سعر المكيف المركزي في السعودية

noun wavy lines 1781282 1 1 1
افضل انواع التكييف المركزي

سعر المكيف المركزي في السعودية

noun wavy lines 1781282 1 1 1

سعر المكيف المركزي في السعودية ، أسعار المكيفات المركزية في السعودية تختلف من مكيف لأخر حيث يبحث الكثير من سكان المملكة العربية السعودية عن أسعار المكيفات المركزية في السعودية نظرًا لارتفاع درجات الحرارة في الصيف والبرودة الشديدة في الشتاء، يعمل أصحاب المنازل والمباني الكبيرة والمحلات التجارية على البحث عن أرخص أسعار للمكيفات بالمملكة العربية .

اقرا ايضا : شركة غسيل مكيفات جدة

سعر المكيف المركزي في السعودية

إمداد الجنوب هي أفضل شركة تكييف مركزي في المملكة ، حيث تقدم خدمات ممتازة في إزالة وتركيب التكييف المركزي. وتعتمد الشركة على أفضل المعدات والأدوات لضمان تركيب التكييف المركزي بشكل سليم، وذلك بفضل فنيي التكييف والتبريد الخبراء لديها.

ونظراً لحساسية أجهزة التكييف المركزي، تولي الشركة عناية فائقة وتوفر وسائل النقل اللازمة لإيصال أجهزة التكييف إلى المكان الذي يحتاجه العميل. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة أيضاً خدمات تنظيف المكيفات المركزية والسبليت والشباك وتنظيف وإصلاح أنابيب التكييف .

تعد إمداد الجنوب شركة رائدة في مجال إصلاح وصيانة المكيفات المركزية في ، كما تقدم خدمات الصيانة لجميع أنواع المكيفات المركزية والسبليت في مختلف مدن المملكة العربية السعودية، بما في ذلك مكة المكرمة وجدة والطائف والقصيم .

سعر المكيف المركزي في السعودية
تركيب مكيف مركزي

أهم ما يجعلنا نتميز في المملكة العربية السعودية في تركيب المكيفات الجديدة وصيانة المكيفات المختلفة الشهيرة  هو عروضنا وأسعارنا الرائعة وعروضنا الجديدة للعملاء. كما أن خدمتنا شاملة في نقل مختلف ماركات المكيفات مثل المكيفات بمختلف ماركاتها وأشرطة المكيفات المخفية والمخبأة والموحدة (المدمجة) والباكيات والدواليب والشبكات (الهوائية أو الصحراوية) من خلال سياراتنا المخصصة لذلك.

تُستخدم مكيفات الهواء في مجموعة متنوعة من التطبيقات وتشمل احتياجاتها عدداً من الأشياء المختلفة. فبعض الأشخاص يستخدمون مكيفات الهواء لأعلى درجة لتصفية الهواء وتنقيته، بينما هناك حاجة ماسة لأنواع أخرى من المكيفات لإزالة الهواء الساخن حسب الحاجة.

مميزات المكيفات المركزية

تتميز أنواع المكيفات المركزية بمجموعة من المميزات والوظائف التي تعد الأفضل بين المكيفات الأخرى، مثل مكيفات السبليت ومكيفات الشباك والمكيفات الصحراوية ومكيفات الكونسول المخفية وغيرها، وتختلف أسعار المكيفات حسب سعاتها، بحيث تكون 1.5 حصان و2.5 حصان بالإضافة إلى المكيفات، هناك العديد من أنواع المكيفات مع اختلاف أسعارها باختلاف سعتها، فهناك مكيفات 5 أطنان و10 أطنان وغيرها، دعنا نوضح لك مجموعة المزايا، وهي كالتالي :

توفير الطاقة:

تعتبر المكيفات المركزية أرخص من أنواع المكيفات الأخرى، بالإضافة إلى أنها مناسبة لجميع العملاء لأنه يمكن استخدام مكيف مركزي واحد لتبريد الهواء في جميع أنحاء المنزل، كما أن أجهزة التكييف المركزي تعمل على قطع التيار الكهربائي والتحكم في عملية التبريد تلقائياً عند الوصول إلى مستوى التبريد المطلوب التكنولوجيا.

هادئ للغاية:

من أهم مزايا المكيفات المركزية أنها أكثر هدوءاً من المكيفات المركزية وأنواع المكيفات الأخرى مثل وحدات التكييف المنفصلة والشباك والكاسيت، حيث يتم توصيل المكيف المركزي ووحدة التحكم المركزية بموقع بعيد على سطح المبنى.

عمر خدمة أطول:

مكيفات الهواء المركزية هي الأفضل من بين أنواع مكيفات الهواء الأخرى حيث يمكنها العمل طوال اليوم. وهي تُستخدم في المحلات التجارية والمباني التجارية الكبيرة ذات النشاط المتزايد، لذا فإن أعمال الصيانة الدورية من قبل شركة متخصصة في صيانة أجهزة التكييف ضرورية لضمان هواء نقي وبارد.

سعر المكيف المركزي في السعودية
صيانة التكييف المركزي

الصيانة الصحية الشخصية

تعمل أجهزة التكييف المركزي على تنظيم الهواء، حيث تقوم بتحويل الهواء المتبخر إلى مكثفات والعكس للحفاظ على هواء نقي أو ما يسمى بحركة الهواء المنعكس، بالإضافة إلى الحفاظ على درجات الحرارة المختلفة التي تتطلبها كل غرفة. كما تعمل أيضاً على التحكم في الرطوبة وإزالتها والتكيف مع الظروف الصحية الفردية.

تواصل معنا وسوف نرشح لك التكييف المركزي من خلال شركة إمداد الجنوب، الذين يعملون على تقديم كافة خدمات التكييف المركزي بالسعر الذي يناسب العميل، بدءاً من التركيب وحتى توريد كافة أنواع التكييف، بالإضافة إلى خدمات الصيانة عالية الجودة، وأعمال التكييف والتبريد التي تتميز بها بالإضافة إلى متابعة نظام تشغيل وتركيب التكييف المركزي الذي يتم تنفيذه بأفضل طريقة من قبل عمال أكفاء، يمكنك الحصول على خدمات وأسعار رخيصة ومزايا متعددة ، هيا اتصل بنا الان .

مميزات شركة امداد الجنوب لتركيب المكيفات المركزية

تستطيع إمداد الجنوب مساعدتك.
يتميز تركيب التكييف المركزي في المملكة العربية السعودية بالعديد من المزايا. يمكن أن تستمد تركيبات التكييف المركزي عدداً من المزايا من الاختيار الصحيح لموقع التركيب وتوزيع الرياح.

أولاً، يوفر تركيب التكييف المركزي راحة لا مثيل لها. في حين أن تركيب مكيف هواء جديد قد يبدو استثماراً كبيراً، إلا أن الاستثمار في راحة موظفيك ومكان عملك يمكن أن يحفزهم على العودة إلى العمل لأن المكان سيكون مريحاً وممتعاً. كما أن التكنولوجيا المتطورة في أنظمة التبريد أمر بالغ الأهمية في بيئات العمل حيث تُعد أنظمة التبريد الحديثة هي المفضلة وأنظمة التبريد التقليدية من الاعتبارات الثانوية. لهذا السبب نسعى جاهدين في امداد بتقديم افضل الخدمات لتركيب تكييف الهواء في المملكة العربية بالإضافة  إلى توفير أفضل مكيفات الهواء مع خيارات تقنية متعددة لتوفير راحة لا مثيل لها وتجربة تبريد فريدة من نوعها.

ثانياً، إن وجود مكيفات هواء ذكية في مكان العمل مفيد للغاية لصورة العلامة التجارية التي تسعى إلى تعزيز التكنولوجيا. ستعكس أماكن العمل ، توفر مكيفات الهواء الذكية خيارات ذكية وأدوات تحكم غير متوقعة. يمكن التحكم في سرعات التبريد على مراحل، كما يمكن تركيب وحدات التكييف للتدفئة في الشتاء. لهذا السبب تسعى شركة خدمة تكييف الهواء الموثوقة في المملكة، جاهدةً لتوفير أحدث أجهزة التكييف وخدمة ما بعد البيع الموجهة للعملاء.

كيف يعمل مكيف الهواء المركزي

الأنابيب
بعبارات بسيطة، تقوم أنظمة التبريد المنفصلة بسحب الحرارة من المنزل باستخدام المبرد الذي يدور بين المكثف ومعالج الهواء.
تقوم قنوات الإمداد بتوزيع الهواء البارد من معالج الهواء إلى الغرف في المنزل. وتعيد قناة الإرجاع الهواء المرشح والمبرد والدافئ إلى معالج الهواء. عندما يكون حجمها مناسباً، توفر القنوات هواءً هادئاً ومنظماً بالتساوي في جميع أنحاء المنزل.

السجلات
يجب أن تحتوي كل غرفة على شبكتين على الأقل: واحدة متصلة بقناة هواء الإمداد والأخرى بقناة هواء العودة. من الناحية المثالية، يجب وضع سجل هواء الإمداد عند السقف أو بالقرب منه وسجل هواء الإرجاع عند الأرضية أو بالقرب منها.
معالج الهواء
يحتوي هذا الجهاز الداخلي على صمام تمدد يحول المبرد إلى سائل بارد يتدفق إلى ملف المبخر. يقوم المنفاخ بدفع الهواء فوق الملف، الذي يقوم بتسخين المبرد وتحويله إلى غاز وإعادته إلى المكثف.

المكثف
تأخذ هذه الوحدة الخارجية غاز التبريد الغازي الدافئ من المنزل، وتقوم بضغطه بواسطة ضاغط ثم تقوم بتكثيفه مرة أخرى إلى سائل بينما تقوم المروحة بتبريد الملف.
كفاءة وراحة أفضل
أدت التطورات الحديثة في تكنولوجيا الضاغط والمنفاخ إلى مستويات غير مسبوقة من الراحة في جميع أنحاء المبنى بأكمله.

محركات يتم التحكم فيها إلكترونياً
تعمل المنافيخ المزودة بمحركات مبدلة إلكترونيًا (ECMs) على زيادة سرعتها تدريجيًا، مما يقلل من الضغط على المحرك ويقلل من استهلاك الطاقة. في الأنظمة المخصّصة للمناطق، يمكن ضبط تدفق الهواء، مما يقلل من خطر تجمد الملفات وزيادة الضغط الساكن في مجاري الهواء. عند دمجها مع ضاغط يتم التحكم فيه بالعاكس (انظر أدناه)، يتم تخفيف التقلبات في درجات الحرارة وتقليل الرطوبة.

الضواغط التي يتم التحكم فيها بالعاكس
منذ وقت ليس ببعيد، كانت جميع ضواغط التكييف تعمل بسرعة واحدة، بغض النظر عن كمية التبريد المطلوبة. وقد أدى ذلك إلى ارتفاع تكاليف التشغيل، والتقلبات العالية في درجات الحرارة وعدم كفاية إزالة الرطوبة، مما جعل الهواء الداخلي رطباً.
قامت الضواغط ذات السرعتين بعمل أفضل، ولكن الطفرة الحقيقية في الأداء جاءت مع ظهور الضواغط التي يتم التحكم فيها بالعاكس. حيث يتم الحفاظ على درجة الحرارة قريبة من إعدادات الترموستات ويزيل النظام المزيد من الرطوبة من الهواء.

سعر المكيف المركزي في السعودية
شركة تركيب مكيف دكت مركزى

عوامل تحديد سعر المكيف المركزي

اسعار جهاز التكييف المركزي في إمداد الجنوب مناسب ومنافس في السوق. هناك العديد من العوامل التي تحدد السعر النهائي للنظام

حجم المبنى: يعتمد سعر المكيف المركزي على حجم المبنى ومقدار مساحة التدفئة والتبريد المطلوبة. بشكل عام، كلما كان المبنى أكبر، كلما ارتفعت التكلفة.
موقع المبنى: يؤثر موقع المبنى على تكلفة تركيب وتوصيل نظام التكييف المركزي. كشركة محلية، يمكن لشركة إمداد الجنوب تقديم أسعار تنافسية في هذا المجال.
تكاليف الصيانة: تعتبر تكلفة صيانة وتشغيل النظام بأكمله من أكثر العوامل المؤثرة في تحديد السعر. ومع ذلك، فإن إمداد الجنوب تتفهم ذلك وتقدم خدمة صيانة بأسعار تنافسية وفعالة.

أسئلة شائعة

كيف اعرف المكيف المركزي كم طن؟
يتراوح حجم المكيف المركزي بالطن من 1 طن إلى 5 طن أو أكثر، ويتم تحديده بناءً على مساحة المنزل أو المبنى وحرارة المنطقة وعدد الأشخاص والأجهزة الكهربائية الموجودة. ويمكن تحديد الحجم بناءً على القدرة التبريدية الكلية للوحدة، ويتم تحديد الحجم المناسب من قبل المتخصصين في التكييف والتبريد.

كم عدد المكيفات في السعودية؟
وتبلغ أعداد المكيفات المستخدمة حالياً في المملكة 17 مليون مكيف، في حين لا توجد أية آلية لمراقبة كفاءة استهلاك المكيفات للطاقة، إذ يصدر إلى المملكة العديد من المكيفات ذات معامل أقل من 7.5، وهو الحد الأدنى الذي حددته الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

هل التكييف المركزي يستهلك كهرباء؟
يختلف استهلاك مكيف الهواء بناء على حجم مكيف الهواء الخاص بك. مع ذلك، وبوجه عام، سوف يستهلك مكيف الهواء المركزي ما بين 3000 و 3500 واط في الساعة.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “سعر المكيف المركزي في السعودية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة