تنظيف مكيفات مركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
images 89

تنظيف مكيفات مركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
تنظيف مكيفات مركزية بجدة ، تعتبر عمليات تنظيف المكيفات من أهم العمليات التى تحتاج اليها أجهزة المكيفات باستمرار و بصفة دورية ، وذلك من أجل حماية المكيفات و الحفاظ عليها من الاعطال و التلف ، ولكن تحـتاج عملية التنـظيف للمكيفات الى شركة متخصصة فى غسيل وتنظيف التكييفات ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة تنظيف وغسيل المكيفات بجدة وهى شركة امداد الجنوب بجده .

تنظيف مكيفات مركزية بجدة :

تقدم شركة امداد الجنوب فى جدة أفضل خدمات تنظيف وغسيل مكيفات الهـواء ، حيث تستخدم الشركة افضل مواد تنظيف المكيفات بمختلف أنواعها سواء كانت امكيفات المركزية أو مكيفات سبليت أو مكـيف الهـواء الشباك او التكييف الصحراوي وغيرها من أنـواع المكيفات المنزلية الاخرى ، حيث تتعامل شركـتنا مع كافة أنواع المكيفات ،
حيث تمتلك شركة امداد الجنوب فى مدينة جده افضل فـريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة فى جميـع اعمال تنظيف و صيانة المكيفات ، كما توفر شركه امداد الجنوب أيضاً خدمة اصلاح وصيانة المكيف اسبليت و المكيف المركـزى و شباك والدولابي والمخفي والكاسيت ، حيث يستخدم فنييون الشركة المتخصصون بصيانة اجهزة المكيفات احدث الأجهزة الحـديثة فى صيانه مكيفات الهـواء ،
حيث تقوم الشـركة بتوفير افضل فني تكييف وتبريد يقوم بالتعرف على كـافة الاعطال الموجودة بالمكيفات بمنهى الدقة من خلال فك و تركيب المكيفات بمنهى الكفاءة ، حيث تعد شركة امداد الجنوب بجدة واحدة من افضل الشركات المتخصصة بأعمال الصيانة والتنظيف للمكيفات الاسبليت والمركزية والشباك ، كما تعمل شركة امداد بجدة على تقديم ارخص اسعار بين جـميع شركات تنظيف وصيانه المكيفات المركزيه المنافسة بجدة و مكة المكرمة وبكافة مدن المملكة العربية السعودية .

اقرا ايضا : شركات تنظيف المكيفات المركزية بمكة

افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة :

تعتـبر شركة امداد الجنوب من افضل الشركات التى تقدم خدمات التنـظيف للمكيف ، كما توفر الشركة العديد من الخدمات الاخرى الى جانب خدمات التنـظيف والتعقيم ، حيث توفر شركتـنا خدمة شحن و تعبئة غاز فريون لكافة أنواع المكيفات ، بالإضافة الى توفير قطع الغيار الاصلية لكـافة أنواع المكيفات ، كما أن شركتنا متخصصة أيضاً لصيانة و لتنظيف دكت المكيف المركزى بأرخص الاسعار مهما كان حجمها ،
حيث يوجـد العـديد من الخطوات التى تتبعها الشركة عند القـيام بعمليات التنـظيف ، بواسطة افضل فريق من العمالة المدربة بتنظيف المكيفات بافضل الطرق و الوسائل الحـديثة بإستخدام المعدات و الادوات اللازمة بالتنظيف ، وسوف نذكر هذه الخطوات والطرق من خلال الاسطر القادمة .
تنظيف مكيفات مركزية بجدة
تنظيف مكيفات مركزية بجدة

أفضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بجدة :

كيفية تنظيف فلتر مكـيف الهــواء المركزي : 

لنبدأ بالمشي عبر خطوات تنظيف فلتر مكيـف الهواء المركـزي. بعد ذلك ، سنلقي نظرة على وحدات النوافذ والأنابيب. ضع في اعتبارك أن هذه الخطوات لا تنطبق إلا إذا كان فلتر مكيـف الهـواء الخـاص بك قابلاً لإعادة الاستخدام. إذا كان لديك مرشح يمكن التخلص منه ، فسيتعين عليك استبداله بدلاً من التنـظيف.

الخطوة الأولى : تحديد مكان فلتر مكـيف الهـواء : 

في مكيفات الهـواء المركزية ، يوجد الفلتر عادةً بالقرب من عودة الهـواء البارد. يقع هذا المكون داخل الطابق السفلي ، ستكون عادة في المرآب أو في نوع آخر من غرف التخزين ، وقد يكون لديك أيضًا فلاتر خلف فتحات العودة ، والتي ستكون منتشرة في جمــيع أنحاء المنزل.

الخطوة الثانية : قم بإيقاف تشغيل الطاقة

عندما تقوم بإجراء أي نوع من الصـيانة على مكـيف الهـواء ،
فمن الجيد إيقاف تشغيل الوحدة. هذا سوف يحميها ويحميك.

الخطوة الثالثة : قم بإزالة الفلتر وقم بتنظيفه بالمكنسة الكهربائية

عادة ، سيكون هناك كمية لا بأس بها من الغبار متجمعة على المرشح. يمكنك إزالة معظمها باستخدام مكنسة كهربائية مرفق بها شعيرات. افعل ذلك مع جميع فلاتر مكيفات الهـواء المركزية ، بما في ذلك تلك التي تختبئ وراء المرتجعات. إنها مهمة بنفس القدر! تأكد من تنظيف جانبي الفلتر بالمكنسة الكهربائية.

الخطوة الرابعة : نقع الفلتر في خليط 50/50 من الماء والخل

هام: اقرأ دليل الفلتر (أو التعليمات المطبوعة عليه مباشرة ، إن أمكن) قبل القيام بذلك. لم يتم تصميم بعض فلاتر مكيفات الهـواءلتتبلل وتريد بالتأكيد تجنب التسبب في تلفها.
إذا كان المرشح الخـاص بك صديقًا للماء ، فانقعه في خليط من كميات متساوية من الماء والخل لمدة ساعة تقريبًا. قبل إعادة تثبيت الفلتر ، اتركه يجف تمامًا.
إذا لم يكن لديك حوض كبير بما يكفي لاستيعاب فلتر مكـيف الهـواء ، فاستخدم خرطومًا بدلاً من ذلك .
تأكد من ضبط الضغط على مستوي منخفض جدًا لأن أي شيء شديد الكثافة سوف يمزق بسهولة عبر الفلتر.

اقرا ايضا : صيانة المكيفات المركزية بالقصيم

الخطوة الخامسة : أعد تثبيت الفلتر :

بمجرد تنظيف الفلتر (مما يعني عدم وجود غبار أو بقايا) ، أعد تثبيته. تحتوي معظم المرشحات على سهم يشير إلى الاتجاه الذي من المفترض أن تواجهه. يجب أن يشير هذا السهم إلى اتجاه تدفق الـهواء.

كيفية تنظيف فلتر مكيف الهـواء :

الآن بعد أن عرفت كيفية تنظيف فلتر مكيف الهـواء المركـزي ، دعنا نلقي نظرة على الوحدات ذات الأنابيب.

الخطوة الأولى : حدد موقع فلتر مكيف الهـواء

مع وحدة مجرى الهـواء ، سيكون الفلتر الخـاص بك موجودًا خلف مجرى الهواء العائد الرئيسي.

الخطوة الثانية : قم بإيقاف تشغيل الطاقة :

كما ذكرنا سابقًا ، فإن إيقاف تشغيل مكيف الهواء أثناء تنظيف الفلتر الخـاص به يمكن أن يساعدك على تجنب التلف.

الخطوة الثالثة : نظف بالمكنسة الكهربائية ونقع الفلتر :

اتبع نفس الخطوات التي ناقشناها في القسم الخاص بتنظيف فلاتر التكييف المركزي. يتضمن ذلك ترك الفلتر ليجف تمامًا قبل إعادة تثبيته. في حين أن جمـيع المرشحات القابلة لإعادة الاستخدام ستكون صديقة للفراغ ، تحقق جيدًا مما إذا كان فلترك مقاومًا للماء.

الخطوة الرابعة : أعد تثبيت الفلتر وأعد تشغيل مكيف الهواء

والان نستطيع ان نقول بانك انتهيت من التنظيف بشكل نهائي .

وختاماً : 

نود ان نكون قد وفقنا فى شرح تفصيلى عن تنظيف المكيفات وأهميتها على عمل المكيف ، ومن خلال شركة امداد الجنوب بجدة يمكنك الحصول على جميـع أعمال التنظيف الخاصة بكافة انواع المكيفات السبليت و مركزي بارخص وأقل اسعار بأعلى جودة ،

فنحن رائدون فى مجال تنظيف المكيفات بمختلف انواعها سبيليت ومركزية وشباك باحدث الطرق والتقنيات الحديثة ، فلا تتردد فى التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب بجدة .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة