تنظيف دكتات التكييف

noun wavy lines 1781282 1 1 1
800 6162e702139d6

تنظيف دكتات التكييف

noun wavy lines 1781282 1 1 1

تنظيف دكتات التكييف ، هل تعلم أن الهواء الداخلي يمكن أن يكون ملوثًا أكثر بمرتين إلى خمس مرات من الهواء الخارجي؟

عندما يتراكم الغبار والحطام والملوثات الأخرى في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) ، اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة تنظيف دكت التكييفات المركزية وهى شركة امداد الجنوب .

تنظيف دكتات التكييف

فقد يتسبب عدم تنظيف وغسيل الدكت الى العديد من الاضرار التى تؤثر على كفاءة عمل المكيف المركزي ومن هذه المشاكل نذكر ما يلي :
  • التأثير السيئ على الصحة والذي بدوره يؤدي إلى توقف الموظف عن العمل
  • يزيد من تكاليف الطاقة الخاصة بك
  • التلوث في بعض الحالات في الصناعات الدوائية.
  • سيوضح لك الفحص الخالي من تنظيف مجاري الهواء بالضبط مقدار الأوساخ الموجودة في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لديك ومكان تجمعها. بعد أن ننتهي من التقييم والتفتيش ، نقوم بوضع وثيقة نطاق العمل وتقديمها. ويحدد العمل الذي يتعين القيام به والإطار الزمني لإكماله.
بعد ذلك ، يستخدم الفنيون المعتمدون لدينا تقنية عالية ومعدات قوية لإزالة الملوثات وتنظيف كل مكون من مكونات نظام تهوية المبنى ، بما في ذلك مكونات وحدة مناولة الهواء ، ومآخذ الهواء الخارجية ، وصناديق VAV ، وملفات إعادة التسخين ، والتوريد ، وعمل مجاري الإرجاع والعادم.
بعد اكتمال تنظيف مجاري الهواء من TAG ، نجري فحصًا نهائيًا ثم نوفر لك صورًا قبل وبعد العمل الذي أنجزناه.

اقرا ايضا : تركيب دكت المكيفات المركزية

تنظيف دكتات التكييف
تنظيف دكتات التكييف

افضل شركة تنظيف دكت التكييف المركزى

أفضل خدمات تنظيف مجاري الهواء السكنية
لقد قمنا بتحسين جودة الهواء الداخلي للكثير من السكان الراضين عن المنازل والشقق والوحدات السكنية.

تنظيف قنوات الهواء التجارية

تحسنت جودة هواء العمال لآلاف عملائنا التجاريين بما في ذلك العديد من مرافق الرعاية الصحية والمباني العامة بما في ذلك المدارس المحلية.

تنظيف فتحة المجفف

مئات من حرائق المنازل كل عام بسبب فتحات المجفف المتسخة. قم بتنظيف فتحة تهوية المجفف مرة واحدة سنويًا بواسطة فني معتمد. إنه اكثر أمانًا ، وستوفر في فاتورة المجفف.
شركتنا معتمدة  والتى تحافظ على أعضائها وفقًا لمعايير صناعية أعلى مع متطلبات صارمة لتقديم خدمة عاليه الجودة للمستهلكين.
سيقدم موظفو مكتبنا خدمة عملاء كاملة ويجيبون على جميع أسئلتك / مخاوفك. حيث يستخدم الفنيون المدربون لدينا أحدث المعدات فقط وهم خبراء جودة الهواء الداخلي (IAQ) ، كما أن شركتنا مرخصة ومؤمنة .

أفضل شركة تنظيف دكت التكييف مركزي:

العوامل التي تؤثر على تكلفة تنظيف دكت  الهواء
يعد تنظيف دكت  الهواء أمرًا مهمًا للصحة العامة وكفاءة نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC). يمكن أن تختلف تكلفة تنظيف دكت  الهواء اعتمادًا على عدة عوامل.

عدد الفتحات

سيؤثر عدد فتحات الهواء بشكل كبير على التكلفة الإجمالية لتنظيف دكت  الهواء. كلما كان منزلك أكبر ، زاد عدد فتحات التهوية واستغرق تنظيفها وقتًا أطول. سيؤدي هذا إلى ارتفاع التكاليف. غالبًا ما يتم تحديد تنظيف دكت  الهواء من خلال عدد فتحات الإمداد أو الأقدام الخطية للفتحات.

حالة القنوات

يعتمد مقدار الوقت والعمل الذي يحتاجه المنظفون للتنظيف جزئيًا على حالة دكت  الهواء. إذا كانت متسخة للغاية ، فقد يحتاج عمال النظافة إلى استخدام معدات خاصة وخدمة اكثر كثافة. للحفاظ على انخفاض التكاليف ، يوصى باعمال تنظيف القنوات كل بضع سنوات لمنع تراكم الغبار والحطام والعفن والعفن. سيوفر لك هذا المال على تنظيف مجرى الهواء القادم.

إمكانية الوصول

يمكن أن تتأثر تكلفة تنظيف دكت  الهواء بتصميم منزلك وإمكانية الوصول إلى فتحات التهوية. إذا كان من السهل الوصول إلى دكت  الهواء ، فسيكون من الأسهل على المحترفين القيام بعملهم ، مما يؤدي إلى انخفاض السعر. إذا كان من الصعب الوصول إلى فتحات التهوية ، فستكون التكلفة الإجمالية للتنظيف أعلى.

خبرة ومؤهلات عمال النظافة

يمكن أن يكون هناك العديد من المؤسسات في منطقتك التي تقدم اعمال  تنظيف دكت  الهواء. يقدم العديد منها أسعارًا رخيصة. لكن كن حذرًا ، لأنك ستحصل عادةً على ما تدفعه مقابل. إذا تم تنظيف دكت  الهواء بشكل غير صحيح ، فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف أو حتى زيادة الاتربة في منزلك. تأكد من البحث عن خبرة منظف دكت  الهواء ومؤهلاته وتأمينه.

نوع دكت الهواء

يمكن أن تكون القنوات مصنوعة من مواد مختلفة. لذلك فهي تتطلب طرقًا مختلفة لتنظيف دكت  الهواء ، مثل التنظيف بالمكنسة الكهربائية أو الغسيل بالهواء أو التنظيف بالفرشاة. اعتمادًا على الوقت والجهد اللازمين لتنظيف أنواع معينة من دكت  الهواء ، ستمنحك الشركات سعرًا وفقًا لذلك.

أفضل شركات تنظيف الدكت تكييف مركزي :

تعتبر شركة امداد الجنوب من أفضل الشركات المتخصصه بتقديم كافة خدمات غسيل وتنظيف المكيفات الهواء المركزية ، على ايدى أفضل فريق من الفنيين المتخصصون باعمال تنظيف المكيفات ، كما تقوم شركة  امداد بخدمات توفير خدمات صيانة وتركيب كافة أنواع دكت التكييف المركزى ، فنحن رائدون فى مجال الصيانة والتنظيف للمكيفات المركزية بارخص اسعار لجميع العملاء بالمملكة العربية السعودية ،
كما يعمل فريق الشركة لدينا بتوفير أهم خدمات تركيب وصيانة الدكتات المركزي داخل المملكة ، بالاضافة الى كافة الخدمات الخاصة بجميع انواع المكيفات السبليت والشباك وغيرها من الانواع حيث تتعامل الشركة مع كافه  الانواع من المكيفات على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة ، فلا تتردد فى التواصل مع شركة امداد الجنوب المتخصصه فى تقديم كافة خدمات تنظيف وتعقيم المكيفات المركزيه .

متى تنظف دكت  الهواء

توصي وكالة حماية البيئة باعمال تنظيف دكت  الهواء عند الحاجة. يوصى باستئجار شركة تنظيف دكت  الهواء إذا:
  • يعاني أفراد الأسرة من حساسية أو أمراض غير عادية قد تكون مرتبطة ببيئتك المنزلية
  • يوجد نمو واضح للعفن بمجاري الهواء أو أجزاء من نظام التدفئة والتبريد لديك
  • القنوات مسدودة بالغبار والحطام
  • قنوات مكيفات الهواء تضررت من الآفات

هل تحتاج إلى خدمة HVAC & Air Duct؟

يجب أن يكون أصحاب المنازل على دراية ببعض الأشياء في عملية تنظيف دكت  الهواء والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء. أولاً ، يجب أن يتـم وصول النظام إلى الأجزاء الداخلية لمجاري الهواء من خلال الفتحات الموجودة عندما يكون ذلك ممكنًا. يمكن أن يكون ذلك من خلال مشاوي الإرجاع وأغطية نهاية دكت  الهواء وفتحات الخدمة الحالية. غالبًا ما يبدأ الفني الخاص بك بكسر الملوثات السائبة من نظامك ، إما يدويًا أو باستخدام مكنسة كهربائية ، لتحريك الأوساخ والغبار. هذه الخطوة الأساسية هي خطوة مهمة في عملية تنظيف التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.
يستخدم محترفو التدفئة والتهوية وتكييف الهواء مجموعة متنوعة من المعدات التي يمكن تركيبها على شاحنة أو قد يستخدمون المكانس المحمولة. يمكن أيضًا استخدام المواد الكيميائية للمساعدة في تطهير دكت  الهواء وتطهيرها وإزالة الروائح الكريهة منها. من المهم جدًا التعامل مع شركة ذات خبرة وذات سمعة طيبة للتأكد من استخدام المواد الكيميائية المسجلة في وكالة حماية البيئة  فقط في عملية تنظيف أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC).

تنظيف دكت  الهواء بنفسك مقابل التعاقد مع محترف

قد يبدو تنظيف دكت  الهواء عملاً روتينيًا يمكنك التعامل معه بنفسك. ومع ذلك ، فإننا نوصي بتعيين محترف. تنظيف دكت  الهواء هو عمل متخصص. بدون الأدوات والمعرفة المناسبة ، فإنك تخاطر بإتلاف نظام دكت  الهواء الخاص بك.
وعلى الرغم من أنه يبدو أن تنظيف دكت  الهواء بنفسك طريقة سهلة لتوفير المال ، إلا أنها ليست كذلك في الواقع. عند شراء الأدوات المتخصصة الضرورية ، مثل المكنسة الكهربائية عاليه القوة والفرش الدوارة ، ستنفق أموالًا اكثر مما تنفقه عند تعيين محترف للقيام بالعمل نيابة عنك. منظفات دكت  الهواء ستجلب معدات تنظيف عاليه التقنية وتقدم خدمات عاليه الجودة.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “تنظيف دكتات التكييف”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة