مكيف مركزي سعر

noun wavy lines 1781282 1 1 1
أفضل شركة تبريد وتكييف في السعودية

مكيف مركزي سعر

noun wavy lines 1781282 1 1 1

مكيف مركزي سعر ، تختلف أسعار التكييفات المركزية في المملكة العربية السعودية بشكل كبير، وبما أن مواصفاتها ومميزاتها الفنية تختلف أيضًا، فإن الأسعار تختلف أيضًا من شركة إلى أخرى. إذا أردنا شراء ثلاجة، فيجب علينا تقييمها ليس فقط وفقًا لسعرها ولكن أيضًا لميزاتها الرئيسية وقدرتها على التبريد.

مكيف مركزي سعر

هذا النوع من التكييفات لا يناسب كل مكان وبما أن أسعار التكييفات المركزية في مصر ليست منخفضة أيضًا فلا يجب عليك اختيارها إذا كانت غير مناسبة حتى لا تضطر إلى تغييرها لاحقًا بسبب بعض العوامل منها .
يجب ألا يكون في هذه المنطقة أثاث حتى يتضرر بالرطوبة المستمرة. إنه ليس مثل القفل العادي الذي يغلق ويفتح عند الضرورة. اختر إذا كنت تريد تنظيم درجة حرارة المبنى بأكمله،

ولكنه أيضًا اختيار جيد إذا كنت تريد الحفاظ على الحرارة حتى في كل زاوية.اعلم أن الأمر لا يستحق وقتك.هو الخيار الأفضل لضمان خلوك دائمًا من روائح الطبخ في المطاعم.إذا كنت تريد الصمت التام، فلا يمكن لمكيف الهواء هذا أن يصدر ضوضاء لأنه موجود في مكان بعيد. إذا كان هناك أشخاص يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي، فإن الرقم مناسب.إذا كنت تريد توفير استهلاك الكهرباء، فهي تحتوي على تقنية العاكس التي تساعد على تنظيم درجة الحرارة المناسبة للمساحة.

اقرا ايضا : شركة تركيب مكيفات الطائف

مكيف مركزي سعر
شركة تركيب مكيف مركزي

سعر مكيف مركزي

هناك أنواع عديدة من المكيفات المركزية في المملكة العربية السعودية ، ولكل منها خصائصه الخاصة.
مكيف الهواء البكج : يستخدم هذا المكيف الماء ثم يسحب الهواء البارد منه. هذا يزيل كل الغبار من المنزل وينظف الهواء.
التكييف الشيلر : الفرق الرئيسي بين هذا المبرد الذي يأخذ الهواء من الهواء ثم يخلط الهواء البارد مع هذا النوع الذي يعمل بالفريون، وهو مناسب للمساحات الكبيرة والصغيرة في نفس الوقت، هو أنه رخيص الثمن. .
مكيف سبليت: على الرغم من أن سعره رخيص إلا أن قدرته التبريدية عالية جدًا وهو مناسب للغرف الكبيرة.

ارخص اسعار المكيف المركزي

يعمل مكيف الهواء هذا باستخدام ملف بيانات واحد لتغيير درجة حرارة الغرفة حسب رغبتك.
تركيب وصيانة هذا النوع من مكيفات الهواء ليس بالمهمة السهلة، لذلك عليك التأكد من صيانة مكيف الهواء حتى لا نضطر إلى استبداله ودفع تكلفة إضافية.يجب دائمًا تنظيف المكيف من الغبار الذي يسد الفلتر.التأكد من أن سعة المكيف مناسبة لحجم الغرفة. كلما كانت الغرفة أكبر، كلما كانت التهوية أفضل. إذا كانت هذه المهارة غير مناسبة للمستوى، فسوف تسبب مشاكل.الصيانة الدورية تحافظ على عمر الضاغط.

مكيف مركزي سعر
شركة تركيب التكييف المركزي

تركيب المكيف مركزي

إذا كنت تفكر في تركيب مكيف هواء، فإن المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها تتضمن الخطوات التي يتعين عليك القيام بها، بالإضافة إلى معلومات حول أسعار تكييف الهواء المركزي في المملكة .يجب فحص المبنى بعناية والتأكد من التهوية وحساب التحمل الحراري للمبنى.تم تركيب الأنابيب ثم الوحدة الأساسية.التحضير لتكييف الهواء.كلما كان المبنى أكبر، كلما كانت الخطوات أطول.

افضل انواع المكيف المركزي

أنواع المكيفات المركزية واسعارها
التبريد بالماء المبرد (الشيلر) : يمتاز هذا النوع بكفاءته العالية ويعد الأكثر استخداماً في المستشفيات والأبراج والمباني الكبيرة، حيث يعتمد على الماء البارد الذي يتم نقله إلى كافة أرجاء المكان وتبريده عن طريق المراوح ومن ثم استخدامه لتبريد الغرف، وأبرز ما يميزه أنه يخلط الهواء البارد مع القليل من الهواء الخارجي، كما يعمل على سحب الهواء الساخن من الغرف ويبرده بالهواء الجديد الخالي من الرطوبة، وهو الأعلى تكلفة بين كافة الأنواع.

التكييف المركزي المجمع (البكج)يمتلك هذا النوع إمكانيات مختلفة عن بقية الأنواع وهو مناسب جداً للمساحات المتوسطة، ويمتاز بشكله الذي يشبه النافذة، وبأن تكلفة صيانته قد تكون أقل من تكلفة صيانة الشيلر، أما عن آلية عمله فهو عبارة عن تكييف فريون يسحب الهواء الداخلي الحار ويعمل على تبريده، ومن ثم يعيده إلىالداخل مرة أخرى، وذلك بعد خلطه مع القليل من الهواء الخارجي الجاف، لكن وعلى الرغم من ذلك يعاب على هذا النوع أنه أكبر حجماً من الشيلر؛ ما يعني أنه يحتاج مناور كبيرة من أجل مرور دكتات الهواء بسهولة إلى المكان.

مكيف مركزي سعر
سعر مكيف مركزي

التكييف المركزي السبليت بكج يعرف هذا النوع بكفاءته العالية وأسعاره المنخفضة التي تجعله الخيار الأنسب للكثيرين، وبكونه يتيح إمكانية التحكم بالحرارة بشكل أفضل، ويتكون بشكل أساسي من وحدة خارجية مخصصة لنقل الهواء إلى مراوح الوحدة الداخلية للتشغيل، وهو قادر على تبريد مكان تصل مساحته إلى 800 متر مربعبكفاءة عالية.

مكيف صحراوي مركزي يستخدم المكيف الصحراوي المركزي على نطاق واسع لتبريد الأماكن المغلقة التي لا يوجد فيها تهوية، مثل: المصانع، والمستشفيات، ومراكز التسوق، والمدارس، والفنادق، حيث يستخدم الماء بدلاً من غاز الفريون من أجل التبريد.

تنظيف المكيف المركزي

طريقة تنظيف المكيف المركزي : لا بد من تنظيف كلا الوحدتين الداخلية والخارجية للمكيف المركزي وذلك لضمان أن يعمل بكامل طاقته الفعلية، أما عن طريقة تنظيف الوحدة الداخلية فنشير إليها تباعاً كما يأتي:فصل الكهرباء عن المكيف المركزي.فتح غرفة الهواء وإزالة الفلتر، وفي بعض الأحيان يفضل شراء فلتر جديد وذلك لضمان عدم تسرب الغبار والأتربة عن طريق المكيف، ولضمان الأداء الأفضل.تنظيف غرفة الهواء بالكامل من الغبار والأتربة العالقة فيها،

ويمكن الاستعانة هنا ببلاور وفرشاة تنظيف ناعمة لضمان التخلص من أية بقايا عالقة في الزوايا الصغيرة.التأكد من عدم وجود الغبار على أنبوب التكثيف الداخلي، وفي حال وجوده لا بد من تنظيفه بشكل كامل وفحصه للتأكد من وجود أي ثقب أو انسداد؛

حيث إنّ وجود أي منهما يتطلب تغيير الأنبوب بالكامل.تنظيف خرطوم التصريف ومحاولة إدخال شيء بداخله وذلك لتنظيف الغبار الملتصق على الجدران الداخلية، ومن ثم وضع القليل من الماء الساخن مع الصابون بداخله وتصريفه بالكامل.استبدال جميع الأجزاء.تنظيف الجزء الخارجي على النحو التالي:قم بتنظيف الثلاجة بقطعة قماش مبللة ونظيفة.

يمكنك أيضًا استخدام منفاخ أو مكنسة كهربائية أو قطعة قماش ناعمة.قم بتنظيف سطح الشواية بقطعة قماش نظيفة ورطبة.استخدم نفث ماء متوسط ​​الضغط لتنظيف نظام التبريد تمامًا.دع الجهاز يبرد لمدة 24 ساعة على الأقل قبل إعادة تشغيله.

مكيف مركزي سعر
شركة تركيب مكيفات

ماهى اعطال المكيف المركزي

تخفيض الكفاءة: قد يكون لهذا العطل أسباب مختلفة، مثل تلف الضاغط بسبب ارتفاع درجات الحرارة، أو انسداد مرشح الهواء بسبب الغبار، أو تآكل المحرك بسبب ارتفاع درجات الحرارة.
تسرب المياه: يحدث هذا العطل بسبب عدم وجود مادة عازلة في الأنابيب نتيجة انقطاع الكهرباء المخصص لنقل المياه من مكان آخر.
توقف المروحة عن العمل: يمكن أن يكون لهذا الخلل أسباب مختلفة، مثل أن يكون كابل المروحة مفككًا أو أن المحرك تالف وأن هناك شيئًا عالقًا يمنع المروحة من الحركة.
صدور صوت غاضب: يحدث هذا العطل عند وضع الجزء الخارجي للمروحة في مكان تسقط فيه أشعة الشمس عموديا، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الضاغط عن الحد المسموح به، مما يؤدي إلى توقف الضاغط عن التشغيل والمروحة من العمل. يصبح متضررا.

أسئلة شائعة

ما هي عيوب التكييف المركزي؟

من عيوب التكييف المركزي أنه يحتاج إلى أكثر من عامل للتركيب، وبالتالي قد يكون باهظ التكلفة من حيث التركيب نوعًا ما، بالإضافة إلى احتياجه إلى أكثر من شخص إلى تركيبه، بل يحتاج إلى دراسة كاملة ودقيقة لمكان واختيار الطرق الأنسب لاختيار أماكن الفتحات التي يتم من خلالها توزيع الهواء.

هل المكيف المركزي يحتاج تنظيف؟
و تنظيف المكيفات المركزية, و تنظيف الدكتات , ليس فقط ضروري من أجل أن يستمر عمله , أو فقط تكوين بيئة جاذبة للعملاء بإيجاب جو مناسب , ولكن هو ضرورة قصوى من أجل أن يتم قتل البكتيريا المتراكمة جراء الأجواء الخارجية ,و هذه البكتيريا قد يكون الواجب إزالتها بمثل المستشفيات و محلات بيع المأكولات وذلك لأنها قد تتطاير ويصل ضررها

للتواصل مع الشركة :

يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم 0550887434
او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييفات والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

مكيف كارير بكج 30 طن بارد مكيف كارير بكج 30 طن بارد 13 مشاهدة (7/4/2024) مكيف كارير بكج 30 طن بارد ، تقدم شركة إمداد الجنوب أفضل أنواع مكيفات الدكت المركزية ومكيفات السبليت بأرخص سعر… تابع القراءة
شركة تركيب مكيف مركزي بالرياض شركة تركيب مكيف مركزي بالرياض 32 مشاهدة (7/3/2024) شركة تركيب مكيف مركزي بالرياض ، تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات لتركيب المكيفات المركزية بارخص الاسعار بالمملكة العربية السعودية… تابع القراءة
افضل انواع المكيفات بالدمام افضل انواع المكيفات بالدمام 34 مشاهدة (7/3/2024) افضل انواع المكيفات بالدمام ، تعمل شركه امداد الجنوب على توفير مجموعة متميزة من افضل أنواع المكيفات سواء كانت المكيفات… تابع القراءة