شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
Indoor airconditioner being cleaned by person wearing orange gloves

شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة ، تعتبر عملية تنظيف المكيف من أهم العمليات التى يحتاج اليها المكيف بأستمرار من اجل حمايته من الاضرار و المشاكل التى قد تلحق به من خلال تعرضه للغبار و التربة و الاوساخ ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة تنظيف مكيفات الهـواء بجدة وهى شركة امداد الجنوب .

شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة :

تقدم شركة امداد الجنوب أفضل خدمات التـنظيف لجميع انواع المكيفات سـواء كانت مكيفات مركزية او مكيفات سبليت أو المكيفات الشباك فى جدة ، حيث تستخدم الشركة افضل مواد التنـظيف عالية الجودة المستخدمة بتنظيف اجهزة المكيفات وذلك من خلال افضل فريق من الفنيين المتخصصون بتنـظيف التكييفات ، كما نستخدم احدث الطرق و الأساليب الحديثة المستخدمة بتنـظيف وغسيل مكيـف الهـواء ،
حيث تقوم شركة امداد الجنوب بارسال افضل فنى تكـييف وتبريد لديها للقيام باعمال التنظـيف والتعقيم للمكيفات عند التواصل معها ، حيث يعمل فني الشركة بفك جهاز التكـييف و القيام بتنـظيف الاجزاء الداخلية للمكيف ثم نقوم بتنـظيف الاجزاء الخارجية للمكيفات بمنتهى الدقة و الكفاءة .

افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة :

تعتبر شركة امداد الجنوب بجده من افضل الشركات المتخصصة بتنـظيف و تركيب المكيفات بمختلف انواعها شباك والسبليت والمكيفات المركزية ، كما يمكننا توفير خدمات اخرى الى جانب خدمات التركيب والتنظيف للمـكيفات المختلفة ، مثل خدمات صيانة المكيفات باستخدام أحدث المعدات و الادوات الخاصة بصيانة المكيفات ،
كما يمكننا توفـير خدمـات غسيل وتنظيف دكت المكيف المركزي بارخص اسعار بين كافة شركات تنظيف المكيفات المنزلية ، حيث ان شركتنا من افضل الشركات الاحترافية التى توفر افضل خدمات لتنظيف المكيفات السبليت و مركزي والمكيفات الشبـاك بجدة .

أفضل شركة غسيل مكيفات سبليت بجدة :

يمكن أن يكون تعطل مكيف الهـواء الخاص بك عندما تكون في أمس الحاجة إليه أمرًا محبطًا للغاية. لسوء الحظ ، يحدث هذا في كثير من الأسر بسبب عدم كفاية الرعاية والصيانة أو الخطأ في توقيتها. مثل أي وحدة كهربائية ، فإن التنظيف السليم لمكيف الهـواء الخاص بك وصيانته أمر لا بد منه للحفاظ على تشغيله بسلاسة. هذا مطلوب بشكل خاص في الأماكن التي يكون فيها المناخ حارًا لأشهر متتالية ، مما يشير إلى الإفراط في استخدام أنظمة التبريد في المنزل.
ستحتاج بالتأكيد إلى دليل شامل لتنـظيف مكيف الهـواء الخاص بك ؛ أحدها يتضمن خطوات لتنظيف كل من الوحدتين الداخلية والخارجية لمكيف سبليت. لحسن الحظ ، لقد أتيت إلى المكان الصحيح لأن شركة امداد الجنوب بجدة ومكة قد غطيتك! تابع القراءة للحصول على جميع الإرشادات التي تحتاجها عند محاولة التنظيف الذاتي لمكيف الهـواء الخاص بك.

كيفية تنظيف الوحدة الخارجية لمكيف الـهواء

قبل أن نشرح كيفية تنظيف وحدة المكثف لمكيف الهـواء ، ضع في اعتبارك الموقع. يجب أن تكون السلامة هي الأولوية الأولى هنا ، وبالتالي ، إذا تم تركيب الوحدة الخارجية في مكان مرتفع فوق سطح الأرض ، فإننا ننصح باستدعاء متخصص لإنجاز المهمة. من ناحية أخرى ، يجب تنظيف وحدات المكثف التي يمكن الوصول إليها من الأرض أو من سلم منزلي قياسي وفقًا للخطوات أدناه.
شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة
شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة

الخطوة 1: إزالة الغبار من الريش وشفرات المروحة

تتكتل زعانف المكثف بالغبار إذا لم يتم تنظيفها في الوقت المناسب. هذا يقيد تدفق الـهواء ، مما يجعل مكيف الهـواء الخاص بك يعمل بشكل أكبر ليبرد. لإزالة الغبار من الزعانف وشفرات المروحة ، سيكون عليك فك اللوح الخارجي للوحدة وإزالته.
بمجرد إزالة اللوحة (اللوحات) ، استخدم فرشاة ناعمة لإزالة الغبار من الزعانف برفق. تجنب استخدام الضغط الزائد لأن ذلك قد يؤدي إلى ثني الزعانف. بطريقة مماثلة ، قم بإزالة الغبار من شفرات المروحة ، وقم بإزالة الحطام المتجمع في الجزء السفلي من الوحدة.

الخطوة 2: اغسل بخرطوم الماء

يعد رش الزعانف بأقل ضغط ماء هو الطريقة الأكثر فعالية لتنظيفها جيدًا. لهذا ، أمسك خرطوم المياه داخل الوحدة ، ورش الزعانف لدفع الحطام للخارج. إذا كانت شديدة الاتساخ ، قم بشراء منتج تنظيف مكثف رغوي لإزالة الأوساخ بكفاءة ؛ يكفي استخدام الماء العادي إذا كانت الزعانف مغبرة فقط.
لتنـظيف شفرات المروحة ، بلل قطعة قماش نظيفة وامسحها جيدًا. أخيرًا ، قم بتنظـيف الجزء السفلي من الوحدة حيث قد تتجمع المياة المتسخة.

الخطوة 3: تنظيف داخل الوحدة الكهربائية

تحتوي الوحدة الكهربائية للمكثف على أسلاك يجب عدم فصلها أو سحبها لأنها قد تسبب اتصالاً غير محكم. علاوة على ذلك ، لا يوجد الكثير لتنظيفه داخل الوحدة الكهربائية حيث يتم إخفاؤه بشكل صحيح داخل وحدة المكثف. التنظيف الوحيد الذي قد يتطلبه هو إزالة الغبار الذي يمكن القـيام به بأمان وبعناية باستخدام فرشاة ناعمة أو قطعة قماش أو منفضة ريش.

الخطوة 4: افرك الألواح

تواجه الألواح القابلة للإزالة في وحدة المكثف الكثير من الغبار والحطام والبقع السيئة ، وبالتالي فإن تنظيف وحدة تكـييف الهـواء الخارجية غير مكتمل دون تنظيف هذه الأجزاء أيضًا. مثل زعانف المكثف ، قم بإزالة الغبار ثم رشها بخرطوم. بعد ذلك ، رش بعض منظف الأطباق على إسفنجة وافرك الأوساخ ، مع الانتباه إلى الحواف أو النتوءات. بالنسبة للبقع الصعبة ، رش منظف الزجاج على المنطقة واتركها تنقع لمدة 10 دقائق قبل تنظيف البقع.
قبل إعادة تثبيت الألواح ، قم بامتصاص الماء الزائد بمنشفة للسماح للداخل بالجفاف بسرعة.

كيفية تنظيف وحدة التكييف الداخلية الخاصة بك

ربما تكون قد تعلمت كيفية تنظيف فلاتر الهـواء في مكيف الهـواء الخاص بك ، وسبب أهميتها ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على الأداء العام لوحدتك الداخلية ، فلا يزال عليك فعل المزيد. هناك أجزاء داخلية مهمة من وحدة التكيـيف تتطلب التنظيف وإلا فإنك تخاطر بإجراء إصلاحات مكلفة على المدى الطويل بسبب الغبار والأوساخ التي تسد المساحة الداخلية.
شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة
شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة
اتبع الخطوات أدناه لتنـظيف وحدة تكـييف الهـواء الداخلية الخاصة بك بأمان.

الخطوة 1: إزالة وتنظيف مرشحات الهـواء

لإزالة مرشحات الـهواء والتنظيف داخل الوحدة ، سيتعين عليك خلع اللوحة الأمامية أو فتحها برفعها لأعلى (حسب الطراز). نظف المرشحات بالمكنسة الكهربائية أو الفرشاة ؛ قم بإزالة أكبر قدر ممكن من الغبار حتى يمكن غسل الباقي بسهولة. تأكد من تنظيف جانبي المرشحات جيدًا.

الخطوة 2: نظف ملفات المبخر

هناك الكثير من المنتجات التجارية في السوق لتنظـيف ملفات مبخر مكيف الهـواء بسرعة وكفاءة ؛ ومع ذلك ، إذا لم تكن شديدة الاتساخ ، يكفي استخدام محلول معتدل من الصابون والماء. ابدأ بالتخلص من الغبار بفرشاة ملفوفة ؛ ثم ضع محلول التنظيف المصنوع منزليًا باستخدام زجاجة رذاذ أو المنتج التجاري وفقًا لتعليمات الملصق. بعد بضع دقائق من الجلوس ، بلل قطعة قماش نظيفة وامسح الأوساخ.

الخطوة 3: نظف أنبوب التصريف

في بعض الأحيان ، تحدث انسداد في أنبوب التصريف مما يؤدي إلى إحداث فوضى في عمل الوحدة. لضمان عدم حدوث ذلك مع مكيفك ، ستحتاج إلى مكنسة كهربائية رطبة وجافة لشفط أي أوساخ أو حطام موجود من أنبوب التصريف. من أجل القـيام بذلك بنجاح ، ضع خرطوم الفراغ داخل الأنبوب (أو العكس) ، وحافظ على تشغيله أثناء تثبيت الأنبوب في مكانه بثبات لمدة دقيقتين تقريبًا.

الخطوة 4: قم بإزالة بقايا الحطام من الداخل

باستخدام منفضة الريش ، قم بغبار الجزء الداخلي من وحدة تكييف الهـواء الداخلية بعناية. يمكن إزالة أي أوساخ عنيدة تعثر عليها بقطعة قماش مبللة نظيفة. قم بالإنهاء بمسح اللوحة الأمامية والجزء الخارجي المتبقي من الوحدة قبل إغلاقها مرة أخرى.
بعد تنظيف الوحدة الداخلية والخارجية لمكيف الهـواء ، حان الوقت لاختباره! أعد تشغيل مصدر الطاقة الرئيسي ، وحافظ على تشغيل التيار المتردد لمدة نصف ساعة. في هذا الوقت ، راقب مستوى التبريد وتحقق من الروائح والأصوات غير المألوفة. عند اكتشاف أي شيء غير عادي ، قم بإيقاف تشغيل مكيف الهـواء واتصل بفني HVAC المحلي لفحصه بحثًا عن أي مشاكل.
سواء قررت تجربة دليل شركتنا لتنـظيف مكيف الهـواء الخاص بك أو اخترت الاتصال بأحد المحترفين للحصول على الوظيفة ، فمن الأهمية بمكان تنظيف مكيف الهـواء الخاص بك مرة واحدة على الأقل في السنة ، ربما كجزء من الصيانة الموسمية لمنزلك. سيساعد ذلك في الحفاظ على مكيف الهـواء الخاص بك في أفضل حالاته لسنوات قادمة ، لذا تأكد من جعل تنظيف مكيف الهواء السنوي أولوية في منزلك .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

1 فكرة عن “شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة