شركات صيانة مكيفات بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1
شركة صيانة مكيفات بالرياض

شركات صيانة مكيفات بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركات صيانة مكيفات بالطائف ، مكيف الهواء الخاص بك له وظيفة مهمة: الحفاظ على راحتك أنت وعائلتك بالداخل. عندما يتعطل مكيف الهواء ، يمكن أن يكون مكلفًا بقدر ما هو محبط. في شركة امداد للتدفئة وتكييف الهواء ، يتخلص فريقنا من الإحباط الناتج عن إصلاح أجهزة تكييف الهواء وتركيبها وصيانتها ، فمن خلال شركة امداد الجنوب يمكننا توفير كافة خدمات الصيانة لجميع انواع المكيفات .

شركات صيانة مكيفات بالطائف :

تقدم شركة امداد الجنوب العديد من الخدمات الخاصة بالتكييفات من اصلاح وتنظيف وتركيب للمكيفات بالمملكة العربية السعودية ، حيث تتعامل شركة امداد الجنوب فى الطائف مع جميع انواع المكيفات المنزلية المختلفة مثل مكيف سبليت أو المكيفات المركزية أو التكييف الشباك بجدة ومكة والطائف والقصيم ، وذلك على ايدى افضل فني تكييف وتبريد لدينا يقوم بتقديم افضل خدمات تنظيف وصيانة و فك وتركيب المكيف بمنتهى الكفاءة و الخبرة .

خدمات شركة صيانة مكيفات بالطائف :

إصلاحات مكيفات الهواء

إذا كان تكييف الهواء الخاص بك لا يعمل بشكل صحيح ، فسنأتي إلى منزلك ونشخص المشكلة بسرعة. إذا كان الإصلاح هو الخيار الأفضل بالنسبة لك ، فسنحرص على إتمامه بسرعة وبشكل صحيح. تتأكد مواقع التدفئة وتكييف الهواء  من أن سياراتهم مجهزة جيدًا ، بحيث يمكن إنجاز العديد من مهام الإصلاح في نفس الزيارة مثل التقدير

تركيب مكيفات

في بعض الأحيان ، يلزم استبدال وحدة تكييف الهواء القديمة بسبب التكلفة أو الكفاءة أو لأسباب أخرى. ومع ذلك ، فإن اختيار مكيف الهواء ليس أبدًا موقفًا واحدًا يناسب الجميع. يأتي محترفو مكيفات الهواء لدينا إلى منزلك ليحددوا بالضبط أفضل مكيف هواء يناسبك. سنعمل معك دائمًا للنظر في ميزانيتك وتفضيلاتك والعوامل الأخرى المهمة لك ولراحة منزلك.

صيانة المكيفات

يعد الحفاظ على مكيف الهواء أمرًا مهمًا لأنه يمكن أن يساعد في استمرار وحدتك لفترة أطول. في الواقع ، تقدر وزارة الطاقة الأمريكية أن مالكي المنازل يمكن أن يجعلوا وحدتهم بين 5 و 15 في المائة أكثر كفاءة فقط من خلال استبدال الفلتر المنتظم! بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب بعض ضمانات الشركة المصنعة والإصلاح صيانة النظام السنوية لتظل سارية. نقدم مجموعة من خطط الصيانة السنوية لتناسب مختلف الميزانيات والاحتياجات. تتضمن خططنا أيضًا امتيازات الأعضاء ، مثل الخدمة ذات الأولوية والخصومات على المنتجات والإصلاحات.
عندما تحتاج إلى الموثوقية ، اختر شركة امداد الجنوب للتدفئة وتكييف الهواء
في شركه امداد الجنوب للتدفئة وتكييف الهواء ، قمنا ببناء أعمالنا بالكامل حول فكرة أن عملائنا يستحقون أفضل علاج ممكن ، بدءًا من الفنيين الجديرين بالثقة.
كل واحد من الفنيين لدينا مرخص ومؤهل ويتلقى تدريبًا منتظمًا للبقاء على اطلاع بأحدث التطورات والمنتجات في الصناعة. نريدك أن تكون سعيدًا ، لذلك ندعم جميع أعمالنا بضمان من طرف ثالث. بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أننا مسؤولون عن تقديم مستوى عالٍ من الخدمة في كل زيارة.

اقرا ايضا : شركات غرف التبريد والتجميد

أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالطائف :

إن أجهزة تكييف الهواء جزء ضروري من الحياة هنا ، ومثلما تحتاج الأجسام إلى نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة ، فإن تنظيف وصيانة مكيفات الهواء ضروريان للتأكد من استمرارها في العمل بشكل صحيح. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت تنظر إلى وضع حار ومتعرق بشكل غير مريح ،

دعنا نلقي نظرة على 5 أسباب تجعلك تحافظ على نظافة مكيف الهواء وصيانته بانتظام من قبل المحترفين:

1. يحسن الكفاءة

هذه هي الحجة الكلاسيكية لسبب وجوب تنظيف وصيانة أي شيء ميكانيكي بانتظام ، لأن مثل هذه الأشياء تميل إلى التآكل مع تقدم العمر والاستخدام. ومع ذلك ، فقط لأن الحجة
يتم استخدامه باستمرار لا يجعله مبتذلاً. في الواقع ، لقد أصبح تقريبًا درسًا في الحياة يجب أن يعرفه أي شخص يستخدم الأجهزة الإلكترونية.
من المرجح أن يفقد مكيف الهواء الخاص بك حوالي 5٪ من كفاءته الإجمالية كل عام إذا لم يتم تنظيفه أو صيانته. يضمن فحصها أنها ستمنحك أفضل تبريد ممكن ، مما يعني أنك ستحتاج إلى الانتظار لوقت أقل بكثير حتى تبرد الغرفة بمجرد تشغيلها. الآن هذه ميزة تستحق التذكر!

2. يقلل من تكاليف الطاقة.

تؤدي الكفاءة المحسنة إلى خفض تكاليف الطاقة عندما تستخدم مكيف الهواء الخاص بك. هذا لأن مكيف الهواء الخاص بك سيستغرق طاقة ووقتًا أقل لتبريد غرفتك وإبقائها في درجة الحرارة تلك عندما تعمل بأعلى أداء. تصبح هذه الجودة أكثر أهمية عندما تفكر في أن أجهزة التكييف تميل إلى استهلاك طاقة أكثر من العديد من الوحدات الميكانيكية الأخرى في منزلك. بعبارات أكثر واقعية ، يمكن أن يوفر لك مكيف هواء يتم تنظيفه وصيانته جيدًا ما يصل إلى 25٪ من فواتير الطاقة الشهرية.

3. يؤدي إلى تحسين جودة الهواء

تأتي المزيد من أجهزه التكييف الحديثة مزودة بأنظمة ترشيح هواء مدمجة بالإضافة إلى آليات التبريد الخاصة بها للتأكد من عدم انتشار الغبار بهواءك المبرد. تأتي بعض اجهزة تكييف الهواء مزودة بأنظمة متطورة لتنقية الهواء يمكنها تصفية الجسيمات المجهرية والفيروسات المحمولة جواً وتطهير الهواء نفسه. بغض النظر عما إذا كان لديك مرشح قياسي أو نوع أكثر تقدمًا من نظام الترشيح ، يمكن أن يتراكم الغبار والأوساخ على ألواح الترشيح بمرور الوقت ، وتتقدم العملية بسرعة أكبر كلما استخدمت مكيف الهواء الخاص بك. هذا مهم لأنه كلما كانت المرشحات أكثر اتساخًا ، قلت فعالية مكيف الهواء الخاص بك في إنتاج الهواء النظيف.
إذا كان مكيف الهواء الخاص بك من نوع النافذة ، فقد تتمكن من تنظيف المرشحات بنفسك عن طريق إزالة ألواح الترشيح واستخدام المكنسة الكهربائية لشفط الغبار المتجمع. ومع ذلك ، إذا كان لديك مكيف هواء من النوع المنفصل أو لم تكن متأكدًا من كيفية تنظيف مكيف الهواء بنفسك ، فيمكنك تحديد موعد لخدمة تنظيف احترافية لضمان إنجاز المهمة بشكل صحيح والهواء الذي تتنفسه أنظف وأكثر انتعاشًا وأفضل رائحة .

4. يحمي أجزاء نظام HVAC الهامة.

كما هو الحال مع جميع الأجهزة الإلكترونية والأجهزة ، فإن المكونات الفردية التي يتألف منها مكيف الهواء الخاص بك تخضع للتآكل والتلف طوال دورة حياة المكيف. ومع ذلك ، فإن ما تريد منعه قدر الإمكان هو استبدال كامل سابق لأوانه بسبب الإهمال ، خاصة إذا كان من الممكن تجنبه بشيء بسيط مثل التنظيف والصيانة المنتظمين. في الواقع ، يقول متخصصو أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) أنه يمكن تجنب معظم بدائل مكيف الهواء من خلال الصيانه الوقائية المنتظمة.
واحدة من أعظم الخدمات ذات القيمة المضافة التي يمكن أن يقدمها فني HVAC المحترف هي القدرة على تشخيص مكيف الهواء الخاص بك وإخبارك ما إذا كان أي جزء منه بالية أو إذا كانت هناك أي حاجة للإصلاحات – كل ذلك قبل تعطل مكيف الهواء الخاص بك تمامًا.
إذا كنت تؤجل استئجار شخص للتنظيف وإجراء الصيانه لمكيف الهواء الخاص بك لأنك تشعر أنها تكلفة غير ضرورية ، فأنت بذلك تخاطر بتلف أجزاء مكيف الهواء الخاص بك. في أسوأ السيناريوهات ، قد يكلف الجزء أو الأجزاء التالفة الكثير للإصلاح أو الاستبدال ، وقد تحصل أيضًا على مكيف جديد. إذا حدث ذلك ، فسيتم تعويض أي أموال ربما تكون قد وفرتها عن طريق التقليل من الصيانه عن طريق استبدال مكيف كامل.

5. يطيل العمر التشغيلي لمكيف الهواء الخاص بك.

بالطبع ، من خلال حماية أجزاء نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لديك من خلال الصيانة الوقائية والتنظيف المنتظم ، يمكنك أن تتوقع استمرار نظامك في العمل لفترة أطول. في حين أن هناك حدًا للمدة التي يمكن أن يستمر فيها أي طراز ويحافظ على الكفاءة المثلى ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من نظام تكييف الهواء من خلال إعطائه العلاج والرعاية المناسبين.
لا تنس أن أنظمة تكييف الهواء مترابطة ، وأن أحد الأجزاء المعيبة أو المعطلة يمكن أن يتسبب في تأثير الدومينو النهائي الذي يمكن أن يضغط على المكونات الأخرى. من خلال إجراء التنظيف المنتظم و / أو الصيانة الوقائية ، سيرى نظامك أداءً عامًا أفضل.
نأمل مع كل الأسباب التي أشرنا إليها هنا ، أن تكون أكثر ميلًا إلى فحص وتنظيف وصيانة مكيف الهواء الخاص بك. بعد كل شيء ، عندما يعمل جهاز تكييف الهواء الخاص بك في أفضل حالاته ، فستستفيد أنت وكل من يستخدمه أكثر من غيرك! إذا لم يتم تنظيف مكيف الهواء الخاص بك أو صيانته لأكثر من نصف عام ، فنحن نوصي بشدة بالاتصال بمركز خدمه العلامة التجارية لمكيف الهواء الخاص بك وحجز جلسة تنظيف وصيانة في أقرب وقت ممكن.
شركات صيانة مكيفات بالطائف
شركات صيانة مكيفات بالطائف

افضل شركة صيانة مكيفات سبليت بالطائف :

مكيف الهواء الخاص بك أيًا كان نوعه أو ماركة مكيف الهواء لديك . عندما لا يكون لديك تردد منتظم لخدمة تكييف الهواء ، فإنه يصبح غبارًا ، وتتراكم الأوساخ على أجزاء مختلفة مثل المرشحات والمراوح والملفات ويؤثر ذلك على كيفية عمله ويقل عمره. هذا يعني أيضًا فواتير الطاقة المرتفعة حيث تجد أن غرفتك ليست رائعة كما كانت من قبل ،

 ففى هذه الحالة انت بحاجة إلى فنى صيانه متخصص للتعرف على نوع الاعطال الموجودة بالمكيف مثل فني تكييفات شركة امداد الجنوب فى جدة والطائف المتخصص فى صيانة جميع أنواع المكيفات بمختلف أنواعها السبليت أو شباك أو المركزي ، حيث تعد شركة امداد الجنوب واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى تصليح وصيانة المكيفات .

افضل شركات صيانة المكيفات بالطائف :

قد تتساءل عما إذا كانت الصيانة السنوية لمكيف الهواء ضرورية أم أنها مجرد دفعة من المتخصصين للحصول على مزيد من العمل. سيقدم المصنعون ، وكذلك فنيو مكيفات الهواء المحترفون ، المشورة بشأن الخدمة. فيما يلي بعض الأسباب ؛
  • عندما يكون مكيف الهواء متسخًا جدًا ، تتوقف الأجزاء عن العمل بشكل صحيح ويقلل من فعالية تبريد منزلك. تعمل الخدمة والتنظيف بانتظام على جعلها تعمل كأنها جديدة.
  • عند التفكير في حاجة مكيفات الهواء إلى الصيانة ، تجدر الإشارة إلى أن الخدمة المنتظمة تطيل أيضًا من عمر نظام التكييف بحيث تصل أو تتجاوز تقدير 10 إلى 15 عامًا.
  • عندما يكافح النظام من أجل العمل ، فإنه يستخدم المزيد من القوة وهذا هو المزيد من المال الذي يتعين عليك دفعه على فواتير الطاقة الخاصة بك.
  • بالإضافة إلى توفير المال على فواتير الطاقة ، أثبتت الأبحاث أن مكيفات الهواء التي لا تحتوي على خدمه منتظمة تصبح أكثر تكلفة من حيث الإصلاحات أيضًا.
  • يمكن لوحدات التكييف تحسين جودة الهواء داخل منزلك حيث تقوم بتصفية الدخان والروائح والعث والجزيئات الدقيقة ، لذلك ستعاني أنت وعائلتك بدرجة أقل من الحساسية ومشاكل التنفس ومشاكل الجلد وما إلى ذلك.
  • هل الصيانة السنوية لمكيف الهواء ضرورية؟ نعم ، تعني الصيانة الدورية أن الخبير يكتشف إصلاحات صغيرة وهذا يوفر لك المال قبل أن تتحول هذه المشكلات إلى مخاوف أكبر وأكثر تكلفة.
  • إنه يبقيك هادئًا ومريحًا في الأيام الحارة وعندما لا يتم الحفاظ عليه ، يتم تركك تشعر بسخونة وتهيج أكبر وترتفع مستويات الانزعاج لديك.
  • هل من الضروري خدمه مكيف الهواء كل عام؟ لكل الأسباب المذكورة أعلاه وأكثر ، نعم .

أفضل شركة صيانة مكيفات بالطائف :

فيما يلي بعض الخطوات سهلة الاتباع بشأن التنظيف وكيفية خدمه مكيف الهواء.
  • تحقق من المرشحات ونظفها بانتظام.
  • يمكنك استبدال المرشحات بنفسك ويعتمد عدد مرات تنظيف مكيف الهواء على استخدامك. إذا كنت تعاني من الحساسية أو تعيش في مكان مليء بالغبار أو لديك حيوانات أليفة ، فمن المحتمل أن تقوم بتغيير المرشحات كل شهرين. إذا لم يكن لديك هؤلاء وكان استخدامك منخفضًا ، فيمكن أن يستمر كل 4 إلى 6 أشهر. تحقق من دليل التعليمات للحصول على النوع الصحيح.
  • قم بتنظيف الوحدة الخارجية وإزالة الحطام والأوراق وما إلى ذلك.
  • نظف الفتحات بالداخل. يعد نقص التنظيف أحد الأسباب الرئيسية لانخفاض كفاءة مكيف الهواء.
  • يمكنك أيضًا أن تأخذ الوقت الكافي لفحص الأنابيب الخاصة بك بحثًا عن أي ضرر ، بينما لا يمكنك التعامل مع الإصلاحات ، يمكنك فحصها بصريًا من وقت لآخر.
  • عند النظر في كيفية خدمه مكيف هواء ، فإن أفضل خطوتك هي إحضار الخبراء. لديهم الخبرة والمهارات والمعرفة للقيام بذلك بشكل صحيح.

خدمات صيانة المكيفات السبليت بالطائف :

تحظى مكيفات الهواء بنظام سبليت بشعبية كبيرة في جميع أنحاء أستراليا اليوم. إنه نوع النظام الذي يحتوي على وحدة خارجية ثم وحدة أو أكثر بداخلها. إنها سهلة التركيب لأنها لا تحتاج إلى مجاري هواء وهي هادئة وفعالة. وهي تحظى بشعبية خاصة بين أولئك الذين يعيشون في منازل أو شقق أصغر. تعد خدمه مكيف الهواء بنظام سبليت أسهل بمعنى أنه لا توجد قنوات لاستكشافها وتنظيفها. تحتوي الوحدة الداخلية على مكونات مثل المروحة وجهاز استقبال الإشارة عن بُعد والمرشح وملف التبادل الحراري التي تحتاج إلى خبرة في خدمه تكييف الهواء المنفصل. تحتوي الوحدة الخارجية على لوحة دوائر كهربائية ومروحة دافعة وضاغط وملف تبادل حراري يتطلب خدمه نظام الانقسام.

كم مرة يجب صيانة مكيف الهواء بنظام سبليت؟

عند النظر على وجه التحديد في عدد المرات التي يجب أن تقوم فيها بصيانة مكيف الهواء بنظام سبليت ، فإن الإجابة لا تزال مرة واحدة في السنة. إذا كان لديك أكثر من وحده داخلية واحدة ، يختار بعض الأشخاص تدوير الوحدات الداخلية التي تحصل على خدمتهم إذا كانت تكلفة إجرائهم جميعًا دفعة واحدة باهظة. لا تعمل ظروف الهواء المنقسمة التي تتم صيانتها بشكل سيئ بشكل جيد ولا تبرد جيدًا ، لذا ابدأ في استخدام المزيد من الطاقة ومن المرجح أن تتعطل في وقت أقرب نتيجة لذلك. لذلك إذا كنت تتساءل هل تحتاج مكيفات الهواء بنظام سبليت للصيانة ، فعندئذ نعم يفعلون ذلك.
إخبار العلامات بأن نظامك المقسم يحتاج إلى خدمه
تشمل العلامات التي تدل على أنك بحاجة إلى خدمه مكيفات الهواء بنظام سبليت ما يلي:
  • إذا كان هناك انخفاض في تدفق الهواء القادم من وحده التكييف المنفصلة
  • هـل تحتاج أنظمة الانقسام إلى خدمه نعم إذا وجدت أنها تنفث هواءًا ساخنًا وليس باردًا
  • تجد أن فواتير الطاقة الخاصة بك قد ارتفعت
  • لاحظت المزيد من الرطوبة أو التسريبات حول الوحدة
  • تبدأ في إصدار أصوات غريبة ، أو ترتفع بشكل مفرط أو تبدأ في شم رائحة كريهة

الآن دعونا نلقي نظرة على كيفية خدمه مكيف الهواء المنفصل.

ما الذي تنطوي عليه خدمه تكييف الهواء بنظام سبليت؟
عند النظر في كيفية خدمه نظام الانقسام ، فإن الشيء المهم هو أن يكون لديك محترف يقوم بذلك نيابة عنك. قد تبدو الخدمة مثل هذا ؛
  • قم بتنظيف وإزالة الروائح الكريهة من الفلاتر الموجودة على الوحدة الداخلية ، وربما استبدالها
  • تحقق من منظمات الحرارة
  • نظف الملفات
  • تتضمن كيفية خدمة مكيف الهواء المنفصل فحص تصريف المبخر وصمام الصرف
  • تحقق من عمل جهاز التحكم عن بعد
  • افحص الوحدة الخارجية ونظفها
  • قم بإزالة العوائق من مروحة المكثف
  • فحص وغسل وتنظيف الملفات
  • انظر إلى مستويات غاز التبريد
  • استبدل عزل الأنابيب إذا لزم الأمر
  • كيفية خدمة نظام سبليت فوجيتسو أو أي نظام سبليت هو شيء يمكن لأي شركة محترفة التعامل معه.

اقرا ايضا : شركات تركيب مكيفات بجدة

صيانة المكيفات الدكت بالطائف :

كما يوحي اسمها ، يستخدم تكييف مجاري الهواء سلسلة من الشبكات المعدنية أو القنوات عبر المنزل في الأسقف والجدران لتحريك الهواء الدافئ والبارد حول المنزل أو مكان العمل. ستشمل خدمة تكييف الهواء الأنبوبية فحص تلك القنوات وكذلك النظام. إن تثبيت هذا النوع من النظام في منزلك إذا لم يكن لديك بالفعل النظام الأنبوبي هو أصعب وأكثر مشاركة وأكثر تكلفة ، ولهذا السبب اختار البعض نظامًا مختلفًا عندما يتعلق الأمر بالاختيار. ولكن على الرغم من ذلك ، فإن له مزايا ، فهو رائع لتدفق الهواء ، وتحسين الرطوبة ، ويمكنك التحكم في درجة الحرارة في كل غرفة ويمكنه العمل مع الأجهزة الذكية والأسلاك الذكية. فيما يلي نظرة فاحصة على بيانات خدمة تكييف الهواء ذات الدورة العكسية للأنبوب.

كم مرة يجب صيانة مكيف الهواء الأنبوبي؟

عند النظر إلى ما إذا كان مكيف الهواء يحتاج إلى صيانة ، فإن مقدار الوقت يكون مرة أخرى كل 12 شهرًا بواسطة فني مؤهل وخبير. يعد الحفاظ على مكيف الهواء أمرًا مهمًا للحصول على نظام يعمل بكفاءة وفعالية. مع تكييف الهواء لا توجد فقط المكونات التي يجب فحصها والأسلاك الكهربائية ، فهناك توصيلات مجاري الهواء ، والمصارف ، ومستويات الزيت ، وجميع المعدات الأخرى أيضًا. عندما لا يكون لديك خدمة تكييف هواء سنوية ، فقد ترى أشياء مثل
  • تلف المياه في السقف من تصريف المكثفات المسدود والفيضان
  • يمكن أن تصدأ شفرات المروحة أو تتآكل إذا لم تنظر في عدد المرات التي تحتاج فيها إلى خدمة تدفئة الأنابيب
  • يمكن أن تؤدي المرشحات المحجوبة إلى تسرب المياه من خلال مكيف الهواء.
  • يمكن أن تتلف القنوات مما يؤدي إلى فقدان كفاءة التدفئة أو التبريد
  • قد تتراكم البكتيريا والعفن على شفرات المروحة
  • عندما تفكر في أن تدفئة الأنابيب تحتاج إلى صيانة ، يمكنك تجنب المشكلات المذكورة أعلاه وجعل نظامك يستمر لفترة أطول مع الخدمة مرة واحدة على الأقل في السنة.

ما الذي تنطوي عليه خدمة تكييف الهواء؟

ستبدو خدمة التكييف الأنبوبي كما يلي ؛
  • تنظيف الفلاتر واستبدال الفلاتر التي تحتاجها
  • فحص مستويات غاز التبريد
  • إجراء فحوصات درجة حرارة الهواء
  • تذكير الخدمة حسب الطراز حتى تعرف متى يحين موعد الخدمة التالية
  • إذا تم تثبيت نظام تقسيم المناطق ، يتم فحص هذه المكونات

وختاماً :

ان كنت تبحث عن شركة متخصصة فى تقديم كافة خدمات الصيانة للمكيفات فلا تتردد مع شركة امداد الجنوب المتخصصة فى صيانة وتركيب و غسيل المكيفات على ايدى افضل فنيين وخبراء متخصصون فى مجال الصيانة للتكييفات بمختلف انواعها مركزي وشباك وسبليت ، حيث توفر الشركة أرخص أسعار لصيانة التكييفات بجميع مدن المملكة العربية السعودية ، حيث نعمل على تقديم خدمات و أعمال صيانة واصلاح متميزة بالطايف على ايدى افضل فريق من محترفين صيانة المكيفات مركزية و اسبلت والشباك والدولابي والصحراوي وغيرها .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة