شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1
download 2

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم ، تحتاج مكيفات الهواء الى عمليات تنظيف مستمرة ، حيث تؤثر الاتربة والغبار على مكيفات الهواء وكفاءءة عملها ، فان كنت تملك مكيف هواء فأنت بحاجة إلى شركة متخصصة فى أعمال التنـظيف للمكيفات ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم وهى شركة امداد الجنوب .

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم :

تقدم شركة امداد الجنوب افـضل خدمات التنـظيف لجميع انواع المكيفات سواء كانت مكيفات مركزية او مكيفات سبليت مكيفات الشباك وغيرها ، حيث تستخدم الشركة أفضل أنواع المعدات والاجهزة الحديثة بتنظيف و غسيل المكيفات ، حيث تعتبر شركه امداد الجنوب فى القصيم من افـضل الشركات المتخـصصة باعمال تنظيف المكيفات المنزلية المختلفة من خلال افضل فريق من العمالة المدربة و فنيين المتخصصون بتنظيف جميع أنواع المكيفات بالقصيم وبمكة و بجدة وغيرها من مدن المملكة العربية السعودية .
توفر شركه امداد الجنوب بالقصيم كذلك أفضـل خدمات صيانة المكيفات ، حيث تتعامل الشركة مع كافة انواع المكيفات بمختلف أنواعها ، كما توفر شركتنا أيضاً خدمات نقل المكيفات من مكان الى اخر حيث اننا مخصصون فى عمليات فك وتركيب المكيفات ، فإن كنت تمتلك مكيف جديد وتبحث عن شركة متخصصة بتركيب المكيفات فلا تتردد فى التواصل معنا للحصول على أفضل الخدمات بتركيب المكيفات .

اقرا ايضا :شركة غسيل مكيفات مركزية بمكة

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت :

  • أولاً ، نتحقق من مكيف الهواء المنفصل لمعرفة كيفية عمله.
  • ثم نفحص درجة حرارة الهواء الذي يمر عبر وحدة تكييف الهواء الداخلية.
  • حان الوقت الآن للأشياء المهمة. نبدأ بإزالة الأغطية البلاستيكية من نظام سبليت الخاص بك ورشها بمادة كيميائية ذات قوة صناعية مضادة للبكتيريا.
  • يتم توصيل كيس تجميع مياه الصرف الصحي وخرطوم التصريف بوحدتك الداخلية.
  • يتم تطبيق حل خاص لتفكيك الأوساخ على ملف المروحة الداخلي المكشوف.
  • ثم نقوم بتنظيف نظامك صديقًا للبيئة باستخدام نظام الماء المضغوط الخاص بنا لإزالة جميع الأوساخ والأوساخ والكائنات الدقيقة الضارة من الوحدة الداخلية.
  • يتـم تنظيف مروحة البرميل الداخلية والجزء الخلفي من الهيكل.
  • حيثما كان ذلك ممكنًا ، يتـم استخدام حوض التصريف أيضًا.
  • ثم نقـوم بتجفيف وحدتك الداخلية باستخدام نظام التجفيف المحمول الحصري الخاص بنا.
  • نقوم بتنظيف فلتر مكيف الهواء والأغطية التي تمت معالجتها برذاذ مضاد للبكتيريا.
  • وأخيرًا ، نجري اختبارًا وظيفيًا شاملاً ، للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل مثالي ، وأن وحدتك سريعة وممتدة.
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

شركات تنظيف مكيفات بالقصيم :

قبل تنظيف وحدة التـكييف ، من المهم إلغاء تنشيط الطاقة. لإيقاف تشغيل مكيف الهواء ، حدد موقع صندوق القاطع المتصل بالنظام. هذا صندوق مربع متصل بالجدار الخارجي لمنزلك. افتح صندوق قاطع الدائرة واقلب الزر إلى وضع إيقاف التشغيل. يعد إيقاف تشغيل مكـيف الهواء أمرًا في غاية الأهمية ويسمح لك بالفك والتنظيف بشكل صحيح دون الإضرار بالوحدة أو بنفسك.

استخدم مكنسة كهربائية رطبة أو جافة لإزالة الأوساخ من زعانف المكثف

توجد زعانف المكثف على الجزء الخارجي من وحدة التكثيف الخارجية لنظام تكييف الهواء المركزي. تم تصميم زعانف المكثف لدفع الحرارة الزائدة بعيدًا عن مكـيف الهواء. لتنظيف زعانف المكثف ، حرك فوهة المكنسة الكهربائية الرطبة أو الجافة فوقها بحذر. يمكن العثور على المكانس الرطبة أو الجافة عادةً في متجر الأجهزة وعبر الإنترنت. يزيل هذا أي أوساخ وحطام على الزعانف قد يعوق المكثف لسحب الهواء بشـكل فعال.

كيفية تنظيف مكيـف الهواء المركزي بدون متخصص تصويب زعانف المكثف

بمجرد قيامك بتنـظيف زعانف المكثف في مكيـف الهواء الخاص بك ، نوصي بتقوية أي زعانف ملتوية أو منحنية ملحوظة. يمكنك القـيام بذلك باستخدام أواني المطبخ مثل السكين لثني الزعانف برفق لإعادتها إلى موضعها. حاول أن تكون ثابتًا ولطيفًا عند فرد الزعانف لتجنب كسرها أو إتلافها.

تنظيف المروحة في الضاغط

بمجرد الانتهاء من تنظيف مكثف وحدة التكييف المركزي ، ستتم مطالبتك بإزالة الأوساخ والحطام من المروحة. ستحتاج أولاً إلى إزالة المروحة من ضاغط مكـيف الهواء. أولاً ، استخدم مفك البراغي لإزالة الأسلاك من مقدمة المروحة. بعد ذلك ، حدد المروحة بالقرب من الجزء العلوي من الضاغط وقم بإزالتها.

قم بإزالة غطاء الشبكة

استخدم مفك براغي لإزالة اللوحة الشبكية. بعد ذلك ، قم بفك البراغي وإزالة المروحة. يرجى ملاحظة أن محرك المروحة به أسلاك هشة متصلة بالضاغط. هذا يعني أنك قد لا تتمكن من إزالة المروحة بالكامل من نظام تكييف الهواء المركزي. ومع ذلك ، يجب أن تكـون قادرًا على رفع المروحة من الضاغط لإزالة الأوساخ والحطام والأشياء الأخرى.

استخدم خرطوم مياه لتعقيم شفرات المروحة

استخدم خرطومًا خارجيًا لغسل الأوساخ والأنقاض والأغصان والأوراق والملوثات الأخرى من شفرات المروحة. إذا كان خرطوم حديقتك غير قادر على إزالة الأوساخ والحطام من الشفرات ، فاستخدم منشفة ورقية ورذاذ تطهير لتعقيم المروحة. بمجرد مسح الشفرات ، قم برش الماء من خلال زعانف الضاغط من داخل الوحدة لضمان إعاقة أي انسداد قد يحدث من الحطام.

اقرا ايضا : انواع دكتات التكييف

ضع الضاغط معًا

بمجرد تنظيف زعانف المكثف بالمكنسة الكهربائية وتعقيم ألواح المروحة ، يمكنك وضع الضاغط معًا. افعل ذلك عن طريق إعادة المروحة إلى أعلى الضاغط وإعادة ربطها بالإطار المعدني. بعد ذلك ، أدخل البراغي الخاصة بلوحة الشبكة التي توضع أعلى المروحة. بمجرد تجميع الضاغط ، يمكنك تنشيط الطاقة لنظام تكييف الهواء المركزي.

أفضل خدمات تنظيف المكيفات الشباك بالقصيم :

يمكن أن تكـون وحدات تكييف الهواء النافذة منقذة لأولئك الذين يعيشون في المباني الشاهقة أو في المنازل التي لا يوجد بها تدفق جيد للهواء من وحدة HVAC المركزية. قد تحتاج أيضًا إلى هواء بارد إضافي للحفاظ على راحة المـنزل. ومع ذلك ، مثل أي شيء آخر ، فإنه يحتاج إلى التنظـيف.
الوحدة أسهل في التنـظيف والصيانة من وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء القياسية في المـنزل. إنها وحدة ثقيلة فهل يمكنك تنظيف مكـيف الشـباك دون إزالته؟ نعم
دعنا نلقي نظرة على سبب أهمية ذلك ، والعثور على الدليل ، والإمدادات التي ستحتاجها ، وخطوات تنظيف الوحدة دون إزالتها من النافذة ، وفوائد تنظيفها ، ومتى يجب الإصلاح أو الاستبدال ، وأشياء أخرى يجب وضعها في الاعتبار. أخيرًا ، متى تتصل بأخصائي للحصول على المساعدة .
كما هو الحال مع جميع الأجهزة ، تحتاج مكيفات الشـباك إلى التنـظيف والصيانة. الآن ، إذا كنت تعيش في مكان بارد ، فهذا ليس شيئًا تريد القيام به في منتصف الشتاء. تعتبر إضافته إلى التنـظيف الربيعي فكرة جيدة حتى يكون جاهزًا في الشتاء.

خطوات تنظيف مكـيف الشـباك دون إزالته

1. افصل الوحدة من الحائط لتنظيف مكـيف الهواء للشباك دون إزالته

سوف تلمس أجزاء مختلفة من مكـيف الهواء وتستخدم زجاجة رذاذ ولا تريد أن تصعق بالكهرباء.

2. انزع شواية وحدة تكييف الهواء وأخرج الفلتر

يجب تغيير المرشحات كل شهر إلى ثلاثة أشهر في وحدة تدفئة وتكييف كبيرة إذا كان هناك مدخن في المنزل. في وحدة صغيرة ، تريـد التحقق منها كل 30 يومًا للتأكد من أنها ليست محشورة أو مليئة بالأوساخ.
يمكنك تركه ينقع في دلو من الماء والصابون ثم تركه يجف في الهواء. من ناحية أخرى ، قد حان الوقت للاستبدال. إذا كنت بحاجة إلى استبداله ، فراجع الدليل لمعرفة الحجم الصحيح وتأكد من حصولك على رقم الطراز. هناك أحجام وأنواع مختلفة وتحتاج إلى الحصول على الأحجام الصحيحة.
تذكر أيضًا أن فلتر الهواء يحافظ على الهواء نظيفًا لذا فأنت تريده نظيفًا قدر الإمكان. قد لا تحتاج إلى التغيير كثيرًا في وحدة نافذة صغيرة ولكن دائمًا ما تكـون فكرة جيدة للتحقق منها. تحتوي بعض وحدات تكييف الهواء على زر راحة الفلتر الذي سيعلمك عندما يحين وقت استبدال الفلتر أيضًا.

3. انزع العلبة من وحدة تكييف الهواء

يمكنك استخدام مفك البراغي لخلع الجراب. سيسمح لك ذلك برؤية تصريف التكثيف والأجزاء الأخرى القابلة للإزالة مثل حوض التصفية. يمكنك نقعها في ماء دافئ وصابون لتنظيفها. من المهم تنظيف حوض التصفية حتى لا يبدأ العفن في النمو من الماء الموجود في المقلاة.

4. نظف بالمكنسة الكهربائية ورش الأجزاء الداخلية لتنـظيف مكـيف الهواء للشباك دون إزالته

لتنظـيف مكـيف الهواء للشباك دون إزالته ، استخدم المكنسة الكهربائية بملحق الفرشاة الناعمة ، ونظف بعناية أي كرات غبار أو أشياء أخرى تراها في الوحدة. ثم اخلطي الماء وقطرتين من منظف الأطباق معًا.
بعد ذلك ، قم برش هذا داخل الجهاز وامسح المناطق لأسفل. تأكد من الانتباه إلى الزعانف أيضًا. يمكنك أيضًا استخدام مشط الزعانف لتنـظيف منطقة الزعانف والتأكد من أنها مستقيمة.

5. تنظيف ملفات المكثف

يحتوي الجزء الخلفي من الوحدة على غطاء يمكنك خلعه أيضًا. يحمي هذا الغطاء الوحدة من عوامل الطقس ولكنه يحتاج إلى التنظيف. تحت الغطاء توجد ملفات المكثف.
يمكن أن يؤدي رش خليط الماء والمنظفات إلى تنظيفها. سيسمح هذا للأوساخ بالتسرب. يستخدم بعض الناس خرطومًا لرشه ولكن من الأفضل استخدام المنظفات لتنظيفه بشكل أكثر فعالية. بمجرد القيام بذلك ، دع هذه المنطقة تجف.

6. أعد تجميع وحدة التكييف

عندما يجف كل شيء من الداخل ، أعد تشغيل الأجزاء. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية سير الأمور معًا ، فاستشر دليل المالك. من المهم التأكد من جفاف كل شيء بالداخل حتى لا ينمو العفن.

مميزات خدمة تنظيف المكيفات بالقصيم :

1. فلتر الهواء نظيف ويقوم بعمله

يتسبب مرشح الهواء المتسخ في حدوث مشكلات في التنفس ويمكن أن يسد أيضًا ويؤدي إلى نقص تدفق الهواء. وبالتالي ، مما يؤدي إلى تجميد الملفات ، سيسمح مرشح الهواء النظيف للآلة بالعمل لفترة أطول ، وتوفير هواء أنظف في المنزل وستكون الوحدة أكثر هدوءًا لأنها لا تضطر إلى العمل بجد.
ضع في اعتبارك أيضًا شراء مرشح هواء يلتقط الجسيمات المحمولة في الهواء ويتناسب مع معظم وحدات النوافذ.

2. الزعانف تسمح بتدفق الهواء من خلالها

بعد أي عمليات تنظيف ، استخدم مشط الزعانف المذكور أعلاه وحافظ على استقامة زعانف التبريد قدر الإمكان.

3. البحث عن مشاكل العفن في وقت مبكر

هل يتسرب الماء من الوحدة على السجادة ويتسبب في تكون العفن؟ سترغب في الاعتناء بهذا على الفور! تحقق من الدليل لمعرفة سبب تسريبه ثم اتصل بأخصائي إذا كنت بحاجة إلى مساعدة. سيسبب تسرب المياه مشاكل صحية مثل تشكل العفن .

افضل شركات تنظيف مكيفات بالقصيم :

تعد شركة امداد الجنوب بالقصيم من افضل الشركات المتخصصة فى غسيل وتنظيف وصيانة مكيفات الهواء ، فنحن رائدون فى مجال التنظيف وغسيل جميع أنواع المكيفات الاسبليت والمركزية والشباك بكافة مدن المملكة العربية السعودية ، حيث تقدم الشركة الرائدة مجموعة من أهم الخدمات لعملائها الكرام فى مدينة القصيم من خلال أرخص اسعار لتنـظيف المكيفات بواسطة مجموعة من الفنييون المحترفين ذو خبرة كبيرة بتنظيف وصيانة أجهزة المكيفات ،
حيث نعمل على تقديم افضل الخدمات لك عزيزي العميل على أعلي مستوى من الكفاءة ، كما توفر شركتنا أيضاً مجموعة كبيرة من الخصومات و الكثير من افضل عروض على افضل الخدمات لغسيل وتنظيف المكيفات المركزيه والاسبليت والمكيفات الشباك والدولابي والصحراوي ، حيث تعد شركة امداد الجنوب واحدة من افضل الشركات المتخصصة بجميع اعمال التنظيف فى المملكه العـربية السعودية .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “شركة تنظيف مكيفات بالقصيم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة