سعر مكيف مركزي 15 طن

noun wavy lines 1781282 1 1 1
ارخص مكيف مركزي بمكة

سعر مكيف مركزي 15 طن

noun wavy lines 1781282 1 1 1

سعر مكيف مركزي 15 طن ، تقدم شركة امداد الجنوب افضل انواع المكيفات المركزية بارخص اسعار للمكيفات بين كافة الشركات المنافسة لبيع مكيفات الهواء ، فلا تتردد بالتواصل مع شركتنا للحصول على افضل انواع المكيفات بأرخص الاسعار فى المملكة العربية السعودية .

سعر مكيف مركزي 15 طن

شركتنا هي إحدى الشركات المشهورة في القدرة على تحمل التكاليف لأن لدينا أفضل المعدات والتسهيلات مع جودة هدم وتركيب مكيفات الهواء بأسعار معقولة. لدينا خبراء قادرون على التعامل مع مشاكلك العديدة وهم من أقوى الفرق لدينا.
تبدأ دورة التبريد لمكيف الهواء المركزي بدخول السائل المبرد إلى أنبوب نحاسي، حيث يلتقي بالحرارة من الخارج؛ ومن الحالة السائلة يمر عبر مبخر إلى الحالة الغازية؛ ومن خلال صمام التمدد ينخفض الضغط فجأة وينتقل هذا الغاز إلى الملف الداخلي حيث يمتص الحرارة من الهواء الذي يتم امتصاصه. يتم امتصاص حرارة الهواء المسحوب من المبنى أو الغرفة من خلال المكثف، ويمر الغاز من خلال المرشح وينتقل إلى الحالة الغازية، ويتم ضغطه من خلال الضاغط وينتقل إلى الملف الخارجي، حيث تنخفض درجة حرارة المبرد ويصبح سائلًا منخفض الضغط مرة أخرى، وتتكرر الدورة للتدريب مرة أخرى.

اقرا ايضا : فني تركيب مكيفات سبليت بجازان

سعر مكيف مركزي 15 طن
سعر مكيف مركزي 15 طن

اسعار المكيفات المركزية 

من الجميل أن كل شركة تختلف عن الأخرى وتتمتع بالعديد من الميزات المختلفة، ولكن إليك بعض الأشياء التي تميزنا عن غيرنا
خدمات متنوعة بالإضافة إلى وجود قوى عاملة ماهرة وعالية الجودة.
نقدم أسعاراً منخفضة وجودة عالية.
نمتلك أفضل الأدوات والمعدات المتطورة المستخدمة في فك وتركيب وصيانة وتنظيف المكيفات.
نقدم عروضاً وخصومات لفترات زمنية مختلفة.
خدمة العملاء متوفرة على مدار الأسبوع.
لدينا أفضل العمال الأكفاء الذين يعملون بجد من أجل إرضائك ولدينا المكانس الكهربائية التي تحل مشكلة تراكم الغبار والأتربة داخل المكيفات.

افضل انواع المكيفات المركزية 

تشمل مكيفات الهواء المتوسطة إلى الراقية مكيفات الهواء المنفصلة سهلة التركيب، ومكيفات هواء الشباك ومكيفات الهواء الصحراوية المتنقلة، بينما تستخدم مكيفات الهواء المركزية في المناطق والمنشآت الكبيرة وتأتي بأصناف عديدة حسب الموقع والمساحة.

مكيفات الهواء المنفصلة

تتكون أجهزة تكييف الهواء المنفصلة من وحدتين منفصلتين متصلتين بخراطيم وأسلاك نحاسية، حيث توضع الوحدة الداخلية في الغرفة التي تحتاج إلى التبريد ومروحة توفر الهواء البارد في الصيف والهواء الدافئ في الشتاء.
توضع الوحدة الخارجية في منطقة جيدة التهوية خارج المنزل وتحتوي على ضاغط يضغط غاز التبريد ويرسله إلى الوحدة الداخلية.

مكيفات النوافذ

مكيفات النوافذ سهلة التركيب والإصلاح وتحتوي على جميع العناصر في وحدة واحدة، مع وجود ضاغط في الخلف ومروحة تبريد في الأمام.

مكيفات الهواء الصحراوية

أنظمة التبريد المتنقلة، حيث يتم احتواء جميع عناصر التبريد، بما في ذلك الضاغط، داخل النظام ويسهل نقلها إلى الموقع المراد تبريده ويسهل تركيبها.

سعر مكيف مركزي 15 طن
سعر مكيف مركزي 15 طن

التكييف المركزي
نحن نقدم أرخص الأسعار لتنظيف التكييف وصيانة التكييفات المنزلية وضبطها، بجودة وكفاءة عالية وفريق عمل على درجة عالية من المهارة للاختيار من بينها لتنفيذ هذه المهام من فك وتركيب. لدينا الكمال، مواصفاتنا مختلفة عن أي شركة أخرى والخدمات التي نقدمها مناسبة لجميع الفئات وأرخص الأسعار.
هذا النوع من المكيفات لا يناسب جميع الأماكن وسعر المكيفات المركزية مرتفع بعض الشيء، لذا عليك اختيار مكيف هواء مناسب لحجم المكان الذي تضعه فيه حتى لا تضطر إلى استبداله مرة أخرى، فالاختيار يعتمد على عدة نقاط مهمة:
اختياره عندما تريد التحكم في درجة حرارة المبنى بأكمله واختياره بشكل مثالي عندما تريد الحفاظ على درجة الحرارة في كل ركن من أركان المكان.
مناسب للمساحات الكبيرة.
مثالي للمطاعم ومراكز التسوق والفنادق والمستشفيات، حيث تريد ضمان التخلص من روائح الطعام.
مثالية لأولئك الذين يفضلون الهدوء، لأنها صامتة.
إذا كنت ترغب في توفير استهلاك الطاقة، تسمح لك تقنية العاكس بالتحكم في درجة الحرارة بما يتناسب مع المساحة الخاصة بك.

التكييف المركزي المدمج.

يختلف هذا النوع عن الأنواع الأخرى من حيث السعة، وهو مناسب للمساحات المتوسطة، وهو على شكل نافذة وقد يكون أرخص في الصيانة من مكيف شيلر. أما من حيث آلية العمل، فإن هذا النوع من مكيفات CFC في وضع غير مواتٍ لأنه أكبر حجماً من مكيف شيلر، على الرغم من أنه مكيف هواء مركزي مركزي يسحب الهواء الداخلي الساخن ويعمل على تبريده ومزجه مع الهواء الخارجي الأكثر جفافاً قليلاً ثم يعيده إلى الغرفة مرة أخرى. وهذا يعني أنه يتطلب كوة كبيرة للسماح بمرور القنوات بسهولة.
مكيفات الهواء المركزية ذات النظام المنفصل.
يُعرف هذا النوع بكفاءته العالية وسعره المنخفض، مما يجعله الخيار الأفضل للكثيرين. كما أنها قادرة على التحكم في درجات الحرارة بطريقة أفضل وتتكون بشكل أساسي من وحدة خارجية مخصصة ترسل الهواء إلى مروحة داخلية للتشغيل ويمكنها تبريد أماكن تصل مساحتها إلى 800 متر مربع بكفاءة عالية.

مكيفات الهواء المدمجة

تحتوي أجهزة التكييف المدمجة على مبادل حراري عالي الكفاءة يتمتع بالعديد من المزايا، مما يساعد على زيادة الحركة الأساسية للهواء في الغرفة وإعطاء أقصى قدر من تدفق الهواء من خلال المروحة التي تعمل بكفاءة عالية. من خلال مراوح ذات كفاءة عالية تعمل بكفاءة عالية وتساعد على زيادة حركة السوائل للهواء في الداخل لإعطاء أقصى معدلات تدفق للهواء، وتحتوي على مبادلات حرارية تعمل بكفاءة عالية ومصممة بعناية خاصة لزيادة التبادل الحراري بين الفريون والهواء إلى أقصى حد.

سعر مكيف مركزي 15 طن
سعر مكيف مركزي 15 طن

وأخيراً، تبحث عن أرخص سعر للتكييف المركزي ولا تعرف كيف تختار بين الشركات أو الفرق في إمداد الجنوب ولدينا فنيين محترفين من الشركة يقدمون أفضل خدمة لصيانة التكييف المركزي بأرخص الأسعار وأفضل جودة, ذوي خبرة كبيرة في فحص المكيفات وتنظيفها وغسلها. كل ما عليك فعله هو فقط الاتصال بنا للحصول على أرخص سعر يناسب الجميع وسنوفر لك أفضل المهنيين وأفضل المعدات لصيانة المكيف كما نقدم لك ضمانًا فيما يتعلق بالخدمة داخل إمداد الجنوب، التكييف المركزي قوي وبأسعار معقولة للجميع تستخدم في المراكز التجارية لتكون في متناول الجميع

لدينا أفضل العلامات التجارية بأسعار معقولة ونوفر متابعة دورية لجميع أعطال المكيفات المركزية أو الصحراوية والمعدات الحديثة وإصلاحات المكيفات السبليت أو المركزية بالسعر المناسب وأفضل الأسعار.
معدات التنظيف ومرافقها حديثة، وتنظيف مكيفات الشباك للهواء النقي والتبريد عالي الطاقة، تقدم شركتنا خيارات واسعة من المكيفات وأنواع التنظيف، ونعرف كيفية تركيبها في المباني والمنازل والشقق.
وخدمات أخرى متوفرة في شركتنا، اتصل ببن وستحصل على أفضل خدمة للتكييف المركزي والتكييف المحلي وقطع الغيار التي لدينا أصلية، خبرتنا واسعة ولدينا كادر بشري كبير على مدار 24 ساعة وكبير

شركة إمداد الجنوب بجدة تقوم بإصلاح جميع أنواع التكييفات المركزية بأنواعها وتشغل كادر بشري كبير، قم بزيارة موقع الشركة لمزيد من الخدمات المتنوعة التي تناسب الجميع وأنظمة التكييف للمواقع التجارية وأفضل الماركات وأسعارها تواصل معنا بسهولة لا يوجد مكان بدون تكييف الآن وهو أمر رائع مقارنة بالآخرين، حيث أن رقم هاتفنا متاح لـ شركتنا لا يوجد لدينا أي عيوب لأننا نقوم بزيارتك في أقرب وقت ممكن لأي خدمة تنظيف قد تحتاجها ونبحث عن الإجراءات قبل تنفيذها لشركتنا التي تعمل على مدار الساعة لتقديم خدمة متميزة وهي أشهر شركاتنا نستخدم أحدث المعدات العالمية وأفضل الأسعار للتكييف المركزي في المملكة العربية السعودية ونقوم بحساب جميع التكاليف.

مميزات تركيب التكييف المركزي

من الجميل أن الشركات المختلفة لها ميزات مختلفة، ولكن إليك بعض الميزات التي نتميز بها
وجود أفضل التقنيات والقوى العاملة الماهرة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات.
أسعار رخيصة وعروض عالية الجودة.
لدينا أفضل الأدوات والمعدات المتطورة المستخدمة في تفكيك وتركيب وصيانة وتنظيف مكيفات الهواء وصيانتها.
نقدم عروضاً وخصومات لكل فترة.
خدمة العملاء متوفرة على مدار الأسبوع.
لدينا أيضاً المكانس الكهربائية التي تحل مشكلة تراكم الغبار والأتربة داخل المكيفات.

سعر مكيف مركزي 15 طن
سعر مكيف مركزي 15 طن

مراحل تركيب المكيفات المركزية

إحدى المعلومات التي يجب أن تعرفها عند التفكير في تركيب مكيف مركزي هي
مسح المبنى بعناية للتأكد من وجود مساحات للتهوية وحساب المقاومة الحرارية للمبنى.
قم بتركيب الأنابيب، ثم الوحدة الرئيسية.
تجهيز الفتحات التي يخرج الهواء من خلالها.
إذا كان المبنى كبيرًا، يلزم وقت طويل لوضع خطة محكمة ومفصلة.

أسئلة شائعة 

ما هي عيوب التكييف المركزي؟

من عيوب التكييف المركزي أنه يحتاج إلى أكثر من عامل للتركيب، وبالتالي قد يكون باهظ التكلفة من حيث التركيب نوعًا ما، بالإضافة إلى احتياجه إلى أكثر من شخص إلى تركيبه، بل يحتاج إلى دراسة كاملة ودقيقة لمكان واختيار الطرق الأنسب لاختيار أماكن الفتحات التي يتم من خلالها توزيع الهواء.

كم درجة برودة في المكيف المركزي؟

عادةً ما تكون درجة الحرارة المناسبة للتبريد في فصل الصيف تتراوح بين 22-24 درجة مئوية، وفي فصل الشتاء تتراوح بين 20-22 درجة مئوية، وهي درجة الحرارة المناسبة للإنسان التي تجعله يشعر بالراحة والانتعاش.

للتواصل مع الشركة :

يمكنك التواصل معنا فى شركة امداد الجنوب عبر الهاتف على رقم 0550887434
او من خلال البريد الالكترونى عبر [email protected]
او من خلال العنوان الاتى ( مركز التكييفات والتبريد – شارع التحلية – جدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

مكيف كارير بكج 30 طن بارد مكيف كارير بكج 30 طن بارد 13 مشاهدة (7/4/2024) مكيف كارير بكج 30 طن بارد ، تقدم شركة إمداد الجنوب أفضل أنواع مكيفات الدكت المركزية ومكيفات السبليت بأرخص سعر… تابع القراءة
شركة تركيب مكيف مركزي بالرياض شركة تركيب مكيف مركزي بالرياض 32 مشاهدة (7/3/2024) شركة تركيب مكيف مركزي بالرياض ، تقدم شركة امداد الجنوب افضل خدمات لتركيب المكيفات المركزية بارخص الاسعار بالمملكة العربية السعودية… تابع القراءة
افضل انواع المكيفات بالدمام افضل انواع المكيفات بالدمام 34 مشاهدة (7/3/2024) افضل انواع المكيفات بالدمام ، تعمل شركه امداد الجنوب على توفير مجموعة متميزة من افضل أنواع المكيفات سواء كانت المكيفات… تابع القراءة