شركة تركيب مكيف دكت بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1
دكت مكيف مركزي بجدة

شركة تركيب مكيف دكت بالطائف

noun wavy lines 1781282 1 1 1

شركة تركيب مكيف دكت بالطائف ، جميع مكيفات الهواء تحتاج إلى شركة متخصصة في تركيب مكيفات الهواء. يعتبر مكيف الهواء من أكثر الأجهزة حساسية التي تتطلب متخصصين في التركيب.من خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم أفضل الشركات المتخصصة في تفكيك وتركيب أنواع مختلفة من مكيفات الهواء وهى شركة امداد الجنوب .

شركة تركيب مكيف دكت بالطائف

شركة تركيب المكيف الدكت بالطائف

شركات تركيب مكيف دكت بالطائف

افضل شركة تركيب دكت المكيف المركزي بالطائف

ما هى انواع دكتات التكييف المركزي ؟

مميزات تركيب الدكت المركزي

خطوات تركيب مكيفات بالطائف

هناك العديد من الخطوات التي تقوم بها شركة إمداد الجنوب عند تركيب مكيفات سبليت ، ولكن يتم استخدام أحدث الطرق والأساليب في عملية تركيب مكيفات الهواء ، ومنها الخطوات التالية:

الخطوة 1: قم بتركيب وحدة الضاغط ، وقم بتوصيل الخط واسحب المكنسة الكهربائية على الخط
بعد تثبيت وحدة الضاغط خارجيا ، تحتاج إلى توصيل خط التبريد باستخدام مفتاح ربط. يتم إجراء مثل هذا الاتصال مع وحدة النفخ والضاغط. يجب أن تكون آمنة وثابتة ، ولكن ليست ضيقة جدا لإتلاف الخيوط. يمكن قطع الأنبوب الزائد ويمكن إعادة حرق الأطراف بحيث يتم استخدام الجوز مرة أخرى ، ولكن في هذا التثبيت ، أقوم ببساطة بربط الأنبوب الزائد خلف وحدة الضاغط.

قم بتوصيل مضخة التفريغ بمخرج الضاغط من خلال مقياس المشعب وافتح صمام مقياس الضغط المنخفض. يذهب خرطوم الضغط المنخفض (الأزرق) إلى وحدة الضاغط. يذهب الخرطوم الأصفر إلى مضخة التفريغ. لتصريف كل بخار الماء في السلك النحاسي ، يلزم وجود فراغ لمدة 30 دقيقة. توجد فقاعة في زجاج رؤية الزيت للمضخة ويظهر ضباب قصير لتفريغ المضخة.

الخطوة 2: الاتصال الميكانيكي للنحاس عن طريق اللحام
أود أن استخدام الالكترونيات الصف لحام لختم الجوز على نهاية الأسلاك النحاسية بإحكام. هذا يضمن عدم وجود تسرب وعمر خدمة طويل للنظام. تم استخدام شعلة البروبان الخاصة بي لتسخين المكسرات بعناية ، وتطبيق اللحام وإذابتها في الفراغات والخيوط. تم ذلك أثناء سحب الفراغات.

الخطوة 3: إضافة الضغط وإجراء التوصيل الكهربائي
في هذه المرحلة ، يجب إغلاق صمام الضغط المنخفض. صمام الخط السائل (الرفيع) هو أول صمام يمكن فتحه جزئيا باستخدام مفتاح ألين. التالي هو فتح صمام الغاز بالكامل. يسجل مقياس المنوع الضغط. يمكن إزالة مضخة التفريغ.
قم بإزالة المشعب بعناية وبسرعة من وحدة الضاغط ، حيث سيخرج المبرد والزيت. لا تقم بإزالة المشعب دون الضغط على الخط ، لأنك لا تريد امتصاص بخار الماء مرة أخرى في الخط. الآن افتح صمام خط السائل بالكامل.
إجراء التوصيلات الكهربائية الداخلية والخارجية. كان هذا الجزء أسهل.

الخطوة 4: قم بتشغيل الطاقة واستمتع
قمنا بتشغيل الوحدة وتم تفريق الهواء البارد في الغرفة

شركة صيانة المكيف الدكت بالطائف

شركة تنظيف مكيف دكت بالطائف

أسئلة شائعة

ما هو دكت التكييف؟

مجارى الهواء (دكت التكييف) هى ممرات من الصاج المجلفن الغير قابل للصدأ, يمر بها الهواء البارد بسرعة وكمية معينة لتصل الى موزعات الهواء (الجريلات). التى تم تثبيتها فى اماكن مختلفة داخل الحيز المراد تكييفه. يتم تركيب دكت التكييف اسفل السقف الخرسانى وفوق السقف المستعار.

ما هو نظام الدكت؟
يعمل الدكت “Duct” على نقل الهواء من أنظمة التكييف أو التهوية إلى الأماكن المطلوبة، سواء كان ذلك لتوزيع الهواء المكيف في الغرف المختلفة، أو لسحب الهواء المحمل بالروائح غير المرغوبة او الملوثة أو الغازات الضارة من المناطق الصناعية او غيرها لكثير من الاستخدامات.

للتواصل مع الشركة :

يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم 0550887434
او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييفات والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

مكيف كارير بكج 30 طن بارد مكيف كارير بكج 30 طن بارد 13 مشاهدة (7/4/2024) مكيف كارير بكج 30 طن بارد ، تقدم شركة إمداد الجنوب أفضل أنواع مكيفات الدكت المركزية ومكيفات السبليت بأرخص سعر… تابع القراءة
شركة تركيب مكيف مركزي بالرياض شركة تركيب مكيف مركزي بالرياض 32 مشاهدة (7/3/2024) شركة تركيب مكيف مركزي بالرياض ، تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات لتركيب المكيفات المركزية بارخص الاسعار بالمملكة العربية السعودية… تابع القراءة
افضل انواع المكيفات بالدمام افضل انواع المكيفات بالدمام 34 مشاهدة (7/3/2024) افضل انواع المكيفات بالدمام ، تعمل شركه امداد الجنوب على توفير مجموعة متميزة من افضل أنواع المكيفات سواء كانت المكيفات… تابع القراءة