شركات صيانة مكيف مركزي بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
1 2

شركات صيانة مكيف مركزي بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركات صيانة مكيف مركزي بجدة ، تعتبر عملية الصيانة للمكيفات من أهم العمليات التى يحتاجها جهاز المكيف باستمرار ، حيث تحدث بعض الاعطال بالمكيفات نتيجة التعرض للكثير من العوامل المختلفة واستمرار استخدام الجهاز بشـكل مستمر ، ولذلك سوف نوفر لكم اليوم افضل شركة متخصصة فى صيانة المكيفات فى جدة وهى شركة امداد الجنوب .

شركات صيانة مكيف مركزي بجدة :

تقدم شركة امـداد الجنـوب أفضل خدمات صيانة المكيفات فى القصيم ، حيث تستخدم شركه امـداد الجـنوب احدث الاجهزة الحديثة المستخدمة بصيانة المكيفات بمختلف انواعها ، حيث تتعامل شركة  إمداد مع جميع أنواع أجهزة التكييفات المختلفة سواء كانت مكيفات مركزية او مكيفات سبليت او التكييف الشباك وغيرها من الانواع المختلفة من المكيفات ،
حيث تمتلك شركة امـداد الجـنوب افضل فريق من الفنيين المتخصصون بصيانة و تصليح المكيفات ، حيث تقـوم الشركة بارسال افضل فني تكييف وتبريد لديها من أجل القيام باعمال الصيانه للمكيفات من تنظيف وصيانة أعطال و توفير قطع الغيار و شحن غاز الفريون وغيرها من اعمال الصيانه للمكيفات المركزي والسبليت و شباك ،
 حيث تعد شركة إمداد الجـنوب من افضل الشركات المتخصصة فى صيانه وتنظيف المكيفات و دكت التكييف المركزى وجميع مجاري الهواء و أنظمة التكييف المختلفة ، فلدينا افضل الطرق و الاساليب المستخدمة لصيانه و غسيل جميع انواع المكيفات السبليت والمكيفات المركزيه والشباك وصحراوي ، كما يمكننا استخدام احدث المعدات لتركيب جميع المكيفات مركزيه وسبليت لجميع مدن المملكة .

شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة :

تحتوي مكيفات الهواء المركزية على مكونين منفصلين: المكثف والمبخر. عادة ما توجد وحدة المكثف خارج المنزل على لوح خرساني. يتم تثبيت ملف المبخر في الفتحة الكاملة أو تقاطع القناة الرئيسية فوق الفرن .
ترتبط معظم مكيفات الهواء المركزيه بنظام توزيع الهواء القسري بالمنزل. وبالتالي ، يتم استخدام نفس المحرك والمنفاخ ومجاري الهواء المستخدمة للتدفئة لتوزيع الهواء البارد من نظام تكييف الهواء. عندما يعمل مكـيف الهواء المركزي ، يتدفق الهواء الساخن داخل المنزل إلى الفرن عبر مجرى الهواء الراجع. يتم نقل الهواء الساخن بواسطة المنفاخ عبر ملف المبخر المبرد في القاعة ثم يتم توصيله عبر القنوات لتبريد المنزل. عندما يعمل مكيف الهواء ولكن المنزل لا يبرد ، فمن المحتمل أن تكون المشكلة في نظام التوزيع .
يتم إغلاق كل من المبخر والمكثف. لذلك ، يجب استدعاء شخص خدمة محترف لإجراء أي صيانة تقريبًا بخلاف التنـظيف الروتيني. يجب فحص المكيفات المركزيه بشـكل احترافي وتعديلها قبل بداية كل موسم تبريد. ومع ذلك ، لا تدع صيانتك تنتهي بهذا الفحص السنوي. على الرغم من عدم وجود العديد من الإصلاحات التي يمكنك إجراؤها بنفسك ، إلا أن هناك إجراءات صيانة محددة يمكنك اتباعها للحفاظ على تشغيل نظامك بأقصى كفاءة .

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيف مركزي بالقصيم

شركات صيانة مكيف مركزي بجدة
شركات صيانة مكيف مركزي بجدة

اهم 5 نصائح للحفاظ على نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك

يعد جز العشب وطلاء منزلك من الطرق السهلة للحفاظ على منزلك وزيادة قيمته. بالطريقة نفسها ، هناك أشياء سهلة يمكنك القيام بها للعناية بمعدات التكييف والتدفئة الخاصة بك لإبقائها تعمل عندما تكون في أمس الحاجة إليها. وكميزة إضافية ، يمكنه تقليل مكالمات الطوارئ غير المتوقعة وإطالة عمر معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاصة بك. القليل من الصيانه الوقائية في الربيع والخريف يقطع شوطًا طويلاً. فيما يلي اهم خمس نصائح لإضافتها إلى روتين صيانة منزلك:

تغيير عوامل التصفية الخاصة بك

متى كانت آخر مرة قمت فيها باستبدال الفلاتر في وحدتك؟ تحافظ المرشحات التي تستخدم لمرة واحدة على نظافة نظامك وتزيل الجسيمات الكبيرة من الهواء الداخلي. اهدف إلى تغييرها كل شهر إلى ثلاثة أشهر. إذا كان موسم الحساسية أو كان لديك حيوانات أليفة في منزلك ، فيمكنك التفكير في استبدال المرشحات الخاصة بك في كثير من الأحيان.  سيؤدي أي شيء آخر إلى تقليل تدفق الهواء على نظامك مما قد يؤدي إلى ضغط غير ضروري على نظامك وسيؤثر سلبًا على كفاءته أيضًا. إذا كان لديك نظام لتنقية الهواء ، فاتبع إرشادات الشركة المصنعة لصيانة هذه الفلاتر أيضًا. غالبًا ما تتطلب الأنظمة التي لا تحتوي على مجاري تنظيف المرشحات .

نظف وحدة التكثيف

تحتوي معظم مكيفات الهواء على وحدة تكثيف خارجية / مضخة حرارية في الخارج مع مروحة في الأعلى لتفريق الحرارة في الصيف. غالبًا ما يتم انسداد الزعانف المعدنية الموجودة على وحدة التكثيف بالأوساخ وحبوب اللقاح والأوساخ. مرة واحدة في كل موسم ، قم برش الجزء الخارجي من الوحدة بخرطوم ماء لتنظيفها. تحذير: لا تستخدم غسالة الضغط لأنها ستتلف وحدتك بشـكل دائم.

افحص بصريًا وقم بإنشاء خلوص حول وحدتك الخارجية

قم بإزالة تراكم الأوراق والنباتات المتضخمة بحيث لا تتداخل مع تدفق الهواء في وحدتك الخارجية. يمكنك أيضًا تقليم أي شجيرات أو أشجار بحيث تتمتع وحدتك بمساحة كبيرة ، حوالي 2 قدم ، من جميع الجوانب. راقب عن كثب إذا كان لديك شجيرات أو أشجار تنبعث منها حبوب اللقاح بشـكل مفرط .

تحقق من أنبوب التصريف وحوض التصريف الخاص بملف المبخر

إذا لم تكن متأكدًا من مـكان أنبوب التصريف ، فاطلب من فني الخدمة أن يوضح لك مكان العثور عليه. تحقق من أنبوب تصريف نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك وقم بإزالة أي انسداد للطحالب / العفن الذي يتراكم في بعض الأحيان هناك. يمكن للمكنسة الكهربائية الرطبة والجافة شفط أي مناطق مسدودة ، ويمكن أن يساعد التبييض في تنظيفها أيضًا. يعد خط الصرف المسدود أحد أكثر الأعطال شيوعًا التي نصلحها في هيوستن ، تكساس خلال فصلي الربيع والصيف. غالبًا ما يتعلم العملاء ذلك عندما يتدفق الماء من خلال أسقفهم ما لم يتم تثبيت مفتاح عائم واقي أو “موفر سقف” يقوم بإيقاف تشغيل مكـيف الهواء لمنع حدوث تسربات ضارة.

اتصل بفني متخصص للصيانة الدورية

نوصي بالحضور إلى متخصص مرخص وإجراء الصيانه الوقائية مرتين في السنة ، بما في ذلك شطف الملفات ، وفحص حوض الصرف ونظام الصرف ، وتنظيف أجزاء المنفاخ ، والنظر إلى الجهد ، وفحص مستويات غاز التبريد في وحدة تكييف الهواء ، وتقييم الفرن التشغيل وفحص الجهد على المحركات والأسلاك المفكوكة. الربيع هو الوقت المناسب لخدمة معدات تكييف الهواء وفي الخريف ، نحن نقدم معدات التدفئة. مع الحظ ، سنواجه أي مشاكل قبل أن تصبح مصدر إزعاج كبير.

مميزات صيانة تكييف مركزي بجدة :

من خلال الاستثمار في صيانة مكيفات الهواء مرة واحدة على الأقل في السنة ، فإنك تحسن بشـكل كبير من جودة راحتك – وجودة نظامك. ستضمن العناية المناسبة أن وحدة التكييف الخاصة بك تعمل بكفاءة لسنوات قادمة. تمامًا كما لو أنك لن تقود سيارتك لمسافة 10000 ميل دون تغيير الزيت ، فلا يجب أن تمضي سنوات دون جدولة صيانة مكيف الهواء. فيما يلي اهم الأسباب التي تجعل صيانة مكيف الهواء مهمة للغاية.

1. يقلل الضغط على نظامك

مع مرور الوقت ، يتم انسداد مجاري الهواء والمرشحات مما يعيق تدفق الهواء من مكيف الهواء. هذا لا يضغط فقط على مكيف الهواء الخاص بك ليعمل بجهد أكبر لطرد نفس كمية الهواء ، ولكنه يساهم أيضًا في ارتفاع فواتير الطاقة. ليس هذا فقط ، ولكن النظام الخاص بك لديه القدرة على الانهيار بشـكل أسرع بكثير مما لو كنت تحصل على صيانة سنوية.

2. يطيل من عمر النظام الخاص بك

تم تصميم وحدات التكييف لتستمر لسنوات. ومع ذلك ، إذا لم تتم صيانتها بشـكل صحيح ، فإن متوسط ​​العمر المتوقع ينخفض ​​بشـكل كبير. هذا هو سبب أهمية عمليات الضبط السنوية. لن يؤدي ذلك فقط إلى إطالة عمر وحدتك والحفاظ على نظامك في حالة ممتازة ، ولكنهم سيساعدون أيضًا في منع المشكلات الرئيسية والمكلفة قبل أن تتاح لهم فرصة البدء.

3. يعزز جودة الهواء الداخلي الصحي

هناك سبب يقترح عليك تغيير الفلاتر كل شهر إلى ثلاثة أشهر. خاصة إذا كنت قد زادت من نشاطك في منزلك ، مثل الحيوانات الأليفة أو الأطفال ، فعليك بالتأكيد التفكير في تغيير الفلاتر شهريًا. يمكن لمرشحات الهواء الخاصة بك الاحتفاظ بالكثير من الأوساخ والحطام والمواد الأخرى فقط قبل أن تتوقف عن تصفية الهواء. هذا يلوث الهواء الذي تتنفسه ، ويمكن أن يؤدي إلى العديد من مشاكل الجهاز التنفسي – مثل الربو والحساسية ، على سبيل المثال. من خلال جدولة صيانة مكيف الهواء مرة في السنة وتغيير الفلتر الخاص بك على أساس منتظم ، فإنك تعزز بيئة صحية وتحسن الهواء الذي تتنفسه بشكل كبير.

4. يحسن من راحتك العامة

يمكن أن يكون الصيف حارًا ولا يطاق في بعض الأحيان. يعتمد العديد من مالكي المنازل على وحدة تكييف الهواء الخاصة بهم لإبقائها باردة ومريحة طوال الصيف. لسوء الحظ ، عندما يتوقف مكيفك عن العمل بشـكل صحيح ، يمكن أن يؤثر ذلك حقًا على راحتك. ومع ذلك ، من خلال مواكبة عمليات الضبط السنوية ، يمكنك أن تطمئن إلى أن وحدتك لن تتعطل عليك عندما تكون في أمس الحاجة إليها.

وختاماً :

إن كنت تمتلك جهاز مكيف هواء فانت بحاجة إلى التواصل مع شركة إمداد للحصول على افضل خدمات شركتنا المميزة فى الصيانه و التنظيف للمكيفات باحدث الطرق و الاساليب فى جده على أيدى افضل فنيين حيث يوجد لدينا افضل عمالة مدربة على صيانة وتركيب اجهزة المكيفات مركزية و سبلت والشباك بجده مع توفير ارخص الاسعار و اقوى عروض على جميع خدمات الشركة بالمملكة العربية السعودية .

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيف مركزي بجدة

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة