تركيب المكيفات المركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
62df7c5eaac98f5da382181d senior male reaching up open filter holder air conditioning filter ceiling 1

تركيب المكيفات المركزية بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
تركيب المكيفات المركزية بجدة ، هل تمتلك مكيف جديد وتحتاج الى شركة متخصصة لتركيبه ؟ فإن كان الجواب بنعم فسنقدم لكم اليوم افـضل و أكبر شركة لتركيب وصيانة مكيفات الهواء بمختلف انواعها سواء كانت مكيفات مركزية او مكيفات سبليت ومكيفات الشباك و كاسيت وغيرها من انواع المكيفات المختلفة وهى شركة امداد الجنوب بجدة .

تركيب المكيفات المركزية بجدة :

تقوم شركة امداد الجنوب بتوفير أفـضل خدمات الفك و التركيب للمكـيفات فى جدة ، وذلك باستخدام أفضل المعدات و الادوات الحديثة المتخصصة بعمليات فك وتركيب جميع انواع المكيفات ، حيث تعتبر شركه امداد الجنوب من أفضل الشركات المتخصصة فى التعامل مع كافة أنواع أجهزة التكييف .
كما تمـتلك الشركة وسائل نقل متخصصة لنقل الأجهزة من وإلى المكان المناسب الذي يريده العميل ، حيث تقدم شركة امداد الجنوب بجده أفضل فريق من الفنيين و الخبراء المتخصصون باعمال فك وتركيب و صيانه مكيفات الهواء .

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات مركزية بالطائف

افضل شركة تركيب مكيفات بجدة :

تقدم شركة امداد الجنوب عمالة مدربة على أعلى مستوى بتركيب المكيفات بأنواعها المختلفة ، حيث تقوم الـشركة بارسال أفضل فني تكييف والتبريد لديها عند التواصل معها من أجل القيام بأعمال التركيب بمنتهى الكفاءة و الخبرة ، كما أنهم متخصصون كذلك فى تركيب دكت التكييف مركزي فى جده .
كما توفر الشـركة أيضاً خدمة صيانة و تصليح المكيف المـركزى والمكيف الاسبليت و شباك ، حيث يتم استخدام احدث المـعدات المستخدمة فى عملية الصيانة للمكيفات ، على أيدى خبراء و فنيين متخـصصون فى اعمال الصيانه وكذلك التركيب للمكيـفات ، فان كنت تبحث عن أفضل خبراء فى مجال الصيانة فلا تترددى فى التواصل مع شركتنا الافضل للصيانة بكل مدن المملكة العربية السعودية .
كما نوفر لكافة العملاء قطع غيار اصلية للمكيـفات بجميع أنواعـها ، أيضا شركة امداد الجنوب متخصصة بعمليات تنظيف و غسيل المكيفات اسبليت و مركزى ، حيث نقوم بتوفير افضل مواد التنظيف للتكييفات والتى لا تضر اجهزة المكيفات ، حيث نعلم جميعاً مدى أهمية عملية غسيل وتنظيف جهاز التكيف .

افضل شركة تركيب مكيفات مركزية بجدة :

هناك العديد من الخطوات وطرق التى يجب اتباعها عند تركيب المكيف المركزى ومن هذه الخطوات الاتى :
تركيب المكيفات المركزية بجدة
تركيب المكيفات المركزية بجدة

الخطوة 1: شراء وحدة تكييف الهواء المركزية الخاصة بك :

يعد شراء نظام تكييف الهواء المـركزي الخاص بك قرارًا كبيرًا – سيتطلب منك تقييم حجم منزلك وتصميمه ، بما في ذلك الغرف التي تهدف إلى توصيلها بنظام التكييف المركـزي الخاص بك. تكييف الهواء المـركزي ليس مقاسًا واحدًا يناسب الجميع.
هنا في شركة امداد الجنوب بجدة ، لا نقدم فقط خدمات التنظيف والصيانة لمكيفات الهواء الموجودة. نقـدم أيضًا المساعدة في شراء الوحدات ، لذلك يمكنك التأكد من شراء نظام تكييف الهواء المناسب لمنزلك! اسأل عن خدماتنا الشرائية اليوم ، وتخلص من التخمين في شراء نظام التكييف المركـزي الخاص بك.

الخطوة الثانية: تقييم مجاري الهواء :

قم دائمًا بفحص وتقييم مجاري الهواء الموجودة في منزلك ، خاصةً إذا كانت مجاري الهواء قديمة نسبيًا. يجب إصلاح أي فجوات أو شقوق أو بقع مهترئة أو تقويتها قبل تركيب مكيف الهواء المركزي. سيؤدي تنظيف مجاري الهواء أيضًا إلى تسهيل عملية التثبيت.

الخطوة 3: قم بتركيب الوحـدة الخارجية :

اختر موقعًا رئيسيًا لتركـيب وحدتك الخارجية. لا ينبغي أن تسد أي ممرات ، ولا ينبغي أن تنفث الهـواء الساخن مباشرة إلى الحديقة أو المنزل. ضع الوسادة لأسفل حيث سيجلس مكـيف الهـواء. ضع الوحـدة الخارجية على بعد حوالي 6-10 بوصات من جميع الجدران لتدوير الهواء بشكل صحيح.
اقطع فتحة في الحائط في المنزل لخط التبـريد وأنابيب التصريف. ستحتاج إلى ثقب يبلغ قطره حوالي 2 بوصة لتناسب الأنابيب من خلالها. تأكد من أن الفتحة ليست بعيدة جدًا عن الـوحدة الخارجية. يجب أن تكون المسافة التي تبلغ قدمين تقريبًا أو أقل هي الأمثل.

الخطوة 4: قم بقياس الطول المناسب لخط التبـريد وأنابيب الصرف :

قم بقياس طول خط التـبريد وأنابيب التصريف. يجب أن يكون القياس هو المسافة بين السعة المكتملة والوحدة الخارجية حتى تتمكن من توصيل الوحدتين الداخلية والخارجية. يجب أن يستقر ملف المبخر داخل القاعدة وأن يتصل بالوحدة الخارجية عبر الأنابيب.

اقرا ايضا : شركة تركيب دكت المكيفات المركزية بجدة

الخطوة 5: قم بتوصيل الخطوط الكهربائية :

اختر موقعًا لمفتاح الفصل الخارجي ، بالقرب من الوحدة الخارجية. قم بتثبيته على الجدار الخارجي. اربط السياط المحكم للماء في كل طرف من طرفي صندوق الفصل. أحكم ربط المسامير اللولبية حول الأسلاك لتأمينها. قم بتوصيل الأسلاك الأرضية بالعروات الموجودة في صندوق الفصل. قم بتوصيل السوط الذي يمتد إلى المنزل بالمحطة المسمى Line.
قم بتمرير السوط من خلال الفتحة الموجودة في الجدار الخارجي ، وقم بتوصيله بصندوق التوصيل الكهربائي ، والذي سيتصل بعد ذلك بصندوق قاطع الدائرة الرئيسي الموجود داخل المنزل. افتح لوحة الوصول لوحدة التكثيف الخارجية ، وقم بتوصيل الأسلاك بالأماكن المناسبة.

 الخطوة 6: قم بتوصيل منظم الحرارة :

تأكد من إطفاء الفرن الخاص بك قبل القيام بذلك. قم بإزالة غطاء وصلة الثرموستات عن طريق الفرن الخاص بك. يجب أن تجد أسلاك التحكم في هذا الموقع. يجب أن يكون لديك سلك توصيل قادم من وحدة المكثف ، والذي سيتصل بالثرموستات. ارجع إلى دليل التثبيت الخاص بك لتوصيل الأسلاك الصحيحة معًا.

الخطوة 7: قم بتعبئة خطوط التبـريد :

الآن ، يمكنك تعبئة خطوط التبـريد وتنظيف نظام التكييف المركزي. المبرد مادة خطرة ، ومن المهم الاتصال بفني مرخص للتعامل مع المبرد. المبرد مسؤول عن توفير الهـواء البارد في المنزل ، لذا فإن زيادة مستويات غاز التـبريد تعد خطوة مهمة لتركـيب مكيـف الـهواء المركزي.

الخطوة 8: نظف المساحة :

نظف عملك حول مكيف الهواء. إذا كنت تبحث عن خدمات احترافية ، فيجب على مقاولي تكييف الهواء تنظيف المنطقة لك لإكمال التثبيت. هذا مهم لأنك لا تريد أن تقـوم وحدة التكييف الخاصة بك بنفخ الغبار والحطام حول منزلك .

الخطوة 9: قم بتشغيل وحدة تكييف الهواء الخاصة بك :

اختبر نظام تكيـيف الهواء وشغله عن طريق تشغيله. يجب أن تنفث كل قناة هواء باردًا في الغرفة ، ويجب أن يعمل مكيف الهواء المركزي بهدوء ولكن بكفاءة. قد تؤدي أي خطوات خاطئة في عملية تركيب تكييف الهواء إلى إعاقة قدرة التبريد لمكيف الهواء ، لذا تأكد من اتباع كل خطوة بعناية قبل تشغيل مكيف الهواء الخاص بك من خلال شركة متخصصة فى أعمال تركيب المكيفات بكل أنواعها شركة امداد الجنوب احد أفضل شركات تركيب وايضاً اصلاح وغسيل مكيفات الهواء بأعلى جودة لجميع الخدمات المقدمة للعملاء .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “تركيب المكيفات المركزية بجدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة