افضل شركة صيانة المكيفات بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
28 05 20219

افضل شركة صيانة المكيفات بجدة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

افضل شركة صيانة المكيفات بجدة ، تحتاج اجهزة المكيفات الى عمليات الصيانة المستمرة من اجل الحفاظ على جهاز المكيف من الاضرار و الأعطال التى قد تلحق به ، حيث يحتاج جهاز التكـييف الى عملية تنظيف مستمرة من الاتربة التى قد تعيق عمله و تؤثر على كفائته ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة متخصصة فى صيانه المكيفات بجدة وهى شركة امداد الجنوب .

افضل شركة صيانة المكيفات بجدة :

تقدم شركه امداد الجنوب افضل خدمات الصيانة للمكيفات وذلك باستخدام افضل المعدات و الأدوات الحديثة المستخدمة بصيانة المكيفات ، حيث يمكننا التعامل مع جميع انواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت او المكيف المركزي او مكيف الشياك و الصحراوي وغيرها من الانواع المختلفة من التكييفات المختلفة ، حيث تمتلك شركتنا مجموعة مميزة من فنيين الشركة المتخصصون باصلاح وصيانة مكيفات الهواء فى جده ،
كما تقوم الشركة بتوفير افضل قطع الغيار الاصلية لجميع أنواع المكيفات المنزلية ، كذلك نقدم خدمات شحن وتعبئة غاز الفريون لكافة انواع المكيفات ، حيث تقوم الشركة بارسال افضل فني تكييف وتبريد من أجل التعرف على نوع الاعطال و العمل على اصلاح هذه الاعطال ، حيث تعتبر شركه امداد الجنوب من افضل الشركات المتخصصة لصيانة وتنظيف مكيفات الهـواء بالمملكة العربية السعودية .

اقرا ايضا : شركات تركيب المكيفات المركزية بمكة

أفضل شركة صيانة مكيفات بجدة :

توفر شركة امداد الجنوب بجده خدمة تنظيف و غسيل المكيفات التى تساعد على حماية المكـيف من الاعطال و الاضرار التى قد تلحق به ، حيث تعمل الاتربة و الغبار على التأثير على عمل المـكيف ، حيث تستخدم شركة امداد الجنوب فى مدينة جدة افضل مواد التنظيف المتخصصة لتنظيف المكيفات سواء كانت مكيفات السبليت والمكيفات المركزية والمكيف شباك ، وذلك بتوفير ارخص الاسعار وافضل الخصومات واقوى عروض على كافة الخدمات المقدمة من الشركة للعملاء ،
كما نقـدم من خلال شركة امداد الجنوب فى المملكة خدمات فك و تركيب المكيفات السبلت والمركزي والشباك بأفضل اسعار لتنظيف وتركيب و تصليح المكيفات ، حيث نوفر وسائل نقل للمكيفات للمكان الذي يريده العميل من خلال فريق من العمالة والفنيين المدربون على أ‘لي مستوى من الكفاءة و الخبرة بتركيب المكيفات مركزية والسبليت ، بالاضافة الى تقديم خدمات تنظيف وغسيل دكت التكـييف المركزي ، حيث تعد شركتنا واحدة من افضل شركات التنظيف و التركيب للمكيفات .

افضل شركات صيانة مكيفات جدة :

يمكن أن تكون إصلاحات أو استبدال نظام تكييف الهـواء مهمة غير مريحة يمكن أن تكلفك الكثير من المال. ولكن يمكنك توفير المزيد من المال والتوتر إذا قمت بتنفيذ الخطوات التالية لخدمة مكيف الـهواء.
بدلاً من إهدار المال على عمليات الإصلاح والاستبدال المكلفة للتيار المتردد ، سيساعدك فني الخدمة في تحقيق أقصى استفادة من وحدتك. يفعلون ذلك عن طريق إنشاء جدول الصيانة الوقائية لخدمة مكيفات الهـواء. التأكد من أن وحدة التكيـيف الخاصة بك تعمل بكفاءة طوال العام.
افضل شركة صيانة المكيفات بجدة
افضل شركة صيانة المكيفات بجدة
من الأفضل ترك خدمة مكيف الهـواء للمحترفين الذين لديهم الأدوات والخبرة اللازمة .
توقع بعض خطوات خدمة مكيف الهـواء
لا تعرف ماذا تتوقع عند صيانة المكيفات ؟ هدف كل شركة صيانة متخصصة هو تقليل الانزعاج قدر الإمكان. قد يقوم فني التيار المتردد الـخاص بك بتنفيذ الخطوات التالية عند صيانة مكيفك:

الخطوة 1: تبديل الطاقة للوحدة

لتقليل الأضرار التي تلحق بالمكونات الحساسة ومنع الحوادث أثناء الخدمة. اعتمادًا على نوع التثبيت الـخاص بك ، يمكنهم القيام بذلك إما عن طريق تحديد موقع المكثف لفصل التيار الكهربائي الرئيسي أو ببساطة قلب المفتاح.
على الرغم من كونه إجراءً بسيطًا ، إلا أنه يجب محاولة هذه الخطوة فقط بواسطة شخص يعرف ما يفعله. في بعض الحالات ، قد يحتاجون إلى الرجوع إلى التوجيهات المقدمة من الشركة المصنعة لمكيفات الهـواء ، لذلك من المفيد أن يكون ذلك في متناول اليد (إذا لم يكن كذلك بالفعل).

الخطوة 2: قم بتنظيف محرك مروحة المكثف وتزييته

يحب بعض فنيي التكيـيف البدء بمروحة المكثف الموجودة في الوحدة الخارجية. توجد مروحة المكثف عادةً بالقرب من ملفات المكثف. تم وضعه بحيث يمكن أن ينفث الهـواء الدافئ القادم من المبنى الـخاص بك في الخارج.
هذا مكون ذو واجهة خارجية ومن المرجح أن يكون متسخًا. أولاً ، سيقوم الفني بفك مسامير الغطاء باستخدام مفك البراغي ووضعها جانبًا. هذا يفضح مروحة المكثف المكثف التي يمكنه تنظيفها باستخدام فرشاة الغبار وقطعة قماش للتنظيف.
بعد ذلك ، يقوم بفك المسمار اللولبي الذي يثبت المروحة في مكانه لفضح الوصول إلى أجزاء المحرك. يقوم بفحص ما إذا كان محرك المروحة يحتاج إلى زيت ومواد تشحيم إذا لزم الأمر.

اقرا ايضا : افضل شركة تركيب المداخن بمكة

الخطوة 3: اغسل لفائف المكثف والزعانف

يوجد ملف المكثف خلف الشبكة المواجهة للخارج والتي تميز معظم وحدات التكييف الخارجية. يقوم بتدوير الهـواء الساخن من المبنى الـخاص بك أمام مروحة المكثف التي تهبها للخارج. تعمل هذه العملية بشـكل أفضل عندما يكون سطح الملف نظيفًا وخاليًا من الغبار.
اعتمادًا على وحدة التيار المتردد الخاصة بك ، قد يضطر الفني إلى إزالة واقي الملف للوصول إلى ملفات المكثف. بعد ذلك ، يقوم بتنظيف سطح ملفات المكثف باستخدام خرطوم حديقة مضبوط على أدنى ضغط. يتم ذلك لتجنب إتلاف الزعانف الهشة الموجودة أمام الملفات.
في الحالات التي يتم فيها ثني زعانف المكثف ، يقوم المقاول بتصويبها باستخدام مشط زعنفة. يمكن أيضًا استخدام هذه الأداة المفيدة لتنـظيف الأوساخ والحطام الموجود في المناطق التي يصعب الوصول إليها.

الخطوة 4: قم بتعبئة غاز التبريد

هذه خطوة حاسمة في كل عـملية صيانة مكيفات في دبي. يدور المبرد عبر الوحدتين الداخلية والخارجية في عملية مستمرة تعمل على تبريد منزلك. قد تواجه أداء تبريد ضعيفًا إذا كانت مستويات غاز التبريد لديـك منخفضة أو كان لـديك تسرب.
هذه العملية تقنية ويجب أن تفكر دائمًا في الاستعانة بمحترف لملء غاز التبريد. أولاً ، يقوم بتحديد موقع وفك خط الشفط وفك المسمار بداخله. بعد ذلك ، يختبر الضغط باستخدام مقياس ضغط متصل أيضًا بخرطوم إعادة الشحن.
على الرغم من أن المبرد الذي يأتي مع وحدتك مصمم ليدوم طـوال عمره ، إلا أن التسريبات قد تؤدي إلى فقدان الضغط. سيشرع الفني الخـاص بك في إزالته إذا لزم الأمر واختبار الضغط مرة أخرى للعثور على أي تسرب.

الخطوة الخامسة: قم بتنظيف أو تغيير الفلتر الداخلي

حان الوقت الآن للذهاب إلى الداخل حيث سيبدأ الفني بفحص مرشح التيار المتردد الموجود في الوحدة الداخلية. يقوم فلتر مكيف الهـواء بحبس الغبار والحطام في الهـواء قبل وصوله إلى منزلك. وهذا يجعلها مفيدة بشـكل خاص في الحفاظ على نظافة المنزل في مناخ دبي المليء بالغبار.
تتوفر أربعة أنواع من فلاتر التيار المتردد اليوم ولكن الأكثر شيوعًا هي فلاتر الألياف الزجاجية والتي يمكن العثور عليها في معظم وحدات التكييف في دبي. أولاً ، سيقوم الفني الخاص بك بالوصول إلى مرشحات التيار المتردد عن طريق رفع مقدمة الوحدة الداخلية و فك أي مسامير تثبيت.
ثم يشرع في استبدال مرشح الـهواء بآخر جديد إذا كان غير قابل للإصلاح أو يشرع في غسله إذا كان متسخًا فقط. يمكنه القيام بذلك عن طريق غمر مرشح التيار المتردد في ماء فاتر ومحلول صابون لمدة 15 دقيقة تقريبًا لإزالة جميع الأوساخ الموجودة عليه.
عندما يجف الفلتر تمامًا ، يقوم بالخطوات الأولى في الاتجاه المعاكس لإعادة تثبيته. من المهم غسل أو تغيير مرشحات الـهواء وفقًا لجدول زمني. سيخفي فلتر الهـواء المتسخ أو المسدود الـهواء المتدفق داخل وخارج مكيف الهـواء مما يؤثر على تشغيله.

الخطوة 6: قم بصيانة مجاري التكييف الخاصة بك

تعتبر مجاري الهـواء من أكثر المكونات التي يتم التغاضي عنها في نظام تكييف الهواء. جعلت الرمال القادمة من الصحراء من تنظيف نظام مجاري الهـواء خطوة ضرورية عند صيانة وحدة التكييف.
كقاعدة عامة ، يجب عليك تنظيف مجرى الـهواء وفحصها كل ستة أشهر وتنظيفها كل 18 شهرًا على الأقل. قد يستفيد الفني الخـاص بك من الفرشاة والمنافخ والمكانس المتخصصة لعملية تنظيف مجاري الهـواء والعودة وقنوات السحب في منزلك.
في الحالات التي يكون فيها نظام تكييف الـهواء الخـاص بك مسدودًا أو موبوءًا بالحشرات بشـكل خاص. قد يقومون بأعمال صيانة خفيفة لضمان عدم امتصاص الحطام وجزيئات الغبار في مجاري الهـواء.

افضل شركه لصيانة المكيفات بجدة :

الحاجة إلى إصلاحات أقل

إن إجراء الصيانة السنوية على نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء الخـاص بك يعني إجراء إصلاحات أقل في المستقبل. لماذا؟ يمكن لفني الخدمة المحترف اكتشاف أي مشكلات قبل أن تتحول إلى شيء أسوأ.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن فحص نظامك يعني أنه يمكنه استبدال الأجزاء البالية التي قد تسبب مشاكل محتملة لاحقًا على الطريق. إذا كانت المشكلة تتعلق بفلتر الهـواء ، فسيتم استبداله. يمكننا فحص جميع الأسلاك الكهربائية الخاصة بك وتشحيم جميع الأجزاء التي تحتاجها.
يمكن لفنيي الخدمة أيضًا إلقاء نظرة على ملفات المبخر وتصريف مكثف التيار المتردد. باختصار ، سيتأكد المحترفون من أن نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء (HVAC) الخاص بك يعمل تمامًا كما ينبغي وأنه جاهز لحرارة الصيف.
سنضمن أيضًا أن يكون نظام التدفئة والتهوية وتكييف الـهواء لـديك موثوقًا به ويمكنك الوثوق به طوال فصل الصيف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إجراء إصلاح طارئ خلال الصيف هو شيء ترغب في تجنبه.

يحافظ على وحدتك تدوم لفترة أطول

فائدة أخرى لإجراء صيانة منتظمة للتدفئة والتهوية وتكييف الــهواء هي أنها تحافظ على استمرار الوحدة الخاصة بك لفترة أطول. يجب أن تستمر وحدة HVAC الجيدة لمدة 10 سنوات. إذا كنت تواكب عمليات الضبط السنوية ، فيمكنك إطالة تلك الحياة إلى حوالي 15 عامًا.
من خلال استبدال الأجزاء البالية عند الضرورة ، ستطيل عمر الوحدة الخاصة بك. يجب أن تظل مراوح مكيفك نظيفة.
تعني المراوح المتسخة أن وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء يجب أن تعمل بجهد أكبر. وهذا بدوره يضغط على المحرك.
ستحتاج أيضًا إلى فني خدمة التدفئة والتهوية وتكييف الـهواء (HVAC) لتليين الأحزمة الخاصة بك لأن الأحزمة البالية يمكن أن تسبب الاحتكاك والتآكل. سيضمن التأكد من تشحيمها دائمًا أثناء عمليات الضبط السنوية أن تدوم الأحزمة لفترة أطول.

تحسين مستوى السلامة لك ولعائلتك

إذا تعطل مكيف الـهواء في منتصف الصيف عندما وصلت درجات الحرارة إلى الأرقام الثلاثة ، يمكن أن ينتهي الأمر بأي أطفال صغار أو أطفال أو كبار السن في أسرتك في المستشفى. يمكن أن تكون درجات الحرارة الشديدة والرطوبة شديدة الخطورة على صحة أسرتك ، وهذا هو السبب في أن وجود مكيف هواء يعمل خلال فصل الصيف بأكمله أمر بالغ الأهمية.

فواتير أقل

وغني عن القول أن نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء الذي يعمل بشـكل جيد يعني فواتير خـدمات أقل. إذا تم تنظيف فلاتر الـهواء وعملت الأجزاء كما ينبغي ، فلن يضطر نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء لديك إلى العمل بجهد أكبر لتبريد الغرف في منزلك.
وبالمثل ، يمكن لفني خـدمة HVAC متمرس معايرة عناصر التحكم في منظم الحرارة للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح. يتحكم منظم الحرارة في الانجراف تدريجيًا ، لذا من المهم أن تحصل على ضبط سنوي لإعادة معايرة منظم الحرارة. حتى اختلاف درجتين يمكن أن يسبب تغييرًا في فواتير الخدمات الخاصة بك.

جودة هواء داخلي أفضل

إذا كان لديك مرشح هواء مسدود ، فلن تتمكن وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء الخاصة بك من احتجاز جميع الجسيمات الضارة في الهـواء. سوف تنتشر هذه الملوثات داخل منزلك ، مما يؤدي إلى ظهور أعراض لمن يعانون من الحساسية والربو ومشاكل الجيوب الأنفية.
سيتم توزيع أي وبر أو غبار أو حبوب لقاح أو بكتيريا للحيوانات الأليفة ، مما يقلل بشكل كبير من جودة الهـواء الداخلي. عندما نجري صيانة التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء (HVAC) ، سنقوم باستبدال مرشحات الهـواء المتسخة بأخرى نظيفة ، مما يضمن حصولك دائمًا على هواء داخلي نظيف.
عندما تحتاج إلى صيانة نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء (HVAC) على نظامك ، فاتصل بشركة امداد الجنوب بجدة سنكون سعداء لإرسال فنيي الخدمة الودودين وذوي الخبرة إلى منزلك للمساعدة ، حيث يقدم فنييون الشـركة افضل خدمـات الصـيانة بمختلف انواعها الاسبليت وشباك والمركزية ، حيث يوجد لدينا أهم و أحدث أجهزة الصيانة الدورية لمكيفات الـهواء الاسبلت والمركزي بكافة أنواعها بارخص سعر و أقل التكاليف لكافة العملاء بجميع مدن المملكة إضافة الى تقديم افضل الخصومات و العروض على كافة الخدمات المقدمة للعملاء .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم  0550887434.
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة