خدمات تركيب مكيفات الدكت المركزي

noun wavy lines 1781282 1 1 1
DSC03920 1

خدمات تركيب مكيفات الدكت المركزي

noun wavy lines 1781282 1 1 1

خدمات تركيب مكيفات الدكت المركزي , شركة امتداد الجنوب تعرف بانها من اكفأ و اقوى الشركات فى تركيب تكييف الدكت فى المملكة العربية السعودية لوجود مصممين وخبراء محترفين  فى مجالهم ولاننا نعرف ان المملكة العربية السعودية من اكتر الدول المعروفة بارتفاع درجة الحرارة فلا يستطيع معظم الناس تحمل درجة الحرارة المرتفعة لذلك يميل الافراد الى تركيب مكيفات سواء فى المنازل او اماكن العمل وتتيح شركة امتداد الجنوب مكيفات الدكت المركزى خدماتها باعلى جوده واقل سعر.

خدمات تركيب مكيفات الدكت المركزي 

تقدم شركة امداد الجنوب كافه خدمات تركيب مكيفات الدكت المركزي فمع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف يبدأ اصحاب المنازل في البحث عن واحدة من أفضل الشركات تركيب دكت التكييف المركزى في جميع انحاء السعودية خاصة بجدة ، مكة ، الطائف ، القصيم بالاضافة الي اتاحة جميع الخدمات الاخري المتعلقه بعمليات صيانة كافه مختلف أنواع المكيفات من مركزي او اسبليت حيث يوجد لدينا أفضل عماله متخصصة في صيانه وتركيب مكيف مركزي كما تتميز شركة امداد الجنوب بمصداقتها وامانتها الشديدة بالاضافة الي توفير خدمة عملاء المتخصصه للرد علي جميع الاستفسارات الخاصة باسئلة العملاء حيث يتوافر لدينا افضل الخطط لتركيب وصيانه كافة انواع التكييف بارخص الاسعار .

ارخص شركات تركيب التكييف المركزي 

تقدم شركة امداد الجنوب ارخص العروض والاسعار في صيانة دكت التكييف المركزي التي تتناسب مع جميع العملاء في القيام بكافة اعمال تنظيف مجاري دكت التكييف المركزي حيث نمتلك خبراء في تركيب وصيانة كافه أنواع المكيفات وذلك جعلها من الشركات الرائدة في صيانة المكيفات المركزيه والاسبليت يوجد لدينا احسن اسعار حيث نوضح لكم ما تقوم به شركتنا من خدمات تركيب مكيفات الدكت المركزي وهي :
  • يتم بعد الانتهاء من التصميم الهندسي للمنزل والمعماري ايضا او للمبني المطلوب للتكييف يتم تحديد افضل المواد المستخدمة في صناعه التكييف واخيارها بعناية شديدة حتي لا يتسبب في حدوث مشاكل بعد مده قصيرة .
  • بعد ذلك يتم تركيب العوازل وهم ثلاثه أنواع يتم التعرف عليهم وهم العزل الداخلي ، العزل الخارجي ، عزل للصوت حيث يتم تركيب العزل الداخلي في مكان الدكت التي لا يتم تعيضها للشمس بسمك من 1 الي 2 سم ولكن العزل الخارجي يتم في المناطق المعرضة للشمش وتكون بسمك اكبر من العزل الداخلي تكون من 2 الي 3 سم وايضا عازل الصوت يتم من داخل الدكت الي المبني المكيف يكون بسمك 1 سم .
  • يأتي الفني المخصص في تركيب مجاري الهواء والتي تحدث علي ابعاد محددة بالاضافة الي دهانها حتي لا تتاكل بسبب الرطوبة وبعد ذلك نقوم بعمل الاسقف المزودة بفتحات لتحديد مخارج الهواء .
  • القيام بتركيب الوحدات الخارجية للمكيف من خلال شركة متميزة في تقديم خدمات تركيب مكيفات الدكت المركزي ويفضل ان تكون في مكان بعيد عن اشعه الشمس يكون اعلي سطح المبني ويتم فصله بعوازل لتقليل الضجيج والاصوات الصادرة منه .
  • بعد الانتهاء من عمليات تركيب  دكت  التكييف المركزي يتم توصيل تكييف الهواء المركزي بالكهرباء و نقدم عملية تشغيل تجريبية للتكييف للتأكد من سلامه عمل دكت التكييف المركزي .

اقرا ايضا : تركيب دكتات التكييف المركزي

خدمات تركيب مكيفات الدكت المركزي
خدمات تركيب مكيفات الدكت المركزي

لماذا تختار شركة امداد الجنوب في تركيب دكت التكييف المركزي 

اهم ما يميز شركة امداد الجنوب هو القيام بتقديم أنواع مختلفه من الخدمات المتعلقة بصيانة وتنظيف مجاري الهواء لجميع أنواع المكيفات كل ذلك بارخص الاسعار بالاضافة الي عدة عوامل تجعلك تتعاقد مع شركتنا وهي :
  • توفر شركة امداد الجنوب مجموعة من احدث وافضل معدات وادوات تركيب التكييف .
  • نمتلك مجموعة من الفنيين الخبراء في كافه خدمات تركيب المكيفات الدكت المركزية بالاضافة الي خبرتهم في مجال غسيل وتنظيف وتركيب وصيانة كافه أنواع المكيفات مركزي منها واسبليت .
  • تتميز شركة امداد الجنوب بالسرعة في انجاز الاعمال المطلوبة علي مستوي عالي من الكفاءة والاحترافية .
  • نمتلك خدمه عملاء للرد علي كافة استفساراتكم طوال اليوم .

افضل شركه تركيب دكت التكييف المركزي 

يحتاج تركيب دكت التكييف المركزي الي شركة متخصصة في كافه خدمات صيانة مكيفات مركزيه والقيام بالعديد من اعمال تنظيف المكيف  لجميع العملاء بجدة في كافه انحاء المملكة العربية السعودية بجدة ، مكة باقل اسعار صيانة مكيف دكت مركزي فعند الاتصال بنا يتم الاستجابة السريعة لحل كافع المشاكل التي تعاني منها في مكيفات الهواء عن طريق :

  • ان يصلك احد الفنيين المتخصصين من شركة امداد الجنوب لمعرفة المشكلة التي تواجهك وتحديد طريقه العمل المناسبة في حل ذلك من قبل فريق العمل الخاص بنا وتحديد افضل سعر يتناسب مع الشركه والعميل لان هدفنا هو كسب ثقه العملاء .
  • يصل فريق من الخبراء في الوقت المتفق عليه للقيام بحل مشكلك بهدوء تام ويتم التسليم في الوقت المحدد .
  • يتم قبل القيام باعمال صيانه او تركيب دكت التكييف المركزي تهيئة المنزل مسبقا وتغطيه الاثاث الموجود للحفاظ عليه من اعمال الغسيل او الصيانة الخاصة بتركيب مكيفات الدكت المركزي .
  • يبدأ العمال في فك او تركيب دكت المكيف المركزي فهم لديهم الكثير من الخبره في تقديم خدمات تكييف دكت مركزي .
  • يتم استخدام افضل الادوات لدينا للقيام بعمليات تنظيف مجاريمكيفات الهواء المركزية وايضا اسبليت علي يد فنيين خبراء في تنظيف وصيانة و تركيب دكت التكييف المركزية .
شركة امداد الجنوب تسعي دائما للافضل في تقديم خدمات تركيب مكيفات الدكت المركزي وصيانة كافه المكيفات كما نقدم ارخص الاسعار في صيانه المكيفات نعلم جيدا انه يوجد الكثير من شركات تركيب دكت التكييف في المملكة العربية السعودية تقدم خدمات صيانه مكيف الهواء مركزي و الاسبليت ولكننا بشهادة العملاء نقدم خدمه تنظيف المكيف بافضل الاسعار حيث يختاج المكيف الي اجراء أعمال صيانة بشكل دوري كما نقدم خدمه تركيب دكت التكييف علي يد خبراء شركتنا المتخصصين في ذلك .

ختاما 

لا تبحث كثيرا عزيزي العميل عن شركة متخصصة في تركيب دكت المكيفات لاننا في شركة امداد الجنوب التي تقدم لكم اعمال خاصة باجهزة التكييف و التكييف المركزي لجميع سكان المملكة العربية السعودية في اعمال صيانة وتركيب وتنظيف مكيفات الهواء المركزية و اسبليت بارخص اسعار فنحن من الشركات الاولي الرائدة في تقديم خدمات تركيب دكت التكييف المركزي بافضل الطرق نعمل في هدوء تام حتي لا نتسبب باي ازعاج لاصحاب المنزل ننصحك بالاتصال بنا للحصول علي خدمة تركيب وصيانه للتكييف .

للتواصل مع الشركة :

  • 3يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم 0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييفات والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “خدمات تركيب مكيفات الدكت المركزي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة