تركيب المكيف المركزي بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
51j3eobEIfL. AC SY350

تركيب المكيف المركزي بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
تركيب المكيف المركزي بمكة ، إن كنت تمتلك مكيف جديد وتريد تركيبه فلا تتردد فى التواصل مع أحد الشركات المتخصصة فى فك وتركيب مكيفات الهواء ، واليوم من خلال المقال يمكننا تقديم افضل شركة تركيب المكيفات بمكة المكرمة شركة امداد الجنوب المتخصصة فى تقديم خدمات تركيب وفك التكييف أياً كان نوعه سواء كان تكييف مركزي او مكيف سبليت او صحراوى او التكييف الباكدج او غيرها من انواع المكيفات حيث تتعامل شركتنا مع كافة أنواع المكيفات بالمملكة العربية السعودية .

تركيب المكيف المركزي بمكة :

تعتبر شركة امداد الجنوب من افضل شركات تركيب جميع انواع المكيفات فى مكة المكرمة ، حيث تستخدم الشركة أفضل الادوات والمعدات الحديثة فى تركيب المكيفات المركزية و الاسبليت و الشباك ، كما تمتـلك شـركتنا افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة فى عملية تركيب المكيفات بمكه ، بالاضافة الى خدمة تركيب دكت المكيفات المركزيه فى مكه و بجدة ،
حيث يتم إرسال افضل فني تكييف وتبريد لدينا و ذلك حين التواصل مع الشركه ، يقوم الفني بالعمل على تحديد المكان المناسب لتركيب المكيف حتى يعمل على أكمل وجه ويقوم بتوزيع الهـواء فى جميع أنحاء المكان بالتساوى ، فشركتنا متخصصة فى التركيب للتكييف المركزى و اسبليت و شباك ، حيث تعد شركة امداد بمكة افـضل شركة صيانة مكيفات بمكة .

شركة تنظيف مكيفات بمكة المكرمة :

تقدم شركة امداد الجنوب أيضاً بجانب خدمات الفك والتركيب للمكيفات المركزية و سبلت خدمات غسيل وتنظيف مكيفات الـهواء ، حيث يوجد لدى عمال و مهندسيين شركة امداد بمكة خبرة كبيرة فى عمليات التنظيف والغسيل للتكييفات ، حيث تعتبر مكيفات الهـواء من اكثر الأجهزة الحساسة التى تحـتاج الى تعامل خاص معها عند القيام بعمليات و اعمال التنظيف للمكيف ،
فنحن فى شركة امداد الجنوب نستخدم افضل مواد التنظيف للتكييفات عند التعامل مع التكييف المركزي بمكه وذلك للحفاظ على المكيف من أى أضرار قد تلحق به أثناء عمليه التنـظيف .

صيانه و تركيب مكيفات الهواء المركزي :

تقوم شركة امداد الجنوب كذلك بتقديم افـضل خدمـات تصليح وصيانة مكيفات الهـواء المركزية لكافة العملاء ، حيث يـوجد لدينا افضل مهندسين و خبراء تركيب وصيانة المكيفات المركزية ، كما نقدم فى مؤسسة امداد الجنوب بمكة بجانب خـدمات الصيانة توفير افضـل قطع الغيار الاصلية للمكيفات ،

كما نوفر أفضل اجهزة صيانة تكييفات المنازل و أنظمة التـبريد الخاصة ، حيث يعتمد فنيين شركه امداد بمكة على أحدث التقنيات الحديثة فى صيانة المكيفات السبليت والمركزى .
تركيب المكيف المركزي بمكة
تركيب المكيف المركزي بمكة

افضل شركة تركيب مكيفات مركزية بمكة المكرمة :

يمكن أن يكون تركيب وحدة تكييف الهـواء مهمة شاقة ، خاصة إذا لم تكن متخصصًا في هذا المجال. ستحتاج إلى معرفة واسعة بمكيفات الهواء وكيفية تركيبها. نظرًا لأن هذه مهمة صعبة ، فستحتاج على الأرجح إلى خبير لتثبيت نظامك والتأكد من أنه يعمل بكفاءة مع القليل من الفواق أو بدونه.

 في شركة امداد الجنوب بمكة  للتدفئة وتكييف الهـواء ، نقوم بإقرانك بفنيي HVAC المؤهلين لدينا ، والذين يمكنهم تقديم المشورة لك بشأن أفضل مكيف هـواء لك. كما نقدم خـدمات التثبيت عند الحاجة. هناك عدة خطـوات لتـركيب مكيف هواء جديد .
سيأتي أخصائي التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لـدينا للوصول إلى منزلك وتحديد مكيف الهواء الذي يعمل بشكل أفضل. مكيف الهواء المنزلي أو المنفصل هو الخيار الأكثر شيوعًا للأسر. يتكون النظام من وحدة داخلية ووحدة خارجية. الأنابيب التي تمر عبر النظام تحتاج أيضًا إلى التثبيت لتلعب دورًا أساسيًا في توفير الهواء البارد. تسمح لك الوحدة المنزلية بتبريد غرف متعددة أثناء التنقل ، على عكس مكيف الهواء للغرفة الفردية ، الذي يبرد غرفة واحدة فقط.
في هذه المرحلة ، سيحدد الفنيون لـدينا أيضًا المكان المناسب لنظامك الجديد. أحدث مكيفات الهواء أكبر من الموديلات القديمة ، مما يسمح بملف أكبر يجعل مكيف الهواء الخاص بك أكثر كفاءة. وبالتالي ، فإن المساحة الحالية لمكيف الهواء لديك قد لا تتسع للمكيف الجديد.

أهم خطوات شركة تركيب مكيفات بمكة :

إزالة الوحدة الخارجية الموجودة :

سيستخدم المتخصصون لـدينا آلة استرداد وخزانًا لإزالة المـبرد في مكيف الهواء المركزي القديم. هذه الطريقة ضرورية لانه من غير القانوني تنفيس غاز التبـريد في الهواء علانية. يسمح استخدام هذه القطع من المعدات بالإزالة الآمنة والتعامل السليم لأنابيب التـبريد. سيقوم الفنيون لـدينا بعد ذلك بفصل الأسلاك في النظام القديم ، مما يمكنهم من إزالة النظام تمامًا.

تحضير الوسادة للوحدة الخارجية :

تتضمن هذه العملية استبدال وسادات الوحدة الخارجية القديمة. يوصى بإستخدام وسادة مركبة بدلاً من وسادة خرسانية لأنها يمكن أن تجلس بالخارج طوال عمر مكيف الهواء. من المحتمل أن تتحول الوسادة الخرسانية بشـكل كبير ، مما يؤدي إلى حدوث العـديد من تشققات. قد يكون إصلاحه صعبًا. يمكن للوسادات المركبة أيضًا امتصاص الاهتزازات من الوحدة ، مما يقلل الضوضاء الصادرة عن الوحدة. بمجرد تركيب الوحدة الخارجية وتوصيلها ، قد يؤدي تحريكها إلى حدوث أضرار ؛ و مع ذلك ، يمكن أن تساعد الوسادة المركبة في تجنب هذا الضرر إذا كانت هناك حاجة للتسوية.

إزالة واستبدال ملف المبخر الداخلي :

هناك نوعان مختلفان من ملفات المبخر حيث يكون أحدهما له غلاف والآخر غير محدد. يوصى بشدة بإستخدام الملف المغلف لأنه يأتي مع خزانة معزولة بألواح قابلة للإزالة. توفر هذه الألواح الوصول إلى الملفات. يسمح تصميمه لملف المبخر بالجلوس على الفرن ، مما يجعل الإصلاحات والتعديلات سهلة. سيقوم الفنيون لـدينا بفصل السماعة المعدنية الكاملة قبل أن يقوموا بتركـيب ملف مبخر جديد.
عند إستخدام ملف غير مغلف ، تتطلب وحدة الإمداد أعمالًا تحضيرية قبل تركيب ملف جديد. هذا يمنع حدوث تلف للفرن أو الملف. أنبوب التصريف الموجود على الملف من البلاستيك ، وبالتالي يجب تثبيت سكة ، مما يخلق مسافة بين الفرن والملف. ثم يقـوم الفنيون لديـنا بتثبيت الملف على القاعة الكاملة. إذا كان أكبر من الملف ، فإنهم يبنون مقلاة من الصفائح المعدنية لتغطية المساحة الإضافية. سيقومون بعد ذلك ببناء باب مكتمل لحماية الملف من التلف.

فك واستبدال خطوط التـبريد :

يتكون خط التبـريد من خطين نحاسيين ينتقل من خلاله المـبرد إلى المكثف الخارجي ويعود إلى ملف المبخر. ينتقل المبرد جنبًا إلى جنب مع الزيت ، وتستخدم الأنظمة القديمة زيوتًا مختلفة عن الزيوت الجديدة. من الأهمية بمكان عدم اختلاط هذه الزيوت حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى إتلاف مكيف الهواء الجديد. إذا كانت هناك عوائق مثل الجدران على الخطوط القديمة ، فقد يقـوم أخصائينا بإعداد خط جديد أو إعادة إستخدام الخط القديم. سيتعين على الفنيين شطف وتنظيف الخطوط القديمة والتأكد من عمل ضغط الخط ؛ ومع ذلك ، لا نوصي بإعادة أستخدام الخطوط القديمة إلا إذا لزم الأمر.
سيقوم الفنيون المرخصون لـدينا بتركـيب علاقات حول المنطقة التي تمر بها خطوط الثلاجة لضمان بقائها في مكانها. سيقومون بعد ذلك بتدوير الخطوط ودفعها بالقرب من بعضها بدرجة كافية للوصول إلى صمام الوحدة الخارجية. سيتم تشغيل الخط من مكثف مكيف الهواء إلى ملف المبخر الداخلي الموجود أعلى الفرن. سيقومون أيضًا بتثبيت سلك تحكم صغير منخفض الجهد يربط منظم الحرارة بالفرن والوحدة الخارجية. سيسمح لك ذلك بتشغيل وإيقاف تشغيل مكيف الهواء.

تركيب الوحدة الخارجية :

سيقوم الفنيون بعد ذلك بإعداد مكثف مكيف الهواء على الوسادة المركبة التي قاموا بإعدادها مسبقًا. سيقومون أيضًا بفحصها بحثًا عن أي أضرار قد تكون حدثت أثناء النقل. إذا كانت في حاله مثالية ، فستلائم الخط الذي تم تثبيته في الخطوة السابقة في صمام الخدمة للوحدة. بمجرد تركيبها في الصمام ، ستقوم بصهر مجموعة الخطوط النحاسية وقضيب الخدمة وقضيب الحشو المستخدم لربط الاثنين معًا ، مما يشكل اتصالًا خالٍ من التسرب.

تركيب مجفف الفلتر :

يتم تركيب مجفف مرشح في مكثف مكيف الهواء حيث يمتص الرطوبة ويوفر الترشيح المادي. يوصي العديد من المصنّعين بأن يظل تركيب مجفف المرشح قريبًا من صمام التمدد في الملف الداخلي. يساعد ذلك في حماية مجفف الفلتر من سوء الأحوال الجوية الذي قد يتسبب في صدأه.

تركيب الأسلاك :

سيقوم المتخصصون لديـنا بتـركيب صندوق فصل خدمة جديد باستخدام مصدر الطاقة الحالي من اللوحة الكهربائية الخاصه بك. هناك نوعان من صناديق الفصل: صندوق الفصل المنصهر أو غير المصهور. يسمح الصندوق المصهور بحماية التيار الزائد ، ويوصي به معظم المصنّعين. يكون الصندوق غير المصهور مناسبًا للاستخدام إذا كان القاطع يطابق أقصى حماية ضد التيار الزائد المدرجة من قبل الشـركات المصنعة لمكيفات الهواء.

تركيب خط الصرف المكثف :

تنتقل الرطوبة الناتجة أثناء عملية التـبريد عبر أنبوب PVC الذي يتصل بملف المبخر. يحتوي المبخر على استنزاف أولي وثانوي ، مع انتقال تصريف التكثيف الأولي من الملف إلى مضخة تصريف أو مضخة تكثيف مناسبة. يقـوم الاختصاصي لـدينا بتـركيب مضخة التكثيف إذا كان المنزل لا يحتوي على مصرف أرضي.

اختبارات :

تتضمن الخطوة الأخيرة اختبار النظام المثبت. سيقوم الفنيون لـدينا بتشغيل مكيف الهواء لمدة 15 إلى 20 دقيقة. هذا وقت كافٍ لتدفق مادة التبريد عبر النظام وبدء عملية تكييف الهواء . سيقومون بعد ذلك بتكليفه ، والتأكد من أن كل شيء في حالة جيدة قبل المغادرة ، مما يوفر لك راحة البال. يضمن تشغيل الوحدة أيضًا أن ضمان الشركة المصنعة ساري المفعول بالكامل .
لمعرفة المزيد حول خـدمات تركيب مكيفات الهواء ، اتصل بـ شركة امداد الجنوب بمكة اليوم. إلى جانب تركيب أجهزة التكييف ، نقدم أيضًا خـدمات التدفئة والتبريد وجودة الهواء الداخلي .

وختاما :

نود ان نكون قدمنا شرح تفصيلى عن مميزات شركة امداد الجنوب بمكة بتركيب مكيفات الهواء ، حيث تستخدم الشركة أفـضل فنييون متخصصون لاعمال تركيب أجزاء المكيفات سـواء كانت مكيفات مركزى او سبليت وشباك بواسطة ارخص اسعار بين جميع شركات تركيب المكيفات  بجميع مدن المملكة ، فلا تتردد عزيزي العميل فى التواصل معنا .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  966507778630+ ، 0570682778 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “تركيب المكيف المركزي بمكة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة