شركات تركيب غرف التبريد والتجميد

noun wavy lines 1781282 1 1 1
images 2023 07 23T185608.685

شركات تركيب غرف التبريد والتجميد

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركات تركيب غرف التبريد والتجميد ، هل تبحث عن شركة متخصصة فى أ‘مال تركيب غرف التبريد والتجميد فلا تتردد فى التواصل مع شركة امداد الجنوب أحد افضل شركات تصميم وتركيب غرف التبريد والتجميد باستخدام احدث الادوات والمعدات الحديثة المستخدمة بتركيب الغرف ، واليوم من خلال المقال سوف نتعرف معا على افضل اعمال الشركة فهيا بنا .

شركات تركيب غرف التبريد والتجميد

تقدم شركه امداد الجنوب أفضل خدمات تركيب جميع انواع غرف تجميد وتبريد بالمملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم شركتنا مجموعة متميزة من المعدات الخاصة بأعمال تركيب غرفة تبريد وتجميد المنتجات ، بالإضافة الي تقديم خدمة صيانة وتصميم ثلاجات وغرف التجميد والتبريد على ايدى افضل المصممين والفنييون المتخصصون بتركيب الغرف بمختلف انواعها ،
كما تقوم الشركة بتوفير اعمال توريد غرف ومستودعات التبريد بافضل المواصفات عالية الجودة وأرخص الاسعار ، حيث توفر شركة امداد أ{خص الاسعار لتركيب وتوريد كافة الانواع من غرف ومخازن التبريد والتجميد ، كما يتم توفير قطع الغيار الأصلية المستخدمة فى اصلاح وصيانة لغرف التبريد ، فنحن رائدون فى مجال التجميد والتبريد والمكيفات المركزية عن طريق افضل فريق من الفنييون المتخصصون بأعمال الصيانة والتركيب للغرف والتكييفات ، كذلك يوجد لدينا خبراء فى مجالات تصنيع غرف التجميد باحدث التقنيات الحديثة ، كما نقدم من خلال الشركة أيضًا خدمات واعمال تنظيف وصيانه وتصنيع الغرف بافضل الاسعار واقوى الخصومات والعروض على جميع خدماتنا المقدمة للعملاء بالمملكة العربية السعودية .

صيانة وتركيب غرف تبريد وتجميد

 قبل البدء في تثبيت اللوحة ، يجب تنفيذ الأعمال التالية. 
  • تحقق من سطح الأرض بحثًا عن خرسانة ذاَت تشطيب أملس مستوي.
  •  تأكد من أن منطقة العمل نظيفة وآمنة.
  • تأكد من حماية جميع اللوحات والمعدات في المتجر بشكل مناسب.
  • تعليم موقع الغرف الباردة.
حدد موقع الغرفه على الأرض من جانب واحد. بالنسبة للغرفة الباردة ، يمكن أيضًا تحقيق عزل الأرضيات باستخدام ألواح الأرضية التي يتم تثبيتها مباشرة على سطح الأرض قبل تركيب ألواح الجدران. سيكون التشطيب النهائي للأرضية وفقًا لمتطلبات العميل من قبل المقاول مع التعريف اللازم.

 زوايا الأرضية مثبتة في الأرضية الأساسية للأبعاد المطلوبة للغرف الباردة.

بشكل عام يتم تثبيت زاوية أرضية 100 × 75 مم مصنعة بنفس الصفيحة مثل تلك الخاصة بمواد تكسية الألواح على الأرض بواسطة مسمار Hilti ، للأبعاد المطلوبة للغرف الباردة.

 يتم تثبيت لوحات الحائط على زوايا أرضية ثابتة.

  • نصب اللوحة الأولى على زاوية الأرضية ، وابدأ من طرف واحد.
  • ضع طبقة رقيقة من مركب مانع للتسرب على الوجه الواصل للوحات.
  • انضم إلى لوحة الزاوية بلوحة الحائط عن طريق تغطية الزاوية الخارجية والداخلية المصنوعة من الألومنيوم.
  •  تأكد من أن الجانب الصحيح لأعلى وثبت لوحة حائط أخرى بلوحة الحائط المثبتة مسبقًا بواسطة أقفال الكامة. استمر في هذه العملية حتى يتم الانتهاء من الجدار بالكامل.
  •  ضع مركب مانع للتسرب في وجه الربط للوحات.

اقرا ايضا : تركيب غرفة التبريد والتجميد

شركات تركيب غرف التبريد والتجميد
شركات تركيب غرف التبريد والتجميد

 يتم تثبيت لوحات السقف لتستقر على الحواف العلوية للوحات الحائط.

  • ضع طبقة رقيقة من مركب مانع للتسرب على التماس اللوح الخارجي لألواح السقف ، والذي سيتم وضعه في أقصى نهاية جانب واحد من السقف أو على الجزء المقابل من لوحة الحائط.
  • ضع اللوحة أعلى ألواح الحائط وقضبان التعليق  القبعة العلوية.
  • يرجى الرجوع إلى الرسومات التفصيلية.
  • تابع إلى اللوحة التالية وقم بتطبيق مركب الختم بنفس الطريقة السابقة ، على ألواح الجدران وكذلك على لوحة السقف المثبتة سابقًا. انضموا معًا بواسطة أقفال الكاميرا.
  • تابع هذه العملية حتى يتم تثبيت جميع ألواح السقف.
  • ضع خيطًا من مركب مانع للتسرب أبيض في المفصل بين الجدران وألواح السقف وافرده. سيعطي هذا تقاطعًا غير مرئي بين ألواح الجدران والسقف.
  • يتم حشو مانعات التسرب من السيليكون عند مفاصل الألواح لضمان جدار مانع للتسرب وسطح السقف.

تثبيت الباب

 الأبواب المعزولة  الباب المفصلي ذاتي الإغلاق مع ألواح رفع SS بارتفاع 1.0 متر  وفقًا للرسم المعتمد مثبتة في الجزء المقطوع من لوحة الحائط ويتم وضعها وفقًا للمتطلبات وملاءمة فتح التخزين. ثم تحقق من وظائف القفل.
تأكد من أن حشية نوع الكانسة الموجودة أسفل الباب تكتسح الأرضية وقت التشغيل ، وبالتالي تمنع أي دخول للهواء الخارجي.
 ستارة PVC يتم تعليقها من أعلى الباب لتجنب تسرب الهواء.

تثبيت الأضواء.

  •  أول تعليم يجب القيام به للأضواء في السقف.
  • يجب تثبيت الضوء في الوسم بواسطة قضيب ملولب من النايلون  صامولة للتركيبات الأكبر ومثبتة بمشابك للتركيبات الأصغر.

تثبيت صمامات تحرير الضغط.

  • يتم تثبيت صمامات تحرير الضغط على ألواح الجدران فوق فتحات الأبواب من أجل موازنة ضغط الغرفه والظروف المحيطة.
  • يمكن تبطين عوازل الأنابيب بقطعة قماش حاضنة.
  •  استهلاك الطاقة = 11 كيلو وات ، 3 مراحل ، 50 هرتز ، 380 إلى 400 فولت.

إجراء التثبيت لنظام التبريد

  • يتم تركيب المبخر وفقًا للرسم المعتمد داخل غرفة التبريد على مستوى السقف لضمان تجانس وتدوير الهواء.
  •  يتم تركيب وحدات التكثيف لجميع التبريد حسب الرسم المعتمد على الهيكل الفولاذي خارج غرفه التبريد.
  •  الوحدات متصلة ببعضها البعض بأنابيب نحاسية للشفط وخط السائل والتفريغ مع الانحناءات والتركيبات اللازمة.
  •  المبخر ووحدات التكثيف متصلة ببعضها البعض كما هو موضح في الرسم البياني الأساسي لنظام التبريد مع الأسلاك الكهربائية اللازمة بما في ذلك أدوات التحكم.
  •  سيتم توصيل مكثف المبخر بأقرب نقطة تصريف.
  • من المبادل الحراري ، يتم توصيل خط السائل بصمامات التمدد من خلال صمام الملف اللولبي ويتم توصيل خط الشفط بمخرج المبخر.
  •  زجاج الرؤية لمجفف الفلتر ، صمام الإغلاق المثبت على قاعدة وحدة التكثيف الموضوعة على إطار GI والمتصلة بدائرة التبريد.
  • بعد الانتهاء من أعمال الأنابيب ، اغسل النظام بغاز النيتروجين واسمح بمرور غاز النيتروجين للتحقق من تسرب النظام.
  •  اكنس النظام بأكمله لمدة 24 ساعة بواسطة مضخة التفريغ ثم املأ النظام بمادة التبريد المعتمدة.
  •  لوحة التحكم الكهربائية سيتم تثبيت وحدة العرض في الغرفه الباردة بالارتفاع المطلوب والموقع المناسب لسهولة التشغيل وفقًا للرسم المعتمد.
  •  تم تصميم لوحة التحكم للتشغيل التلقائي السهل حتى يتم الحصول على درجه الحرارة المطلوبة وضبطها على فرق درجة الحرارة  حتى يحافظ النظام على درجه الحرارة المطلوبة.
  • أخيرًا يتم تشغيل الوحدات وفحصها للحصول على درجه الحرارة المطلوبة في الغرفه الباردة. لمنع تشققات الأرضية أثناء التشغيل الأولي ، يجب خفض درجه حرارة الغرفه إلى 3 درجه مئوية
  •  لنظام التبريد المصمم بوحدات تكثيف مبردة بالهواء. باقي المباريات تبقى كما هي.

مميزات غرف التبريد والتجميد في السعوديه

عندما يتعلق الأمر بتخزين كمية كبيرة من الطعام في درجة حرارة منخفضة ، فإن الغرف الباردة هي بالتأكيد الخيار الأكثر شيوعًا.
ومع ذلك ، قد يكون اختيار غرفه تبريد مناسبة أمرًا صعبًا للغاية نظرًا لوجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من غرف التبريد التي تنتجها شركات تصنيع غرف التبريد المختلفة في السوق.
لدى المؤسسات المختلفة متطلبات مختلفة عندما يتعلق الأمر بتخزين المنتجات الغذائية.
يسعدنا أن نقدم لك في هذا المنشور بعضًا من أكثر أنواع غرف التبريد التجارية شيوعًا.

1. غرف التبريد عن بعد

يتم استخدام وحدة المكثف ووحدة المبخر والمكونات الأخرى مثل الزجاج والمجفف وصمامات التمديد من قبل متخصص الغرفه الباردة لبناء غرفه تبريد عن بُعد عالية الكفاءة.
الميزة الفريدة لهذا النوع من الغرف الباردة هي أن الضواغط مثبتة على المخطط. مثل معظم أنظمة التبريد ، يتم نقل المبرد من المكثف إلى الضاغط عبر خط.

2. غرف التبريد القياسية

تُستخدم ألواح غرفه التبريد القياسية لبناء نظام تبريد موثوق به لتلبية متطلبات المؤسسات والمتاجر الصغيرة والمتوسطة الحجم. تم تصميم غرف التبريد هذه خصيصًا للتعامل مع مستويات درجات الحرارة المنخفضة لفترة طويلة من الزمن.
الغرفه الباردة القياسية تطلق الهواء البارد عموديًا. علاوة على ذلك ، يتم وضع جميع المكونات في إطار تبريد واحد.

3. غرف السقيفة الباردة

إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا واسع النطاق أو لديك كمية كبيرة من الطعام تحتاج إلى تخزينه في درجة حرارة مناسبة ، فعليك أن تفكر في اعمال متخصص في غرفه التبريد لبناء غرفه تبريد.
يوفر هذا النوع من الغرف الباردة مساحة كافية للتنزه في التبريد. نتيجة لذلك ، سيكون لديك مساحة أكبر لرفوف السعة. يتم تركيب نظام مروحة فعال في غرفه تبريد .
علاوة على ذلك ، فهي تتمتع بالعديد من المزايا مثل مساحة تخزين أكبر وتقليل وقت التوقف عن العمل لألواح غرفه التبريد لزيادة كفاءة النظام بأكمله.

4. سرج جبل غرف باردة

يتم تعليق ألواح الغرفة الباردة المثبتة على السرج على الحائط قبل تثبيت السقف. هذه الغرف الباردة سهلة التركيب. ومع ذلك ، فمن الأفضل أن تعتمد على أخصائي غرفة التبريد لضمان التركيب المناسب.
من المزايا المهمة لمثل هذه الغرف الباردة أنها مُجمَّعة مسبقًا ، لذا لن تضطر إلى إنفاق الكثير من الطاقة والمال الإضافي على التثبيت.

5. المشي في المبردات

تم تجهيز المبردات الحديثة بأحدث التقنيات. توفر المؤسسات المصنعة للغرف الباردة مجموعة واسعة من المبردات الكبيرة. وبشكل عام ، تستفيد المؤسسات الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات من هذه المجمدات.
ومع ذلك ، فإن إدخال ألواح غرف التبريد المخصصة قد أتاح للشركات الصغيرة الحجم تركيب مبردات مناسبة. الميزة الملحوظة لمبرد المشي هو أنه يمكن تخصيص حجمه بسهولة ، وبالتالي ، يمكنك وضع نظام التبريد هذا في المساحة المتوفرة لديك.

6. غرف التبريد الصناعي

كما يوحي الاسم ، فإن الغرض من غرف التبريد الصناعية هو تلبية متطلبات التبريد على نطاق واسع. توفر المؤسسات المصنعة للغرف الباردة  غرف تبريد صناعية في كل من التصميمات الفردية والموحدة.
علاوة على ذلك ، يتم أيضًا تطوير غرف التبريد الصناعية المخصصة لتلبية المتطلبات الفريدة. يشمل تطبيق هذا النوع من غرف التبريد وحدات معالجة الطعام ، والمختبرات الطبية ، وصناعة الأغذية المجمدة ، وأكثر من ذلك.

7. غرف التبريد الجاهزة

غرف التبريد الجاهزة هي نظام التبريد الذي يتم فيه انشاء ألواح غرفه التبريد والمكونات الجاهزة الأخرى لبناء غرف تبريد صغيرة بسرعة. معظم هذه الغرف الباردة ذات سعة قصوى تبلغ 200 طن.
يتم عادةً تجميع وتركيب غرف التبريد الجاهزة بواسطة متخصصين في غرف التبريد. لديهم كفاءة عالية جدا. نتيجة لذلك ، تكون المؤسسات قادرة على خفض نفقاتها.

8. غرف تبريد مركزية

عادة ما يتم تركيب غرف التبريد المركزية من قبل الشركات الكبيرة لتلبية متطلبات التبريد المعقدة. يمكن للمستخدمين التحكم في هذه الأنظمة عبر تطبيق الهاتف المحمول ، مما يسهل عليهم تشغيل أعمالهم عن بُعد.

9. فليك بلوك غرف التبريد

تتميز غرفه التبريد ذات القشرة والكتل بتصميم عالي الكفاءة ومناسب للأغراض العامة والصناعية. غالبًا ما يتم تسويقه على أنه حل الكل في واحد لأنه حتى الشركات الصغيرة الحجم يمكنها الاعتماد على الرقائق المخصصة وحجب الغرفة الباردة.

10. غرف تبريد هايبر ماركت

تستفيد جميع محلات السوبر ماركت الرئيسية من غرفه التبريد التقليدية التي يتم تركيبها عن بُعد. لديها طريقة بسيطة للغاية للتركيب والصيانة ، مما يسهل على محلات السوبر ماركت صيانة هذه الغرف الباردة.

افضل شركات صيانة غرف تبريد وتجميد

وختاماً ان كنت تبحث عن شركة متخصصة فى تركيب غرف التجميد والتبريد فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول على افضل الخدمات بارخص أسعار ، فشركتنا رائدة فى المجال منذ سنوات كثيرة وتوفر أفضل الخدمات بالضمان لجميع عملائها على خدمات تركيب وصيانة الغرف للتبريد والتجميد فى المملكة .

للتواصل مع الشركة :

  • 3يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم 0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييفات والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “شركات تركيب غرف التبريد والتجميد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة