شركة تركيب التكييف البكدج المركزي

noun wavy lines 1781282 1 1 1
IMG 20190430 WA0014 780x470 1

شركة تركيب التكييف البكدج المركزي

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تركيب التكييف البكدج المركزي ، هل تبحث عن شركة متخصصة فى اعمال تركيب المكيفات بمختلف انواعها اذاً انت فى المكان الصحيح ، حيث تعتبر شركة امداد الجنوب من افـضل الشركات المتخصصة فى تركيب المكيفات المختلفة ، بالاضافة الى خدمات تنظيف و صيانة المكيفات التى توفرها الشركة .

شركة تركيب التكييف البكدج المركزي :

تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمـات التركيب لجميع انواع المكيـفات سوا كانت المـكيفات المركزي البكج package او المكيفات السبليت او المكيفات الشباك بالمملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم شركتنا احدث المعدات و الادوات المستخدمة بتركيب مكيفات الـهواء بجميع مدن المملكة ،
كما تمتلك شركه امداد الجنوب بمكة وجدة افضل فريق من الفنيين المتخصصون بتركيب كافة أنواع أجهزة التكييف ، حيث تقوم الشركة بارسال افضل فني تكييف و تبريد لديها للقيام باعمال التركيب للمكيفات ، كما توفر الشركة وسائل نقل متميزة لنقل المـكيفات للمكان الذي يريده العميل ، كما نعمل كذلك على اختيار المكان المناسب لوضع جهاز المكيف للحصول على افـضل تهوية وتبريد للتكييف ،

اقرا ايضا : افضل شركة صيانة مكيفات مكة

أيضاً توفر شركتنا أفضل خدمات لصيانه التكييف السبليت و مركزي والتكييف المخفي كونسيلد وغيرها من المكـيفات الاخرى ، بالاضافة الى خدمة صيانة الدكت للمكيفات مركزية ، حيث تعتبر شركتنا من أفـضل شركات صيانة المكـيفات المركزية بالمملكة بارخص و أفضل اسعار بين جميع الشركات المنافسة لها ، بالاضافة الى توفير خدمات غسيل وتنظيف وحدات المكـيفات المركزيه و الاسبليت والمخفي بجدة ومكة وغيرها من مدن المملكة .

افـضل شركة تركيب مكيفات المركزي من نـوع البكج :

تتضمن وحدة حزمة A / C وحدة تكييف هواء كاملة مع جميع المعدات الضرورية المضمنة لتوصيلها بنظام تهوية المبنى. كل ما يحتاجه المالك هو إعداد سرير إسمنتي لتجلس عليه الوحدة وترتيب أعمال التوصيل الفعلية. نظرًا لأن الوحدات تأتي معبأة مسبقًا ، فإنها تصنع أجهزة رائعة للمساكن المتنقلة بالإضافة إلى احتياجات مكيفات الـهواء الموجودة على السطح. بقليل من المساعدة من كهربائي ، يمكن إعداد الوحدة وتشغيلها في غضون ساعات قليلة.
شركة تركيب التكييف البكدج المركزي
شركة تركيب التكييف البكدج المركزي

الخطوة 1

حدد موقع وصلة مدخل التهوية على السطح الخارجي للمبنى الذي ستتم إضافة وحدة التكييف إليه. تحديد أفضل مكان لوضع وحدة التكييف. قم ببناء إطار خشبي بعوارض خشبية 2 × 4 على شكل مربع كبير بما يكفي ليناسب شكل وحدة التكييف.

الخطوة 2

اخلط بعض الخرسانة سريعة التثبيت في دلو بالماء. ضع حديد التسليح في منطقة الإطار الخشبي. صب الخرسانة في الإطار وتنعيمها. دع الخرسانة تجف.

الخطوه 3

اذهب إلى متجر أجهزة / أجهزة محلي واشترِ وحدة تغليف مكيف الهـواء. انقلها بشاحنة إلى موقعك. قم بتحميل الوحدة من الشاحنة على عربة المعدات. حركها إلى وسادة الأسمنت التي جفت الآن وشفئت.

الخطوة 4

ضع الوحدة على وسادة الأسمنت. قم بفك تغليف عبوة الشحن وقم بتوسيع الأسلاك والموصلات للوحدة. استأجر كهربائيًا لتوصيل الأسلاك وتوصيل وحدة التكييف بالشبكة الكهربائية للمبنى.

الخطوة الخامسة

ابحث عن خرطوم هواء مكيف الهـواء. قم بتوصيل هذا بقناة سحب تهوية المبنى. أغلق الخرطوم بالمبنى بشريط لاصق ومانع للتسرب.

الخطوة 6

اتصل بفني التكييف لإجراء الفحص النهائي للوحدة وشحنها بغاز التبريد. مع وجود فني التكييف ، اختبر النظام. استكشاف أي مشاكل وإصلاحها. استمتع بوحدة التكييف العاملة بمجرد انتهاء التثبيت.

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات مركزية بمكة المكرمة

فوائد تركيب دكـت التكييف البكج المركزي :

على عكس نظام الانقسام التقليدي حيث توجد وحدة داخلية وخارجية. وحدة HVAC المعبأة هي نظام HVAC يحتوي على مكونات التدفئة والتبريد داخل نفس العلبة. عادة ما يتم تركيب الوحدات المعبأة بالخارج على سطح منزلك أو على جانبه.

الفائدة رقم 1: الوحدات المعبأة توفر لك مساحة داخل منزلك

هل تعيش في منزل صغير بمساحة صغيرة؟ عندما يتعلق الأمر بتركيب أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) في منزلك ، فإنك تحتاج في معظم الأوقات إلى توفير مساحة أرضية كبيرة للوحدات التي سيتم وضعها داخل المنزل بالإضافة إلى الوحدات الخارجية. توفر وحدات HVAC المعبأة ميزة كبيرة للمنازل الأصغر من خلال الجمع بين مكيف الهواء والسخان المركزي في وحدة واحدة – مما يلغي الحاجة إلى تركيب فرن في الداخل.

الفائدة رقم 2: الوحدات المعبأة أسرع وأرخص في التركيب

تم تجميع وحدة HVAC المعبأة بالكامل والتحقق منها من قبل الشركة المصنعة. نظرًا لتجميع الوحدات المعبأة بالفعل ، ستوفر المال من عدم الحاجة إلى استئجار فني لتجميع الوحدة. ميزة أخرى لتوفير التكاليف للأنظمة المعبأة هي أن عملية التثبيت أسرع من الأنظمة التقليدية متعددة الوحدات. وهذا يعني ساعات عمل أقل مدفوعة الأجر وبالتالي تكلفة إجمالية أقل بالنسبة لك.

الفائدة رقم 3: يمكن للوحدات المعبأة أن تقدم كفاءة أعلى في استهلاك الطاقة

نظرًا للتصميم المبسط للوحدات المعبأة ، لا يتعين عليهم العمل بجدية مثل الأنظمة متعددة الوحدات وغالبًا ما يكونون قادرين على الأداء عند تصنيفات SEER الأعلى. يتيح وضع النظام بأكمله في وحدة واحدة للمصنعين إنشاء أنظمة مضبوطة بدقة يمكن أن توفر كفاءة أعلى في استخدام الطاقة للمساعدة في خفض فواتير الخدمات الشهرية.

الفائدة رقم 4: الوحدات المعبأة لها توافق عالي

مع الأنظمة المنقسمة التي تحتوي على معدات داخلية وخارجية ، يمكنك مواجهة مشكلات التوافق عندما يفسد أحد الأجزاء وتحتاج إلى العثور على بديل. إذا أصبح المكون الداخلي سيئًا ، فمن المحتمل أن تضطر إلى استبدال الوحدة الخارجية أيضًا ، والعكس صحيح ، نظرًا لأنها جزء من نظام مطابق. إذا اخترت وحدة HVAC معبأة ، فلن يكون التوافق مشكلة كبيرة. تقترن العديد من وحدات HVAC المعبأة جيدًا مع الأجهزة الأخرى بسهولة ، لذلك إذا كنت تخطط لتثبيت إضافات مثل جهاز تنقية الهواء أو المرطب ، فستوفر لك الوحدة المعبأة الصداع على الطريق.

المنفعة رقم 5: الوحدات المعبأة مصممة للتشغيل الهادئ

نظرًا لوضع الوحدات المعبأة خارج منزلك ، فإن جميع عمليات معالجة الهواء الصاخبة تتم خارج مساحة المعيشة الخاصة بك. يمكن أن تصل مستويات الصوت لوحدات HVAC إلى 75 ديسيبل ، لذلك إذا كان هدفك هو تقليل مستويات الضوضاء داخل منزلك ، فإن الوحدة المعبأة هي السبيل للذهاب.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “شركة تركيب التكييف البكدج المركزي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة