شركة تنظيف دكت مكيف صحراوي

noun wavy lines 1781282 1 1 1
Screenshot ٢٠٢٠٠٨٢٦ ٠٨٤٢٤٤ 1080x675 1

شركة تنظيف دكت مكيف صحراوي

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تنظيف دكت مكيف صحراوي ، هل تبحث عن شركة متخصصة فى تقديم خدمات التنظيف لدكت التكييف المركزي ؟ اذا فأنت فى المـكان الصحيح حيث توفر شركة امداد الجنوب افضل خدمات التنظيف للمكيفات والدكت بالمملكة العربية السعودية ، فهيا بنا نتعرف على هذه الخدمات .

شركة تنظيف دكت مكيف صحراوي :

تقدم شركة امداد الجنوب أفضل خدمات تنظيف المكيفات الصحراوي و الدكت المختلفة ، حيث تستخدم الشركة مجموعة من أحدث المعدات و الأدوات الخاصة بتنظيف مكيفات الهواء ، حيث تتعامل شركتنا مع جميع انواع المكيفات المختلفة وخاصة المكيفات الصحراوى و المكيف المركزي ، حيث تقوم الشركة بتوفير خدمات غسيل وتنظيف المكيفت السبليت و الشباك والمركزية و الدولابي وغيرها من الانواع ،
وذلك على أيدى افضل فنيين وخبراء متخصصون فى مجال و اعمال تنظيف المكيفات و دكتات التكييفات الصحراوي ، حيث تمتلك شركة امداد الجنوب أحد أفضل شركات تنظيف المكيفات بجدة ومكة افضل الفنييون المتخصصون فى صيانة وتركيب وتنظيف جميع أنواع المكيفات بواسطة احدث الطرق و الأساليب المستخدمة بتنظيف المكيفات ، حيث نمتلك خبرة كبيرة فى كافة الخدمات الخاصة بالمكيفات من أعمال تركيب وتنظيف وصيانة وغيرها لجميع انواع مجارى الهواء والدكت الصحراوي .

اقرا ايضا : تنظيف مكيفات سبليت جدة

تنظيف دكت تكيـيف صحراوي :

لتلبية احتياجات تنظيف مجارى التهوية الخاصة بك ، لدينا فريـق معتمد من الفنيين للقيام بجميع اعمال التنظيف لمجاري الهواء المختلفة .
• كمية الهواء النقي
• عودة مجارى الهواء
• وحدة الخلط مع وحدة الترشيح
• قسم المنفاخ والملف
• مخفف الصوت ومجاري التزويد
• الناشرون و vav وعلبة الخلط
تعد الصيانة المناسبة لأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) خطوة أساسية في عملية تحسين جودة الهواء الداخلي. من خلال إهمال هذه الخطوة ، ويتم تدوير الملوثات المتراكمة مرة أخرى في الهواء المحيط ، مما يساهم في تلوث الهواء الداخلي.
الغرض الأساسي من تنظيف مجارى الهواء بنظام HVAC هو إزالة الملوثات (الغبار والحطام والعفن وغيرها) بحيث يمكن للهواء أن يدور على الأسطح النظيفة ، وبالتالي استعادة الكفاءة والفعالية.
لدينا شهادة معالج قوالب نظام التهوية لتطهير أنظمة HVAC الملوثة.
نستخدم مبدأ الشفط والاحتكاك والنبض في عمليه التنظيف.
شركة تنظيف دكت مكيف صحراوي
شركة تنظيف دكت مكيف صحراوي

مميزات تنظيف دكت مكيف الصحراوي :

في كثير من الحالات ، يرتبط مصطلحا “تنظيف مجارى الهواء” و “تلوث الهواء الداخلي” ارتباطًا وثيقًا. في الواقع ، تطورت عملية تنظيف مجارى الهواء استجابةً للمخاوف المتزايدة بشأن تلوث الهواء الداخلي. على الرغم من أن معظم مشاكل جودة الهواء الداخلي يمكن إرجاعها إلى مشاكل خارج نظام نقل الهواء المادي ، يمكن تتبع جزء كبير من مشكلات جودة الهواء الداخلي ، جزئيًا على الأقل ، إلى الظروف داخل نظام نقل الهواء نفسه. معظم مشاكل جودة الهواء الداخلي (IAQ) هي مزيج من العديد من العوامل ، منها الحالة المادية لنظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC).
الهدف من HVAC أو تنظيف مجارى الهواء هو إزالة الملوثات المرئية مثل الغبار والحطام والرطوبة من نظام نقل الهواء بأكمله بحيث يمر الهواء فوق الأسطح النظيفة. يمكن أيضًا إزالة الملوثات الميكروبية مثل قوالب الخبز والعفن الفطرية وفطريات التربة ، والتي يمكن أن تكون غير مرئية للعين المجردة ، من نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) من خلال إجراءات التنظيف والتعقيم المناسبة. وجود الميكروبات ليس من غير المألوف في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. ومع ذلك ، فإن وجود نمو جرثومي نشط أمر مثير للقلق ، لأنه قد يؤثر على جودة الهواء الداخلي ويشكل خطرًا صحيًا على بعض الأشخاص.
تشمل فوائد تنظيف نظام نقل الهواء تقليل فرص تلوث الهواء الداخلي ، وشكاوى الصحة والراحة من قبل الركاب ، وقد يقلل من تكاليف الطاقة من خلال السماح للمكونات الميكانيكية بالعمل بكفاءة أكبر وتدوم لفترة أطول.

اقرا ايضا : صيانة مكيفات سبليت جده

طرق تنظيف مجارى الهواء :

عمليه تنظيف مجارى الهواء هناك طريقتان مختلفتان لتنظيف مجارى الهواء يتم استخدامها ، اعتمادًا على نـوع القنوات الموجودة في منزلك. قنوات الصفائح المعدنية هي الأسهل بالتنظيف. وجميع الفتحات الموجودة في النظام محكمة الغلق ، باستثناء فتحة واحدة. يحتوي هذا الفتحة الحرة على باب منفاخ متصل به ، والذي يمتص كل الحطام والملوثات من النظام. ومع ذلك ، إذا كان لديك مجارى مرنة ،

فإن العملية تكون أكثر تعقيدًا بعض الشيء ، حيث تحتوي القنوات المرنة على الكثير من الزوايا والشقوق التي تختبئ فيها الملوثات ، لذا فإن تفريغ الشبكة ببساطة لن يكون بهذه الفعالية. بدلاً من ذلك ، ويتم استخدام مجموعة خاصة من الفرش لتنظيف القنوات يدويًا. هذا له نفس التأثير العام لطرق تنظيف مجارى الهواء الأخرى.

وختاماً :

اتصل بنا لتلبية احتياجاتك في تنظيف مجارى الهواء في شركة امداد الجنوب ، تنظيف  دكت المكيفات Duct  هو مهارة عالية التخصص ، تتطلب سنوات من التدريب المهني والمعدات حتى يتم تنفيذها بشكل صحيح. أنت لا تريد أن تحاول هذا بنفسك من خلال الزحف في مجارى الهواء الخاصة بك. إذا كنت تريد التأكد من أن مجارى الهواء الخاصة بك نظيفة قدر الإمكان ، فيجب عليك الاتصال بـ شركة امداد الجنوب . بغض النظر عن احتياجات تنظيف مجارى الهواء الخاصة بك ، يمكننا الاعتناء بها نيابة عنك. اتصل اليوم وحدد موعدًا مع أحد الفنيين الخبراء لدينا.

سنساعدك على التنفس بشكل أسهل وأن تكون أكثر صحة. يجب أن يكون لديك موعد لتنظيف مجاري الهواء مرة واحدة على الأقل كل عامين ، وذلك لمنع الملوثات من التراكم في النظام مرة أخرى. اتصل بنا لتحديد موعد خدمة تنظيف مجاري الهواء في منزلك من خلال شركة امداد الجنوب الرائدة فى أعمال تنظيف وغسيل دكت التكييف المركزي وجميع انواع مجاري الهواء بمنتهى الدقة من خلال خبرة موظفيها باستخدام أحدث الطرق و الأساليب بمجال تنظيف المكيفات .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة