شركة تنظيف المكيفات بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1
5466496 1623381768

شركة تنظيف المكيفات بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تنظيف المكيفات بالطائف ، هل تحتاج الى شركة متخصصة فى تنظيف مكيفات الهواء ؟ فأنت فى المكان الصحيح و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم اليوم افضل شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالطائف وهى شركة امداد الجنوب بالمملكة العربية السعودية .

شركة تنظيف المكيفات بالطائف :

تقدم شركة امداد الجنوب فى الطائف أفضل خدمات غسيل وتنظيف المكيفات بمختلف أنواعها سواء كانت مكيفات سبليت او مكيفات مركزية او مكيفات الشباك وغيرها من انواع المكيفات المختلفة ، حيث تستخدم الشركة احدث الاجهزة الحديثة المتخصصة بتنظيف جميع أنواع المكيفات ، حيث تعتبر شركه امداد الجنوب بالطائف و مكة و جدة من افضل الشركات المتخصصة فى التنظيف للمكيفات بالاضافة الى خـدمات تنظيف دكت التكـييف المركزي ،

كما نعمل على تقديم خدمة صيانة المكيفات المـركزية باستخدام أحدث الأدوات و المعدات لصيانة المكيفات ، بواسطة افضل الخبراء و الفنيين المتخصصون بصيانة و تنظيف أجهزة التكييفات بجدة ومكة والطائف و القصيم وجميع مدن المملكة ، حيث تعد شركتنا من افضل شركات صيانة تكييفات الهواء بجميع انواعها السبليت والمكيفات المركزية و المكيف الشباك و الصحراوي وغيرها ،

 كما نوفر كذلك خدمـات تركيب و فك مكيفات الهواء باستخدام افضل المعدات والادوات حيث يمكننا نقل مكيف الهواء الخاص بك الى المكان الذي تريده من خلال توفير وسائل النقل المخصصة للمـكيفات وذلك من خلال توفير أرخص اسعار لتنظيف و صيانة وتركيب المكيفات ، حيث يوجد لدينا كافة الخدمات الخاصة بالمكيفات بأجود المعدات وافضل الخبراء بالمملكة ، كما نهتم بتقديم أفضل عمالة و فنييون متخصصون بصيانة و تنظيف المكيفات .

اقرا ايضا : شركات تركيب المكيفات الاسبليت بجدة

شركة تنظيف المكيفات بالطائف
شركة تنظيف المكيفات بالطائف

افضل شركة تنظيف مكيفات بالطائف :

يتطلب تنظيف وتعقيم أنظمة تكييف الهواء إجراءات محددة يجب اتباعها واستخدام المعدات المناسبة. عندما لا يتم تنظيف أنظمة تكييف الهواء أو لا يتم تنظيفها بشـكل صحيح ، يمكن أن يصبح مكيف الهواء ضارًا ويؤدي إلى أمراض أكثر أو أقل خطورة ، ومن ثم الحاجة إلى تطهير النظام بأكمله بعد التـنظيف.

لإطالة عمر التكيـيف

يقلل التنظيف المنتظم لوحدات تكييف الهواء من فشل المكونات ، ويقلل بشـكل كبير من استهلاك الطاقة ويطيل من عمر المعدات ، بحيث يمـكنك تجنب الأعطال وإطالة عمرها وتحسين كفاءة وحدة تكييف الهواء عند إجراء التنظيف وإزالة الغبار بشـكل صحيح.

كيف أنظف وأعقم مكيفات الهواء ؟

من الصعب نسبيًا تنظيف مكيفات الهواء. الأسطح والمكونات داخل التكييف هشة ويصعب الوصول إليها ، ولا ينصح باستخدام أنظمة الضغط العالي.

كيفية تنظيف وصيانة المكيفات بالطائف :

تنظيف مرشح التنقية الخاص بك

قم بإزالة الأوساخ من مرشح تنقية مكيف الهواء  باستخدام مكنسة كهربائية. إذا كانت وحدة تكييف الهواء لديك مزودة بفلتر لإزالة الروائح الكريهة ، ضعه تحت أشعة الشمس المباشرة لمدة ست ساعات قبل إعادة تركيبها في مكانها حيث تقوم الشمس بتعقيمه . استبدل الفلتر كل ثلاث سنوات.
نظف وحدة تكييف الهواء الداخلية عن طريق مسح السطح برفق بقطعة قماش ناعمة وجافة. لا تستخدم سائل التلميع أو الماء الأكثر سخونة من 40 درجة مئوية.

الحفاظ على فلتر مكيف الهواء الخاص بك خاليًا من الأوساخ

بينما يزيل مرشح التنقية السموم من الهواء ، يقوم مرشح الهواء بحجب الجسيمات الكبيرة المحمولة في الهواء مثل الغبار والعث وحبوب اللقاح. نظف مرشح الهواء باستخدام مكنسة كهربائية. بعد ذلك يمكنك غسل فلتر الهواء بالماء.
إذا كان مرشح الهواء لا يزال متسخًا بشكل واضح بعد شطفه جيدًا ، فقم بغسله بالصابون أو بمنظف منزلي معتدل. اتركه يجف تمامًا قبل إعادة التثبيت.
نظف مرشح الهواء كل أسبوعين إذا تم استخدام مكيف الهواء الخاص بك يوميًا في بيئة متربة. يمكن أن تقلل فلاتر الهواء المتسخة من كفاءة تبريد مكيف الهواء.

اقرا ايضا : افضل شركة صيانة المكيفات بالقصيم

ضمان الأداء الأمثل لمكيف الهواء الخاص بك

تعمل اللوحة الأمامية في مكيف الهواء على حماية مرشح الهواء. قم بإزالته وغسله برفق بالماء وإسفنجة. إذا كنت تستخدم منظفًا منزليًا معتدلًا لتنظيفه ، فتأكد من شطفه وتجفيفه جيدًا. لا تجفف اللوحة الأمامية تحت أشعة الشمس المباشرة.
للتأكد من أن مكيف الهواء الخاص بك يعمل على النحو الأمثل ولإطالة عمر الخدمة ، فمن الأفضل أن تتم صيانة مكيف الهواء مرة واحدة على الأقل كل ستة أشهر. سيتمكن الفني المدرب من فحص مستويات غاز التبريد في نظام تكييف الهواء الخاص بك ، واختبار التسريبات ، وفحص منظم الحرارة للتأكد من دقته والمزيد.

مزيد من النصائح حول الحفاظ على وحدة تكييف الهواء في حالة ممتازة

لا تقصر دورة مكيف الهواء ؛ تجنب إيقاف تشغيل الوحدة والعودة مرة أخرى على الفور. يجب أن تنتظر 10 دقائق على الأقل بعد إيقاف تشغيل مكيف الهواء للسماح للضغط في النظام بالتعادل مرة أخرى.
للحفاظ على مكيف هواء غير مستخدم أيضًا ، جفف الأجزاء الداخلية للوحدة الداخلية عن طريق تشغيل الوحدة لمدة 2-3 ساعات باستخدام وضع المروحة (لطرز التبريد) أو وضع التدفئة مع ضبط درجة الحرارة على 30 درجة مئوية (لطرز المضخات الحرارية) . ثم قم بإيقاف تشغيل مصدر الطاقة وافصله عن مصدر الطاقة. تذكر إزالة بطاريات جهاز التحكم عن بعد.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

1 فكرة عن “شركة تنظيف المكيفات بالطائف”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة