاطات المداخن مشكلة إذا لم تكن القناة موجودة في المكان الصحيح لأن فتحة التهوية تكون أكثر وضوحًا من أنماط الشفاط الأخرى.
شركة تركيب المداخن
شركة تركيب المداخن

السحب الآلي

تعتبر عمليات السحب السفلي طريقة رائعة للتنفيس عن سطح الطهي إذا كنت ترغب في إخفاء الغطاء. إنه حل أنيق وفعال يسمح بتنفسك بالبقاء مخفيًا عندما لا يكون قيد الاستخدام.
عند الطهي ، يمكنك تشغيل نظام التهوية السفلية الذي سيخرج من سطح الطهي ويبدأ في التنفيس. وهي في الواقع أكثر فعالية من أنظمة “أوبدرافت” نظرًا لقربها نسبيًا من سطح الطهي.
بالإضافة إلى الاعتبارات العادية للطاقة الكهربائية والتهوية ، ستحتاج إلى إجراء عمليات قطع على سطح المنضدة والنظر في تباعد الأدراج والأشياء الأخرى أسفل سطح العمل مباشرةً.

شفاط مدى الجزيرة

إذا تم تركيب موقد الطبخ الخاص بك في جزيرة مطبخ ، فستحتاج إلى شفاط جزيرة مناسب. نظرًا لعدم وجود خزانات معلقة وجدران تحيط بجزيرتك ، ويتم تركيب شفاطات مجموعة الجزر من السقف ، مما قد يجعل التركيب أكثر تكلفة قليلاً.

أفضل شركة تركيب مداخن المطابخ

تركيب شفاط البوتاجاز

يساعد وجود شفاط في المطبخ على تقليل الدخان المتكون أثناء الطهي من الانتشار. سيؤدي ذلك إلى تحسين جودة الهواء وكذلك تقليل حجم التدمير لخزائن المطبخ الناتجة عن الدخان. رغم ذلك ، عندما يتلف شفاط الطباخ ، فإنه سيؤثر بالتأكيد على روتين الطبخ العادي لدينا. لتركيب شفاط الطباخ وإصلاحه ،  نوفر لك خبراء متخصصين ومهرة يساعدونك في تركيب جميع انواع شفاطات البوتاجازات. علاوة على ذلك ، نحن نؤمن بأعلى معايير خدمات العملاء من اللحظة التي تعيننا فيها لإنجاز العمل. وتعتبر شفاطات الموقد هذه الأيام ميزة أمنية حيوية للمطابخ المعاصرة لأنها تساعدك في التخلص من الحرارة والدخان وكذلك إزالة الغازات التي تحمي مطبخك من الحريق. يعتبر تركيب شفاط البوتاجاز من قبل شخص غير خبير عملاً محظورًا وهذا هو السبب ، فإن توظيف شركة امداد الجنوب هو الخيار الأمثل ، حيث يساعدك خبراؤنا الأكفاء تمامًا في تثبيت شفاط الطباخ الجديد الخاص بك.
اختر شركة امداد الجنوب للخدمات عالية الجودة
هنا في امداد الجنوب ، نقدم لك اعمال مؤمنة بالكامل لتقليل مستوى القلق لديك وكذلك لمنحك راحة البال التي يستحقها كل عميل. سنوات خبرتنا العديدة يمكن أن نقدمها لعملائنا إلى حد ما. نحن لسنا مشهورين فقط بسبب جودة العمل ولكننا معروفون أيضًا بالخبرة والشفافية والموثوقية بالإضافة إلى تألق العمل. لدينا خبراء ماهرون لديهم خبرة تساعدك في تركيب شفاطات البوتاجاز بشكل أكثر احترافًا ومهارة دون أي صعوبات. يوفر لك امداد الجنوب  خبراء موثوقين يساعدونك في تركيب شفاطاتك بكفاءة ، وبالتالي يمكنك الاعتماد علينا ببساطة لاعمال تركيب شفاط الطباخ ، وتركيب شفاط المدخنة ، وإعادة تدوير شفاط البوتاجاز ، واستبدال شفاط البوتاجاز ، واستبدال شفاط البوتاجاز الموجود. تكلفة تركيب شفاط الطباخ لدينا منخفضة نسبيًا مقارنة بالشركات الأخرى حتى يتمكن الجميع من تحمل تكاليفها.

أفضل شركة تنظيف مداخن المطابخ

احجز أفضل خدمه تنظيف المداخن بالقرب مني | خدمة تنظيف شفاط المطبخ
كنت قد اشتريت أفضل مدخنة من اختيارك ولكن مع مرور الوقت أصبحت دهنية وقبيحة المظهر!
معظمنا ليس خبيرًا في تنظيف المداخن ، ويستخدم سائل غسل الأطباق في المطبخ في الغالب في تنظيف الحاجز أو المرشحات الشبكية في المداخن. لكن المنظف المعتدل والماء الساخن لا يكفيان دائمًا لتنظيف المرشحات الحاجزة.
لمثل هذا التطبيق الصعب ، نقدم خدمه تنظيف مداخن المطبخ التي تشمل التنظيف العميق وإزالة الشحوم من العمود من الداخل / الخارج. ليس فقط المنازل ، ولكننا نقدم أيضًا خدمه تنظيف المداخن لبيوت الضيافة والمقاصف والمخازن وصناعات التموين ومن المطاعم الكبيرة إلى المقاهي الصغيرة.
يقوم فريق الخبراء لدينا بتنظيف مدخنة مطبخك من أجل تنظيف كل الدخان والرواسب الكربونية والشحوم والهواء الملوث ، لجعلها تبدو جديدة تمامًا.

اقرا ايضا : فني تركيب مداخن

شركة تركيب المداخن
شركة تركيب المداخن

ما الذي تتضمنه خدمه تنظيف مدخنة المطبخ؟

تم تدريب فريق أفضل أعمال تنظيف المداخن بالقرب مني على اتباع قائمة تحقق لكل خدمه لضمان مستوى رضا العملاء بنسبة 100٪. يشمل هذا التطهير العميق:
  • التنظيف العام لمداخن المطبخ.
  • التنظيف العميق وإزالة الشحوم من الداخل / الخارج.
  • حاجز نظيف أو مرشحات شبكية.

الاستثناء: خدمه المداخن.

ما هي المعدات والمواد الكيميائية التي سيحملها فريق تنظيف المداخن؟
تم تجهيز فرق خدمه تنظيف غطاء المطبخ لدينا بالكامل بأدوات ومواد كيميائية فعالة للتدبير المنزلي. يستخدم خبراء التدبير المنزلي التجاري هؤلاء المحاليل السائلة ذات الدرجة الاحترافية والنباتية والصديقة للبيئة والقابلة للتحلل الحيوي والمركزة.
سيحمل الفريق الزائر لخدمة تنظيف مداخن المطبخ القريبة مني:
  • مكنسة كهربائية رطبة وجافة
  • أدوات احترافية للتنظيف اليدوي والمسح
  • مزيل الشحوم للأسطح الدهنية

ما نوع المواد الكيميائية التي سيستخدمها فريق خدمه تنظيف شفاط المطبخ من امداد الجنوب ؟

سيستخدم فريقنا افضل المنظفات لتنظيف العمود ، وهي تركيبة خاصة لمثل هذه الأسطح الدهنية.
  • مركز مزيل الشحوم القلوي هو منظف قلوي سريع المفعول ومتعدد الأغراض.
  • تحتوي التركيبة الخاصة لمزيل الشحوم شديد التحمل هذا على أجهزة اختراق ومكيفات تزيل الشحوم والزيوت والوحل الكربوني وعلامات الإطارات ، مما يترك السطح نظيفًا تمامًا.
  • منظف ​​قوي وسريع المفعول مناسب لأصعب التطبيقات في المطبخ المنزلي والمطبخ الصغير السحابي والمطاعم ومناطق الطعام.
  • يعطي نتائج ممتازة للتنظيف العميق لبلاط المطبخ والأسطح الزيتية والدهنية الأخرى. إنه ينافس أفضل منظفات القمع المتوفرة في السوق الدولية.

ما هي مزايا التنظيف العميق المنتظم للمدخنة؟

  • نظرًا لأن الصحة والحياة مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بمطبخ المنزل ، فمن الأهمية بمكان الحفاظ على المطبخ نظيفًا وصحيًا. لقد حددنا الفوائد الرئيسية التالية للتنظيف العميق المنتظم لمطبخ الطبخ:
  • تحسين مستوى النظافة والنظافة: عندما نتناقش حول نظافة مطابخ المنزل أو المكتب ، يكون ذلك مرتبطًا بشكل مباشر بالقلق بشأن صحة ونظافة الأسرة والموظفين.
  • تقليل فرص الإصابة بالفيروسات: لكن كل واحد منا يهتم بشكل خاص بالحماية من الفيروس عن طريق غسل أيدينا وتعقيم البقالة. لكن التطهير العميق المنتظم يساعد أيضًا في مكافحة الفيروسات والأوبئة إلى مستوى معين.
  • يقلل من فرص الإصابة بالأمراض التي تنقلها الأغذية: إذا لم يتم تنظيف غرفة الطهي بشكل صحيح ومنتظم ، فإن فرص الإصابة بالأمراض التي تنقلها الأغذية تزداد بشكل كبير. من الأفضل أن تحافظ على نظافة محيطك بدلاً من زيارة الطبيب بانتظام.
  • تقليل المخاوف: نظرًا لأن معظم الخادمات لديهن ملف تعريف محدود لغسل الأطباق ، فإنهن ينظفن المسرح فقط بشكل سطحي ولا ينظفن غرفة الطهي بشكل صحيح. مع برنامج التدبير المنزلي الكامل هذا ، ستكون خاليًا من هذا القلق وستحافظ على المطابخ خالية من الجراثيم والبقع والفيروسات.
  • اللمسة الاحترافية: يحمل فريقنا معهم مجموعة كاملة من الأدوات المهنية والمواد الكيميائية المحددة والآمنة لكل تطبيق متعلق بمجال إعداد الطعام. لا يتم استخدام هذه المنتجات أثناء المتابعة الروتينية من قبل عائلتك وموظفيك.
شركة تركيب المداخن
شركة تركيب المداخن

افضل شركة تركيب و تنظيف مداخن المطابخ

الأحكام والشروط:
  • الوصول المجاني: يجب على العـميل توفير الوصول إلى المبنى والمياه الجارية والكهرباء في المباني حيث ستتم أفضل خدمه تنظيف المداخن بالقرب مني.
  • لا توجد تعليمات حول التغيير: لن يقوم موظفونا بإزالة العناصر الثمينة أو الثقيلة أو شبه الدائمة ، مثل البيانو ووحدات الحائط والتلفزيون والوقوف والألواح الجانبية وخزائن الكتب وخزائن الملفات ونباتات الأواني وخزائن الملابس أثناء أعمال التنظيف العميق.
  • لا يوجد عمل بارع: لا ينبغي طلب فريق التدبير المنزلي والتعقيم لأي خدمات يدوية مثل الأعمال الكهربائية أو أعمال السباكة.
  • لا يوجد مكافحة الآفات: سيقتصر فريق خدمه تنظيف غطاء المطبخ على ملفات تعريف التدبير المنزلي فقط ، ولا تجبرهم أو تلجأ إلى خدمة مكافحة الآفات في نفس الوقت. نوصي بإجراء خدمة مكافحة الآفات في المنطقة المستهدفة قبل بضعة أيام من التنظيف العميق. يمكنك تقديم طلب خدمة مكافحة الحشرات على هذه المنصة فقط.
  • رسوم إضافية: تحتفظ شركة امداد الجنوب بالحق ، وفقًا لتقديرها ، في فرض مبالغ إضافية في حالة عدم إزالة العناصر الزائدة قبل الوصول وتسبب في تأخير عملية التنظيف.
  • الالتزام: لا يمكننا ضمان إزالة البقع أو البقع بنسبة 100٪ في حالات معينة ، ومع ذلك فنحن ملتزمون بتقديم أفضل أداء من حيث الجودة.
  • فحص العمل: نوصي بشدة بإجراء فحص ما بعد العمل والموافقة من جانب العميل. لن نتمكن من قبول أي مطالبات تتعلق بأي مشكلة تتعلق بالجودة بمجرد مغادرة الموظفين لموقع الخدمة.
  • الحيوانات الأليفة المنزلية: يجب تأمين الحيوانات الأليفة والحيوانات الأخرى قبل دخول الموظفين إلى المبنى ويقبل العميل كامل المسؤولية والمسؤولية عن أي إصابة تلحق بالموظفين.
  • تشمل خدمة تنظيف مداخن المطبخ القريبة مني الضرائب وتكلفة المواد والعمالة.

افضل شركات تركيب المداخن بجميع أنواعها وأحجامها وأشكالها

تعد شركة امداد الجنوب واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى تركيب المداخن للمطاعم والمطابخ باستخدام أحدث الأدوات الخاصة بتركيب المداخن والشفاطات بارخص الاسعار ، حيث نعمل على تركيبات جميع اشكال وانواع المداخن والشفاطات للتهوية للمطابخ والمخابز و المصانع ، كما نوفر أجود تصميم للمداخن والاهواد تتناسب مع جميع عملائنا عى ايدي افضل اختصاصي لأعمال تركيب وتصنيع و صيانة العديد من انواع المداخن والشفاطات بأحدث المعدات ، كما نقوم بتوفير قطع الغيار الاصلية لكافة الانواع بأرخص الأسعار فى المملكة ، فلا تتردد فى التواصل معنا .

للتواصل مع الشركة :

  • 3يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم 0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييفات والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “شركة تركيب المداخن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة