تركيب المكيفات السبلت

noun wavy lines 1781282 1 1 1
AC Malfunctions   Cover ar24112022

تركيب المكيفات السبلت

noun wavy lines 1781282 1 1 1

تركيب المكيفات السبلت ، هل تبحث عن شركة متخصصة فى تركيب مكيفات الهواء ؟ بشرط ان تكون متخصصة فى اعمال التركيب على ايدى افضل الفنييون المتخصصون فى أعمال تركيب جميع انواع التكييفات ، اذا انت فى المكان المناسب فسوف نقدم لكم اليوم افضل شركة تركيب مكيفات سبليت فى المملكة العربية السعودية ، وهى شركة امداد الجنوب لتركيب جميع أنواع المكيفات فهيا بنا نتعرف على خدماتها معاً .

تركيب المكيفات السبلت

تقدم شركة امداد الجنوب أفضل أعمال  فك وتركيب مكيفات الهواء المركزية والاسبليت والشباك وغيرها من الانواع المختلفة من المكيفات ، وذلك حيث تمتلك الشركة اكبر فريق من الفنيين المتخصصين بتركيب مكيف الهواء باستخدام احدث المعدات والادوات الخاصة بخدمات واعمال تركيب المكيف ، حيث نمتلك الخبرة الكافية للتعامل مع كافة أنواع المكيفات السبليت والمكيفات المركزيه وغيرها ، تقوم شركة امداد الجنوب بارسال افضل فني مكيف وتبريد للقيام بأمال التركيب للمكيف الخاص بك بمنتهى الدقة والكفاءة ،
كذلك نقدم من خلال شركة امداد الجنوب خدمة صيانة وتنظيف المكيفات سبلت بدون حدوث الفوضى فى المكان باستخدام أحدث معدات التنظيف للمكيفات بشكل احترافي ، حيث يقوم الفني بفك جميع أجزاء جهاز التكييف وتنظيفه ثم اعادة تركيبه مرة اخرى وتنظيفه من الخارج بأفضل طريقة لتنظيف المكيفات بمختلف انواعها المركزي و اسبليت والمكيف شباك ، فهيا اتصل بنا للحـصول على افضل خدماتنا المميزة حيث يمكنك الحصول على أفـضل اعمال  الصيانة و التركيب والتنظيف للمكيفات الأسبليت والمركزية فى المملكه بارخص اسعار بين كافة الشركات المنافسة ، فنحن رائدون فى مجال تركيب المكيفات ونعمل على تقديم افضل الخدمات كما توفر الشركة ايضا أرخص الأسعار مميزة لجميع العملاء على جميع الخدمات مع توفير اقوى العروض والخصومات على الاعمال والخدمات المقدمة تصل الى 60% ، فماذا تنتظر .
تركيب المكيفات السبلت
تركيب المكيفات السبلت

أفضل فني تركيب مكيفات سبليت

خدمة نظام الانقسام
الجميع يريد الاستمتاع بالتحكم السريع والسهل في المناخ. تريد أن تشعر براحة باردة في أمسية حارة بعد العمل، بينما ترغب في تجربة الدفء المريح في صباح شتاء بارد. والشيء الرائع هو أنه يمكنـك الاستمتاع بكليهما من خلال مكيف الهواء ذو ​​الدورة العكسية بنظام منفصل.
يعد نظام تقسيم الدورة الاحتياطية طريقة رائعة لتدفئة أو تبريد مساحة معينة في المنزل. تعمل كل وحدة على دائرتها الخاصة لتحقيق الاستقلال في درجة الحرارة، في حين يمكن التحكم في كل شيء بسهولة بضغطة زر أو جهاز التحكم عن بعد. ومع الطراز الصحيح ونطاق السعة، يتـم ضمان الأداء على مدار العام والتحكم في درجة الحرارة المستهدفة.

خدمات شاملة لمكيفات الهواء بنظام سبليت

إذا كنت تتساءل عن كيفية تحقيق أقصى استفادة من نظام تقسيم الدورة العكسية، فلا تتساءل بعد الآن.
كل ما عليك فعله هو الاتصال بشركة متروبوليتان للتكييف لإجراء الصيانة الدورية والخدمة. يقدم الفنيون المرخصون لدينا مستوى عالٍ من الخدمة في جميع المجالات، بدءًا من تركيب نظام تقسيم جديد وحتى خدمة الوحده الحالية.

سيحصل العملاء على خدمة احترافية وفعالة وشاملة من فريقنا. تشمل الجوانب الرئيسية للوظيفة ما يلي:

  • تقييم مستويات غاز التبريد/إعادة الغاز إذا لزم الأمر
  • تنظيف الفلتر
  • اختبار أداء ودقة منظم الحرارة
  • اكتشاف الأخطاء وإصلاحها
  • تنظيف الوحده الخارجية
  • خـدمات الاستبدال والتركيب
إذا كنت تسعى للحصول على خـدمات نظام سبليت مرخصة ومؤهلة بالكامل، فاتصل بشركة متروبوليتان لتكييف الهواء اليوم. يستطيع فريقنا الإجابة على جميع أسئلتك وتقديم حلول عالية الجودة من شأنها إطالة عمر نظامك وتوفير أموالك على المدى الطويل.

اقرا ايضا : شركة تركيب دكتات التكييف المركزى بمكة

تركيب المكيفات السبلت
تركيب المكيفات السبلت

ما هو مكيف الهواء بنظام سبليت؟

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون مكيف الهواء بنظام سبليت، فهو نظام تدفئة وتبريد يتكون من جزأين، وحده داخلية مثبتة على الحائط ووحدة خارجية. يُشار إلى الوحدة الخارجية أيضًا باسم المكثف، في حين أن القسم الداخلي هو نظام تقسيم مثبت على الحائط يعرفه معظمنا.
وتشمل الأسماء الأخرى مكيف الهواء بدون مجاري وتكييف الهواء بالدورة العكسية. تعتبر هذه الوحدات حلاً مثاليًا لتدفئة أو تبـريد غرف معينة. تسمح الأنظمة متعددة الرؤوس بتوصيل عدة وحدات داخلية بوحدة خارجية واحدة فقط، ولكن كل وحدة تعمل بشكل مستقل. يمكن أيضًا أن تكون بأحجام مختلفة لتناسب الغرفة بشكل أفضل. تتوفر أيضًا مكيفات هواء بنظام سبليت للتبريد فقط.

سهولة التركيب ومجموعة كبيرة من العلامات التجاريه

يمكن تركيب مكيفات الهواء بنظام سبليت بسهولة في أي منزل، مما يجعلها واحدة من أكثر أنواع الأنظمة شيوعًا في السوق. إنها غير جراحية – خاصة في الوضع الهادئ – لأنها غير متصلة بقنوات، في حين أن الصيانة مريحة بشكل لا يصدق. سوف تستفيد العقارات السكنية والتجارية بفضل التوصيل الفعال للتدفئة أو التبريد.
تشمل الأسماء التجاريه الرائدة لمكيفات الهواء أمثال امداد الجنوب. تتوفر أيضًا مجموعة واسعة ومتنوعة من مخرجات ونماذج الكيلووات. إذا كنت تتطلع إلى تثبيت نظام تقسيم الدورة العكسية الجديد في منزلك، فاتصل بنا اليوم ويمكننا إرسال متخصص محلي لتقييم الوحدة المناسبة لاحتياجاتك.

إصلاح نظام الانقسام

غالبًا ما يقع الناس في فخ الاعتقاد بأنه ليس عليك العناية بمكيف الهواء بعد تركيبه. هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة. يتطلب كل مكيف هواء صيانه سنوية وتنظيفًا منتظمًا.
غالبًا ما تحتاج مكيفات الهواء ذات الدورة العكسية إلى أكبر قدر من الاهتمام نظرًا لاستخدامها على مدار العام. هناك دوران هواء ثابت حيث يستخدم الناس نظامهم المقسم للتدفئة والتبريد. ونتيجة لذلك، يتراكم الغبار في المرشحات، وتتآكل الأجزاء، وتتسخ فتحات التهوية.
إذا لم تتم صيانه نظامك أو تنظيفه بشكل صحيح، فسوف تتضاءل الوظائف والكفاءة. وهذا يجبرها على العمل بجدية أكبر لإبقائك دافئًا في الشتاء وباردًا في الصيف. وكلما زادت مجهودها، أصبحت أقل كفاءة في استخدام الطاقة. تزداد فواتير الكهرباء الخاصة بك مع بقاء خرج النظام المقسم كما هو – أو حتى يتناقص.
يمكن لخدمة مكيف الهواء معالجة كل هذه المشكلات. يمكن استبدال الأجزاء المعيبة أو التالفة وإصلاحها في الوقت المناسب، بغض النظر عن العلامة التجارية. ويمكنك أيضًا الاتصال بشركة امداد الجنوب لإجراء إصلاحات عاجلة لمكيفات الهواء في الصيف في أي وقت من اليوم.
ليست هناك حاجة للانتظار أيامًا أو أسابيع لإجراء مهمة الإصلاح الضرورية. يعمل الفنيون لدينا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون أي رسوم إضافية بعد ساعات العمل. لذلك، يمكننا أن نكون عند باب منزلك خلال ساعة* أثناء موجة الحر الشديدة. هذا هو نوع خدمه النظام المقسم المطمئنة التي يحلم بها العميل.
تركيب المكيفات السبلت
تركيب المكيفات السبلت

شركة تركيب مكيف سبليت بدون تأسيس

تحمل أنظمة تكييف الهواء المنفصلة اسمها نظرًا لوجود نصف النظام (المكثف) خارج المنزل بينما يتم تثبيت النصف الآخر (ملف المروحة) بالداخل. عند التبريد، يتـم سحب الهواء الدافئ من داخل الغرفة بواسطة ملف المروحة وإزالته، مما يؤدي إلى إعادة تدوير الهواء البارد مرة أخرى إلى المنزل. بينما تسمح الدورة العكسية بتشغيل المضخة الحرارية في الاتجاه المعاكس لتوفير التدفئة خلال الأيام الباردة.
يمكن تركيب أنظمة تكييف الهواء المنفصلة في غرف فردية أو مناطق أو غرف متعددة متصلة بواسطة أنابيب نحاسية بوحدة خارجية (مكثف). يمكن تركيب أنظمة تكييف هواء سبليت متعددة الرؤوس لما يصل إلى تسع غرف مع وحدة خارجية واحدة فقط، مما يسمح بالتحكم الفردي في درجة الحرارة لكل غرفة.

تركيب وإصلاح وصيانة شاملة لنظام سبليت

لا يقوم فريقنا المتفاني بتركيب واستبدال الوحدات الحالية فحسب، بل ندرك أيضًا أهمية الصيانة المناسبة.
ولهذا السبب لدينا قسم خدمه مخصص خاص بنا يقدم خدمه وإصلاحات من الدرجة الأولى لوحدات النظام المقسمة.
سواء أكان الأمر يتعلق بالصيانة الروتينية لضمان الأداء الأمثل، أو معالجة المشكلات غير المتوقعة التي تنشأ، فإن الفنيين المهرة لدينا مجهزون للتعامل مع كل ذلك.

للتواصل مع الشركة :

  • 3يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم 0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييفات والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “تركيب المكيفات السبلت”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة