أسعار المكيفات المركزية

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة تكييف مركزي

أسعار المكيفات المركزية

noun wavy lines 1781282 1 1 1

أسعار المكيفات المركزية ، نحن في شركة امداد الجنوب نعمل على توفير افضل أسعار المكيف المركزي وايضا لدينا عمالة عمالة متقنه لتركيبه او فكه او القيام بنظافه المكيف وهم على درايه بعملهم لانهم ذو خبره ومهارة ارخص الاسعار في مداد الجنوب صيانة مكيفات الهواء وكافة أنواع التكييف ولدينا عروض ايضا لدى شركتنا فقط قم بالاتصا بنا.

أسعار المكيفات المركزية

شركاتنا من الشركات المعروفه بأسعار مناسبه حيث انه لديها الجودة وافضل الاجهزة والمعدات في فك وتركيب تكييف الهواء بسعر مناسب كما لدينا متخصصين يمكنك التعامل معهم في الكثير من الامور ومن اقوى الفرق الموجوده لدينا.
حيث انه تبدأ دورة التبريد بالمكيف المركزي بدخول السائل المبرد على الأنابيب النحاسيه حيث يلتقى بالحراره الخارجيه و ينتقل حينها من الحاله السائله الي حاله غازية وذلك بواسطة المبخر الذي يخفض ضغطه بشُكل فجائي عبر صمام التمدد ومن بعد ذلك ينتقل هذا الغاز الي الملف الداخلي ويتم امتصاص حرارة الهواء التي تم سحبها من البناء والغرف عبر المكثف ثم مرور بالمرشح و ينتقل الغاز الي الحاله البخاريه ثم يضغط عبر الضاغط وينتقل الي الملف الخارجي فهناك تنخفض درجه الحراره للمبرد ويتحول من جديد الي سائل منخفض الضغ ثم تعاد الدوره للتدريب من جديد.

ماهي انواع المكيفات 

يوجد العديد من المكيفات ذات الجوده العاليه والمتوسطه حيث من بينها مكيفات الاسبليت او مكيفات الشباك التى يكون تركيبها سهل والمكيفات الصحراوية المتنقلة بينما في الاماكن او المنشآت الكبيره يتم استعمال التكييفات المركزية وهيا انواع كثيرة حسب المكان او المساحة.

اقرا ايضا : مخازن تبريد وتجميد.

المكيفات السبلت

بحيث يتكون مكيف الإسبليت من وحدتين منفصله يتم الربط بينهم عبر خراطيم من النحاس واسلاك الكهرباء والوحده الداخليه ويتم وضعها في غرفة التى تحتاج بها الي التبريد وتحوي على مراوح تضخ الهواء البارد صيفاً والهواء الساخن شتاءاً.
الوحدة الخارجية والتى يتم وضعها خارج البيت وفي مكان للتهويه وتحتوي الخارجيه على الضاغط والذي يقوم بضغط غاز تبريد الي الوحدة الداخليه.
أسعار المكيفات المركزية
أسعار المكيفات المركزية

المكيف الشباك

وتتميز تكييفات الشباك بانها سهله التركَيب والاصلاح وتحتوي عىل جميع العناصر في وحده وتحتوى على الضاغط في الخلف وبالجهه الاماميه في مرواح التبريد.

المكيفات الصحراويه

نظام المكيفات هي نظام تبريد متنقل يحتوي على جميع العناصر للتبريد في داخل النظام التي يكون بها الضاغط ومايميزها انها يتم نقلها بسهوله الي مكان التبريد وسهوله في التركيب وتوجد صغيره الحجم والكبيره ايضا والتى يتم استعمالها في القاعات الكبيره.

المكيفات المركزية

شركتنا تعلم بجودة و كفاءة عاليه ولديها مهارة عاليه في أختيار فريقها للقيام بهذه المهام من فك او تركيب ونقدم ارخص اسعار غسيل المكيفات و بتقديم الصيانه و ضبط المكييف للمنازل وشركتنا لديها الاتقان ومواصفاتها مختلفه عن اي شركة اخرى وخدماتنا المقدمة من شركاتنا مناسبة لجميع الفئات و بأقل الاسعار.
نوُع هذا المكيف لا يتناسب مع جميع الاماكن ولأن اسعار المكيفات المركزية مرتفعة قليلاً فعليك ان تختار المكيف المناسب لمساحه المكان الذي سوف تضعه به لكي لا تضطر الي تغييره مره اخرى واختياره يقع على بعض النقاط المهمه وهي :
  • يتم أختياره حيث اذا كنت راغب في التحكم في درجة الحرارة للمبنى بالكامل ويتم اختيار مثالي اذا كنت تريد الحفاظ على درجه الحراره في كافة اركان المكان.
  • يتناسب اكثر مع المساحات الكبيره.
  • خيار مثالي للمطاعم والمولات والفنادق والمستفيات وللتأكد من انك تتخلص من رائحه الطعام.
  • اذا كنت تحب الهدوء فهو مناسب لذلك لان ليس له صوت.
  • اذا كنت ترغب في توفير استهلاك الكَهرباء حيث به تقنيه انفرتر تساعدك على التحكم في درجه الحراره المناسبة للمكان.

مميزات تركيب المكيفات المركزية

من الجميل ان كل شركه تختلف عن الاخرى و تتميز بمميزات متنوعه وسنذكر لكم بعض مميزاتنا التى تمزينا عن غيرنا وهي :
  1. خدمات متنوعة بالإضافة الي وجود أفضل العماله الماهرة والمتقنه لعملها.
  2. كذلك تقديم سعر رخيص و جودة مرتفعة.
  3. معنا أفضل الادوات والمعدات المتطورة التى نستخدمها في فك او تركيب للتكيف او للصيانة او الغسيل.
  4. نقدم العروض والخصومات كل فترة.
  5. خدمه عملاء متاحه طوال الأسبوع.
ويعتبر بالشركة الكبرى امداد الجنوب احسن وأكفأ عمالنا للعمل بكل جهد وللحصول على رضى العميل ولدينا مكانس كهربائية تقوَم بحل مشكلات تراكم الغبار او الاتربه داخل التكيفات.

مراحل تركيب المكيف المركزي

ومن المعلومات التى يجب ان تعرفها اثناء التفكير في تركيب التكيفات المركزيه وهي :
  • دراسه المبنى جيداً والتأكد من اماكن للتهويه و حساب التحمل الحراري للمبنى.
  • تركيب الأنابيب ومن ثم الوحده الاساسيه.
  • تجهيز الفتحات لخروج الهواء منها.
  • احتياج لوقت طويل اذا كان المبنى كبيراً لرسم خطه محكمه ومدروسه.

كيف نزيد من عمر مكيف الهواء

تركيب وصيانة نوع هذا المكيفات ليس سهل لذا من المهم ان نهتم نحنا لالحفاظ على تكييف هواءك وتوفير الراحه بالمكان والهواء النقي ونحافظ عليه من الضرر لذلك يجب تنظيف المكيف باستمرار من الاتربه التى تغلق فلتر الهواء.
الحرص على ان يكون ميكفك له قدرات مناسبه لحجم المكان لانه كلما زاد حجم المكان كلما بذل المكيف جهد اكبر وستصبح مشكلة اكبر اذا لم يكن هذا الجهد مناسب لفئته وايضا الصيانة الدورية تحافظ على مكيفات الهواء.
يعرف بان التكيفات المركزية سعر اليوم من الممكن ان يكون مرتفع قليلاً لكنه مقارنه بمميزاته فانه يستحق ولانه يستخد للاماكن الكبيره والمساحات الواسعه لدينا مجموعة من فني مؤسستنا للصيانه وللرد على العملاء على كافه اسئلهم وتقديم جوده عاليه وأسعار منخفضة.
 كما تعد امداد الجنوب من شركات المملكة الرائد في مجال التكيفات بأفضل عماله خبيره وأسعارها الرائعه وبمجالاتها الواسعة في الغسل او نظافة المكيف او تعقيمه او تعطيره واكثر من ذلك.
أسعار المكيفات المركزية
أسعار المكيفات المركزية

التكييف المركزي المجمع(البكج)

حيث يمتلك هذا النوع إمكانيات مختلفه عن بقية الانواع وهو مناسب للمساحات المتوسطة ويمتاز بشكله الذي يشبه النافذة وبأن تكلفة صيانته قد تكون أقل من تكلفه صيانة الشيلر اما عن آليه عمله فهو عباره عن تكييف فريون يسحب الهواء الداخلي الحار ويعمل على تبريده ومن ثم يعيده الي الداخل مرة اخرى وذلك بعد خلطه مع القليل من الهواء الخارجي الجاف فعلى الرغم من انه يعاب على هذا النوع لانه اكبر في الحجم من الشيلر وما يعني انه يحتاج مناور كبيره من اجل مرور دكت الهواء بسهوله الي المكان.

التكيف المركزي السبليت بكج 

هذا النوع يعرف بكفاءته العالية وأسعاره المنخفضة التي تجعله الخيار الانسب للكثير وكونه يتيح أمكانيه التحكم بالحرارة بطريقة أفضل ويتكون بشكل أساسي من وحدة خارجيه مخصصة لنقل الهواء الي مرواح الوحدة الداخلية للتشغيل وهو قادر على تبريد مكان قد تصل مساحته الي 800 متر مربع و بكفاءة عاليه.

تكييف كونسيلد 

تكييف كونسَيلد له العديد من الخواص الهامه والتى تجعله بعمل لكفاءه عاليه ومن خلال مرواح تعمل بكفاءة عالية وتساعد على زيادة الحركات الاساسيه من الهواء بالداخل لمنحك أكبر معدل من تدفق الهواء ويمتلك العديد من المزايا ويمتلك مبادلات حراريه بكفاءه عاليه من خلال المرواح التى تعمل بكفاءة وتساعد على زيادة الحركات الانسابيه من الهواء في الداخل لمنحك اكبر معدل من تدفق الهواء ويمتلك مبادلات حراريه تعمل بكفاءه عالية وتم تصميمها بعنايه خاصه لتعمل على زياده التبادال الحراري بين الفريون والهواء.
في النهاية عملينا الفاضل والعزيز هل تبحث عن ارخص أسعار مكيفات مركزية ولاتعرف كيف تختار بين الشركات ويوفر عليك فريق عمل شركة إمداد الجنوب افضل خدمة لصيانة المكيفات المركزية وبارخص الاسعار و بأعلى جوده حيث لدينا فنيين متخصصين في الشركه و ذو خبرة عالية في عمليات الفحص للتكيفات وتنظيف وغسيل كافه اجزاءه المختلفة فقط كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا للحصول على الاسعار الرخيصة التى تناسب جيمع الناس وتوفير افضل الخبراء واحسن المعدات للحفاظ على المكيفات كما نقدم لكم ضمان على خدماتنا داخل مؤسسه امداد الجنوب ويتم استخدام المكيفات المركزية  بالمولات ليكون قوي وسعره في متناول الجميع.
لدينا افضل الماركات وبأسعار مناسبه و تقدم متابعه دورية لجميع أعطال المكيفات المركزي او صحراوي و أجهزة حديثه و السعر المناسب و تصليح تكيف سبليت او مركزي بافضل الأسعار لأن كما تعرف عميلنا رضاك هو المطلوب.
جهاز التنظيف ومعداتها حديثة وتنظيف مكيف شباك للحصول على هواء نقي و  تبريد بقوة عاليه و توفر الشركة تشكيلة كبيره من انواع التكيفات وغسيلها ونعلم جيدا  بشأن كيفية تركيبه في المباني او المنزل و للشقق لان عند دخول فصل الصيف نحتاج كثيراً للتكيف ولا نستطيع الاستغناء عنه.
 وخدمات أخرى تتوفر بشركتنا قم بالاتصال بن وستحصل على افضل خدمه للمكيف المركزى ومكيفات المحلية و يعتبر قطع الغيار التى لدينا اصلية وخبرتنا واسعة و أننا نعمل على مدار 24 ساعة وكوادر بشرية كبيرة امدام الجنوب مكيفات مركزيه.
شركة امداد الجنوب بجدة تقوم على تصليح أنواع المكيفات المركزية و تشغيل عماله كبيره واسعارها تتناسب مع الجميع و أنظمة تكيفات للاماكن التجارية واحسن ماركات زورو موقع الشركه لمزيد من الخدمات المتنوعه و سعرها رائع مقارنة بغيرها كم يتوفر ارقام هواتفنا لسهوله التواصل معنا حيث أصبح الان لايوجد مكان دون تكيف سوف نقوم بزيارتكم في اقرب وقت لاي خدمة النظافة التى من الممكن ان تحتاجوها و نعمل بــ الساعات لتقديم خدمة متميزة ولايوجد عيوب بشركتنا لاننا ندرس الخطوات قبل تنفيذها لأشهر شركتنا تستعمل احدث المعدات العالمية وافضل اسعار المكيفات المركزية بالسعودية وحساب كافه التكاليف.

للتواصل مع الشركة :

  • 3يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم 0550887434
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييفات والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “أسعار المكيفات المركزية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة