افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1
64025

افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالقصيم

noun wavy lines 1781282 1 1 1
افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالقصيم ، إن كنت تريد أن يعمل مكيفك بكفاءة عالية فيجب عليك الاهتمام بعمليات تنظيف المكيف ، حيث تعتبر عملية التنظيف من أهم العمليات التى يحتاج اليها المكيف بشكل مستمر ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة تنظيف المكيفات المركزية بالقصيم وهى شركة امداد الجنوب أحد أفضل الشركات المتخصصة بتنظيف وغسيل مكيفات الهـواء .

افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالقصيم :   

حيث تقدم شركة إمداد الجنوب بالقصيم افضل خدمات غسيل وتنظيف مكيفات الهـواء بمختلف أنواعها سواء كانت مكيفات هواء سبليت والمكيفات الشباك والمكيفات الاسبليت وغيرها من الانواع المختلفة ، حيث تمتلك شركة إمداد الجنوب افضل فريق من فنيين المدربين على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة ،
حيث تستخدم شركة إمداد الجنوب افضل مواد تنظيف للمكيفات ، والتى لا تعمل على الإضرار بالمكيفات ، كما تـوفر الشركة الكثير من الخدمات الاخرى بخلاف خدمات التنظيف للتكييف ، حيث تعتبر شركة إمداد الجنوب فى القصيم من افضل شركات صـيانة المكيفات المركزية ، حيث تـوفر الشركة افضل خدمات لصيانة جميع أنواع المكيفات سـواء كانت مكيفات شباك و المركزيه ومكيفات اسبليت ،
حيث تقوم الشركة بتقديم كافة خدمات الصيانة من قبل فني التكييف والتبريد بالشركة ، فنحن متخصصون فى توفير خدمة اصلاح وصيانة مكيفات الهـواء ، باستخدام احدث الاجهزة و المعدات المتخصصة بصيانة المكيفات ، حيث يوجد لدينا افضل مجموعة وفريق من العمالة المدربة لاصلاح المكيفات المركزية ،

اقرا ايضا : تركيب المكيفات المركزية بجدة

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم :

حيث تعد شركه إمداد الجنوب من افضل شركات تنظيف المكيفات بمختلف انواعها ، كما أن شركتنا متخصصة أيضاً فى اعمال فـك و تركيب مكيفات الهـواء ، حيث تحتـاج مكيفات الـهواء الى معاملة خاصة فى مجالات تنظيف وتركيب مكيف الهـواء وذلك لأن مكيفات الـهواء من أكثر الاجهزة الحساسة التى تتعرض للضرر بشكل سريع ،
ومن خلال المقال اليوم سوف نتعرف سوياً على افضل طرق وخطوات  لتنظيف جميع انواع أجهزة المكيفات فى المملكه العربية السعودية ، حيث توفر الشـركة اقوي العروض والخصومات وكذلك ارخص الاسعار على جميع الخدمات المقدمة من قبل الشركه بالقصيم .

كيفية تنظيف مكيف الهـواء :

1. افصل الطاقة عن الوحدة : 

قبل أن تبدأ العمـل ، من الضروري فصل الطاقة عن الوحدة تمامًا.

2. إزالة الأنقاض :

قم بإزالة قفص المروحة الموجود على الوحدة الخارجية وتنظيف الأوراق و غيرها من المخلفات يدويًا أو بالمكنسة الكهربائية.

3. تنظيف الزعانف :

قم بإزالة الأغطية الخارجية. باستخدام ملحق الفرشاة في مكنسة كهربائية قوية ، قم بإزالة جميـع الأوساخ. بعد ذلك ، استخدم خرطوم الحديقة لتنظيف الزعانف برفق من الداخل إلى الخارج. يمكنك أيضًا استخدام بخاخ تنظيف جيد.
4. فك الزعانف
الآن قم بتصويب الزعانف المثنية برفق باستخدام سكين الزبدة أو أداة فرد الزعانف المتوفرة تجاريًا.

5. تنظيف المنطقة المحيطة بالوحدة :

بعد التنظيف ، أعد قفص المروحة للخلف. تأكد من عدم وجود نباتات في حدود قدمين على الأقل في جمـيع اتجاهات الوحدة. سيساعد هذا في ضمان تدفق الـهواء المناسب حول الوحدة.

6. تسوية الوحدة :

عندما تستقر التربة أسفل الوسادة التي توضع عليها وحدة المكثف ، تبدأ في الانقلاب ، مما يتسبب في تعطل الضاغط المغلق مبكرًا. تحقق من المكثف للمستوى واستخدم حشوات مقاومة للتآكل لإعادته إلى المستوى.

7. تنظيف ملف المبخر :

ستجد باب ملف المبخر داخل وحدة الفرن الداخلية. قم بفكها واستخدم فرشاة ناعمة لإزالة الغبار عن الملف. بعد ذلك ، قم برش الملف بمنظف الملف الذي لا يحتاج إلى شطف ، والذي سيزيد الرغوة ويتقطر في حوض التصريف. نظف وعاء التصفية بمزيج من الصابون والماء الساخن وقليل من المُبيض.

8. قم بتنـظيف مصرف المبخر المسدود :

في حالة انسداد استنزاف المبخر ، استخدم مكنسة كهربائية رطبة / جافة لتنظيفه. يوصى بإزالة الفلتر الورقي من المكنسة الرطبة / الجافة لتجنب إتلاف الفلتر.

9. تغيير مرشح المنفاخ :

تحـتاج إلى تغيير فلتر النفخ مرتين سنويًا على الأقل ، قبل بدء مواسم التدفئة والتبريد. تأكد من أن الفلتر الجديد له نفس معدل تدفق الهـواء.

10. قم بتشغيل الطاقة :

بمجرد تنظيف المكيف ، يمكنك إعادة تشغيل الطاقة.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالقصيم : 

عندما يتعلق الأمر بأنظمة تكييف الهـواء ، سواء في العقارات السكنية أو التجارية ، فإن التنظيف المنتظم والصيانة الدورية أمران ضروريان. ينصح الخبراء بضرورة تنظيف مكيفات الـهواء بنظام الانقسام كل أسبوعين. مثل أي آلة ، سيحتاج مكـيف الـهواء إلى التنظيف بانتظام ، ليس فقط لضمان قدرة العـمل المثلى للنظام ،

 ولكن أيضًا لتجنب المخاطر الصحية لك ولعائلتك. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تنظيف نظام تكييف الهـواء الخاص بك ، أو عدد المرات التي تحتاج فيها إلى صيانة مجدولة لمكيف الهـواء ، فلا تتردد في الاتصال بالخبراء هنا في شركة إمداد الجنوب بالمكيفات .
افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالقصيم
افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالقصيم

اقرا ايضا : تنظيف المكيفات المركزية بالقصيم

شركة غسيل مكيفات اسبليت : 

يعد تنظيف تكييف الهـواء بنظام سبليت أمرًا ضروريًا للحفاظ على صحة النظام وكفاءته. عندما تتراكم الأوساخ وشعر الحيوانات والغبار في فلاتر النظام ، يمكن أن يفقد مكيـف الهـواء الخاص بك قدرته على التبريد ويبدأ في إصدار ضوضاء عالية ويشكل العديد من المخاطر الصحية الخطيرة لك ولعائلتك أو موظفيك أو عملائك أو زملائك في العـمل. عندما يكون نظامك متسخًا أو مسدودًا بالغبار ، فيمكنه :
  • تثير الحساسية
  • تطوير العفن
  • زيادة الخمول من الهـواء المتسخ
  • جعل الأكزيما والطفح الجلدي تتطور أو تصبح أسوأ
  • يسبب السعال والصداع والتهاب الحلق وسيلان الأنف

كيف تنظف وحدتك بأمان :

لتنظيف وحدة تكييف الهـواء الخاصة بك بأمان ، أولاً ، يجب عليك إيقاف تشغيل الطاقة. بعد ذلك ، تقوم بفحص المرشحات بحثًا عن الغبار والأوساخ المتراكمة وتنظيف المرشحات بالماء الدافئ والصابون. تجف بشـكل صحيح وتأكد من أنك صحي في كل خطوة على الطريق. افعل ذلك كل أسبوعين تقريبًا ، أو عندما تلاحظ علامات على أن مكـيف الهواء يحتاج إلى صيانة ، مثل الخشخشة أو السخونة أو عدم العـمل كما ينبغي .
تحدث إلى فريقنا في شركة إمداد الجنوب بالقصيم اليوم لاكتشاف أفضل مكيـف هواء منزلي لمنزلك أو مكتبك. بدلاً من ذلك ، احجز في صيانة دورية لمكيفات الهواء لضمان قدرة العمل الكاملة في جميـع الأوقات.

للتواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على أرقام  0550887434 .
  • او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
  • او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييف والتبريد – شارع التحلية – جدة )

1 فكرة عن “افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالقصيم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة