افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1
1

افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بمكة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بمكة ، تعد عملية تنظيف المكيفات من أهم العمليات التى يحتاج اليها المكيف من أجل حمايته من الأضرار التى قد تلحق به نتيجة تراكم الاتربة و الغبار بداخله ، ولهذا سوف نقـدم لكم اليوم أفضل شركة لتنظـيف و غسيل مكيفات الهواء المركزية وهى شركه امداد الجنوب بمكه المتخصصة فى جميع أعمال التنظيف وغسيل المكيفات .

افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بمكة :

تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات غسيل وتنظيف المكيفات بمختلف أنواعها السبليت و المركزيه و شباك وغيرها من الانواع المختلفة ، حيث تستخدم الشركة افضل الادوات و المعدات لتنـظيف المكيفات ، كما تمتلك شركه امداد الجنوب بمكة و بجدة افضل فريق من العمالة المربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة مدربين على استخدام احدث الأجهزة الحديثة فى تنظيف مكيفات الهواء ،
حيث تحـتاج مكيفات الهواء إلي تعامل خاص نظراً لحساسيتها الكبيرة ، فنحن متخصصون فى اعمال فك وتركيب المكيفات وتنظيفها بإستخدام أحدث الأدوات المتخصصه بتنظيف كـافة أنواع المكيفات فى مكة المكرمة ، كما تقوم شركة امداد الجنوب بمكة و جدة بتقديم العديد من الخدمات الاخرى إلي جانب خدمة تنظيف المكيفات مثل خدمات صيانة المكيفات ، حيث تعتبر شركتـنا من افضل الشركات لصيانة مكيفات الهواء المركزي والشباك ومكيف سبليت ،

اقرا ايضا : شركات تنظيف المكيفات المركزية بمكة

أفضل شركة تنظيف مكيفات بمكة :

تعمل شركة امداد الجنوب فى مكه على توفير افضل خدمات تركيب وصيانة وتنظيف المكيفات ، حيث يوجد لدينا افضل الخبراء و فنيين المتخصصون بجميع أعـمال المكيفات الاسبليت والمركزي ، كما توفر الشركة أيضاً ارخص اسعار تنظيف للمكيفات بمكة المكرمة ، حيث يتم إستخدام أحدث المـعدات الحديثة الخـاصة بتنظيف المكيفات بمختلف انواعها ،
حيث تعتبر شركة امداد الجنوب بمكة واحدة من افضل شركات متخـصصة فى تنظيف المكيفات و دكت التكييف المركزى ، حيث نوفر لكافة العملاء أرخص الاسعار بين جميع شركات الصيانة والتنظيف ، فنحن رائدون فى مجال تنظيف كافة انواع المكيفات السبلت والمركزية .

أفضل شركة تنظيف مكيفات بمكة :

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية تنظيف ملفات التيار المتردد والحفاظ على مكيف الهواء المركزي الخاص بك للحفاظ على تشغيله بكفاءة. لن نوضح خطوات الصيانة لنموذج مثبت على النافذة هنا. تحتوي معظم مكيفات الهواء المركزية على جزأين أساسيين: وحدة خارجية (ضاغط / مكثف) تقع بجوار منزلك ووحدة داخلية (مبخر) موجودة في مجرى مركزي بالقرب من الفرن . إذا كان لديك مضخة حرارية بدلاً من فرن ،

 فستكون الوحدة الداخلية في معالج الهواء . استخدم نفس خطوات الصيانة التي نعرضها هنا. إذا كان الفرن الخاص بك يبدو مختلفًا عن الفرن ، أو إذا كان لديك مضخة حرارية ، فاستخدم دليل المالك لتجد طريقك حوله . الأجزاء الأساسية ستكون هي نفسها .
في الخارج ، مهمتك الرئيسية هي تنظيف ملف مكثف مكيف الهواء . تمتص المروحة الموجودة داخـل ملف المكثف الهواء عبر الزعانف ، ونتيجة لذلك ، تسحب الأوساخ والحطام معها. يؤدي الغبار والأوراق والعشب الميت وأي شيء آخر يتجمع على الزعانف إلى منع تدفق الهواء وتقليل كفاءة الوحدة. تعتبر قصاصات العشب التي يتم إلقاؤها بواسطة جزازة العشب و “القطن” من أشجار خشب القطن والهندباء من المخالفين السيئين بشكل خاص. قد تضطر إلى تنظيف الزعانف أسبوعيًا أو حتى يوميًا خلال موسم الربيع “القطن”! ابدأ دائمًا بقطع التيار الكهربائي
ثم تابع التنظيف . إذا كان محرك المروحة  يحتوي على منافذ تزييت ، فقم بوضع خمس قطرات من الزيت الخاص للمحركات الكهربائية (ليس زيتًا مخترقًا أو زيتًا لجميع الأغراض). يمكنك العثور على زيت المحركات الكهربائية في متاجر الأجهزة. العديد من محركات المروحة لا تحـتاج إلى صيانة – ليس لديها منافذ زيت (منافذنا ليست كذلك) ولا يمكن تشحيمها. راجع دليل المالك إذا لم تكن متأكدًا.

يقع الضاغط ومحركه داخـل ملف التيار المتردد . عادة ما تكون مختومة ولن تحتاج إلى صيانة. ومع ذلك ، إذا كان لديك ضاغط قديم يحركه محرك منفصل ، فقم بتزييت المحرك من خلال منافذ الزيت. في كل حالة ، انتبه لعلامات التنقيط الداكنة على الجزء السفلي من علبة أو وسادة الضاغط . هذا يشير إلى تسرب الزيت. قد يتسبب الضاغط أو الأنابيب في تسرب سائل التبريد (المبرد) أيضًا. إذا وجدت تسريبًا ،

فاتصل بالمحترف للتحقق من المشكلة. لا تشد المفاصل لمحاولة إيقاف التسرب بنفسك  يمكن أن يؤدي التشديد المفرط إلى تفاقم المشكلة. وفقط المحترف المزود بالمعدات المناسبة يمكنه إعادة شحن النظام إلى المستوى المناسب لسائل التبريد .

أفضل شركة تنظيف مكيفات بجدة ومكة :

اتبع هذه الاحتياطات عند استعادة الطاقة:
إذا تم إيقاف تشغيل طاقة 240 فولت عن الضاغط (الصورة 1) لأكثر من أربع ساعات ، فلا تبدأ الوحدة الخارجية فور التنظيف. في حين أن:
1. حرك المفتاح من “Cool” إلى “Off” في منظم الحرارة الداخلي.
2. أعد تشغيل 240 فولت واترك الوحدة الخارجية لمدة 24 ساعة. (يسمح هذا لعنصر التسخين بتسخين مادة التشحيم الداخلية للضاغط.)
3. قم بتبديل منظم الحرارة إلى وضع التبريد الخاص به واضبط درجة الحرارة بحيث يتم تشغيل الوحدة الخارجية. ثم تحقق من الوحدة الخارجية كما نظهر في الصورة 5.
إذا قمت بإيقاف تشغيل مكيف الهواء (في منظم الحرارة) في أي وقت ، فانتظر خمس دقائق على الأقل قبل إعادة تشغيله. بمجرد إيقاف تشغيله ، يحتاج الضاغط إلى وقت “لفك الضغط”. إذا أعدت تشغيله في وقت مبكر جدًا ، فستضغط على المحرك. تحتوي العديد من منظمات الحرارة على تأخير زمني تلقائي مدمج في الدائرة لحماية الضاغط من هذه المشكلة.
نظف الوحدة الخارجية عندما تكون درجة الحرارة 60 درجة فهرنهايت أو أعلى. لن تعمل الضواغط بشكل صحيح في درجات حرارة أقل من 60 درجة .
افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بمكة
افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بمكة

افضل شركات تنظيف المكيفات المركزية :

عادة لا يكون لديك وصول سهل إلى ملف المبخر الموجود داخـل السقيفة أو القناة الرئيسية بالقرب من الفرن (الشكل أ). إذا تمكنت من الوصول إليها ، فقم بتنظيف الجانب السفلي من زعانفها بفرشاة ناعمة.
خلاف ذلك ، قم بتنظيفه كل بضع سنوات. أفضل طريقة للوقاية هي الحفاظ على نظافة الهواء الذي يتدفق من خلاله. ابدأ بإيقاف الفرن.
عادة ما يكون هناك مفتاح مثبت عليه أو قريب منه. (في مضخات الحرارة ، قد يكون المفتاح عبارة عن قاطع دائرة كهربائية.) أو قم بإيقاف تشغيل الفرن في اللوحة الكهربائية الرئيسية. ثم استبدل مرشح الفرن إذا كان متسخًا (الصورة 6) وقم بتفريغ أي غبار في خزانة النفخ (الصورة 7).
حجيرات النفخ في الأفران الأحدث ضيقة جدًا (الصورة 7) بحيث لا يمكنك عادةً تشحيم المنفاخ. احصل على محترف للقيام بذلك أثناء الصـيانة الدورية للفرن.
يعمل ملف المبخر الموجود في القاعدة على إزالة الرطوبة من الهـواء الداخلي لأنه يبرد خلال فصل الصيف. يتدفق الماء الذي يتكثف على الملف من خلال أنبوب التكثيف.
تحقق من الأنبوب للتأكد من عدم انسداد الأنبوب بسبب الحمأة والطحالب ، خاصة عند منفذ الصرف (الصورة 8). من السهل سحب الأنبوب المرن وتنظيفه ، ولكن قد تضطر إلى قطع أنبوب بلاستيكي صلب بمنشار لفحصه. ثم أعد لحامه باستخدام المذيب والوصل المناسب لوصلة الأنبوب.

اقرا ايضا : افضل شركة صيانة المكيفات المركزية بمكة

مميزات تنظيف المكيفات بمكة :

مكيف الهواء النظيف قادر تمامًا على الحفاظ على منزلك بشكل دائم وفعال خلال أشهر الصيف الحارة. كما أنه سيكون أقل استنفادًا على ميزانيتك على مر السنين عندما تتم صيانتها جيدًا.
في الواقع ، يأتي نظام التبريد النظيف مزودًا بالعديد من الامتيازات الجذابة ، والتي نبرزها أدناه ، والتي تساهم في تحسين الراحة داخل الأماكن المغلقة وراحة البال. نقدم أيضًا نصائح حول ما يمكنك فعله للحفاظ على وحدة تكييف الهواء الخـاصة بك نظيفة

تعزيز الكفاءة الإضافية

يمكن أن يساعد رش وحدة تكيـيف الهواء الـخاصة بك بالماء من خرطوم الحديقة على العمل بكفاءة أكبر. في هذه الحالة ، يمكن أن يؤدي رش الوحدة بالخرطوم إلى إزالة الحطام وتبريد الجزء الخارجي من نظام تكييف الهواء. يمكن أن يساعد الاهتمام بالأجزاء الرئيسية الأخرى من مكيف الهواء أيضًا في تحسين الكفاءة العامة. ستوفر لك وحدة مكيف الهواء الأكثر كفاءة المال على المدى الطويل.

عمر أطول للتيار المتردد

في المتوسط ​​، يستمر نظام التبريد المركزي القياسي لمدة 15-20 سنة أو نحو ذلك. ومع ذلك ، فمن المرجح أن تحصل على بعض الحياة الإضافية من مكيفك إذا ظل نظيفًا. بالاضافة إلى ذلك ، إذا كان مكيف الهواء الخاص بك يتم صيانته جيدًا ، فغالبًا ما يكون من الأسهل إجراء إصلاحات طفيفة حسب الضرورة. في بعض الحالات ، قد يعني هذا أن تكون قادرًا على إجراء إصلاحات بتكلفة معقولة بدلاً من اختيار الاستبدال الكامل.

راحة داخلية متسقة

يصبح من الصعب بشكل متزايد على وحدة تكيـيف الهواء الـخاصة بك أن تقوم بتوزيع الهواء البارد بالتساوي في جميع أنحاء منزلك حيث تتراكم المواد غير المرغوب فيها بمرور الوقت. قد يتركك هذا مع بقع باردة في مناطق معينة من منزلك ، أو قد ينتهي بك الأمر إلى عمل مكيف الهواء أكثر مما يجب عليه للوصول إلى درجة الحرارة المفضلة.

كيف تنظف وحدة التكييف الخاصة بك

القاعدة العامة التي يجب اتباعها لتنظيف وحدة التكييف هي اتخاذ خطوات أصغر على الأقل مرة واحدة شهريًا عند استخدامها بانتظام. يمكن أن يكون التنـظيف الشامل مفيدًا إذا تم إجراؤه قبل وبعد شهور السنة الأكثر دفئًا.
تتمثل إحدى الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتنظيف نظام تكـييف الهواء في فصل الوحدة الخارجية بخرطوم. حافظ على ضغط الماء على جانب المستوى الخفيف أو المتوسط ​​، ويجب أن تكون على ما يرام. أثناء قيامك بتنـظيف المكثف ، قم أيضًا برش الزعانف. يمكن أيضًا استخدام فرشاة ناعمة لتنظيف الزعانف إذا كانت هناك حاجة لإزالة الغبار والحطام. خطوة أخرى يمكنك القيام بها أثناء تنظيف الوحدة الخارجية هي إزالة المروحة قبل استخدام ضغط ماء معتدل على الزعانف لتنظيف أكثر شمولاً. بالإضافة إلى ذلك ، مع تنظيف مكيف الهواء ، نوصي باتباع الخطوات التالية:
  • تنظيف ملفات المبخر.
  • تغيير الفلتر كل 60-90 يوم.
  • تحقق من منظم الحرارة للتأكد من صحة الإعدادات.
  • قم بالتنظيف حول الوحدة الخارجية ، خاصة في الخريف عندما يمكن أن تهبط الأوراق على وحدتك.

وختاماً :

ان كنت تمتلك مكيفاً وتبحث عن افضل شركة متخصصة بتنـظيف المكيفات فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا ، حيث نقوم بارسال افضل فني تكييف وتبريد لدينا للعمل على تنظيف وفك وتركيب المكيفات ، حيث نعمل عى تقديم افضل خدمات التنـظيف للمكيفات الاسبليت والمكيفات الشباك و مركزيه  إليك ولكافة العملاء فى مدينة مكة المكرمه بالمملكة العربية السعودية .

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة