افضل شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
images 88

افضل شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

افضل شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة ، ان كنت تمتلك مكـيف هواء فيجب علينا أن ننصحك اليوم بالاهتمام بصيانة مكيفك من أجل حمايته من الاضرار الواردة والعمل على اطالة عمره الافتراضى ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى صيانة المكيفات المركزية و سبليت وهى شركة امداد الجنوب أحد أفضل الشركات المتخصصة فى عمليات اصلاح وصيانة مكيفات الهواء المختلفة بجدة .

افضل شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة :

تقدم شركة امداد الجنوب أفضل خدمات صيانه مكيفات الهواء سواء كانت مكيفات مركزية أو مكيفات اسبليت او مكيفات شباك ، حيث تستخدم شركه امداد الجنوب احدث الطرق و الأساليب الحديثة بصيانه جميع انواع المكيفات المختلفة ، من خلال استخدام أحدث الاجهزة فى صيانة و تصليح مكيفات الهواء المركزيه ،
كما تمتلك شركتنا أيضاً افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الخبرة وافضل مجموعة فنيين متخصصون فى صيانة و تركيب المكيفات فى مدينة جدة ، حيث تقوم الشركة عند التواصل معها بارسال افضل فني تكييف وتبريد لديها يقوم بفحص أجـهزة المكيفات و العمل على اصلاح الاعطال الموجودة به بمنتهى الدقة و الكفاءة .

اقرا ايضا : افضل شركة صيانة المكيفات المركزية بمكة

افضل شركة صيانة مكيفات بجدة :

توفر شركه امداد الجنوب بمكه أيضاً خدمة تبديل و توفير قطع الغيار القديمة باخرى جديدة و أصلية لكافة أنواع المكيفات ، حيث تعتبر شركة امداد الجنوب من افضل شركات متخصـصة فى الصيانة للمكيفات فى جده ، كما تعمـل الشركه على تقديم افضل خدمات تنظيف و غسيل المكيفات بجده ،

 حيث تستخدم الشركة افضل مواد التنـظيف لتنظيف وغسيل مكيفات الهواء المركزي والشباك و السبليت ، حيث توفر الشـركة ارخص اسعار لصيانة وتنظيف المكيفات بجميع مدن المملكة العربية السعودية ، حيث تقوم شركة امداد بارسال الفنيين المتخصصين بفك وتركيب أجهزة التكييف بكل انواعها للقيام باعمال التنظيف للمكيفات و دكت المكيف المركزى باعلى درجة من الكفاءة والاتقان لكافه العملاء ، حيث يوجد العديد من الخطوات التى تتبعها الشركة عند القيام باعمال الصيانة والتنظيف للمكيفات وهذا ما سنتعرف عليه من خلال الاسطر القادمة .

أفضل شركة صيانة المكيفات المركزية بجدة :

صيانة التكييف المركزي
قبل فتح مكيف الهواء لهذا الموسم ، من المهم تحديد موعد مع فني HVAC معتمد من شركة امداد الجنوب بجدة. سيتمكن الفني من فحص وحدتك والتحقق من أن جمـيع الأجزاء في حالة صالحة للعمل وأنه لم يحدث أي ضرر خلال فصل الشتاء. يمكن تحديد أي مشاكل وإصلاحها قبل بداية الموسم.
تتيح لك الصـيانة الدورية أن تكون سباقًا في إطالة العمر الافتراضي لمكيف الهواء الخاص بك.
أفضل شيء يمكنك القيام به لزيادة العمر المفيد لمكيف الهواء المـركزي هو الاعتناء به جيدًا من خلال الصيانة والتنظيف المنتظمين. ابدأ كل موسم صيفي لمكيفات الهواء من خلال تنفيذ نصائح الصـيانة السنوية لمكيفات الهواء.

خطوات صيانة المكيفات المركزية بجدة :

هل تعلم أن هناك مكونان رئيسيان لوحدة الهواء المركزية المعبأة؟ توجد الوحدة الخارجية (الوحدة التي يفكر فيها معظم الناس عندما يفكرون في مكيفاتهم) عادةً على لوح أو بين قوس على جانب منزلك. يوجد أيضًا المكون الداخلي الذي يتضمن المنفاخ. المكون الداخلي متصل بالفرن الخاص بك ، ولكن على الرغم من أن الفرن لا يعـمل لتدفئة منزلك ، إلا أنه يحتوي على مروحة تنفخ الهواء البارد من الوحدة الخارجية عبر منزلك.
ستساعد مواكبة صيانة مكونات مكيـف الهواء الداخلية والخارجية وحدتك على أن تعيش حياة طويلة وصحية. للحصول على أفضل النتائج ، قم بذلك سنويًا في بداية الموسم كل عام.
دعنا نفحص اهم 7 نصائح لصيانة مكيف الهواء المركزى ، أدناه.
افضل شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة
افضل شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة

صيانة الوحدة الخارجية :

اهم 3 أشياء يمكنك القيام بها للحفاظ على تشغيل مكيف الهواء بكفاءة:
1) حافظ على الحفاظ على هذا الجزء من الفناء حول المكون الخارجي
يتضمن ذلك جز العشب أو العناية بحديقتك. عندما يكون هناك نمو مفرط يمكن أن ينتهي بك الأمر بمشاكل. قد يتسبب العشب الطويل ، والتحوطات غير المشذبة ، والكروم ، والعوائق الطويلة الأخرى في ارتفاع درجة حرارة المكون الخارجي ، والصدأ ، وتعيش الحياة البرية فيه ، وترك حطام غير مرغوب فيه. تذكر إزالة الفرشاة والأغصان المتساقطة والتخلص من أي قمامة والتخلص من المواد غير المرغوب فيها في المنطقة. اترك مسافة 1.5-2 بين الوحدة والأشياء الأخرى واحتفظ بما يصل إلى 4 فوق الوحدة خالية. هذا مهم لتدوير الهواء.
2) نظفها بخرطوم الحديقة
تتمثل إحدى المهام البسيطة في بداية موسم الهواء المـركزي ونهايته في القيام بشطف سريع بخرطوم حديقتك. اغسل أي أتربة وأوساخ عالقة على السطح الخارجي للوحدة وامنعها من الدخول إلى الوحدة وانسداد المكونات الأخرى. ومع ذلك ، لا تضغط على الغسل لأنه قوي جدًا وقد تنثني الزعنفة.
3) استخدم منظف ملف المكثف
كن حذرًا جدًا مع هذه المنظفات واتبع التعليمات بعناية. من المهم جدًا تسمية هذا المنظف ومعرفة أنه مخصص للملفات الخارجية فقط. لا يمكن إستخدام هذا المنظف للملفات الداخلية لان الأبخرة ضارة جدًا ويجب شطف المادة الكيميائية بالماء. ومع ذلك ، يعد إستخدام هذا المنظف طريقة رائعة للحفاظ على الوحدة الخارجية الخاصة بك في حالة عمل جيدة.
صيانة الوحدة الداخلية
يشتمل المكون الداخلي لنظام تكييف الهواء على منفاخ الفرن ، الذي يقوم بتوزيع الهواء البارد في جميع أنحاء منزلك. يجب النظر إلى منفاخ الفرن في بداية فصل الصيف وكذلك فصل الشتاء.

اقرا ايضا : افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بجدة

أهم 4 أشياء يمكنك القيام بها للحفاظ على تشغيل مكـيف الهواء بكفاءة:

1) قم بتغيير مرشح الهواء الخاص بك
وذلك يجب تنظيف فلتر الهواء أو تغييره إما في بداية أو نهاية كل موسم يكون فيه منفاخ الفرن قيد الاستخدام (الصيف والشتاء). هذه إحدى أسهل الطرق للحفاظ على وحدتك حتى تعمل لفترة طويلة.
إذا كان لديك حيوانات أليفة ، فقد ترغب في التحقق من المرشحات الخاصة بك في كثير من الأحيان لأن الشعر والوبر سيزيدان من المشكلة. يمكن أن يتسبب المرشح المسدود في حدوث أضرار او اعطال بعدة طرق ، ولكن بمجرد إصلاحه ، فإنه سيبقي الهواء المـركزي يعمل بكفاءة وكذلك في حالته الأكثر كفاءة. إذا كنت لا ترغب في استبدال الفلتر ، فاستخدم مكنسة كهربائية جيدة ونظف الألياف بانتظام.
2) إفراغ صينية الصرف
ستبدأ أحواض التصريف التي لم يتم الاعتناء بها في الصدأ وربما الالتواء. يمكن أن تعني الرطوبة المحبوسة أن الغبار والحطام وكذلك الحشرات يمكن أن تعلق في النظام. قد تسمح هذه المياه المتسخة للطحالب بالنمو وتسد أجزاء أخرى من نظام الهواء المـركزي. يمكن أن تؤدي الرطوبة المتراكمة إلى تكوين العفن غير الصحي.
3) نظف ملفات مبادل السمع في الوحدة الموجودة بالفرن
يتضمن ذلك منظفًا مختلفًا عن ملفات المكثف الخارجية. من الأسهل تنظيف ملفات المبخر عندما يكون الجو حارًا وسيعمل المكيف. يوجد رذاذ على المنظف يمكنك شراؤه من متجر الأجهزة المحلي الخاص بك وهو سهل الاستخدام. إذا كان مكيف الهواء قيد التشغيل ، فسوف يشطف نفسه من التكثيف.
4) مسح المنطقة حول فتحات الحرارة
فتحات التهوية وعودة الهواء البارد ليست فقط لفصل الشتاء عندما يكون الفرن قيد التشغيل. إنها ما يسمح للهواء بالدوران في جميع أنحاء منزلك مما يجعله باردًا ومريحًا. تأكد من القيام بالمشي وتحقق من وجود مساحة كافية حول فتحات التهوية والعودة حتى تحصل على أفضل دوران ممكن.
للحصول على نصائح حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها حول تشغيل مكيف معطل مرة أخرى ، تحقق من صفحة الأسئلة الشائعة حول HVAC. وتذكر لا تلمس أبدًا أي شيء تشعر بعدم الارتياح تجاهه أو غير متأكد منه. من السهل إصلاح بعض المشاكل بينما البعض الآخر أكثر تعقيدًا ولا ترغب في إتلاف وحدتك أو تحويل مشكلة صغيرة إلى مشكلة كبيرة!

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة