مشاريع التكييف المركزي بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
images 72

مشاريع التكييف المركزي بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
مشاريع التكييف المركزي بمكة ، بالحديث عن المكيفات المـركزية لابد ان نذكر شركة امداد الجنوب المتخصصة فى أعمال تركيب و صيانة المكيفات المركـزية ، حيث تقدم الشـركة افضل خدمات فك وتركيب مكيفات الهواء المركزية فى مكة المكرمة ، كما ان شركه امداد الجنوب من الشركات المتخصصة فى تركيب دكت تكييف المركزي بالمملكة العربية السعودية .

مشاريع التكييف المركزي بمكة :  

تقـدم شركة امداد الجنوب أفضل خدمات تركيب المكيفات المركزيه بمكه و بجدة ، حيث تمتلك الـشركة فريق عمل من الفنيين المتخصصين فى اعمال تركيب الدكت للتكييف المركزى فى مكه ، حيث تستخدم شركة امداد الجنوب بمكة أفضل الاجهزة و المعدات لاعمال تركيب أنظمة المكيفات المـركزية ، والتكييف السبليت وغيرها من الانواع المختلفة حيث تتعامل شركتنا مع كافه انواع المكيفات سبليت و مركزي و الشباك وغيرها من المكيفات ،
توفر أيضا شركتنا أفضل خدمـات تنظيف المكيفات و مجاري الهواء بمختلف أنواعها ، باستخدام أفضل معدات التنظيف والتعقيم ، كما أن مؤسسة امداد متخصصة فى اصلاح وصيانة مكيفات الهواء المركزيه ، كما أن لدينا خبرة كبيرة فى توريد مكيف الهواء ، حيث تعد شركة امداد الجنوب من الشركات الرائدة بإنشاء وتصميم المشاريع للمكيفات مركزى بافضل وارخص أسعار كما تقـدم أقوى عروض على تصميم لمشاريع المكيف المركزي .

التكييف المركزي بمكة والطائف :

يوجد نوعان من المكيفات المركـزية: نظام المعبأ والمقسم.

مكيفات مركزية معبأة :

يجمع مكيف الهواء المركزي المعبأ بين الضاغط والمكثف والمبخر في وحده خارجية واحدة. توضع هذه الوحدة عادةً على لوح خرساني بالقرب من أساس منزلك.

مكيفات هواء مركـزية بنظام سبليت : 

يحتوي مكيف الهواء المركزي بنظام الانقسام على المكثف والضاغط في وحـدة خارجية . في غضون ذلك ، يتم وضع المبخر في وحـدة داخلية. إذا كنت تعيش في مناخ يتطلب فرنًا ، فعادة ما يقع داخل هذه الخزانة الداخلية.

فوائد التكييف المركزي : 

غرف متعددة رائعة مع وحـدة واحدة :

بدلاً من وجـود العديد من وحدات تكييف الهواء في جميع أنحاء منزلك ، يمكنك الحصول على وحـدة مـركزية واحدة تغذي الهواء من خلال الفتحات المختلفة. عندما يتعلق الأمر بصيانة مكـيف الهواء ، فلا داعي للقلق إلا بشأن تنظيف وحـدة واحدة.

يضيف قيمة إلى منزلك :

في أجزاء كثيرة من الولايات المتحدة (بما في ذلك فينيكس) ، يعد تكييف الهواء ضروريًا للغاية. يضع العديد من مشتري المنازل قيمة أعلى للمنازل التي تحتوي على وحدات هواء مـركزية موجودة لأن تركيبها يمكن أن يكون مصدر إزعاج أثناء صخب الانتقال إلى مسكن جديد.
في ضوء ذلك ، يُظهر التحليل أن وحـدة تكييف الهواء الـمركزية يمكن أن تزيد من قيمة منزلك بنسبة تصل إلى 10٪.

التحكم في الرطوبة كذلك :

يمكن أن يحافظ مكـيف الهواء المركزي بحجمه المناسب ويتم صيانته على مستويات الرطوبة في منزلك. هذا يلغي الحاجة إلى وحدات ترطيب إضافية.

اقرا ايضا : شركات صيانة المكيفات بجدة

مكيفات هواء صغيرة سبليت / بدون مجاري :

تتوافق كل وحـدة خارجية مع ما يصل إلى أربع وحـدات داخلية مثبتة على الحائط أو السقف.
إذا لم يكن لديك مجـاري الهواء في منزلك ، فقد يخدمك مكيـف الهواء المنفصل الصغير (المعروف أيضًا باسم “مجاري الهواء”) بشكل جيد. يتميز هذا النوع من وحـدات تكييف الهواء بحجرة خارجية واحدة تحتوي على مكثف يغذي مختلف المبخرات في جميع أنحاء المنزل الداخلي.
مشاريع التكييف المركزي بمكة
مشاريع التكييف المركزي بمكة

مزايا مكيفات الهواء الصغيرة :

المرونة :

باستخدام مكـيف الهواء المنفصل المصغر ، يمكنك عادةً تركيب حوالي أربعة مبخرات داخل المنزل. تسمح الطبيعة الصغيرة لهذه الوحدات “بتقسيم المناطق” بسهولة بجميع أنحاء مكان إقامتك. بمعنى آخر ، يمكنك ضبط كل غرفة على درجة حرارة محددة بناءً على احتياجاتك.
يمكنك أيضًا لصق كل مبخر على مجموعة كبيرة من الأسطح ، بما في ذلك الحائط أو السقف.

كفاءة الطاقة :

حتى أفضل مجارى الهواء تهدر بعض الطاقة. ومع ذلك ، مع مكيفات الهواء الخالية من مجارى الهواء ، يكون تدفق الهواء أكثر مباشرة وليس لديه فرصة كبيرة للتسرب.
ما يجب معرفته قبل تركيب مكـيف هواء بدون مجـاري الهواء
في حين أنه من الأسهل تركيب مكيفات الهواء بدون مـجاري الهواء إذا لم يكن لديك مـجاري الهواء ، إلا أنها قد تكلف بالفعل أكثر من تكلفة وحـدة مركـزية. وهذا يجعلها من بين أغلى أنواع وحدات التكييف. تذكر أنك تشتري مبخرًا لكل غرفة أو جزء من عقارك يحتاج إلى تبـريد.

مكيفات شباك :

هذا من أشهر أنواع مكيفات الهواء للمنازل.

فوائد مكيفات الشباك :

القدرة على تحمل التكاليف :

يمكن أن يتكلف مكـيف الهواء ذو ​​النافذة الواحدة ما بين 150 دولارًا و 1000 دولار. وهذا أقل بكثير مما ستدفعه مقابل الأنواع المختلفة لمكيفات الهواء التي ناقشناها حتى الآن.

كفاءة الطاقة :

يعني الحجم الصغير لمكيف هواء النافذة أنك ستستخدم قدرًا أقل بكثير من الكهرباء لتشغيله مقارنةً بوحدة مركـزية أكبر. يمكنك أيضًا استخدامها من أجل “التبريد الإضافي” ، والذي يتبع الأساس المنطقي لتبريد أي غرفة تشغلها حاليًا فقط. على سبيل المثال ، قد تقوم فقط بتبريد غرفة نومك في الليل بدلاً من وجود وحدة مـركزيه تعالجها بشكل مستمر طوال اليوم.

سهل التنظيف :

يعد تنظيف مكيـف هواء النافذة أمرًا بسيطًا نسبيًا بفضل عامل الشكل الصغير. يمكنك إزالة الوحدة بسهولة للحصول على زاوية أفضل أثناء التنظيف بالفرشاة .
مكيفات الهواء المحمولة
مكـيف الهواء المحمول هو بالضبط ما يبدو عليه. بينما تشتمل الأنواع المختلفة من مكيفات الهواء التي ذكرناها حتى الآن على مستوى معين من التثبيت ، فإن الوحدة المحمولة قائمة بذاتها. يمكن أن تشبه آلة تمزيق الورق ولها مجرى صغير يمكنك إخراجها من النافذة.

فوائد مكيفات الهواء المحمولة :

خالية من المتاعب :

حتى إذا كان المالك يحظر أي نوع من مكيفات الهواء المثبتة (بما في ذلك وحـدات النوافذ) ، فمن المحتمل أن تفلت من استخدام مكـيف محمول. لا يتطلب على الإطلاق أي تغييرات دائمة على الممتلكات. يمكنك مراجعة دليلنا حول “كيفية تهوية مكـيف الهواء المحمول بدون نافذة” إذا كنت مهتمًا بمكيفات الهواء المحمولة

القدرة على تحمل التكاليف :

يمكنك بسهولة العثور على مكيفات هواء محمولة أقل بكثير من 1000 دولار. في الواقع ، هناك خيارات جيدة بأقل من 500 دولار!
على الرغم من أنه من الأفضل أن يكون لديك شيء دائم أكثر لمكان إقامتك بدوام كامل ، فإن مكـيف الهواء المحمول مثالي للمنازل المتنقلة والمركبات الترفيهية وممتلكات العطلات. القدرة على الانخراط في التبريد الموضعي (فقط معالجة منطقـة معينة من منزلك) تجعل هذا الأمر سهلًا.

مضخات حرارية :

تحقق من هذا المنشور للحصول على تفاصيل تفصيلية للاختلافات بين مضخات الحرارة ومكيفات الهواء. للتلخيص ، تعمل المضخة الحرارية مثل مكـيف الهواء ولكن يمكن أيضًا تشغيلها في الاتجاه المعاكس ، مما يؤدي إلى تدفئة منزلك أيضًا.
يشير بعض الخبراء أيضًا إلى المضخات الحرارية على أنها وحـدات “الطاقة الحرارية الأرضية”. هذا في الواقع نوع معين من المضخات الحرارية التي تسحب الهواء الدافئ من الأرض.

فوائد المضخات الحرارية 

الملاءمة للمناخات المعتدلة

إذا كنت تعيش في مناخ معتدل جدًا ، فقد توفر المضخة الحرارية تدفئة وتبريدًا كافيًا. هذه الوحدات لا تلبي المتطلبات القصوى ، والتي ربما لا تحتاجها في مناخات مثل سياتل. هذه حقًا الفائدة الوحيدة من اختيار مضخة حرارية على مكـيف الهواء.

اقرا ايضا :شركة تركيب المكيفات المركزية بجدة

ما يجب معرفته قبل تركيب المضخة الحرارية : 

يمكن أن تكون المضخات الحرارية أكثر تكلفة من شراء وصيانة مكيفات الهواء. إذا كنت تشتري إحدى هذه الوحدات لإمكانيات التدفئة الخاصة بها ، فضع في اعتبارك أنها تصبح غير فعالة للغاية عند درجة حرارة أقل من 40 درجة تقريبًا.
سيكون عمر المضخة الحرارية أيضًا أقصر من عمر مكـيف الهواء نظرًا لأنه يعمل على مدار السنة.

مميزات  التكييف المركزي بمكه :

توفر مكيفات الهواء عالية الجودة مجموعة كبيرة من الميزات مثل ما يلي :

محركات متغيرة السرعة :

يوفر المحرك متغير السرعة مزيدًا من الكفاءة من خلال تغيير أدائه بناءً على طلبك.

ترطيب الصوت :

تتميز بعض مكيفات الهواء بتقنية مخصصة لتخميد الصوت والتي ستقدرها إذا كان الحفاظ على بيئة هادئة أمرًا مهمًا بالنسبة لك.

تبـريد مرحلتين :

إذا كنت تعيش في منطقة يمكن أن تتناوب فيها درجات الحرارة خلال الصيف بين شديدة الحرارة ومعتدلة ، فإن إعداد الضاغط ثنائي المرحلة (أحدهما “مرتفع” والآخر “منخفض”) سيعمل بشكل أكثر كفاءة.

مفتاح تأخير المروحة : 

مكيفات الهواء المزودة بمفتاح تأخير المروحة تستفيد بشكل أفضل من الهواء المبرد من خلال ضمان تعميمه قبل أن تكمل الوحدة دورة.
يمكنك توفير الكثير من المال عن طريق تحديد الميزات التي تحتاجها والتي لا تحتاجها.

الخدمات التى تقدمها شركة امداد الجنوب :

  • تقـدم شركة امداد الجنوب افضل فني التكيف و التبريد فى المملكة العـربية السعودية ، حيث تمتلك الشركة افضل فريق من فنيين متخصـصون بمشاريع التكييف المركزي .
  • كما أن الشـركة متخصصه فى توفير وتقديم خدمات الصيانة للمكيفات بكافة انـواع المكيفات السبليت والمركزي و صحراوي ، فنحن متخصصون فى جميع أنواع الصيانة للمكيفات ز
  • تقـدم شركة امداد الجنوب ارخص اسعار بين كافة شركات تركيب وصيانة  المكيفات مركزيه و اسبليت والتى يوجد بيننا وبينها منافسة .
  • كما نوفر حلول الفعالة فى مجال واعمال اصلاح وصيانه المكيفات بمختلف انواعها وكذلك بتركيب المكيفات لكل العملاء مهما كان نوعها وأحجامها ، تحت اشراف وتنفيذ خبراء انظمه تبريد وتكييف .
  • بالإضافة الى أننا نقدم خدمة تعبئة غاز فريون للمكيفات حسب نوعها .
  • فشركتنا تتميز بالامانة و المصداقية بتنفيذ جميع اعمال تركيب و غسيل و صيانه مكيفات الهواء بسبب خبرتنا الكبيرة فى مكة و جدة و الطائف .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم : 0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر : [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى : ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة