غرف التبريد و التجميد

noun wavy lines 1781282 1 1 1

نبذه عن الخدمة

noun wavy lines 1781282 1 1 1

في “إمداد الجنوب”، نتفهم الدور الحيوي الذي تلعبه غرف التبريد والتجميد في العديد من الصناعات، من المواد الغذائية والمشروبات إلى الأدوية والمواد الكيميائية. توفير بيئة تخزين مثالية بدرجات حرارة محكمة الضبط هو أساس الحفاظ على جودة وسلامة المنتجات المخزنة، ونحن في “إمداد الجنوب” نقدم حلولاً متكاملة ومخصصة لتلبية جميع احتياجات التبريد والتجميد.

ما هى انواع غرف التبريد؟

تنقسم انواع غرف التبريد من حيث الوظيفة إلى نوعين رئيسيين هما: غرف التبريد، وغرف التجميد، ومن حيث الاستخدام إلى عدة أنواع، ولكن سنذكر لك أهمها، وهي:

غرف التخزين

وغرف العرض

غرف التبريد :

وهي غرفة تبريد تقليدية، تتميز بانخفاض درجة حرارتها بحيث لا تصل إلى درجة التجميد، وهي مصممة للمنتجات التي يكثر الحاجة إليها بين الحين والحين، ولا تحتاج إلى الحفظ لمدد طويلة.

غرف التجميد :

وهي من انواع غرف التبريد التي تحتاجها المصانع الكبيرة في حفظ منتجاتها لمدد طويلة للغاية، إذ إنها تتميز بدرجة حرارة منخفضة للغاية، تصل إلى درجة التجميد، وهو ما يساعد على منع التفاعلات ومنع نشاط البكتيريا بشكل تام طوال مدة التخزين.

كما تشمل خدمات شركة إمداد الجنوب خدمات  التصميم، التركيب، والصيانة لغرف التبريد والتجميد بكافة أحجامها وأنواعها، وذلك باستخدام أحدث الطرق والتقنيات والمعدات التي تستعمل عالميا لتوفير أفضل حلول لعملية تبريد فعالة تتسم بالكفاءة والدقة العالية في التقليل من استهلاكك لطاقة بيتك أو وحدتك وتتسم بكفاءة عالية للحفاظ على المنتجات المخزنة سليمة لأطول فترة ممكنة.

وذلك خلال فريق من المهندسين والفنيين المختصين الذين يعملون بشكل حسن مع العملاء ويتفهمون حاجة العميل لإنجاز طلبه في أسرع وقت ممكن سواء كنتم بحاجة إلى غرفة تبريد صغيرة لمطعم أو متجر صغير، أو غرفة تجميد كبيرة لمصنع غذائي أو مستودع.

NoPath 1 1 1